صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

الموضوع: وصلت عند واحد خرتيت في الطيارة تعرفوله حل

انتبهي لمان تطلعلك الدودة راح تا كل العبد اللي كان مع كلير لازم تقتلي الدودة عشان تنقدي العبد لا تهربي
    عشان بانقاذك للعبد راح تنفكلك اسرار كتيره انتبهي تمام
    وعلى فكرة انا استغرب هو في ناس لحد الان ما خلصو رزيدنت ايفل
    It's like I'm assisting suicide! Hate not me! Hate your weakness!; L-It's not gonna end like this!

لمعلوماتك يا ايروكوف

اصلن اللي وصل عند الدوده والعبد ( على قولتك ) يعرف انه باب المصعد ماراح يفتح الا لما تقتل الدوده يعني قتل الدوده في ذاك المكان شرط اساسي لتكملت اللعبه
    يعني لا تعمل نفسك استاذ علينا يا ايروكوف وتقعد تتفلسف

وبعدين ايش الاسرار الكثيره اللي تتكلم عنها !!!!!! كلها ولاعه راح يعطيها الرجل الي كلته الدوده حق كريس وبسسسس .

انتبهي يا جيل ترا موضوع الدوده موضوع سهل وهين لكن اللي بعده اصعب ونا حاضر في اي طلب واذا استعصا عليكي شي خبريني ونا قاعد هني مابروح مكان

ملاحظه : (( انا خلصة رزدنة ايفل ))

دحين دقيقة إثنينكم خربطوا علي اللعبة يعني لازم أخذ الولاعة

لاني خليت الدوده تأكل الاخ و فركت بجلدي من غير ماأحاول أنقذه

وعلى فكره المصعد إنفتح معايا و الدوده حيه

و بعدين كيف أخلص عليها و أنا مامعايا إلا الطق طق طق (مسدسه التعبان )

و أخ منك يا R.B.G كنت قبلي و بعدها بكم يوم سبقتني و بعدها خلصتها عند جد لو الاقيك بس ..... ( وجه يقول هذا ما يراعي مدرسته و يحرجها كذا )

و على فكره كان ودي أسئل عن رقم معين في الثلاجة أظنه درجة الحراره فإيش هو الرقم لانه مش ممكن أجرب و أحاول 999 محاوله لما ألاقيه

و شكراً لكم ......جيل
    الحياة لعبة ... استمتع بها

غرييييييييييبه!!!!

مع اني بعد ما اكلت الدوده الرجل رحت عند المصعد كان تطلعلي رساله تقول ( يجب علي الرجوع لانقاذه )!!!!!!!! مدري منو فينا الاحسن
    وبخصوص الثلاجه يا جيل قوليلي اي ثلاجه تقصدين وظحي المكان بالضبط ونا حاضر لاي رقم .
    اذا كنتي تقصدين الثلاجه اللي فيها علبة الدوا الصفرا فالرم هو ( 128) اما اذا تقصدين شي ثاني وضحيلي اياه عشان اعطيج الاجابه .

وبعدين انتي ليش زعلانه لاني خلصت رزدنة ايفل قبلك المفروض نجاح التلميذ من نجاح استاذه
    خذيها بروح رياضيه ومثل ماقلتي قبل ( هي الامور كما شاهدتها دولا من سره زمنا سائته ازمانو )

Thumbs down r b gما هقيت دى الكلام يطلع منك

?: ?: يعني والله عيب انك تقول اني انا اتفلسف واسوي استاذ
    انت عارف اني انهيت العبه من اول ماطلعت في الاسوق السعودية
    يعني اشتريتها اصليه وشوف كلامي طلع صح يمديك ما تقتل الدودة
    ومن الافضل انك ماترجع لان رجوعك ماله داعي ابد عشان خلاص بعد ما تقتل الدودة راح يخرج العبد وهو ميت خلاص لا بتخد منه لا ابيض ولا اسود اتمنى تكون عندك تخزينه قبلها عشان باخدك للولاعه اللي مع العبد راح تخد بكرس سلاح رهيب :::::::::::::::
    وارجو اننا نصير اصحاب ياخ R B G
    It's like I'm assisting suicide! Hate not me! Hate your weakness!; L-It's not gonna end like this!

Thumbs down ^_^_^_^

^_*

^_^

^_*
    فكرو كيف راح تخلصو دي العبه الممتعه بالتوفيق rbg
    وجيل والسف على دي الدخله

الى الاخ ايرو كوف

الغلط ماهو مني يالخو ترى النسخه اللي عندي لما تطلع الدوده وروح عند المصعد وضغط الزر تطلعلي رساله تقول ( يجب العوده لانقاذه ) يعني انا مهب غلطان بس النسخه اللي عندي غير عن اللي عدكم ( جايز ) .
    بس انته في كلامك وقعت في تناقض عجيب لانه في رسالتك السابقه قلت لازم نقتل الدوده لانه في اسرار كثيره راح تنفك (( مع انه مافي ولا شي مهم )) وفي رسالتك الثانيه قلت انه اللي طلع قبل لا يقتل ادوده احسنله لا يرجع لانه مافي شي مهم !!!!!!!
    الحين وين الصح رسالتك الاولى ولا الثانيه ؟

وعلى فكره انا ااسف لاني ضايقتك في رسالتي اللي طافت وطلب منك السموحه ونحن اصدقاء من قبل لا تقول (( والاختلاف في الراي لا يفس للود قضيه )) ونحن هني اصلن عشان نستفيد من بعض

اخوان^_^

شوف الشي الوحيد اللي تستفيدة من العبد اللي يعطيك الولاعه
    انك ترجع وتاخد مسدسين يعني يمكن يفيدونك شوي

المهم انا بس حبيت ان ما حد يخد عني فكره سيئة يعني اني مرة شايف نفسي بس صراحة انا ولا لعبة تيجي في يدي اللى وختمتها يعني اي شي يصعب عليكم انا حاضر وعلى عيني تمام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12