صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 56

الموضوع: الى المشرف و المراقبين ... عاجل !!

اول مرة بحياتي اعرف ان رانما يتحول لرجل او أمرأة حسب سخونة الماء !!!

:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:

الظاهر اني طلعت جاهل جدا بأمور المانغا !!!! :"

كله من سبيس تون !!!

رالــــــــــــــف:"

لا لا ما عليك يا رالف.....مثلا انا ما اعرف بعض الافلام أو المسلسلات
    وكل واحد يطالع على هواه......وأكيد عجبك موضوع رانما....هيه هيه هيه!
    اضغط على الصورة بالاسفل لزيارة الجاليري

"
    من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا"
    وينكم يا عرب؟

Talking !!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رالـــف

كله من سبيس تون !!!
    قوية!!!! قوية!!!!

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوة منك يا رالف و قوية!!

فرحتني وأسعدت يومي الله يسعدك!! كخخخخخخخخخخ

Smile !!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
    أبشركم... المشرف راح تقريباً حل مشكله ارفاق الصور....وان شاء الله راح يفعلها قريب
    شكراً يا أخوي إف إس إم على هالخبر الحلو الطيب!!

مرحا! بنحط صور وأخيراً!! <=== واحد مستعجل!! كخخخخ

كله من سبيس تون !!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوه

Unhappy ...

لــــلـــــرفـــــع !!!

أنا ملاحظ أن الأمر طول شوي ... ?:
    واتمنى يضيفون الأفكار اللي اقترحناها لأقسام المنتدى ...

ان شاء الله تتصلح الأمور في أقرب وقت

اخواني...

حد يعرف موقع مجاني لتحميل الصور؟؟؟؟
    يا ريت اللي يعرف يحط الوصلة هني او يطرشها لي على الخاص..

وشكرا

هناك العديد من المواقع والتي تعطي مساحه لتحميل الصور أو أي شيء أخر على النت ومنها :
    1 - www.ayna.com
    معلومات : هذا الموقع عربي ويجب أن يكون لديك ايميل مسجل في موقعهم لكي تستطيع استخدام المساحه المجانيه وهي في حدود 2 ميجابايت تقريبا على ما أذكر , في رأيي ممتازة لتحميل الصور من نوع JPEG أو GIF ... الخ , اذا امتلأت المساحه الشخصيه لديك يجب أن تحذف بعض الصور القديمه " اذا حذفت أي صورة من المساحه المجانية في أي موقع فلن تظهر في المنتدى اذا كنت قد وضعتها هناك " , اذا مالحل ؟! ... الحل هو أن تسجل بايميل أخر لتضع فيه الصور من جديد وكلما امتلئ تسجل بغيره !

طريقه الاستخدام : ليست معقده ابدا ويستطيع الكل القيام بها وسنبدأ هنا من أول خطوه يجب علينا فعلها وهي أن نسجل بايميل جديد لدى أين ..
    أ - من صفحه البداية في الجهه اليسرى ستجد مربعا صغيرا ( بريد أين ) اذا كان لديك بريد في أين مسبقا فكل ماعليك فعله الان هو ان تسجل اسم المستخدم و كلمه السر وتضغط على " دخول " بعد اختيار اللغه ( ستختار العربية بلا شك ) , اذا لم يكن لديك ايميل في أين فاتبعني الى الخطوة التاليه ..

ب- اضغط على كلمة ( اشترك الان ) التي ستجدها في نفس المربع تحت ( المستخدم ) و ( كلمة السر ) . الان ستشاهد مستطيلا ابيض اللون وفي الجهه اليمنى السفلية ( طلب الاشتراك ) اضغط عليه اذا سمحت . ستأتي لك صفحه الشروط وستجد ( موافق ) في أعلى وأسفل الصفحه , اختر ايا منهما واضغطه . ادخل معلومات التسجيل الان وتذكر ان يكون عنوان ايميلك باللغه الانجليزية " انقلش " , اذا اخترت اسما اختاره من قبلك أحد فلن يسجل لك الايميل وعليك ان تسجل اسما غيره لم يأخذه احد قبلك ثم اضغط ( ارسل ) في النهاية .

جـ - ستوضع لك الان المعلومات كاملة على الشاشه لتتاكد منها اضغط على الموقع الذي في اسفل المعلومات الشخصيه . الان وفي مربع المستخدمون المشتركون سجل اسم المستخدم وكلمة السر التي اخترتها ثم اضغط على دخول .

د - المرحلة الاخيرة ( استحملوني قليلا فقط ) الصفحه المفتوحه الان هي صفحه الرسائل , هل ترى القائمة التي على يمينك ؟! هناك زر الصفحه الشخصيه ( أخيرا ! ":" ) انت تعرف ماستفعله الان بالطبع . لا أعتقد ان الباقي صعب , اضغط ( اريد صفحه مجانيه ) ولديك الازرار التاليه فيما بعد ...
    ( تحميل ملف ) ..... لتحميل الملفات او الصور على الشبكه
    ( امسح مجلدات \ ملفات ) .... امسح الملفات لتترك مساحه فارغه في صفحتك لكي تستطيع اضافه ملفات اخرى

وعليك بالباقي ;-)

2 - www.geocities.com
    معلومات : هذا الموقع يعطيك مساحه كبيرة ومعقوله وايضا مميزاته اكثر من أين بكثير ومنها انك تستطيع تحميل 5 ملفات من جهازك الى الشبكه دفعه واحده ( بشرط ان لايتعدى حجم الملفات الخمسه 5 ميجا بايت ) ولكن ومثل أين ستحتاج الى ان يكون لديك ايميل في الياهو www.yahoo.com لتستطيع ان تستعمل مميزات الصفحه المجانيه وشرح مثل هذا الموقع صعب قليلا بالكلام فقط ( كنت أود أن استخدم الشرح بالصور لهذا الموقع ولكن للأسف أنا أعمل بلوحه المفاتيح حاليا لأن الماوس معطل والعمل بلوحه المفاتيح دون الماوس أمر ممل للغايه حقا انا اسف لذلك ) لكن على العموم الطريقه مشابهه لطريقه أين نوعا ما الى ان الياهو يحب تعقيد الأمور , و أنا جاهز لأي استفسار حول هذا الموضوع على ايه حال .

تنبيه : يجب ان يكون الملف المراد تحميله باللغه الانجليزيه والا لن تستطيع تحميله , ولا تنسى عند استعراض الملف ان تحوّل ال jpg الى JPG لكي لا تحدث مشاكل في تحميل الصورة عند تصفح المنتدى وهذا الكلام ينطبق على الياهو و أين والمواقع الاخرى على حد علمي .

وقتا طيبا وشكرا أيها القارىء لأنك وصلت الى هذه النقطه بعد الكثير من الكلام الممل
    اه ..... نسيت شيئا
    اذا اردت عرض الصورة في المنتدى بعد أن حملتها على الشبكه عليك أن تضغط على كلمة ( IMG ) عند كتابه الرد ومن ثم لصق عنوان الصورة التي تريد وضعها ( للحصول على عنوان الصورة اضغط عليها بالزر الايمن اولا ومن ثم اضغط على خصائص ثم انسخ العنوان وضعه في المكان الفارغ الذي يظهر بعد الضغط على ( IMG ) )
    والان تستطيع ان تضع خمس صور أو أكثر في الرد الواحد بعد ان تضغط على ( IMG ) وتلصق الرابط في كل مرة
    اسف على الاطاله .. واتمنى أن أكون قد أفدتكم بشيء ولو بسيط
    حسنا لنجرب الان هذه احدى الرسمات التي اعشقها , لنرى مااذا كانت ستظهر ام لا ... ?:

مع خالص تحياتي العطره ...
    جيجا بايت
    التعديل الأخير تم بواسطة g. byte ; 23-05-2002 الساعة 06:19 AM

انشاء الله المنتدى يتصلح بأسرع وقت ...............
    حرام جذي :غضب:
    فيه فنانين وايد محرومين من المشاركه برسومهم .........
    اهم ما قصرو حطو ها المنتدى لنا ...... اهما منو ما ادري انا
    بس اهما و خلاص :6
    العطل طول وايد صح .....
    من جيت انا ها المنتدى و هو ما يعرض صور
    ان شاء الله يتصلح بسرعه ..............

و اخوي g. byte
    ماااااااااااااااتقصر و الله شرحك وايد حلو ........ و كلام ميه ميه و مفصل ...
    و الله مو حنا اللي ملينا ...بس مللناك معانا من كثر ما تكتب لنا و تحب تفيدنا
    ما تقصر و الله ............

بس تعال .........
    صدتك ...... وين بتروح مني :6
    اشولن تشرح و تشرح ........عن ياهو و جيوسيتي و موقع اين ............ و بالاخير تحط مثال لموقع ثاني سريع
    هاذا http://www.wingsee.com/ghibli/firefl...liesmisc13.jpg

الصور انت جايبها من موقع و دومين رئيسي يعني ماكو دوخت راس على المنتدى لما يعرضها ......الرسمات بسرعه تطلع
    لانها مخزنه بموقع رئيسي مو صفحه شخصيه لمستخدم عادي

اما بالنسبه للصفحات المستضافه على موقع اين و ياهو و جيوسيتيز ......
    المنتدى يبيله دوخت راس كبيره على ما يوصل لصفحتك و بعدين يطلع الصوره منه
    يعني مرات تطلع و مرات يحط لك اكس احمر حلو :6
    بإختصار
    اللي يبي رسماته تطلع خل يدور على موقع مو معروف وايد
    على شان رسماته ما تتخزن بعمق كبير .......
    بعدين يقلل من احتمال ان المنتدى مرات يصيدها و مرات يطنش
    اكيد اللي يقرا الكلام يفهم سيده :6 اتمنى

و الحل الحقيقي هو ان المنتدى يتصلح

و شكرا كبير حقك يا اخوي g. byte ما قصرت و الله
    مبروك عليكم انا

أأأءء .... :# شكرا اختي بياتريكس أخلجلتي تواضعي و .. ( فضحتيني :0) )
    في الحقيقه كنت أريد تجربه عرض اي صورة على نفس الصفحه ولم أحب أن انكد يومكم بعرض رسمه من رسماتي التي حملتها على أين ولكن هذا لا يمنع من أن نأتي بصورة أخرى تم تحميلها على سيرفر جيو سيتي ( على فكرة هناك الكثير من الأشخاص يشتكون من أين ولا أدري مالسبب عالعموم سنوضح هذه النقطه في الأسفل ?: ) ...

انتظري لحظة سأبحث عن الصورة وسأعود .. لا تقلقي لن أتأخر ":"

......
    ........
    ..........

أهاا ..... هاهي .. حسنا هذه للجيو سيتي ..

أظن أن جيو سيتي هو الأفضل لكن لا تنسوا أن تكتبوا JPG هكذا بدلا من jpg عند تحميل الصورة في اي موقع للاستضافه المجانيه لكي لا يظهر الاكس الأحمر " الحلو " لبياتريكس

أما اذا لم يكتب صاحب الصورة JPG بالطريقه الصحيحه وأراد أن يتعبنا قليلا فلازال هناك مانستطيع فعله ...
    اما ان نضغط على الصورة بالزر الايمن ومن ثم على اظهار الصورة ..
    أو نضغط على F5 من لوحه المفاتيح لتحديث الصفحه ...
    أو نكتب عنوان الصورة في المتفصح والطريقه الاسهل هنا هي النسخ واللصق ثم نحذف ال http:/ الموجوده في بداية الرابط ونضغط على ENTER .

لاكن يابياتريكس لا أوافقك في موضوع الانتظار فمن يدري لربما كانت المشكلة ستطول أكثر ?: هل ننتظر كل هذه المدة ؟! أعتقد أن شيء أفضل من لاشيء :-)

واخيرا أهلا بك يابياتريكس في المنتدى ( كنت سأرحب بك في موضوعك لاكن طالما أنتي هنا لاداعي للـ " مشوار " ..... كسل ! )

وأي استفسار أخر أنا جاهز ...
    شكرا جزيلا لكي مرة أخرى ..
    من المحتمل أن لا تظهر الصورة أحيانا وهذا لأن صاحب الصورة بارك الله فيه لم يكتب ال JPG هكذا لذا لاتلوموني ولاتنسوا الJPG

مع خالص تحياتي العطره ...
    جيجا بايت
    التعديل الأخير تم بواسطة g. byte ; 23-05-2002 الساعة 10:53 AM

أوه أسف ...
    نسيت
    هناك أيضا موقع ممتاز وقد سمعت أنه أفضل من الجيو سيتي وهو معروف ايضا واسمه ( فري سريفرز ) لكن هناك مشكله وهي أنني نسيت اسم الموقع بالانقلش
    أرجو ممن يعرف رابط الموقع أن يضعه مشكورا :-)

تحياتي العطره ...
    جيجا بايت

هذا هو Free Servers
    على فكرة مو هالطريقة أسهل شوي ؟
    اللنك

أهاه ......فعلا الطريقه أسهل أنا اسف :":

لقد زرت موقع المنتدى هوست من قبل ولم أدري ما أفعل شكرا جزيلا اخي العزيز ار بي جي بوي ;-) وشكرا ايضا على رابط الفري سيرفز
    لكن قد يستفيد البعض من المحاضرة الطويله التي بالأعلى
    عالعموم انا متأسف لم أكن أعلم هذه الطريقه مسبقا , انها أفضل بكثير ..

لكن لدي سؤال ساذج بعض الشيء .....

مالمشكله هنا بالضبط ؟!!! :": :": :":

اذا كان بالامكان زيارة الموقع الذي وضعه RPGboy وتحميل الصور هناك ثم عرضها في المنتدى فلماذا تنوحون هنا ?: !!!

تحياتي العطره ...
    جيجا بايت ?:

اسمحولي جميعا لاكن هناك بعض الكلام يجب ان يقال ..

انتم هنا في هذا المنتدى مدللين الى ابعد حد :غضب: ومع ذلك لا يعجبكم الوضع ..
    لقد كنت في السابق في منتدى لايسمح بعرض الصور مع الرد الا عن طريق رابط أو عن طريق لصقه في IMG وهو من منتديات التصميم وتحرير الفيديو لذا كان يجب أن نعرض الصور بشكل مستمر ونضطر في كل مرة نريد أن نضيف فيها صورة أن نحملها على مواقعنا الشخصية والمنتدى معروف ومشهور جدا وقد استمريت فيه لمده سنه وهناك من كان قبلي من استمر في ذاك المنتدى سنتين ونصف بل وأكثر رغم تلك الطريقه التي يسميها بعض المدللين " صعبه " وانتم لم يمر عليكم أسبوعان على الخلل الذي اصاب المنتدى وبدأتم تضجرون ...!

بالله عليكم كيف ستعيشون اذا كان في بالكم أن تحميل صورة على موقع المنتدى عمل صعب , تذكروا ان من قبلكم اناس كانوا يضطرون الى السير شهورا بل وسنين لكي يرسلوا رساله بينما نرسلها نحن من مقاعدنا في اقل من ثواني ! تذكروا أن من قبلكم من كان يترك أمواله وأولاده ليجاهد في سبيل الله على بعد الالاف الكيلو مترات من بلده ويضطر للسير في الصحراء القاحلة ولا يأكل في الأسبوع سوى تمرة واحده !!!
    أنا اسف لأنني قلت مثل هذا الكلام ولكن فعلا مايشاهده الفرد هذه الأيام من غرائب لا تصدق يجعل من الصعب عليه أن يمسك يده أو يكف لسانه .

تحياتي العطره ......
    جيجا بايت

جيجا بايت لا تحسدنا قول مشال الله المنتدى واخترب

قاعده اضحك معاك

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة