صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 87

الموضوع: مدينة جدة... وما أدراك ما جدة...؟

ووفقا للاحصائيات العالمية فإن كورنيش البحر الاحمر يعتبر مصدر غني جدا للتلوث والجراثيم وهذا بفضل ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام ورعاية.

(طاح سوق ماليزيا بعد كل هاذي المميزات)

دبي وبس

واللي ماشايف يشوف

بلا جدة بلا بط متختخ;-) ;-)

جده ياعالم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة viper037
    دبي وبس

واللي ماشايف يشوف

بلا جدة بلا بط متختخ;-) ;-)
    على الاقل جدة ولله الحمد لايوجد بها بارات مثل دبي

ولا احتفالات راس السنة و الفالنتاين ....إلخ

ولا روسيات على قفا مين يشيل

ولا خمر

مافي مقارنة بين جدة عروس البحر ودبي ارض المومسات الروس

قال دبي قال

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيتل

على الاقل جدة ولله الحمد لايوجد بها بارات مثل دبي

ولا احتفالات راس السنة و الفالنتاين ....إلخ

ولا روسيات على قفا مين يشيل

ولا خمر

مافي مقارنة بين جدة عروس البحر ودبي ارض المومسات الروس

قال دبي قال
    والله انك قاعد تقص على نفسك بنفسك......
    جده مافيها بارات ها؟؟؟انزين هالفرجان الأفريقيه اللي في جده فيها كل أنواع المخدرات والخمور والحشيش والحكومة مو قادرة تسوي شي تجاه هالمصيبه......لا تقول لي مافي.....حي السبيل وغليل والكرنتينا مالكم هذي والكندره وهالاحياء القشره........

أما على طاري الروسيات ....شكلك أنت ما تجي دبي الا عشانهم...الروسيات موجودات فعلا....والمومسات موجودات.......واعوذ بالله منهن محد يتعامل معاهن الا اللي حاط في باله......وعلى فكره....ترا والله احنا شباب الامارات عندنا فظيحة ان الواحد يقول انه متعرف على روسيه........اعوذ بالله..........

ويوم بتقارن يا بو الشباب قارن مقارنه منطقيه...
    انا بنفسي والله دشيت درة العروس مالكم هذي اللي كانه محد عنده شاليهات بالعالم الا انتو...ترا حتى بعجمان فيه شاليهات .....
    والله العظيم اني شفت اشياء ما اتصورها.......وقسما بالله اني شفت سعوديات بلباس البحر ......وبعد والله العظيم لما كنت اسوق الجت سكي جوني بنتين سعوديات وقالولي من وين انت...؟قلت لهم من الإمارات..هههههه والله ماطاعوا يهدوني(( من حقهم لأنهم يعرفون الاماراتيين كاش وكشخه)).....بس زين انه الاهل كانوا معاي......بس كانوا حلوات شوي:# :#

والظاهر انك نسيت مرسى الدرة؟؟؟؟؟ولا تناسيته؟؟؟؟؟والله العظيم اني شفت مناظر ماشفتها بدبي قسما بالله العظيم.....

على الأقل نحن نعترف انه عندنا مومسات....مو مثل بعض الناس اعوذ بالله الفلبينيين الشاذين منتشرين باسواق البلد مالكم مادري شسمه....لا وبعد الربع يخبروني انهم يبيعون أفلام إباحيه هناك....تقدر تقول لا؟؟؟

وعلى فكره انتو نفسكم يالسعوديين تعرفون انه جده فيها فسق....وكذا موضوع انكتب بالمنتدى هذا بخصوص اللي يصير بجدة.......

أما لو بنقارن من ناحية التطورالعمراني والتكنولوجيا بين المدينتين....

في دبي :
    توجد فيها أعلى ناطحات السحاب في الوطن العربي والشرق الأوسط....
    ويوجد فيها أفخم وأطول فندق بالعالم......(برج العرب).....اللي تقول انك دخلته وصورت فيه هههههههههههه
    وفيها ثالث أطول ابراج توأميه بالعالم....اللي هي أبراج الإمارات.....وفيها أبراج وناطحات سحاب كثيره جدا....أبراج الخور...وبرج الألفيه...وأبراج المرسى وشارع الشيخ زايد بدبي اللي يمتد على أكثر من كيلو وكله ناطحات سحاب......................وانشالله راح نبني أعلى برج على وجه الأرض وراح يكون بدبي....واسم البرج برج دبي.....واللي على باله أكذب((نفس بعض الناس))يدخل موقع google.comويكتب برج دبي...وراح يشوف النتيجه...وفيه أكثر من 10 ناطحات سحاب ماذكرتهم والله....

في دبي خصوصا والإمارات عموما توجد انظف وأرتب شوارع بالعالم تظاهي بنظافتها مدن سنغافوره....واللي زار الدولتين بيعرف اني ما جيب كلام من راسي......
    في دبي والإمارات تستخدم التكنولوجيا بشكل غير طبيعي...حيث أن كل شي الكتروني.....والكل يشهد على تطور الإمارات ودبي

في دبي....قاعد تبني حاليا جزيرة النخلة واللي هي أضخم جزيرة صناعيه بالعالم....جزيرة على شكل نخلة والهدف منها زيادة السياح اللي وصلوا إلى 4.6مليون سائح بعام 2002.....وبمصر حوالي 5.2...شفتوا الفرق؟؟يعني مافي فرق وايد...واحنا اللي بلادنا حاره ومافيها طبيعه...بي الناس جايين يشوفون هالتطور المذهل واللي اصبح يقارن بتطور دول غرب أوروربا....وناطحات السحاب المنتشره في دبي وفي كل ارجاء الإمارات

الشئ الأهم...أنه بدبي وبالإمارات ماشي هذولا بدون إقامه واللي اعدادهم تزيد على 100الف وموسخين سمعة الدولة وحتى مكة مو مخلينها بحالها......والله استغفر الله تروح مكه ولا جده تحس إنك بوسط موزمبيق من كثرهم?: ?:

....وابصراحه ما ابي اغلط على جده....لأن لي أهل بالسعوديه وما أرضى عليهم ابصراحه....

وانا ادري فيكم...لي عجزتوا تردون تلجأون للجانب الديني وتقولون بوبابة الحرمين الشريفين.......بوابة الحرمين ومخلينها جذي؟؟؟؟؟؟

واصبروا علي شوي راح احط لكم صور...............
    أقضي إجازتي في النمسا وبالتحديد(فيننا)....

أخوي ولد العرب

حنا نحسدكم على دبي صح بس تراكم زودتوها شوي يعني اللي يسمع كلامكم يقول غطت على لوس انجليس الحين

انا اقولك كثرة وجود السعوديين في دبي وهم على 3 فئات
    1-جايين تجارة او تسوق بس هذولي نسبتهم تقريبا 45%
    2-ناس جايين سياحة وهذولي نسبتهم قرابة50%
    3-جايين قرقعة وصياعة وذولي قليلين يعني مايتعدون 5%

وقلة الفئة الاخيرة موب لان شعبنا ملائكة واخلاق حميدة

وانما لوجود البحرين وفيها كل الممنوعات اللي في دبي
    وانت تعرف ان روحة البحرين ماتكلف ولا خمسة ريال(حق بنزين)

وفي الاخير اظن الافضل للي يبي سياحة حقيقية يروح ماليزيا حيث الطبيعة والتطور المبهر

وشوكرن

حنا نحسدكم على دبي صح بس تراكم زودتوها شوي يعني اللي يسمع كلامكم يقول غطت على لوس انجليس الحين
    ابصراحة وبدون مجاملة...انا أشوف أنه دبي عطيها خمس سنوات وراح تغطي على أبو لوانجلوس من (ناحية التطور العمراني)..ولو انت زرت دبي عام 2002 راح تعرف اني مو قاعد أتخيل...بل هذا واقع دولة كلها تطور وتكنولوجيا نفس الامارات.......

انا ادري انه لوس انجلوس افصل من دبي....لكن صدقني دبي حاليا في مستوى ماليزيا وسنغافوره من ناحية البنايات والتطور والنظافه....لا وبعد دبي انظف من ماليزيا......بوايد بعد.....وأنا متأكد انه دبي تعد من أنظف وأطور مدن العالم..ولو فيه احصائية بهالأمر دبي ماراح تحتل أقل من المركز العاشر....بين مدن العالم":" ":"

على فكرة انتو مادري ليش على بالكم دبي مايجونها الا الخليجيين والعرب....ترا مهرجان دبي الأخير....جاه من كل الإجناس....أكثر من 25000 سايح ياباني....ومن إيرلندا ومن بريطاناي ومن أمريكا ومن الدول الإسكندنافيه ومن دول شرق أوروربا ومن الصين......وصدقني والله هالكلام مو مجامله...هذي احصائيات ووقائع شفتها بعيني انا والله....
    عشان تعرف انه دبي اصبحت وجهة سياحية واستثماريه عالمية....ولأن الناس مثل ما قلت لك جايين يشوفون التطور والعمران المذهل في هالبلد المذهل..............
    وأعتقد اني لما قلت انه يجينا سياح من كل بقاع الأرض هذا كان أكبر دليل على أن الناس يجون لدبي عشان يشوفون التطور والاشياء اللي ما يحصلون نصها في بلادهم......والا عندك بريطانيين وامريكان واوروبيين..اللي يصير في دبي من دعاره ما يشكل ولا 5%من اللي يصير في بلادهم.....هذا أكبر دليل على أن التطور غطا على شوية الدعارة الموجوده بدبي......

وفي الاخير اظن الافضل للي يبي سياحة حقيقية يروح ماليزيا حيث الطبيعة والتطور المبهر
    والله فيه ناس تسافر وايد..وملت من ماليزيا ؟؟؟؟وبعدين من ناحية التطور والعماير دبي مو اقل عن ماليزيا بالعكس عطها بس 5 سنوات وانت بعينك راح تشوف.....وين راح انكون احنا ووين راح يكون غيرنا....

وهذا انت بنفسك قاعد تنفي أن الناس ييون لدبي علشان الدعارة بس.....مثل ماقلت لك الناس جايين يشوفون التطور اللي مو محصلينه ولا في اي دوله عربيه":" ":"

هي من ناحية الينابيع فـ ولا أجمل!..

لكن لاتنسون إنها بوابة الحرمين..

":"

....شكلك أنت ما تجي دبي الا عشانهم
    .......واعوذ بالله منهن محد يتعامل
    بعجمان
    عجمان مو بس شاليهات انا شفت بعيوني نايت كلب هندي

اما عن التشبيك انا كنت في مسبح الفندق وكمنت اسبح انا واخوي

الصغير وشوي اشوف ثلاث مغربيات نزلو وطبعا لابسين مايوة

جوي يكلموني من فين ايش اسمك اخوكم اول مرة بنت غريبة تكلمة في

حياتة وشوي يقولو علمنا السباحة عاد دور وجهي ما تلاقي:":

الله العظيم اني شفت مناظر ماشفتها بدبي قسما بالله
    مو لدي الدرجة دخلت انا مرسى الدرة الناس عايشة فرييي:غضب:

بس في جدة اماكن محددة بس مو زي دبي تلاقي خواجات قاعدين على

اي بيتش بمايوة
    أما لو بنقارن من ناحية التطورالعمراني والتكنولوجيا بين المدينتين
    صح مافي ولا واحد في المية مقارنة للاسف

بس ما شاء الله مفتكر صور برج العرب لو تدور النت كلو ما تلاقي زيها:6

بس لو كفشوني وانا اصور اروج جلا;-)

وبخصوص الافارقة شي طبيعي انه بيكون اليلد كله منهم لان جدة ومكة

تستقبل معتمرين وحجاج على مدار السنة

الفضل الاول في تطور دبي بعد الله الفايد لانه هو إلي باني دبي

وصاحب اقدم برجين في دبي اظن اسمها

مركز التجارة العالمي

بس كم باقي على بالم ايلند صراحة شي فوق الخيال:واو:

انا شفتها وهما يبنوها روووعة

ويقولو يمديك تشوفها من القمر:"

والنظافة في دبي رووعة يمديك تقارنها بسنغفورة

رحت سوق نايف وراشد تعتبر مثل البلد في جدة?:

في نظافة روععة وشفت كمان مخافة اظن قيمتها 500 درهم على اي واحد يرمي شي في الارض

ودبي تدفع ضريبة السياحة بوجود زانيات زي اي بلد غير السعودية

شو هالظلم والله؟؟؟
    لما الأخ يغلط على الإمارات عادي....تخلونه ع راحته....نحد يقول له شي.....ومايوهات ونايت كلوب ومغربيات ,..,,هالكلام كله عادي بالنسبة لكم؟؟؟

بس لما انا فضحتكم وقلت الصج مسحتوا ردوا ...خايفين ما تبون حد يقرا الحقائق اللي كتبتها؟؟؟؟؟
    اذا بتحذف الردود....كان من باب أولى انك تحذف رد الأخ اللي مايتكلم الا عن الروسيات ولمغربيات....والا الظاهر ردي قوي ومفحم ياحضرة المشرف العادل؟؟؟؟؟

والرد الآخر قادم...واتمنى ان لا يحذف......
    المفروض ما يحذف....المفروض الحجه بالحجه....لكن شنسوي للي ماعندهم حجه؟؟؟؟

MandN غير متصل مصمم الفريق الفائز في مسابقة ثلاثية الإبداع
    الفائز الثاني بمسابقة تصميم العودة للمدارس
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D0WN~T0WN
    ولاتنسى منطقتي الكرنتينه وغليل حيث سيتسنى لك التعرف عن قرب على عادات وتقاليد قبائل وسط افريقيا

MandN غير متصل مصمم الفريق الفائز في مسابقة ثلاثية الإبداع
    الفائز الثاني بمسابقة تصميم العودة للمدارس
    ولد العرب ولا تزعل دبي حلوه حلوه حلوه حلوه

يا شباب خلاص قفلوا الموضوع

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعـــ2002ـــودي
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

Magic for me
    Magic make no sound
    It good for me
    It good for me underground

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة