النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: أرجو أن فهموني ويش السالفة

أرجو أن فهموني ويش السالفة

السلام عليكم أرجو أن ترحبوا بي كأحد المشاركين الجدد في هذا المنتدى
    الموضوع هو أني أطلب مساعدة وأريد منكم أن فهموني(ويش السالفة)
    أنا خلصت ميتل جير الأول فوق العشر مرات والثاني بجميع المستويات وأخذت كل البطاقات للحراس ولكن مع ذلك:"
    لم أفهم كثيرا من الأمور في قصة الجزئين
    أولا_من كان ينتحل شخصية رنالد أندرسون؟ وويش قصته؟
    ثانيا_سمعت أن لكويد أخو سوليد التوأم(يا أخي ماني شايف تشابه أصلا)؟
    ثالثا_ويش قصة ملر في الجزء الأول؟ لماذا غدر بسوليد عندما قام بتشغيل ميتل جير؟
    رابعا _ من هو جري فوكس؟ وهل الننجا الذي قابلته اول هو جري فوكس نفسه أم آلي؟وإذا كان كذلك ليش طيب يقلب ويصير صديق سنيك في النهايه؟وهل مات؟ وماهي قرابته بناعومي؟
    خامسا_من هل ميرل؟ وما قرابتها بروي كامبل؟وهل روي كامبل آلي كما في الجزء الثاني؟وإن لم يكن كذلك فلماذا يردد الآلي في الجزء الثاني في آخر اللعبة عبارات من الأجزاء السابقة؟
    سادسا_سنيك سمعت أنه قتل بج بوس ولده فهل هدا صحيح؟
    سابعا _ماهي منظمة فوكس هوند؟ وماهو الفوكس داي؟
    ثامنا _من هم الرجال الإثني عشر وماقصة البيترتس وهل ماتوا من مئة عام؟ وماعلاقتهم بالموضوع؟
    تاسعا_رفولفر أوسلت ما علاقته بلكويد سنيك وكيف يتغير صوت شلاشاسكا فجأة هل من المعقول أن يكون لكويد قددخل داخل جسم أوسلت وصار يتحكم به ؟
    .................................................................................................... .....تكفي هده الأسئلة والبقيه بعدقليل
    الدنيا كلها ملك للعبيد *وحر النفس ملقى في الصعيد
    إذا كان لديك سؤال أو إستفسار عن FF لا

تتردد في

مراسلتنا على الماسنجر
    squall_kid@hotmail.com

نتظر احد يجاوبهم

تاسعا_رفولفر أوسلت ما علاقته بلكويد سنيك وكيف يتغير صوت شلاشاسكا فجأة هل من المعقول أن يكون لكويد قددخل داخل جسم أوسلت وصار يتحكم به
    ليكويد استولى على جسد ريفلوفر اسلوت عن طريق يده المزورعة

ونتظر البقية

السلام .........

ثانيا_سمعت أن لكويد أخو سوليد التوأم(يا أخي ماني شايف تشابه أصلا)؟
    اهو اخوه المستنسخ ... من البج بوس

ثالثا_ويش قصة ملر في الجزء الأول؟ لماذا غدر بسوليد عندما قام بتشغيل ميتل جير؟
    ملر اهو واحد يساعدك من بدايه العبهويعطيك معلومات بس بعدين يعرف ان ملر مات من ثلاث ايام ....وطلع الي يكلمه اهو ليكويد ....وعطاك المعلومات عشان يستغلك في تشغيل متل جير

رابعا _ من هو جري فوكس؟ وهل الننجا الذي قابلته اول هو جري فوكس نفسه أم آلي؟وإذا كان كذلك ليش طيب يقلب ويصير صديق سنيك في النهايه؟وهل مات؟ وماهي قرابته بناعومي؟
    هذا قصته طويله ....هذا واحد كان سنيك قاتل في الاجزاء السابقه في مكان يسمى زينزبار بأن رماه في حقل الغام ... بس ايش الي صار ؟؟.. شافه دكتور وخذه وحاول يعالجه بس ماقدر فخلاه نصف انسان ونصف آلي فبعض الاحيان يفقد السيطره على نفسه ..وهو جري فوكس ...اهو في نهايه العبه يصير مع سنيك ويساعده في تدمير متل جير .. بعد ماعرفه
    اما قرابته بـــنعومي .... مادري

خامسا_من هل ميرل؟ وما قرابتها بروي كامبل؟وهل روي كامبل آلي كما في الجزء الثاني؟وإن لم يكن كذلك فلماذا يردد الآلي في الجزء الثاني في آخر اللعبة عبارات من الأجزاء السابقة؟
    مرل كانت محتجزه عند الفوكس هاوند .. فتحررت ... اوصبحت صديقه سنيك وبدأت تساعده في المهمه لولا اصابتها من قبل سنايبر ولف واخذها رهينه وموتها في نهايه العبه ....ما أ‘تقد انه في قرابه بينها وبين روي كامبل .... اما روي كامبل فهو الي منذ بايه العبه اي انه كمبيوتر ذكي يدرك مايسمع وما يقول ...ويردد العبارات الغريبه في نهايه الجزء الثاني لأنه اصيب بالفايرس الذي زرعه سنيك في الكمبيوتر ..

سادسا_سنيك سمعت أنه قتل بج بوس ولده فهل هدا صحيح؟
    نعم .... سنيك قتل بيج بوس الذي كان يعطيه المعلومات عبر النانو مشين وعندما قارب على الوصول الى متل جير وتدميره اتصل به وقال له ان المهمه انتهت وعليه العوده ...!! لاكن سنيك ابى ان يعود بقوله لم يقى الا القليل لتدمير متل جير ...وبعد محاولات من بيج بوس بائة بالفشل....ذهب سنيك الى تدمير متل جير واذا به يفاجئ بأن قائد المتل جير هو البيج بوس نفسه فقال له البيج بوس عن كل شيء واخبره انه اباه من استنساخ جيناته اي انه نسخه منه .... وان لديه اخوان اخران توئمان .... قتله سنيك ..

سابعا _ماهي منظمة فوكس هوند؟ وماهو الفوكس داي؟
    هي منظمه ارهابيه ... حصلت على متل جير واردو احتلال العال به ..اما عن الفزكس داي هو مرض يزرع في الجسم ويستطيع ان يقتل اي جسم زرع فيه بعد تنشيطه اذ بإمكانهم تنشيط هذا المرض متى ارادو ....

ثامنا _من هم الرجال الإثني عشر وماقصة البيترتس وهل ماتوا من مئة عام؟ وماعلاقتهم بالموضوع؟
    الرجال الاثني عشر هم اعضاء الباتريوت وهي منظمه تحدد من سيكون ررئيس الولايات المتحده ...لكنهم لم يموتو قبل مئتي عام بل زورو الاسماء و التواريخ لكي لا يعرفهم احد .... وهم السبب في كل ماجرى من احداث متل جير وذالك لعمل خطه الـــ S3 التي تنص على انشاء مقاتلين اقوياء مستنسخين لأستخدامهم في الحرب ...

تاسعا_رفولفر أوسلت ما علاقته بلكويد سنيك وكيف يتغير صوت شلاشاسكا فجأة هل من المعقول أن يكون لكويد قددخل داخل جسم أوسلت وصار يتحكم به ؟
    اجاب عليه اخوي ستيف ...

ومشكورين وآسفين على القصور .....:": :":

مع تحياتي .... التنين الاسود 3

Talking

مشكورين على الإجابات شباب
    ولكن عندي أيضا أسئلة
    من هو لا_لي_لو_لاي_لو؟
    وهل هناك أجزاء سابقة لميتل جير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:!
    وأرجو أن تحدثوني عن جي دابليو واس ثري؟
    وأنا سمعت أن ناعومي زوجه جري فوكس وأن روي كامبل ابنته هي ميرل
    ولكن لحد ألحين ما أحد كلمني عن الي ينتحل شخصيات البشر؟
    وما علاقة رايدن بسوليدس؟
    الدنيا كلها ملك للعبيد *وحر النفس ملقى في الصعيد
    إذا كان لديك سؤال أو إستفسار عن FF لا

تتردد في

مراسلتنا على الماسنجر
    squall_kid@hotmail.com

من هو لا_لي_لو_لاي_لو؟
    La-Li-Lu-Le-Lo ( الرمز اللي يسمون الباتريوتس انفسهم به ) هي مقاطع من الابجدية اليابانية حذفت قبل كذا مئة سنة من قبل امبراطور ياباني من الابجدية . واستبدلت ب Ra-Ri-Ru-Re-Ro . وترجمتها الحرفية للانجليزية هي LMNOP . وتحتمل ايضا ان تكون الحروف A-E-I-O-U

وهل هناك أجزاء سابقة لميتل جير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كان هناك اجزاء على البلاي ستيشن1 وواحد على الصخر وواحد على الجيم بوي.

وأنا سمعت أن ناعومي زوجه جري فوكس وأن روي كامبل ابنته هي ميرل
    مااعرف شئ عن ناعومي ، بس ميرل هي بنت عم روي كامبل (الكولونيل).

ما عندي اي معلومات

وما علاقة رايدن بسوليدس؟
    سوليدوس تبى رايدن في فترة من الفترات ..

وهذا اللي عندي .. علما الجوا الأول من أحد المواضيع في المنتدى
    S U P R A

مرحبا ً شباب

وهل هناك أجزاء سابقة لميتل جير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كان هناك اجزاء على البلاي ستيشن1 وواحد على الصخر وواحد على الجيم بوي.

الاجزاء المتعلق بالقصه هي :- جزء للبلاي 1 و جزء للجيم بوي و جزءين (2) لجهاز صخر .

الجي دبليو GW :- هي نوعيه من البرامج تكون على قدر كبير من الذكاء .
    اللاس تري S3 :- هي خطه مسوينها الباتريوت لإنتاج جنود محسنين جينيا ً يكونون منسوخين من سنيك بس اقوى ... يستخدمونهم في الحروب .

وما علاقة رايدن بسوليدس؟
    سوليدوس العراب لرايدن واهو الي علمه على اساليب الحرب من كان صغبر

ومشكور اخوي عابد25 ...على اجابتك السؤال الاول .. ;-) ;-) ;-) ;-)
    تحياتي .......التنين الاسود 3