صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: ريزدنت ايفل قان سرفايفر ..! و قصتي معاها

بسم الله الرحمن الرحيم
    الكلام عن لعبة ريزدنت ايفل قان سرفايفر gun survivor
    اولا اقرا ما كتبه موقع الالعاب العربي عن اللعبة :
    ((فى البداية نوضح أن قصة هذه اللعبة تدور خارج قصة Resident Evil ( لنا عودة مع القصة الكاملة قريباً) فلن تجد جيل أو فينسنت و لكنك ستجد نفس المدينة ، راكوون سيتى ، فأنت شاب صغير تفقد ذاكرتك أثر تحطم طائرتك بالقرب من راكوون سيتى فتقرر محاربة المسخ لتعرف سبب اللعنة التى حلت على المدينة يدفعك لذلك رغبتك فى استعادة ذاكرتك ، و يساعدك فى بحثك رجل عجوز عاصر اللعنة و هى تحل على المدينة و ستحتاجه كثيرأ أثناء اللعبة كما ستجد أيضاً شاباً آخر ابن لعالم بالمدينة .....
    الميزة هنا أنك حر تذهب أينما شئت فلست مضطرا للتقيد بخط سير لا تحيد عنه و لكن ذلك ربما لا يروق للبعض على أن المتعة تنتهى بعدما تعانى من الأسلحة المتواضعة و بطئها الشديد فى الضرب و تحقيق الإصابة و لم تحاول الشركة المصممة ( CapCom ) أن تغير من أشكال الوحوش بل أحضرتهم كما هم من أجزاء اللعبة الأخرى مما يجعلك تشعر بالملل يتسرب اليك سريعاً و بالضيق الشديد نتيجة الصعوبة الشديدة فالزومبى يحتاج 6 طلقات كى يموت بعدها عليك إعادة تعمير المسدس و يبدو أن الشركة حاولت أن تحسن صورتها بعد أحداث العنف الأخيرة من أطفال المدارس الأمريكيين مما جعل اللعبة تبدو كالمسخ فى النهاية ! الخلاصة : فشل ذريع ، اجتنب هذه اللعبة ! ))
    قرات العبارة الاخيرة اجتنب هذه اللعبة و لكن اسم اللعبة ريزدنت ايفل جعلني اتجاهل هذه العبارة و اقول ان كل اجزاء ريزدنت ايفل رهيبة و في اليوم الثاني شريتها و يا ليت ما شريتها بس شغلتها مرة بعد ما شغلتها مرة ثانية ...
    و من نقاط الضعف في هذه اللعبة :
    1- الاسلحة الضعيفة جدا بالمقارنة مع الاجزاء الاخرى من ريزدنت ايفل...
    2- و الاهم و هو طريقة اللعب حتى طريقة اللعب تغيرت و اصبحت على طريقة لعبة دوم و سجن هتلر في البي سي و هي طريقة لا تسمح بحرية التحكم و التنقل .. و هذا يمكن السبب الاهم في بياخة هذه اللعبة
    3- الوحوش نفسها اصلا ما في تغير الا الوحش الاخير ...
    4- القصة غير مفهومة و تعروها الغموض ...
    5- ما بقى لي الا الافلام التي كنت امني نفسي بالافلام التي عودتنا عليها ريزدنت ايفل و لكن حتى الرسوم ضعيفة ( اقصد رسوم الافلام )
    المهم انا ندمت على اني شريتها و لذلك انصحكم انكم ما تشترونها و تنخدعون مثلي ...

Thumbs down

انا اقول ان اللعبه ما فيها شي ينعاب الا الرسومات وقصر عمر اللعبه ولا كل شي فيها حلو وبعدين خذ في بالك ان نوعية هذي اللعبه ما لها علاقه بالاسلوب الي تتبعه capcom في اجزاء ريزيدنت ايفل السابقه فهو كما ذكرت اسلوبها مثل دووم وغيره واظن ان capcom استعجلت في اخراجها لهذي اللعبه يعني كان مفروض انها تهتم بها اكثر لكن مع كذا اللعبه رائعه من حيث غموض القصه
    اما ضعف الاسلحه فهذي نقطه ايجابيه يعني خذ المعادله هذي:
    ضعف اسلحه +اصرار+وحوش قويه+تفكير صح=لحظات لن تنساها ولعبه رائعه بالنسبة لك
    وانا اكثر شي حبيته في اللعبه هو غموضها صراحة والشريط اول ما جبته قعد يومين وخرب هههههه ودورته بالسوق وما حصلته وعملية البحث جاريه
    على فكره انا حبيت سايلنت هيل اكثر من ريزيدنت ايفل عشان الغموض الكبير والرائع الي فيها
    التعديل الأخير تم بواسطة E:man ; 03-04-2001 الساعة 05:50 AM

اتصدق عاد يا لكنكورد1556 ان واحد من الربع ماكان يحب سلسله رزدنت ايفل ولكن اول ماشافني قاعد العب في رزدنت ايفل سرفايفر حب اللعبه واهو ليلحين مايحب سلسله رزدنت ايفل بجميع اجزائها الا سرفايفر ومن ناحيتي انا حبيت اللعبه اشوييييه مو وايد واعطيهه 57% وهذا لأنها تحمل اسم اكبر لعبه رعب عرفها العالم ((رزدنت ايفل)).وشكرا
    Back To Basics - Coming Soon - Christina Aguilera

و الله ما تسوى يا اخوان و ما ادري وش عاجبكم فيها ..
    اقول يا اي مان
    عبارتك هاذي
    ضعف اسلحه +اصرار+وحوش قويه+تفكير صح=لحظات لن تنساها ولعبه رائعه بالنسبة لك
    ما تلاحظ فيها شوي تصنع

ههههه تصدق يا الكنكورد1556 لما لاحظت عبارتي زين لقيت اني ما كنت صاحي يوم كتبتها ههههههههه بس يالله بادور احسن منها
    وبعدين ليش ما تاخذون الشي وتصدقونه على طول لازم اتطلعون حاجه فيها ههههههه يله ما علينا الا كيف الحال وشلونك (واحد مهو عارف يصرف )

الحمد لله ان كنت انتبهت يا اي مان ...
    تصدق كنت متعجب من جملتك على حدي ..!

Talking

ليس لهذه الدرجة يا أخ كونكورد، فهي جيدة نوعاً ما وخصوصاً لمحبي ألعاب التصويب، وهي أيضاً تغيير بسيط عن الروتين المتمثل بتشابه جميع أجزاء اللعبة وتطابقها، وهذه نقاط للرد على نقاطك:
    1. القصة التي ذكرتها كلها غلط في غلط.
    2. هذا الجزء هو أسهل أجزاء اللعبة وليس صعباً على الإطلاق.
    3. الأسلحة في اللعبة تصل إلى عشر أسلحة تقريباً وهي تناسب طابع اللعبة البسيط.
    4. في هذا النوع من الألعاب يصبح التحكم أسهل من أي وقت مضى بسبب إعطائك المجال للتوجه بأي اتجاه.
    5. وأخيراً فإن كابكوم لم تعلن حتى عن اللعبة قبل نزولها ولم تعلق عليها أي آمال، ولم تخصص لها ميزانية كبيرة وهذا واضح من التجسيم والأفلام والأصوات الرديئة إلى أقصى حد، وأيضاً أخذ الوحوش من RE2 بنفس أشكالهم ووضعهم في اللعبة، ولايوجد تغيير إلا في الوحش الأخير والجنود السود، وقد أرادت فقط تجريب اللعبة، ولاأعتقد إنهم سيعيدون الكرة كلعبة مستقلة، بل كما فعلوا في RE:CV أي كلعبة سرية ثانوية.
    تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
    مراسلكم LordOfPS
    مراسل موقع الألعاب العربي

محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

lordofps@yahoo.com
    lordofps@hotmail.com

Thumbs up

شكرا يا اخ Lord of PS على توضيح نقاط ما انتبهتلها

اشكرك على تنبيهاتك :
    و لكن عندي كم ملاحظة
    1- القصة الي قلت انها غلط في غلط مو مني من موقع الالعاب و لذلك انا مب مسؤال عنها .. و انا قلت اقرا ما كتبة موقع الالعاب العربي .. في موضوعي
    2- هذا قد يكون بالنسبة لك انه اسهل الاجزاء و لكن اذا تبي الصراحة هو مب سهل و في ناس قالوا لي ان الوحش الاخير اصعب وحش في اللعبة ...
    و النقطتين الرابعة و الخامسة نفس التعليل فهي سهل بالنسبة لك و و صعبة على الاخرين...
    و ابغي الفت انتباهك يا اخ لورد الى ان الناس اذواق .... صح

Talking

أنا أعرف إن القصة من المنتدى، لم أقلعكس ذلك، وبالنسبة للسهولة فقد حتمتها بدون أن أخسر أي روح وبدون أعشاب وبغضون ثلاث أرباع الساعة، وبالنسبة للناس أذواق فأنا أصلاً لا أحب ألعاب التصويب، ولكن هناك أيضاً من لايحب المغامرة.
    تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
    مراسلكم LordOfPS

lordofps@yahoo.com
    lordofps@hotmail.com

صحيح بس عندي سؤال يا لورد :
    بما انك منهي اللعبة ابغي اسالك..
    انا ما لعبتها الا شوي و اخترب السي دي و لكن عندما كنت العب بها
    لم اجد الانك روبن ink قصدي لم اقدر احفظ اللعبة ...
    هل استنتج من ذلك انه علي ان انهي اللعبة بشكل مستمر بدون قطع..
    ,,, مشكور

ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
    من العيوب الي ما ذكرتها : عدم تواجد خاصيه الحفظ

صحيح اللعبه قصيره لكن يمكن الواحد مشغول .

صحيح اللعبه مب حلوه كثير لكنها احسن من تومب رايدر

تومب رايدر اللعبه الوحيده الي ما اقتنعت فيها ما ادري ليش

تحياتي
    أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك

Thumbs up

اشاركك الراي اخي FAS يعني لعبه زي تومب رايدر ما لها داعي صراحة

صحيح لعبة ريزدنت ايفل قان سرفايفر جربة بس على كل حال احسن من تومب رايدر و انا اول ما شريت تومب رايدر كنت احسبها من ابيخ اللعبات و تركتها ما العبها بس ما ادري ليش موقع الالعاب يمدحها و اجد و يخليها في صف ريزدنت ايفل و ميتل غير ....
    و له لارا كروفت هههههه و لا رامبو حشه

Talking

رجعت يا FAS على التوم ريدر؟؟ والله لعبة من الألعاب التوب، وأنصح أي محترف ان يلعبها وخاصة الجزء الخامس، يمكن خايفين من الصعوبة؟؟
    مراسلكم LordOfPS

lordofps@yahoo.com
    lordofps@hotmail.com

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة