صفحة 5 من 54 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 809

الموضوع: Montada E3

و هذا شكوبو
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة chocobos.png‏  

و هذي شيفا ;-)
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة daiou-aeonshivaff10-rtpstyle.png‏  

فف9
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ff9chara.png‏  

فف8
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ff8_characters.png‏  

أرجو إنه تكون مجموعة هذه الشخصيات عجبتكم و أية مشكلة تواجهكم إسألوا و لو هنا أية شخصيات تريدونها أطلبوا مني و أنا جاهز و أنتظر ردوددكم و أسألتكم و أتمنى أن يشترك أعضاء جدد و هذه هدية مني
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة set_ggi1.png‏  

طيب أخوي..
    مثلا أبي أصمم لعبة بس مهيب اربيجي بل رعب أو فلم >>على حسب كلامك تقول فيه ..

هل هي نفس الطريقه ولالأ؟؟

ومشكووووووووور على الشخصيات .. وهل أقدر أحطهم أعداء؟

وشكرا.
    تساهيل ..

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر

يالله ان تهديني واياكم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
    طيب أخوي..
    مثلا أبي أصمم لعبة بس مهيب اربيجي بل رعب أو فلم >>على حسب كلامك تقول فيه ..

هل هي نفس الطريقه ولالأ؟؟

ومشكووووووووور على الشخصيات .. وهل أقدر أحطهم أعداء؟

وشكرا.
    أول شيء الشخصيات تقدر تحطهم أعداء نعم
    و بالتأكيد تقدر تسوي لعبة رعب و إذا ما كنت مصدقني أنا راح أعطيك اللينك و مقلدين ريزيدنت إيفل و إسمها dream land

طبعاً هذي اللعبة باللغة الروسية و اللي مصممها مبتدأ و في لعبة ثانية وهي إسمها
    و هذي لعبة مبتدأ أيضاً مصممها و شوفوا أنا قصدت أجيب لكم ألعاب مصممينها مبتدأيين علشان تشوفوا إنكم تقدروا تسوا مثلهم و هذي ألعاب بسيطة بس في ألعاب تجنن و تهبل من روعتها رعب بس حجمها ضخم و مو موجودة في هذا اللينك بس بجيبها لكم بعدين و هذا لينك الموقع على صفحة ألعاب الرعب إنتوا نزلوا الألعاب اللي كتبتها فوق و شوفوا
    http://rpgmaker.gamesweb.com/spiele_horror.html

و في لعبة آربيجي أسلوبها نفس سايكودن و هي قمة قمة قمة في الروعة و العجيب إنه اللي مصممها هو شخص واحد بس يعني بمجهوده الفردي أنصحكم تنزلوها لأنها نسخة من سايكودن يعني تشبهها بالظبط و إسمها lagion saga 3 و هي demo عني في مقطع من اللعبة راح توقف عنده أنصحكم تنزلوا اللعبة و تاخذوا أفكار منها و هذا هو اللينك و بإمكانكم أيضاً تنزيل الجزء الأول و الثاني وهما كاملين و هذا اللينك لموقع اللعبة و هي مصممة بال rpg maker 2000 لذلك مش راح تشتغل إلا لما يكون عندك البرنامج و ال rtp
    http://www.legionsaga.cjb.net/

التعديل الأخير تم بواسطة Mr. Black Man ; 16-07-2002 الساعة 11:32 PM

مشكور يا اخ MR. BLACK MAN

بس ابغ اعرف كيف اغير شخصية البطل واللة حاولت بكل الاوامر بس مني عارفلو:غضب:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xo
    مشكور يا اخ MR. BLACK MAN

بس ابغ اعرف كيف اغير شخصية البطل واللة حاولت بكل الاوامر بس مني عارفلو:غضب:
    شوف في أمر في الصفحة الأولى إسمه change hero walk GFX هذا هو اللي يستخدم لتغيير البطل أثناء اللعبة فإنت إختار من خلاله شكل البطل أو الشخصية اللي تريد تصير البطل و هي تستخدم إذا كنت تريد نقل التحكم إلى بطل جديد أو غيره

بس ممكن تقلي فين احصل امر change hero walk GFX

كيف اوصلة ?:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحلل
    أخوي صاحب الموضوع ياريت لو تشرح البرنامج على هذا الترتيب:

1- شرح واجهة اللعبة ( يعني أول شي يطلع في اللعبة )
    2- شرح كيفية وضع الموسيقى في واجهة اللعبة
    3- شرح كيفية وضع صوت وأنت تحرك السهم ( وأنت تختار ستارت أو إند أو لود ).

4- شرح كيفية إدخال المرحلة في اللعبة بعد تصميمها
    5- شرح كيفية اختيار اللاعبين.
    6- شرح كيفية وضع الوحوش.
    .................................................................................................... .
    ........................................ ................. .................................

أعلم أن هذا كثير لكن ليس بالضروري أن يكون هذا كلة في رد واحد فقط وهذا كله ليس لي أنا فقط بل لإفادة الجميع وأنا بصراحة أرى أن هناك أشياء كثير كلها محدودة مثلا شاشة بداية اللعبة ليس لها إلا ثلاثة صور للخلفة ولا أعلم من أين أتيت بهذه التي موجودة في الأعلى ( أرجو شرح هذه النقطة ) وأيضا أريدك أن تقول لنا كيف تكون ألعابنا مميزة عن الأخرى إذا كان كل شي في هذا البرنامج محدود فستصبح الألعاب كلها مثل بعض أو هناك اختلاف بسيط فأرجو أن تشرح لنا هذه النقطة المهمة جدا للتميز عن الآخرين ولنجاح المسابقة أيضاوأيضا الشخصيات هل نقدر أن نصممم شخصيات من مخيلتنا أو مثلا صورة الخلفية لشاشة البداية هل أقدر أن أجلب صورة من عندي يعني من الكمومبيوتر نفسة وليس من البرنامج فقط

(((((((((((((((((((((((((((((((((((( )()()()()()()()()()())))))))))))))))))))))))))

هذا الكلام كثير لكنة قليل بالنسبة لمهمتين بالمسابقة وهذا الكلام أنا كتبتة لأني مهتم بالمسابقة ومتحمس قليلا:0) لها ويحتاج لي القليل من التشجيع لكن بصراحة موقف المراقبين سيء للغاية كان من المفروض عليهم أن يكونو أول المستجيبين لهذا الموضع المميز

لأنة فكرة جديدة وممتازة ومفيدة لهذا المنتدى المميز والذي يزيدة من التألق لكن لا فائدة......... نسيت أن أقول كلمة أخير وهي أشكر جميع من رد علينا في هذا الموضوع ونشكر أيضا مؤسس المسابقة بإذن الله وهو الأخMR. BLACK MAN الغني عن الشكر وهو الذي يستحق الشكر والتقدير ومن المفروض أن يكون هناك تشجيع من قبل المراقبين ولذلك أرجو من الأعضاء أن يساهمو في هذه المسابقة كي تكبر وتكبر إلى أن تنجح والسلام عليكم.

أردت أن أوضح نقطة صغيرة و هي إن البرنامج مش محدود فبإمكانك تنزبي شخصيات جديدة و خلفيات لبداية اللعبة و غيرها من الإنترنت و بهذا لن يكون البرنامج محدود و الألعاب متشابهة كما تظن و أنا بس حبيت أوضح هذه النقطة و خذوا هذي بعض خلفيات البداية أول شيء إضغطوا بالزر اليمين بالماوس على الصورة اللي حرفقها و بعدين روحوا لملف ال rtp اللي راح تلاقونه في ال programmes file ثم ال ASCII ثم ال RPG2000 ثم ال RTP وبعدين تخزنوه في ملف ال TITLE و بكذا راح تكون عندكم خلفية بداية جديدة و كذلك نفس الشيء مع الشخصيات و المباني و غيرها
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ff8 title.png‏  

بس ممكن تقلي فين احصل امر change hero walk GFX

كيف اوصلة ?:
    شوف إنت هذي الخاصية تجيبها من قائمة الأفعال في الصفحة الأولى و هذي معروفة أم كيف توصلها فهذي لها عدة طرق حسب ما تريد إنت بس قولي كيف تريد تغير البطل يعني إوصفلي المشهد و أنا راح أرد عليك و أقولك الطريقة بش مو اليوم لأنه مشغول شوي و إن شاء راح تلقلا ردي السريع غداً بس إنت إوصفلي المشهد اليوم

و هذي صورة لخلفية البداية أرجو أن تعجبكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة sephres.png‏  

انا اقصد اول ما ابدءالبرنامج هو يختارشخصية افتراضية كبطل اسمة Alex
    فانا ابغ اختار شخصية اخرى من بداية اللعبة

انشاللة فهمتني

انا اقصد اول ما ابدءالبرنامج هو يختارشخصية افتراضية كبطل اسمة Alex
    فانا ابغ اختار شخصية اخرى من بداية اللعبة

انشاللة فهمتني
    الحين فهمتك و هذي سهلة جدا جدا جدا
    شوف إنت لما يفتح البرنامج و تفتح ملف لعبتك إضغط f8 راح يطلعلك مستطيل عنوانه data base و فيه عدة إختيارات في الأعلى إنت إختار أول واحد اللي هو hero في هذه الصفحة تحدد البطل و أصدقائه و لأختيار شكل البطل روح للمربع الصغير في أعلى اليسار و إضغط set لتختار شكل البطل و جنب هذا المربع على اليسار في name و هي لإختيار إسم البطل و تحتها degree و هي لإختيار و ظيفة البطل يعني blk magic لأو غيره و تحت ال degree فيه ال initial level يعني ال ليفل اللي يكون فيه البطل في أول اللعبة و جنبه ال max level يعني أقصى ليفل يوصله البطل و جنبه ال cricital hit و هي مدى حدوث ال cricital hit أثناء المعركة و تحت ال initial level في تحديد صورة البطل و هذ هو اللي تريده

و هذي صورة ل title screen
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة vincentres.png‏  

واللة يا MR. BLACK MAN ماعرف كيف اشكرك

بس ماقول غير

شكككراااااا جزيلا....

صفحة 5 من 54 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة