النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: ساعدوني الله يرحمكم

ساعدوني الله يرحمكم

بعد ما سوّيت فورمات لجهازي ضاع الصوت :غضب: يعني وباختصار مافي صوت :" وما عندي كرت صوت وماقدرت اعمله installation ...

مع العلم ان عندي وندوز مي..
    الرجاء مساعدتي بسرعة ولكم مني الشكر الجزيل

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى.
    اللهم أنت ربي لا إله إلاّ أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب إلاّ أنت .
    رب اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا.
    اللهم إني أسألك ميتة ترضاها.
    اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني .
    اللهم نصرك الذي وعدت لأخواننا المستضعفين في فلسطين وافغانستان والشيشان وفي كل بقاع الأرض.
    اللهم عليك باليهود والأمريكان اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادر اللهم منهم أحدا.
    اللهم افرغ على أخواننا الأسرى صبراً ولا تكلهم الى أنفسهم طرفة عين اللهم اجعل الجنة نصب أعينهم اللهم حرّم على جلودهم الألم وعلى ساعاتهم الوحشة يا أرحم الراحمين اللهم آمين ياأحد آمين.....
    يقول رب العزة لموسى بعدما أنجاه من فرعون بعد انشقاق البحر: يا موسى لقد استغاثك فرعون سبعين مرةً فلم تغثه وعزتي وجلالي لو استغاث بي مرة واحدة لوجدني قريباً مجيبا. فسبحانك اللهم استغفرك وأتوب اليك وأخر دعوانا أنِ
    الحمد لله رب العالمين.

يا صديقي انت عندك كرت صوت ولا لا ، اذا كان مافي عندك كرت صوت كيف بدو يكون في صوت. بعدين اشي طبيعي بدو يروح الصوت بعد الفورمات. الا اذا نزلت ويندوز اكس بي الذي يتعرف على بطاقة الصوت منغير مشاكل هذا اذا كان الجهاز يتحمل ويندوز اكس بي اما اذا ما في عندك تعريف للصوت فبامكانك تنزله من الانترنت وبكل سهوله. ولكن شوف السماعات يمكن مش شابكهم مزبوط.... او كل عام وانت بخير":" ":"

The Wolf

[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة renegade
    ... فبامكانك تنزله من الانترنت وبكل سهوله.

وهذا هو المطلوب ياعزيزي موقع انزل منه الصوت للجهاز ساعدني ولك شكري?:

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى.
    اللهم أنت ربي لا إله إلاّ أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب إلاّ أنت .
    رب اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا.
    اللهم إني أسألك ميتة ترضاها.
    اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني .
    اللهم نصرك الذي وعدت لأخواننا المستضعفين في فلسطين وافغانستان والشيشان وفي كل بقاع الأرض.
    اللهم عليك باليهود والأمريكان اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادر اللهم منهم أحدا.
    اللهم افرغ على أخواننا الأسرى صبراً ولا تكلهم الى أنفسهم طرفة عين اللهم اجعل الجنة نصب أعينهم اللهم حرّم على جلودهم الألم وعلى ساعاتهم الوحشة يا أرحم الراحمين اللهم آمين ياأحد آمين.....
    يقول رب العزة لموسى بعدما أنجاه من فرعون بعد انشقاق البحر: يا موسى لقد استغاثك فرعون سبعين مرةً فلم تغثه وعزتي وجلالي لو استغاث بي مرة واحدة لوجدني قريباً مجيبا. فسبحانك اللهم استغفرك وأتوب اليك وأخر دعوانا أنِ
    الحمد لله رب العالمين.

انا راح اساعدك

السلام انا راح احل المشكله بس عطني شركه الكرت واسمه كامل وانشاء الله راح اجيب الموقع.

تحياتي واحد فاضي

انا نفس المشكله بس انا لما غيرت الويندوز الا ويندوز اكس بي ما اقدر اسمع اي شي وسماعات كله تمام تكفون ساعدوني

اختي نبع الصفا شوفي ازرار التحكم بالصوت وتاكدي وان شاء الله يكون منها

تحياتي

منير

لا تــــــأسفنَّ على غدر الناس لطالما * رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها * تبقى الأسودُ اسوداً والكلابُ كِلابَا

رمسيس 2

بصراحه حاولت كل الطرق علشان احله بصفتي مبتدئه شوفت كل شي يتعلق بصوت في قيد غير التشغيل يعني ما اقدر اعمل شي