النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: رفقا بالرجال يا معشر النساء ( 1 )

Talking رفقا بالرجال يا معشر النساء ( 1 )

تعتقد بعض النساء أن الصمت خصلة حميدة تطبيقا للمثل ( إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ) .
    يدخل الرجل المسكين إلى داره متعبا منهكا ، و هو يحلم بكلمة لطيفة رقيقة تمس شغاف قلبه ، فتمحو عنه كل أثر للتعب ، لكنه لا يجد أمامه إلا امرأة آلية تضع له الطعام و هي صامتة ، و تأكل معه و هي صامتة لا يسمع إلا صرير أسنانها عند المضغ ثم تقوم لتغسل الأطباق ، و تتصرف إلى شؤون البيت الأخرى ، وإذا نطقت نطقت ببيان مسهب عن حاجات البيت ومتطلباته .
    ;-)
    قلت للّيل هل بصدرك ســـرٌّ ياخفيَّ الأخبار و الأســـــرار
    قال لم ألق في حياتي سرا كحديث الأحباب في الأسحار

هههههه والله مشكله هالحريم ....وانا اخوك مب كلهم كذه ولاكلهم العكس ولكن ....

البداية في الاختيار والنهاية راحة بال ...

وليس كل مايتمناه المرء يجده ...وهذا الكلام جميل وخاص بالمراة التي تكون كما قال اخوي المرزوقي بهذا الشكل الصامت ...

ولا بد من اظهار الحب للزوج وتبيين له كل المشاعر لكي يحس بها كزوجة وصديقة وتواسيه مما يعاني ....

موضوع رائع يالمرزوقي وسلمت يداك اخي الفاضل بل اسميك

حلال المشاكل الزوجية ...

واسال الله ان يوفقك لما يرضى ويحب ولا تنسوا اخوانكم الماسورين في كل مكان من الدعاء

الفـــــــــــــــــــاروق عمـــــربن الخطـــاب///ابوبكـــــــر الصديـــــق

تسلم أخي الغيث .. ولكني لم اقصد كل النساء بل قصدت معالجة هذا الخطأ عند بعض النساء حتى يرتحن في حياتهن الزوجية
    قلت للّيل هل بصدرك ســـرٌّ ياخفيَّ الأخبار و الأســـــرار
    قال لم ألق في حياتي سرا كحديث الأحباب في الأسحار

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المرزوقي
    تسلم أخي الغيث .. ولكني لم اقصد كل النساء بل قصدت معالجة هذا الخطأ عند بعض النساء حتى يرتحن في حياتهن الزوجية
    جزاك الله خير اخوي وماقصرت مرة ثانية وانا فاهم عليك بارك الله فيك ...

ونسال الله ان يهدينا ويهدي نساءنا الى مايرضى ويحب وان يصلحنا واياهم على طريق الحق والهداية وان يرزقنا والمسلمين الذرية الصالحة والجنة العلى ...

الفـــــــــــــــــــاروق عمـــــربن الخطـــاب///ابوبكـــــــر الصديـــــق