صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 142

الموضوع: قصة رزدنت إيفل الكاملة!!

Talking

الآن وقد انتهت القصة، ستفتح باب الملاحظات، وفي الحقيقة أنا غطيت الأحداث المهمة، وبدون تفاصيل مزعجة، فأنا لست كاتباً محترفاً، ولكن هذه الأحداث تغطي ما مقداره 60 أو 70% ولاأعتقد أقل، وأرجو من الجميع مساعدتي بتذكيري بالأسماء الكاملة للشخصيات وأيضاً بالتفاصيل (المهمة) التي اهملتها.

أسماء الذين أعرفهم (من الشخصيات المهمة):

Chris Redfield
    Claire Redfield
    Leon Scott Cennedy
    Jill Valentine
    Bary Burton
    Albert Wisker
    Rebbeca Chambers
    Shirry Birkin
    Adda Wong
    Carlos
    Ark
    Hunk
    Mikail
    Nikolai

وأريد ان أقول ملاحظة مهمة: حيث لن أغطي إلا أحداث أجزاء الـPS، ولكن لا تنزعجوا، فـCode Veronica قادمة قريباً للـPS2 (إضافة لجزئين آخرين)، وأيضاً ستكون شاملة لماذا حدث لكل من "ليون" و"وسكر" (حسب معلوماتي).
    تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
    مراسلكم LordOfPS
    مراسل موقع الألعاب العربي

محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

lordofps@yahoo.com
    lordofps@hotmail.com

شكرا على القصه الرائعه والسرد الممتع +)
    يله وين الشباب الي كانوا منتظرينك تنهي القصه عشان يحطون تفاصيلهم +) +)

حسنا ياشباب مادام الاخ لورد خلص قصته بإذن الله سوف اقوم بترجمة ملفات الكود فيرونيكا وعرضها في موضوع مستقل .... بس خلوني اخلص موضوع الحل الكامل اولاً

واذا نجح الموضوع وكان هناك استجابة راح اترجم كل ملفات الاجزاء المهم تكونون راضين ولاتزعلون وانا عند وعدي وكما وعدت من قبل بمشيئة الله

A former member of FOXHOUND with Solid Snake, Revolver Ocelot lost his right arm in a clash with Snake during the Shadow Moses incident. A gun fanatic who prefers the revolver, he is also known as an expert in torture

Talking

فكرة حلوة لأني لا أملك الوقت لأترجمها، لكني للأسف لن أقرأ الموضوع لأني أريد أن ألعب اللعبة أولاً.
    تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
    مراسلكم LordOfPS

lordofps@yahoo.com
    lordofps@hotmail.com

الصورة الرمزية Fly_Batman
    Fly_Batman غير متصل عضو قدير
    + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
    يا أخ(Lord of PS) أسم الرجل باربى وليس بيري

لتأكد
    ( مأخوذه من مجلة رزيدنت إيفل2 الحل الكامل)

لا اسمه بيري بورتون و لا تصدق كلام المجلة

هل زرت موقع الرياضة العربي مؤخراً ؟؟

اقل شيء او اضعف الايمان هو قطع العلاقات مع اسرائيل. في كل مرة سورية تطرح هذا الموضوع وفي كل مرة تعاتب. ونحن نتحدث عن التضامن العربي هناك التضامن في العمل وهو الحد الادنى وهناك ماهو تحت الحد الادنى التضامن في التفكير فقط.‏ .
    موضوع قطع العلاقات هو موضوع سيادة. هذا شيء نفهمه ونفهم ان لكل دولة ظروفا خاصة بها. لكن نحن نطلب من الدول التي لها علاقات مع اسرائيل ان تقول لنا فقط متى يمكن ان تقطع هذه العلاقات. بمعنى اذا كانت بداية الانتفاضة وعشرات الشهداء يوميا واكثر من ألف شهيد فلسطيني هذه كلها ليست مبررا فمتى يكون المبرر..‏
    هل بعد قتل نصف مليون فلسطيني بعد ابادة شعب وضرب الدول العربية بقنابل نووية واحتلال عدة عواصم؟. فقط نريد ان نعرف لكي نبني سياساتنا بناء على افكار الاخرين فقط نريد ان نعرف بماذا يفكرون والقرار لهم.

اللهم إنصر العراق

الصورة الرمزية Fly_Batman
    Fly_Batman غير متصل عضو قدير
    + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+

Talking

أنا كنت عارف أنه بيري بورتون لأنى تفرجت على الفلم الجزء 1و2؟؟؟
    ولكن شككة في أسمه عندما رأيته في المجلة (لأن غريبة يسمون رجال باربى)
    وشكرا لك لأنك أبعدت شكوكى

ماقصرت حبيبي

قصه رائعه جدا ...
    وعلى فكره الجزء الرابع سيحكي عن الشركه التي تدعم امبريلا بعد زوالها وهي تحاول ان تعيدهامن جديد واحداثها سيكون في قارة امريكا الجنوبيه ..
    ماقلت لك عمر سيف العشق مايقتلك
    ماتشوفني حي قدامك وانا اموت فيك
    .......................

والله قصة مشوقة لكن في اشياء ما تكلمت عنها و انا اعتقد انك تكلمت عن القصة عن طريق لعبك بالاجزاء كلها لكن للاسف كابكوم ما وضعت القصة الكاملة في اللعبة و في مجلات اجنبية تكتب عن اللعبة لكن للاسف ما توصلنا و اللي ماتبعين مجلة العاب البلايستيشن في اخر 3 اعدادا حطوا مقاطع من بداية القصة حقت الجزء الاول ...

Talking

صحيح، البداية بها بعض الغموض!!?: ?:
    لكني أقرأ أكثر المجلات الأجنبية ولم أجد مالذي حدث قبل ذهاب فريق ألفا.
    مراسلكم LordOfPS

lordofps@yahoo.com
    lordofps@hotmail.com

Wink

الله......

فهمك للقصة حلو مره....روعه....

واكثر شيء عاجبني.....هو انك فاهمها بالظبط مثلي انا......

بس يمكن في بعض الإختلافات ......

1_ادا وونك ...مابتحب ويليام.......هي بس تتمصلح معاه عشان الفايروس...

2_ادا مابتموت......والدليل انها تطلع من ضمن الشخصيات السرية في الجزء الثالث....(وتقدر تقول ان هذا الكلام غلط لأن الجزء الثالث هو الجزء 1.5 أصلا)...

3_ نمسيس .....صنعته الشركة لهدف واحد بس ...هو تدمير فرقة ستارز ....وماله اي دخل في جلب الفيروس....

4_ بيري مو خائن......بس الشركة كانت تهدده بقتل بنته وزوجته اذا ما عمل لصالحهم...

5_اليكساندر ..ماله اي دخل بالقصة...لأنه انسان فاشل وماقدم اي شيء لعائلة اشفورد (في نظر العائلة)....

6_اليكسيا كمان مالها دخل بالقصة......لأنها من الأصل ميته من 15 سنة.....

بس اخوها المريض نفسيا (اكيد الفرد) كان يمثل دورها (بالعربي عنده انفصام في الشخصية)....

7_اساس قصة عائلة اشفورد هي .......فيرونيكا (البنت الي مجتمع فيها قمة الجمال والذكاء.....و ساقي العائلة (يعني الي يسقيهم المشروبات) .)

وممكن اكون انا مخطىء .......... بس انا فاهم القصة بهذا الشكل...والباقي تماما مثل ماذكرت....

وعلى فكره...انا انهيت بس السيدي الأول من كود فيرونيكا.....وماقدرت ألعب بالثاني ...لأن كود فيرونيكا مافيه (self boot) ...والي عنده دريم كاست ويشتري سيديات منسوخه راح يفهم قصدي...

بس انشاء الله راح اشتري اصلي والعب فيه....

(((((((انا عارف ان الموضوع قديم....وانه مالي داعي اجي واضيف اي شيء الحين .........بس القصة من جد حلوه وتستاهل)))))))

لا يا اخ سكوال تقدر تلعب بالسيدي الثاني حتى لو كان منسوخ اذا كان عندك سيدي بوت ...
    يعني لما تنهي السي دي الاول يطلب منك التخزين و بعدين تطفي الجهاز و تشغل السي دي الثاني و تروح للتخزين و يشتغل عادي ..

سكوال الكسيا لم تكن ميتة من 15 سنة بل كانت نائمة تحت التنويم المجمد وقد حضنت الفايروس في جسمها كل تلك المدة وانت لو لعبت السي دي الثاني كان بتشوفها حية

ايضا الكساندر لم يكن فاشلا بل قام بمواصلة ابحاث والده على فايروس تي فيرونيكا ونجح في صنعه لكن ابناه قاموا بتعذيبه وتحويله الى المسخ نوزفيراتو وقامت الكسيا بحمل شرف العائلة وهو الفايروس الذي صنعه والدها

البداية صحيح انه يعتيريها بعض الغموض لكن لو دققت في ريزدنت ايفل كود فيرونيكا سوف تحكي لك المفات والاوراق ماحدث في غابة الراكون وكيف انتشر الفايروس في القصر

وكيف ان الكساندر قام باستنساخ ابنيه الكسيا والفرد من سيدة العائلة المتوفاة منذ زمن وهي الليدي فيرونيكا

والقصة طوووويلة جدا

A former member of FOXHOUND with Solid Snake, Revolver Ocelot lost his right arm in a clash with Snake during the Shadow Moses incident. A gun fanatic who prefers the revolver, he is also known as an expert in torture

الشكر الكبير

شكرا يا (LORD OF PS) على المجهود الي عملتها لتبين قصة الرعب.
    ويارات تستمر ... لأن محد قدر يسوي الي انت سوته..

قولوا لي مبروك......

اليوم اشتريت النسخة الأصلية.......بلا سيلف بوت بلا كلام فاضي..

وعلى فكره....اكتشفت انى غلطان لما لعبت يالسي دي الثاني.. .......

لأنى اكتشفت ان اليكسيا لسه ماماتت...

بس غريبه كيف....مع انى قرأت رسالة (ساقي العائلة) والي يقول فيها ان اليكسيا ميته في حادث من 15 سنة....

بس يلا ...راح اكمل لعب عشان اعرف القصة الكاملة......(بالعربي عشان مايطيح وجهي قدامكم ..وعشان اسوي حالي فاهم عليكم)......

بس عندي ملاحظة صغيرة.......ومهمه

انتم تقولون ان عائلة اشفورد اقامت صداقة مع شركة امبريلا ..عشان يطوروا الفايروس.....

بس بالصدفة اليوم اكتشفت ان الكلام هذا خطاء ...(بعد ماقرأت مذكرة اليكساندر).....

لأنه قال انه هو وصديقه (سبينسر) اكتشفوا الفايروس .....وعشان يقدروا يطوروه اكثر ....اسسوا شركة امبريلا (مفاجاءة صح)....

بس سبينسر استولى على الشركة وطرد عائلة اشفورد منها....

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة