النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: مناقشة عامة للجميع عن.......تفضلوا واقولوا ارائكم

مناقشة عامة للجميع عن.......تفضلوا واقولوا ارائكم

شباب لقد اختلف الكثير من الاعضاء في المنتدي منتدي رزدنت ايفل وانا من من اختلفوا حول موضوع رزدنت ايفل4 ومنهم من يؤكد صحة الخبر ومنهم من يقول انها اشاعة ويكذب الخبر لماذا لا نتناقش يا اخوان حول هذا الموضوع حتي نخرج بنتيجة نهائية مثلا اذا كنت تؤكد صحة الخبر فأرجو ان تذكر لنا ادلتك واذا كنت تكذب الخبر نرجوا ايضا ان تذكر لنا ادلتك حتي نري بالنهاية صحة الادلة وقوتها ونخرج بنتيجة نهائية هناك خلاف اخر اراه وارجو ايضا ان نتكلم عنه وهو الخلاف الذي بين مكذبين الخبر فبعضهم يقول انه موضف من سرب المعلومات ولا اتذكر اين رأيت بالمنتدي ان كابكوم هي التي نشرت التفاصيل حتي تشغل الناس مؤقتا لذلك نرجو ايضا النقاش حول هذين الموضوعين .

همممممم ابدأ بنفسي
    اما بالنسبة لي لقد كنت بالبداية اصدق الخبر لكن اتي الدليل الذي اكد لي ان الحكاية اشاعة ولكن الدليل لم يوضح لي مصدر الاشاعة
    ولقد تأكد ان الموضوع اشاعة ولقد اخطأت حين حطيت الموضوع تبع رزدنت ايفل4 الذي ائكد فيه الاشاعه لاني بعثت رسالة الي ايدوس حتقولولي ايش علاقة ايدوس ايدوس هي الشركة الناشرة للعبة بأروبا لعبة رزدنت ايفل وقالولي لحد الان مافي اتفاق بينهم وبين كابكوم حتي ينشروا هذا الجزء واتفقوا فقط علي 0وان كابكوم ما اعطتهم اي معلومة عن هذا الجزء وقالولي ان هذا اشاعة لان تفاصيل الغلاف مش كابكوم الذي تختارها دايما بل نحن ناشرون اللعبة والي الان لايوجد لدينا مشروع اسمه رزدنت ايفل4 حتي نصمم له غلافا .
    اذا كان لديكم دلائل وبراهين ارجو ان تشتركوا معنا بالنقاش
    لذلك انا اقول لكل الاخوان الخبر اشاعة

انا ايضا اقول بانها اشاعة لان مصمم اللعبة قال بنفسه ان اللعبة

ستكون الغيم كيوب لسهولة البرمجة

لذلك انها اشاعة:# :# :" :"

اللي يبي يضيفني...

D12_RAP_5@hotmail.com

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا على الموضوع اخي مكسبين و انا سوف اقول الذي اعرفه
    الجزء الرابع سوف ينزل و لكنه ليس الان بل بعد فترة و ذلك الى حين الانتهاء من الجزء الثاني و الثالث و الكودي فرونيكا على الكيم كيوب و بعدها سوف يظهر الجزء الرابع
    سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

سألوني انت من أية بلد .. قلت لهم من اطهر مكان بهالوجود _-_ ايه انا من شعب ابو فيصل فهد .. ايه انا بين الذيابه والاسود

Re: احم احم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
    شكرا على الموضوع اخي مكسبين و انا سوف اقول الذي اعرفه
    الجزء الرابع سوف ينزل و لكنه ليس الان بل بعد فترة و ذلك الى حين الانتهاء من الجزء الثاني و الثالث و الكودي فرونيكا على الكيم كيوب و بعدها سوف يظهر الجزء الرابع
    سلام chris
    ^
    |
    FrozN... Plz No Smoking

سكرتير في منظمه J.4.N
    حكمتي
    No More Love
    لقبي
    A Man With Nothing To Lose
    Best Game Is:
    1/Devil May Cry
    2/رزدنت ايفل
    3/Max Payne
    4/ويننق ايلفن
    5/Final Fantsy
    6/سايلنت هيل
    7/Metal Gear
    ............وبس :6
    ....Alr3B_T@hotmail.com <-- ايميلي بس لاحد يظيفني بالمسنجر
    لا وش دعوا اصلن يا ينور الا فيكم

المشروع الان هو رزدنت ايفل زيرو بعد صدور هاذي العبه سيحق لنا ان نتكلم عن رزدنت ايفل 4 اوكي
    [

اعتقد ان كلام كريس صحيح فمثلا في الدريم كاست لم يصدر لعبة كودفرونيكاوحسب بل صدرت قبلها رزدنت ايفل 1 ثم 2 ثم 3 ثم صدرة كود فرونيكا وهذا المثال سوف ينطبق على الكيوب 1 ثم 2 ثم 3 ثم كود فرونيكا
    ثم رزدنت ايفل 4
    ........LEON S.KENNEDY
    كل صفحة وانت بخير يامنتدى رزدنت ايفل بمناسبة 101 صفحة
    أعضاء منتدى رزدنت ايفل اسرة واحدة جسد واحد قلب واحد ينبض بالحيوية والمحبة والأحترام
    مجلة رزدنت ايفل مجلة اسرة رزدنت ايفل ( الأصدار الاول والمطورة بالفلاش)
    من فلاشاتي:
    رزدنت ايفل4

شباب كلكم فهمتوا غلط انا ما اتكلم متي سينزل الجزء لكن حول الاثباتات والنفي حول المعلومات التي تتكلم عن الجزء هل انتم معها او لا مع ذكر الادله ان امكن

اظن يااخ ماكس بين فهمتني غلط انا اقول ان رزدنت ايفل 4 اشاعة
    لانه لازم اول شي يطلع قبل رزدنت ايفل4
    رزدنت ايفل 1 و2 و3 ثم رزدنت ايفل 4 زي ما سوى في الدريم كاست
    طلع الاول والثاني والثالث ثم كود فرونيكا
    ولا زم يسوي شنجي مكامي زي ما سوى في الدريم كاست
    وحتى الان لم يضهر الا رزدنت ايفل زيرو ثم بعد فترة تصدر لعبة رزدنت ايفل 1 ثم2 ثم3 ثم ينتج رزدنت ايفل 4 ولكن
    رزدنت ايفل 4 اشاعة شلون يعني يترك رزدنت ايفل1و2و3 ويروح على طول لي رزدنت ايفل4 مايصير لازم ينتج قبلها الاجزاء الثلاثة زي ما سوى
    بالدريم كاست انتج الاجزاء الي قبل كود فرونيكا ثم باشر بالعمل على رزدنت ايفل كود فرونيكا وانا اقول ان رزدنت ايفل 4 انها لم تصدر حتى
    ........LEON S.KENNEDY
    كل صفحة وانت بخير يامنتدى رزدنت ايفل بمناسبة 101 صفحة
    أعضاء منتدى رزدنت ايفل اسرة واحدة جسد واحد قلب واحد ينبض بالحيوية والمحبة والأحترام
    مجلة رزدنت ايفل مجلة اسرة رزدنت ايفل ( الأصدار الاول والمطورة بالفلاش)
    من فلاشاتي:
    رزدنت ايفل4

الى الاخ ليون .ماكس بين قصده الجزء الرابع على البلاي ستيشن 2 وليس على الجيم كيوب.
    انا اقول انها اشاعة لماذا؟ لان شينج ميكامي عقد صفقةخمسة سنوات على الجيم كيوب واذ لم تنجح عاد الى البلاي ستيشن وهو الان منشغل على الجيم كيوب يعني متى يفضى للجزء الرابع اذا خسرت الصفقة

وهذا رأيي

والسلام اخوكم صقر الالعاب*

abrahimxd1@hotmail.com

مثل ما قال بعض الأخوة:

بعد خمس سنوات بيصدر الرابع للكيوب وللبلاي ستيشن2

أخوكم: كريس ريدفلد

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صقر الالعاب*
    الى الاخ ليون .ماكس بين قصده الجزء الرابع على البلاي ستيشن 2 وليس على الجيم كيوب.
    انا اقول انها اشاعة لماذا؟ لان شينج ميكامي عقد صفقةخمسة سنوات على الجيم كيوب واذ لم تنجح عاد الى البلاي ستيشن وهو الان منشغل على الجيم كيوب يعني متى يفضى للجزء الرابع اذا خسرت الصفقة

وهذا رأيي

كلام الاخ صقر الالعاب اعتقد انه معقول لان اساسا كيف راح يكمل الاجزاء اللي على الجيم الكيوب اللي قصتها معروفه لدى كل الناس و في نفس الوقت يطلع جزء جديد ومع قصه جديده و الناس يلعبون من هنا و ناس يعرفون من هنا ما يصير لازم يكون الوقت مناسب لاظهار اللعبه حتى يتناسب تسلسل القصه و احداثها الا اذا كان شينجي نفسه يبي كذا و شكرا على الموضع اخي ماكس بين

سلام REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

اتمنى من كل قلبي أن تصدر رزدنت ايفل 4 على البلاي ستيشن 2 و الجيم كيوب .. أتمنى هالشي

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صقر الالعاب*

وهذا رأيي

لا يا اخي انا ما اقصد انها راح تكون للبلاي ستيشن 2 انا اقصد حتي الكيوب هل تعتقدون بصحة الخبر انه هناك الجزء الرابع وان العمل جاري عليه هل تعتقدون ان هذا الكلام صحيح بغض النضر عن الجهاز الذي سيصدر عليه هذا ما اقصده يا اخواني

مثل ما قال ماكس

خبر رزدنت4 شائعه في أفواه الشباب

ألحين شنجي يطور لأعاب ثمن يفكر با رزدنت4 وين يحطه وش قصته:#
    ##**(احمر الوجه الشاب الخجول دائماً)*

Iam So Sorry For Everything Ido..Or Not Do...
    Yes....Iam sorry!!

*???##