النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مساعدة في رزدنت افل الفي الدريم كست

وصلت الى الصندوق الفي نحط الأسلحة وأخذت العلامة الصفرة بعدين وش أسوي

مساعدة فس كود فيرونيكا

لازم تضع اسلحتك في الصندوق لكي تتمكن من المرور .
    الآن بعد المرور من الممر ستحصل على شيئ كانه مفتاح و إرجع الى مكان يشبه منصة الإعدام هناك ستحصل على شكل معين معدني إ>هب به الى الآلة الناسخة الواقعة بعد ممر صندوق الأسلحة لكي تصنع لك نسخة من العملة.
    النمسيس يحيكم

دقيقة دقيقة ياabdulsaheeb85 وسع صدرك شويه و عيد بليز لاني فعلاً علقت في نفس المكان و العلم عند الله فين أروح

و الوصلة المعينة عند المقصلة كيف أخذها

و ثاني شي بيلز أنا عند الجهاز إلي حطيت فيه الوصلة الذهبية تبع النسر طلب شي كذا إسمه 3D فإيش هذا الشي

و مادام لقينا أحد يعرف ماراح نسيبه لما يقولنا أو الله يسامحه

أرجو المسامحة إن كنت قد اخطأت في شرح التكملة و لكن أرجو أن تعدروني
    على هدا الخطأ لأني كتبت حسب ما أتدكر فأنا مضى لي على اكمالي اللعبة قرابة السبعة شهور و لم العبها مند دلك الوقت.
    النمسيس يحيكم

هاه شباب مافي أحد يعرف

الشنطة وين أسوي فيها يوم اخذها من يوم طفيت الحريق الفي السيارة

مساعدة فس كود فيرونيكا

بقولك يتخيل ليي إدكرت لازم تفتح هدي الشنطة بواسطة الخيار chik من قائمة الأدوات و سوف تجد بداخلها الشكل المعدني المعين الشكل الدي حدثتك عنه في المرة الماضية و عليك الآن أن تصنع بواسطته عملة معدنية على شكل صقر بواسطة آلة النسخ لكي تدخل به الباب المقفل في المكان الدي قابلت فيه ستيف هنا ستتمكن من دخول القصر و أرجو لك حضاً موفقاً
    مع أفضل جزء لريزدنت إيفل.
    النمسيس يحيكم

Talking حل مفصل

مث ماقالك الاخ بس انا بقولك اياها بالتفصيل شوي
    في المكان اللي راح تلقى فيه العمله الذهبيه راح تلقى بعد كيبل كهربه شغله
    وطلع من الغرفه وحط اغراضك في الصندوق مال الامن وطلع بره جمب الغرفه اللي فيها المقصله راح تلقى جراج خذ منه الطفايه وطفي الشاحنه وخذ الشنطه لما تاخذها اعمل لها CHEK وبعدين اضغط على الزر X راح تنفتح الشنطه وتطلع منها قطه رصاصيه خذها وروح الغرفه اللي فيها ال 3D سكنر وحط القطعه الذهبييه في الفتحه مالت لسكنر والقطعه الرصاصيه تحت المبرد اللي مثل القلم
    راح ينحتلك شكل القطعه الذهبيه على القطعه الرصاصيه خذها وفتح بيها الباب اللي في المكان اللي حصلت فيه ستيف .

وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس