صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 87

الموضوع: مدينة جدة... وما أدراك ما جدة...؟

دبي اصلا بدايتها اولا كلها هنود

بعدين لاتنسى انه الدعارة كانت سبب في اللي وصلته ليه

اقول لاتغلط على جدة ولا اقسم بالله راح تندم تراك اخد مقلب

عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Prime_Evil

أتفق معاك...

كشخص عاش في جدة ويزور جدة دائما..

هي مدينة مقرفة... شوراعها مقرفة... تخطيطها فاشل...

أكبر مثال شارع حراء شارع حيوي وأبرز شارع في جدة... ثلاث مسارات فقط ?:

ويحذف مسار للمواقف صار مسارين ?:

الحفلات ممنوعة من المرور فيه... أو بالأحرى الوقوف...

حي البوادي 2 و حي النزهة وعنيكش وغيرها أحياء مقرفة ومروعة وهي الأحياء التي أسكنها..

أحياء مقرفة تفوح منها ريحة البيارات لأن لا يوجد بها شبكة مجاري !!!!!

شارع الجفالي (بجوار مصنع الجفالي) شارع وكأنها أتى رأسا من روانده وليس من ثاني أكبر دولة منتجة للنفط وأكبر دولة مصدرة!!!

الشوارع النظيفة فقط في الأحياء الغنية وأمام قصور الأمراء والأغنياء :غضب:
    دبي اصلا بدايتها اولا كلها هنود

بعدين لاتنسى انه الدعارة كانت سبب في اللي وصلته ليه

اقول لاتغلط على جدة ولا اقسم بالله راح تندم تراك اخد مقلب
    إنت قريت اللي أنا كتبته...

إنت اللي ماكل مقلب مو أنا...

مغتر بجدة :6 ....

الحمد لله حكومتنا مؤديا واجبها على أكمل وجه ، وهذا شئ نعرفه نحن شعب السعودية .. والحمد لله تحكم بما أنزل الله
    بس حبيت اقول لك أن شعب دولة الإمارات من أغنى وأترف شعوب العالم...ومافي حد مثله لا في الخليج ولا في الشرق الأوسط كله......معدل دخل الفرد عندنا حوالي 23الف دولار......
    والحمد لله انتو عايشين بنعمة بعد...بس نعمة عن نعمة تفرق.........
    على فكره كلامي هذا مو غرور....لا والله....بس أبي أجاوب على سؤالك لما قلت لي...من تكون انت........

اسمحلي أقولك .. السبب الأهم اللي جعل الأجانب يجوا بلادكم هو الحرية التي يتكلم بها الأجانب ، بحيث انهم ياخذوا راحتهم ومافي أحد يقدر يكلمهم إذا فعلوا شئ قبيح .. ولــنفرض ان مدينتكم لا تسمح للأجانب بفعل ما يفعلون في بلادهم راح يقل عددهم كثيـــر في المدينة ... ولا أنكرتفوووووووق التطورات في دبي يعني بالعربي هم شافوا تطورات أكثر من اللي في دبي
    أنهم يجون يشوفون التطورات في دبي ، لكن التطورات اللي عندهم
    شوف أنا أحلف لك بالله العظيم...أنه دبي تعتبر من أجمل وأطور العالم...مو بس الشرق الأوسط لا في العالم....اشرايك أنا والله دايم أتحدث مع كنديين ومكسيكان وأمريكان وبريطانيين...والله انهم يعرفون دبي ويعرفونه مو كاي مدينه عاديه...يعرفونها كمركز اٌقتصادي ضخم وكمدينه سياحيه وكأنظف مدينه في المنطقه العربيه ومن أنظف مدن العالم...ويعرفونها كمدينه حديثه جدا ويعرفونها كمدينة ناطحات السحاب والأبراج الضخمه.....بعدين على فكره المدن اللي تقول عليها ماتفوووووق دبي على قولتك...لأن دبي مدينة مو أي مدينة....مدينة التطور ...اذا الغرب اللي هم اهل التطور يعرفونها وهم أهل التطور...
    وبصراحه أنا اتفق معاك انه الخمور هي عامل مساعد للأجانب اللي نسبتهم 37% أنهم يجون دبي...بعدين على فكره الأجانب يعرفون النظام ووالله انا ما شفت ابضراحه لين الحين سكران اجنبي في الشوارع لأنه ممنوع أنك تطلع برا البيت او البار وانت في حالة سكر...وهم ممنوع القيادة في حالة السكر...وابصراحه أحسن شي في الأجانب أنهم يحترمون النظام...مو نفس غسرهم العرب اللي يجون دبي ويسكرون ولا يراعون النظام...والمشكله ان الشرطه تسامحهم لأنهم حبايبنا ويمونون علينا...

أما على طاري الجمله اللي قلتها((محد يقدر يكلمهم))..فأنا أقول لك حبيبي هذول بالإمارات مو بأي مكان ثاني....حبيي القانون قانون...ومع أحترامي لك اذا انت عايش في مكان عادي فيه اختراق القانون فمو معناته أنه كل الدول العربيه عادي فيها أختراق القانون...خصوصا لو كانت دولة مثل الإمارات......

اخوي انت قلت في ردك السابق جدة مدينة صغيــرة ، وانا رديت عليك بأنها أكبر من دبي بكثيــر .. لكن أنت في ردك هذا قلبت المعنى رأسا على عقب ، أنا ما قلت أن كل مدينة كبيــرة تعتبر اقتصادية وسياحيــة وما قلت جدة بحكمها كبيرة تعتبر سياحية واقتصادية لكن انت قلبت المعنى ..
    تبي الصج..؟أنا دورت في ردودي السابقه أذا كنت قلت أنه جدة مدينة صغيرة ولا لا....بس ما لقيت....؟ع العموم أنا أعرف جده عدل وأعرف أنها شاسعة وما اعتقد اني باقول عنها صغيرة...........؟؟لأاني اعرف سكبرها ماشالله

أنا ما قلبت المعنى ولا شي...أنا بس حبيت أبين لك ميزة المدن الصغيرة...وسيئات المدن الكبيرة...والدليل على كلامي هو الحالة اللي نتكلم عنها واللي هي((جده ودبي))....وانت قيس على هذا....

وش جاب طاري الاقتصاد ؟؟
    ترا انت اللي منزل من قيمة دبي...وانا اعتقد انك تغالط نفسك...لأنه كل الناس مجانين على الامارات وعلى دبي سواء بتخطيطها او نظافتها او تطورها المذهل واللي يحاكي بل يفوووووووق بعض مدن أوروبت...عموما مدينة دبي هي مدينـــــــــــة الإحـــــــــــلام...
    بعدين اصلا عندما نذكر دبي والإمارات يذكر الإقتصاد من نفسه...;-)

أخ ريفالدو أنا أسف أني غلطت على جده....ولا تزعل مني....
    وأنا افضل ان نستمر بحوار المنطق

ومع السلامة
    أقضي إجازتي في النمسا وبالتحديد(فيننا)....

يا شباب انا من جدة هذا اولا

ثانيا حرام عليكم تقارنون جدة بدبي

طيب قارنوها بمقديشو ما قلنا شي
    اما تقارنوها بدبي فوالله ما عندكم سالفة

انا اتكلم من حيث النظافة والتنظيم مو من ناحية الدعارة ووو

جدة وبس والباقي خس

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
    يا شباب انا من جدة هذا اولا

ثانيا حرام عليكم تقارنون جدة بدبي

طيب قارنوها بمقديشو ما قلنا شي
    اما تقارنوها بدبي فوالله ما عندكم سالفة

انا اتكلم من حيث النظافة والتنظيم مو من ناحية الدعارة ووو
    حوبي... عز الكلام...":"

أنهم يجون يشوفون التطورات في دبي ، لكن التطورات اللي عندهم
    شوف أنا أحلف لك بالله العظيم...أنه دبي تعتبر من أجمل وأطور العالم...مو بس الشرق الأوسط لا في العالم....اشرايك أنا والله دايم أتحدث مع كنديين ومكسيكان وأمريكان وبريطانيين...والله انهم يعرفون دبي ويعرفونه مو كاي مدينه عاديه...يعرفونها كمركز اٌقتصادي ضخم وكمدينه سياحيه وكأنظف مدينه في المنطقه العربيه ومن أنظف مدن العالم...ويعرفونها كمدينه حديثه جدا ويعرفونها كمدينة ناطحات السحاب والأبراج الضخمه.....بعدين على فكره المدن اللي تقول عليها ماتفوووووق دبي على قولتك...لأن دبي مدينة مو أي مدينة....مدينة التطور ...اذا الغرب اللي هم اهل التطور يعرفونها وهم أهل التطور...
    وبصراحه أنا اتفق معاك انه الخمور هي عامل مساعد للأجانب اللي نسبتهم 37% أنهم يجون دبي...بعدين على فكره الأجانب يعرفون النظام ووالله انا ما شفت ابضراحه لين الحين سكران اجنبي في الشوارع لأنه ممنوع أنك تطلع برا البيت او البار وانت في حالة سكر...وهم ممنوع القيادة في حالة السكر...وابصراحه أحسن شي في الأجانب أنهم يحترمون النظام...مو نفس غسرهم العرب اللي يجون دبي ويسكرون ولا يراعون النظام...والمشكله ان الشرطه تسامحهم لأنهم حبايبنا ويمونون علينا.....
    ياخوي ترى التطورات الّي عندهم في بلادهم تفوووووق الّي عندكم ، وتراهم شافوا من التظورات الشئ الكثير والّي مو موجود عندكم . لكن ما جوا بلادكم إلا لتغيير الجو لأن الجو عندهم طول العام برودة فجوا عندكم يتشمسون ... ولا ننسى أنكم من أكثر الدول الّي تسمح لهم بحريتهم المزعومة لهذا يجون عندكم وياخذون راحتهم .

لا تقولي جوا عشان التطورات الي في بلادكم ، ياخوي لا تضحك على نفسك ... ترى اللي عندهم ما يساوي شئ باللي عندكم ، أنتم تعتبرون مبتدئين في التطور بالنسبة لهم .

أما على طاري الجمله اللي قلتها((محد يقدر يكلمهم))..فأنا أقول لك حبيبي هذول بالإمارات مو بأي مكان ثاني....حبيي القانون قانون...ومع أحترامي لك اذا انت عايش في مكان عادي فيه اختراق القانون فمو معناته أنه كل الدول العربيه عادي فيها أختراق القانون...خصوصا لو كانت دولة مثل الإمارات....
    أنا عايش في مكان يعمل بقوانين الشريعة ويعمل بالقوانين الإسلامية التي نزلت من فوق سبع سموات ، ليس بالقوانين الوضعية ولا بالقوانين الموضوعة من قبل أشخاص . فاهم حبيبي

ترا انت اللي منزل من قيمة دبي...وانا اعتقد انك تغالط نفسك...لأنه كل الناس مجانين على الامارات وعلى دبي سواء بتخطيطها او نظافتها او تطورها المذهل واللي يحاكي بل يفوووووووق بعض مدن أوروبت...عموما مدينة دبي هي مدينـــــــــــة الإحـــــــــــلام...
    بعدين اصلا عندما نذكر دبي والإمارات يذكر الإقتصاد من نفسه...
    أنا ماني منزل من قيمتها ولا شئ ، أنا اعطيها حقها وأعطيها الشئ اللي شفته فيها .

تفوق مدن أوروبا خخخخخخخخخخخخخخخخخ ، ههههههههههههههههه تعالوا يا ناس اسمعوا النكتــة

ياخوي أنت متعصب ، تناقش بحكمك واحد من اهل دبي ، حنا نبي نقاش بالواقعيــة ونقاش خارج عن التعصب .

مدينة الأحلام ، ههههههههههههههههههههههه ياخي انت مضحوك عليك بدبــي ذي ... مرة أحسن من مدن أوروبا ومرة مدينة الأحلام خخخخخخخخ والله من جد أنت متعصـــب .

دبي مدينة عادية ، وإن كان فيها شوية تطورات وشوية أبراج وناطحات سحــاب لكن ليس بالشكل اللي تكلمت عنه ، أنت خليت دبي شئ خيالي وهذا يدل على انك متعصب .... لكن الحقيقة دبي مدينة عادية .

وأحب أقول لا تحاول تزيد من قدر دبــي ، فكل واحد زارها عرف أنها مدينة عادية وممكن فيها شوي تطورات لكن تعتبــر طبيعية في هذا الوقت ، لكن أنت متعصب وتحاول تخلي مدينتك أفضل مدينة سياحيــة ... إذا كان هذا رأيك فــيا أخوي لا تفرض رأيك على الجميع ، خلي رأيك لنفســك .

وغير كذا الموضوع يتكلم عن جــدة ومحاسنها والاشياء اللي فيها ، وش اللي جاب طاري دبي ؟ وش اللي دخّل دبي في الموضوع ؟

مافي غيرك أنت يالمتعصــب اللي فتحــت طاري دبي في الموضوع .. اتمنى أن نوقف الكلام عن دبي ونتكلم في الموضوع الرئيسي وهو جدة .
    S U P R A

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عابد 25

ياخوي ترى التطورات الّي عندهم في بلادهم تفوووووق الّي عندكم ، وتراهم شافوا من التظورات الشئ الكثير والّي مو موجود عندكم . لكن ما جوا بلادكم إلا لتغيير الجو لأن الجو عندهم طول العام برودة فجوا عندكم يتشمسون ... ولا ننسى أنكم من أكثر الدول الّي تسمح لهم بحريتهم المزعومة لهذا يجون عندكم وياخذون راحتهم .

لا تقولي جوا عشان التطورات الي في بلادكم ، ياخوي لا تضحك على نفسك ... ترى اللي عندهم ما يساوي شئ باللي عندكم ، أنتم تعتبرون مبتدئين في التطور بالنسبة لهم .

أنا عايش في مكان يعمل بقوانين الشريعة ويعمل بالقوانين الإسلامية التي نزلت من فوق سبع سموات ، ليس بالقوانين الوضعية ولا بالقوانين الموضوعة من قبل أشخاص . فاهم حبيبي

أنا ماني منزل من قيمتها ولا شئ ، أنا اعطيها حقها وأعطيها الشئ اللي شفته فيها .

تفوق مدن أوروبا خخخخخخخخخخخخخخخخخ ، ههههههههههههههههه تعالوا يا ناس اسمعوا النكتــة

ياخوي أنت متعصب ، تناقش بحكمك واحد من اهل دبي ، حنا نبي نقاش بالواقعيــة ونقاش خارج عن التعصب .

مدينة الأحلام ، ههههههههههههههههههههههه ياخي انت مضحوك عليك بدبــي ذي ... مرة أحسن من مدن أوروبا ومرة مدينة الأحلام خخخخخخخخ والله من جد أنت متعصـــب .

دبي مدينة عادية ، وإن كان فيها شوية تطورات وشوية أبراج وناطحات سحــاب لكن ليس بالشكل اللي تكلمت عنه ، أنت خليت دبي شئ خيالي وهذا يدل على انك متعصب .... لكن الحقيقة دبي مدينة عادية .

وأحب أقول لا تحاول تزيد من قدر دبــي ، فكل واحد زارها عرف أنها مدينة عادية وممكن فيها شوي تطورات لكن تعتبــر طبيعية في هذا الوقت ، لكن أنت متعصب وتحاول تخلي مدينتك أفضل مدينة سياحيــة ... إذا كان هذا رأيك فــيا أخوي لا تفرض رأيك على الجميع ، خلي رأيك لنفســك .

وغير كذا الموضوع يتكلم عن جــدة ومحاسنها والاشياء اللي فيها ، وش اللي جاب طاري دبي ؟ وش اللي دخّل دبي في الموضوع ؟

مافي غيرك أنت يالمتعصــب اللي فتحــت طاري دبي في الموضوع .. اتمنى أن نوقف الكلام عن دبي ونتكلم في الموضوع الرئيسي وهو جدة .
    اقول شوي شوي عن يطق لك عرج بس

شوف أكبر دليل انه دبي مدينة الأحلام غصب عن الحبه اللي في خشمك اني انا حاليا في فيننا عاصمة النمسا وهي دولة غرب أوروبيه وشعبها من اغنى شعوب العالم..ودايم لما يسالوني من وين اقول لهم من الإمارات وكلهم يتكلمون عن دبي وعن التطورات اللي فيها...والله يحترمونك فعلا..لانهم ماخذين فكره عن الدول العربيه الاخرى انه دوله اقل من عاديه..لكن الإمارات شي غسر طبيعي...
    عموما فيننا هذي اقسك بالله العماير اللي فيها والتكنولوجيا عاديه جدا والله اللي في الشارجه أحلى منها ..بس طبعا انت لو جيت هني راح تقول اوف سو هالتطور لانك بعمرك مو شام ريحة التطور في بلادك.....

وقبلها كنت في زيوريخ في سويسرا....والله مدينه عاديه جدا ..انا اتكلم من ناحية التكتولوجيا....يعني فعلا مدينة عاديه....بس طبيعتها روعه

والله نعرف ناس مصاروه عايشين في النمسا..ذاك اليوم والله واحد فيهم يقول لولد عمي..انه اول لما الناس كانوا يتكلمون عن دبي كان يقول شو يعني دبي نفسها نفس اي مديمه ثانيه....لكن قال والله يوم شفتها بالتلفزيون فعلا احترمت الإماراتيين لانهم يعرفون كيف يسنعون بلادهم...

وبعدين انت لما تسافر جرب قول لهم انك من دبي وشوف الفكرخ اللي ماخذينها عن دبي

وشوف لانك انت بعمرك وبحياتك كلها ماشفت تطورهم وتطورنا قاعد تقول انه تطوراتهم اكثر.....بس انت زور اوروبا وزور دبي وشوف شنو الفرق...
    ترا من اسلوب كنابنك يبين انك واحد خده الطايف وابها

اما من ناحية الشمس ..فمافي أحر من شمس الرياض او الكويت....

اما من ناحية القوانين ترا ماشالله فعلا انت عايش في مكان يعمل بقوانين الشريعة الإسلاميه...اقول الله يرحم والديك..ترا راح يعيرون المناهج عندكم وانت بعدك....اقول لك انت حدك الطايف وابها.....
    بس قول لي انت اي شريعه تحكم بأن السعوديه ماياخذها عير سعودي؟؟؟

حبيبي ناس كبار رجال اعمال من امريكا ومن اليابان ومن كل مكان بالعالم اعمالهم كلها في دبي...يجي واحد الله يستر عليه عمره ما طله من السعوديه ويحكم على دبي....؟؟
    اقول روح مهرجان ابها ااحسن لك انت

ومره ثانيه...اسال الاوروبين نفسهم عن دبي وشوف شنو يردون عليك اوكي؟؟؟؟

يالله ماعندي وقت اقذره عليك....
    ماناقص الا حقاد اخر زمن ..نجيبهم ونشغلهم عندنا وبعد مافيهم خير

بس لا تنسى تقارن بين معدل دخل الفرد عندنا وعندكم عشان تعرف تطوركم شلون صاير :6 :6

وكافي انه ناس سعوديين يضحكوم على جده وفي هالموضوع...يعني الحمد لله ما يبن شي من عندي...وشهد شاهد من اهلها....على قولة الاخ الكريم...قارنها بمقديشيو ابرك لك..ولاحظ انه الاخ اللي يتكلم عن جده من جده
    وياي ينفلسف بعد

شوف انا امس كنت معصب شوي....والحين راح ارد عليك حبه حبه....
    شوف راح أكلمك بعقلية المسكين اللي في عمره ماشاف شي بحياته...وبعمره ماحظر محاظرات اقتصاديه...ولا يعرف انه دبي شوي شوي قاعد تسحب البساط من هونج كونج وصارت القلب الإقتصادي للشرق الأوسط ولو تحقق حلمك وزرت دبي خاليا راح تلاقي مكتوب في لوحات داخل المطار((the beating heart of the middle east))اي القلب النابض للشرق الأوسط.....
    وبعدين لو فعلا على تغيير الجو ترا كان شفتهم منتشرين في دول الهليج كلها مو بس الإمارات....أما من ناحية الحريه,,عندك البحرين وعندك قطر بدت شوي شوي.....ليش ما يروحون لهاي الدول؟؟

وعلى طاري التطورات والتكنولوجيا....مثل ما قلت لك لما تطلع بار وتشوف اطورهم بتذرني لما اقول انه بلادنا بلاد التطورات والتكنولوجيا غصب عن اللي ما يعرفون شي....
    انت يكفيك الجوائز الدوليه اللي تحصل عليها دبي كل سنه...يكفيك انه مؤتمر المال والأعمال الدولي لسنه 2003انعقد قي دبي....وهذا المؤامر دولي مو عربي بس واول مدينه عربيه وشرق اوسطيه ينعقد فيها ه1ا المؤتمؤ هي دبي....

مو اقول لك انك مسكين وما تعرف شي...وتتكلم من هذا المنطلق
    احنا مبتدئين؟؟؟ المشكله طالع منو يحكم علينا ووين ساكن ويتكلم عن النطور لا ويصنف بعد مبتدئين ولا متقدمين....
    مبتدئين وعندنا أطول وأفخم وأغلى برج في العالم برج العرب...اللي صار العلامه المميزه لدبي وفخر للإمارات...واللي في هذا الفندق مطعم تحت البحر وتروح له بغواصه.....
    مبتدئين وعندنا واحة دبي للسيلكون...ما اعتقد انك سمعت عنها لان انت حدك تسمع اخبار (الإتهاد) والأهلي...
    هذا المصنع طال عمرك راح يخلي دولة الإمارات من الدول المصدرة للكمبيوترات ومواصلاتها....يعني بدل ما نستورد الكمبيوترات راح نصدرها لبقية دول العالم....لا تخاف راح نعطيكم اياها بالاقساط:6

مبتدئين وعندنا جزيرة النخلة وهذي طال عمرك جزيرة اصطناعية على شكل نخلة...
    وجزيرة أهلى هي عباره عن نماذج مصغرة من جزر عالميه مشهوره مثل هاواي وبالي وقبرص...يعني جزر مقلده من هذي الإماكن...وتقول لي مبتدئين؟؟؟
    والله محد مبتدء غيرك.....

تدري هذي اللي قلت لك اياه والله نقطة من بحر....ولو تبي أكثر حاظر راح ازيدك....

بس ياريتك تجي اوروبا وتشوف الناس شلون محترمه دبي والإمارات وكيف يتكلمون عن الامارات ...وباي جانب يركزون لما يتكلمون عن دبي...والله وهذا ربي فوقي ان الاشياء اللي شفتها بدبي ماشفتها هني في اوروبا....

حبيبي اذا اهل التطور نفسهم((الاوروبين)) يحترمون تطور دبي...فيعني انت تخيل الصرة الجميله اللي راسمينها في خيالهم عن دبي....وتقول لي مبتدئين........

شوف انا ما قلت لك انه دبي افضل مدينه في العالم على الاطلاق....ولكني اقول لك انها من افضل مدن العالم غصل عليك والله رضيت ولا انرضيت....
    ومو انت يا.... اللي حكمت على دبي.... 4.5 مليون سائح حكموا عليها....وهدوا كل مدن لعالم وزاروا دبي.....

شوف والله كل ما اقول لواحد اني من دبي اقل شي يقول لي it's beautiful city هذا اذا ما سالني عن بلادي ويقول لي شو افضل وقت للسنه ويسالوني عن مهرجان التسوق....وبعدنا مبتد\ين ها؟؟؟
    شوف انا يبت لك كلام ناس اللخ يشهد اني مو مزود حرف واحد على كلامهم.....يعني اقصد ناس اوروبين شافوا التطور واشبعوا منه

عموما...لما تصلحون البحيره اللي ريحنها بواليه عند سوق البلد((سوق العبد)) بعدين تعال تكلم

انتو والله حتى كلمة مبتدئين عيب نطلقها عليكم....
    انتو منغمسين والله يا حليلكم.....

اقول لو تعرف تقرا انجليزي بعطيك رابط وقارن بين السعوديه والإمارات اوكي؟؟؟؟؟http://www.countries.com/countries/u...arab_emirates/

http://www.countries.com/countries/saudi_arabia/

اقول قارن بين عدد مستحدمي النت عندنا وعندكم.....وقارن بين معدل دخل الفرد...وقارن نسبة الإميه في البلدين اوكي؟؟؟

والله محد نكته عير عيرتك وحسدك وحقدك
    المشكله اني والله اجيب معلوماتي من الواقع ...والمشكله انك انت تغالط كل الناس ومغالط المنطق اللي يحدد شنو دبي......

ه الهموم خلك على ابها والطايف ..ولا تطالع فوووووووق
    ترا تنكسر رقبتك:6 :6

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد العرب

انت حدك ه الهموم خلك على ابها والطايف ..ولا تطالع فوووووووق
    ترا تنكسر رقبتك:6 :6

جده

The#1 In The World

يا جماعه انا والله ماكان ودي اغلط على جده بغض النظر عن إذا كانت هي مدينه مهمه ولا لا

بس يا جماعه ترا الأخ عابد اهو اللي بدا واتهمني بالتعصب

لكن انا والله ماكان ودي اغلط وانا اعتبر كل هذا دفاع عن اغلى بلاد على قلبي((حياتي الامارات)).........

ع العموم انا اصلا جده تربطني فيها اشيا وايد.....

أنا خوالي عايشين في بالتالي امي اصلها سعوديه ومن جده ووالله العظبم انا اموت في جده واعرفها وااااااايد ترا....

بس اسلوب الاخ خلاني اغلط غصب

Question الرجاء الإجابة بسررررررعة

يعد كورنيش مدينة جدة الذي يمتد لمسافة 80كم على ساحل البحر الأحمر و يوجد على طول هذا الكورنيش بحيرات اصطناعية كم يبلغ عددها؟

يا كثــر فلسفتــك يالمتعصــب !

خير الكلام ما قل ودل !!! بس تهذر تهذر في كلام ماله معنى .

يعني الا غصب على الجميــع تبي تقنعهم أن دبي أفضــل مدينة سياحيــة ؟ لازم تفرض رأيك على الجميع ؟ ياخي أنت لك رأي والناس لهم آراء ... إذا أنت معجب بديرتك وترفعها فوق قدرها فهذا شأنك وأنت حر ... لكن لا تفرض رأيك على الجميع وتخلي كلامك هو الصحيح .. ياشينك يالمتعصب

ياخوي ترى محنا طراطير عندك نصدق كل كلمة تقولها ولازم تفرض رأيك علينا !

دبي مدينة عادية ، مثلها مثل أي مدينة غيرها .. اي نعم فيها شوية تطورات لكن هذا لا يعني أنها أفضل مدينة سياحية .

هذا رأيي في دبي ... عجبك ولا ما عجبك ، مايهمني !! رح شوف لك أقرب جدار ودق راسك فيه .

وأكرر للمرة الثانية:

الموضوع يتكلم عن جــدة ومحاسنها والاشياء اللي فيها ، وش اللي جاب طاري دبي ؟ وش اللي دخّل دبي في الموضوع ؟
    S U P R A

ههههههههه

للاسف الشديد
    محد يعرف جده زي الناس
    بالله الابتقارنون دبي بجده
    طبعا هذي مقارنه ماتجي
    جده وبس
    هل تعلم ان توباك غنى عن جده؟؟؟
    والا مومصدقني اقابله على الماسنجر وارسله الاغنيه
    وهذا ماسنجري
    camry57@
    ودبي غنالها المغنى الرهيب ميحد حمد ((واحد احسن من توباك))
    ودبي تتفوق على جده بالمهرجانات ولانو دبي لها قنوات كثيره وانشهرت شهره كبيره وهذا هو السبب
    اما انك تقول دبي افضل من جده فانا اقلك((ازهلها))
    لاني رحت دبي ورحت جده
    ونعم باهل الامارات

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة