النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: وصلت لطريق مسدود ارجو المساعده

Angry

انا العب بدور الرجل في رزدينت افيل كود فرنيكا واخر شيء وصلت له هو انني
    وجدت الدرع الذي في وسط بركة ماء ويوجد في البركه وحش كهربائي
    وبعد ان التقطت الدرع لم اتوصل للخطوة التي بعدها وقد تعبت من الدوران
    ارجو من محترفي رزيتنت افيل المساعده

شوف اذا كنت للحين تدور على الحل ........

تاخذ الدرع وبعدين تروح للمكان اللي فيه تمسكك الكاميرا اللي مثل اكلب لاول مره تقتل الوحشين اللي يطلعونلك وبعدين تدخ الغرفه اللي فيها دولاب بابه زجاجي وداخله علبه فيها ساءل اصفر لما تفتح الدولاب يطلبو منك رقم تقوم تدخل هالرقم ( 128) يتغير لون السائل اللي في الزجاجه وتاخذها معاك وتروح وتدور على الزجاجه الثانيه واللي هي موجوده في نفس الطابق بس من الجهه الثانيه ( بس وسن بضبط ما اذكر ) المهم لما يصير عندك الزجاجتين تخلطهم مع بعض راح يصيرو في زجاجه وحده راح تخلط محتواها مع الدرع اللي لقيته راح يذوب الدرع كامل ومايبقى منه غير الفاس تروح تحط الفاس في الباب اللي في القبو اللي فيه العناكب .
    وبعدين تكمل عادي

رد: وصلت لطريق مسدود ارجو المساعده

اولا"
    تاخذ الدرع وبعدين تروح للمكان اللي فيه تمسكك الكاميرا اللي مثل اكلب لاول مره تقتل الوحشين اللي يطلعونلك وبعدين تدخ الغرفه اللي فيها دولاب بابه زجاجي وداخله علبه فيها ساءل اصفر لما تفتح الدولاب يطلبو منك رقم تقوم تدخل هالرقم ( 128) يتغير لون السائل اللي في الزجاجه وتاخذها معاك وتروح وتدور على الزجاجه الثانيه واللي هي موجوده في نفس الطابق بس من الجهه الثانيه ( بس وسن بضبط ما اذكر ) المهم لما يصير عندك الزجاجتين تخلطهم مع بعض راح يصيرو في زجاجه وحده راح تخلط محتواها مع الدرع اللي لقيته راح يذوب الدرع كامل ومايبقى منه غير الفاس تروح تحط الفاس في الباب اللي في القبو اللي فيه العناكب .
    وبعدين تكمل عادي وكمل المشوار

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: وصلت لطريق مسدود ارجو المساعده

الرد على المواضيع القديمة ممنوع وشكرا