النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: افضل طريقه لشراء لاعبين في we6

افضل طريقه لشراء لاعبين في we6

يا شباب افضل طريقه انك تشتري لاعبين في الدوري الياباني السادس انك تطلع المنتخبات القديمه زي منتخب البرازيل القدام وتشتري لاعبينه لانهم رخاص ويوافقون على طول ومب مرتبطين بانديه يعني ماتدفع شي غير سعر الاعب يعني تقريبا 600 وخذهم موسم واحد على شان ما يكلفونك يعني عندك بيليه طاقته غير طبيعيه وزيكو و قرينشا وفيه كم لاعب وعندك في هولندا القدام فان باستن وقلوب الدفاع الاساسيين اقويا وعندك في الارجنتين القدام مردونا من جد غير طبيعي
    واي استفسار اناجاهز

مـــع خالـــص تحياتي للجميع

صدقت يا اخوي

انا كنت ناوي اكتب موضوع و اخبركم بهالشي

لأني اشتريت مارادونا من الارجنتين القدمائء و باولو روسي من ايطاليا القدماء و الصراحة مساعديني كثييييييير في الهجوم و شايلين الفريق على راسهم

و ايضاً جربت بيليه و جارنيشيا .. و الله لو تشوفون بيليه ما بتصدقون عيونكم كأنكم تشوفونه على الحقيقة ! ..... خاصة طريقته في المراوغة و الركض و كلللللل شي و الله رهيييييييب و ايضاً مارادونا فنان بعد

و عندي ملاحظة بسيطة و هي ان اللاعبين تقل لياقتهم البدنية مع كثرة المباريات و تتفاجأ بأنهم مع بداية المباراة يلعبون بلياقة منخفضة .. و الحل لهذه المشكله هو الدخول لطور التدريب في الماستر ليج و القيام ببعض التمارين الحيوية للفريق لكي ترتفع لياقتهم البدنية

============
    تحياتي / HaKaN
    احذروا البركان ... انه HaKaN

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

شكرا على المعلومه يا HaKaN