صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: وصلت عند واحد خرتيت في الطيارة تعرفوله حل

أهلين

و أنا ألعب كودفورنيكا وصلت عند واحد زي الخرتيت يجي لكلير و ستيف بعد مايقلعو بالطيارة و ماني لاقيتله صرفة

كل ماأطير عليه الصندوق يخذ خبطه و يرجع و ماعندي سلاح إلا ثلاثة أسهم يعني حدث و لا حرج لكن الطاقة الحمد لله ثلاثة

فكيف أطير هذا من الطيارة وكم مره يبغاله خبط بالصندوق

و سلام ......جيل
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 15489522xv4 copy.jpg‏   g20-protests-g20-protest-0031 copy.jpg‏   ظ…ط¸ط§ظ‡ط±ط§طھ ظ…طµط± copy.jpg‏   hulk-vs-swat copy.jpg‏   swat-cat copy.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 17-02-2011 الساعة 12:40 PM
    الحياة لعبة ... استمتع بها

من الواضح انك ستعيد لعبة لأن هذا الوحش عليك اضعافه اولا ثم رمي الصندوق عليه لكي يموت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة darkitp .jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-02-2011 الساعة 02:06 PM
    msn :hamdi2001@hotmail.com

ياكريم خليني أعيد اللعبة بإذنك (على فكره أنا بنت )

سلام ....جيل

Talking

كيفك ياجل بسيطة الحل جدا ارمي علية الصندوق 3مرات وسوف يطيح من الطيار حول انا تروغة وانتبة منة ولاترمي الصنوق ال يكون في اخر الطيارة مع تحيات COMMANDS

يعني ماأحتاج أضعفه قبلها ؟

Wink

كيفيك ياجيل انت جربي رمي الصندوق علية اذا نجحت الحركة يكون تمام ام اذا مانجحت الحركة؟؟؟؟؟؟؟

بسيييييييييييييطه

ويييييييييييييين يا جيل انا سبقتك بكثيييييييييييير .
    المهم : اسهل طريقه هي انك اول ما تدخلي تضربيه باي سلاح قوي موجود عندك وبعدين نرمي عليه الصندوق وبعدين ترجعي تضربيه بالسلاح مره ثانيه لين يشتغل الجهاز اللي يرمي الصندوق وبعدين ترميه عليه مره ثانيه وراح يوقع مع الصندوق من الطياره .

وبس .

commands الحمد لله أنا بخير و بالنسبة لرمي الصندوق فأنا رميته عليه ثلاثة مرات و لكن بدون فائده و لما قالي الاخ dc_lover
    إني لازم يكون معايا سلاح حتى أضعفه قمت عدة اللعبة و أنا دحين لسه باقيلي شويه و أوصل

شكراً لك ياR.B.G أنا فعلاّ أحاول أوصل هناك بعد ماعدة اللعبة و معايا أسلحة قويه عشان أقتله و إنتا سبقتني بكثثثثثر أكيد لانك بداتها قبلي بكثثثثثر لكن أنا ماشريت الجهاز إلا في الحج يعني بعد العيد ووقت اللعب إلي عندي أكيد مو زي إلي عندك

و بالمره خليني أستغل الفرصة و أسئلك تعرف الغرفة إلي أحط فيها اللوحة الحمره حق الهيكل العظمي إلي يترفع الجدار و يطلع وراه غرفة نوم ...

في منصه فيها أوراق و وراها نبته كيف أقدر أوصلها و في مجسم للموقع قل أسوي فيه شي

و شكراً لكم كلكم بصراحة ماراح أنسى مساعدتكم لي

و ياهلا فيكم .......جيل

الى الاخت جيل

اولا يا اخت جيل انا بديت اللعبه بعد ما انتي بديتيها لاني ماصارلي عشرة ايام من شتريتها ولو تذكري انا هذاك اليوم سالتك في منتدى الحلول الكامله عن ارقم اللي لازم نحطه في الكمبيوتر ............... هاه تذكرتي ؟ لما قلتيلي راح تلقاه ورا البطاقه .
    ماعلينا خلينا في المهم : النبته اللي ورا المكتب والمجسم اللي تبين تعرفين عنه هذا اتركيه الحين لانك راح ترجعيله في الدسك الثاني ( يعني مو الحين وقته ) .
    بس ابي اقولك معلومه : حاولي توفري البوده مالت الاسهم اللي تخلي السهم ناري
    وفريها لمن توصلي عند الوحش اللي في الطياره لانه بيضعفه كثير واي شنطة بودره تلقينها في طريقكك وفري استخدامها للوحوش الرءيسيه .
    ويالله خلصي الدسك الاول لانه الدسك الثاني فيه كثير مفاجءاة

هههههه فعلاً ياR.B.G إفتكرت أنا كنت سابقتك لكن لا تنسى إن الفاضي يعمل قاضي ممكن عندك وقت طويل تجلس عليه لكن أنا أحياناً تمره عليا أيام ماأجلس عليه بسبب المشاغل ....

المهم خلينا في المهم أنا من يوم ماقلتلي عن إني لازم أعيد اللعبة عشان الخرتيت ذاك حلفت عليه يمين ماخسرت ولا طلقة من القذائف بأنواعها الاربعة و لا الاسهم و أشوف أخرتها معاه آه بس خلاني أعيد اللعبة و أنا إلي كنت مبسوطه ....

راح أوريه ياأنا ياهوا و الزمن بيننا .....

و شكراً لمساعدتك و بصراحة شوقتني أخلص الديسك الاول و شكلي حاحاول أجلس على الجهاز فتره أطول عشان أشوف إلي في الديسك الثاني

و أشكرك مره ثانية .......جيل

العفوووووووو

بس كمان حاولي توفري بعض الطلقات لدسك الثاني

أوكي ياكبتن كنت إستاذتك صرت أستاذي يالله هيا الايام كما شاهتها دول من سره زماناً سائته أزمانُ

تدري إذا علقت في مكان ماراح أسيبك و راح أشيب راسك (بالتأكيد أمزح )

سلام ......جيل

Question اصعب رئيس في دى رزيدنت ايفل

يمكن يكون الخرتيت اللي تقولي عنه هو اكتر رئيس اخد عنده فتره بس برضو قدرت اكسر دماغه
    بس ابغ اقول مين ابشع واعنف واذكى واجمل طبعا اجمل وابشع ما تركب بس مشوها ياشباب رئيس في رزيدنت ايفل:واو: :واو:
    It's like I'm assisting suicide! Hate not me! Hate your weakness!; L-It's not gonna end like this!

الى الاستاذه جيل

ماسمعتي عن التلميذ اللي تفوق على استاذه ( هذا انا )
    على العموم انا حاضر في اي وقت لاي شخص يبي استفسار .

ملاحظه : انا لسه ماخلصة كود فيرونيكا بس على وشك .
    وراح اصير محترف كمان

ياأخ iori kof بالنسبة للوحش فهو فعلاً صعب لكني نياههاهاها ياهوووووووووو خلصت عليه

و بالنسبة لرئيس ففي إعتقادي إن نمسيس كان أحلى واحد و هو كل شويه يجي و يقول بصوت زي الثور ستاااااار و يافكيك أهرب قبل مايمسكني

تدري ياR.B.G إنك سوسه

لكن على العموم أنا كمان إن شاء الله حاصير محترفه و نتقابل بعدها

أنا بدات العب بكريس و الله يعين و أقدر أتئقلم في البداية مع مسدسه التعبان بعد مانسيته و إلى ماأحصل واحد أحسن منه

و ثق إني إذا علقت ماراح أسيبك و إستنه بس الايام بيننا

و تحياتي ......جيل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة