صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 52

الموضوع: مهم : عرض حقيقي من مؤسسة افق التقنية لخبراء التعريب لتبنيكم رسميا

مهم : عرض حقيقي من مؤسسة افق التقنية لخبراء التعريب لتبنيكم رسميا

يا شباب انا كنت متابعكم من فتره ووجدت ان البعض وعلى رأسهم الاخ the hacker على قدر كبير من الخبره في موضوع الالعاب وتعريبها
    لكن المشكله ان جهودكم لا تعود عليكم باي نفع حقيقي غير الاجر والثواب ان شاء الله ولذلك عرضت موضوعكم على مؤسستنا افق التقنيه التي انا احد موظيفها وقرروا تبنيكم ونشر احد العابكم رسميا سواء كانت معربه او لعبه جديده مع استخراج كافت التراخيص من الشركات العالميه والحكومات العربيه لحماية مجهوداتكم مع وعد عند نجاح التجربه الاولى تجاريا ان يتم تكوين فريق تطوير حقيقي عالمي منكم بوظائف رسميه وبمرتبات شهريه وحقوق كامله مع مكافآت كبيره ونسب من الارباح ان وجدت لاول لعبه ننتجها

ربما البعض يعتقد اني امزح او استهبل لكن على العكس انا اعرض الموضوع بجديه امامكم انتبهوا وفكروا جيدا ربما يكون مستقبلكم ومستقبل المؤسسه مربوط بهذا القرار ارجو انكم تتعقلون وتجاوبون بأسرع وقت فكروا قد يكون منتدى التعريب هذا نواه لاحد اكبر فرق تطوير الالعاب في العالم

ارجو الرد بسرعه وخصوصا من the hacker واود ان يرشح الاعضاء الذين يود ضمهم للفريق وكافة متطلباته

أنا باكون وياكم

أنا باكون وياكم
    صح أني جديد على المنتدى
    لباكن قريبا باخلص من تعريب لعبة بوكيمون يلو ودرايفر على جهاز الجيم بوي كلر

اسف اخوي يبدو انكم ما فهمتوني ما راح يكون فيها انا وياكم وفزعات وخرابيط نبغى فريق عمل محدد رسمي لأن الشغله فيها فلوس فيها وظايف فيها ملايين بأذن الواحد الاحد
    ابغى شخص واحد يمثل الجميع وليكن the hacker لكي نتفق على بنود العقد رسميا ووجها لوجه في اقرب فرصه
    وبعدين بالنسبه للعبه راح تكون لعبه وحده نتفق عليها فقط مبدئيا
    واعتقد انها راح تكون وينينج الفن والمؤسسه مستعده لتقديم كافة الامكانيات ومن ضمنها جلب معلق مشهور وليكن ناصر الاحمد لنقوم بدبلجة اللعبة صوتيا في احد الاستديوهات او بأي طريقة كانت
    افهموني انا لا اتكلم من زاويتكم الضيقه انا اتكلم عن لعبه راح توزع على مستوى عربي وعالمي مستقبلا بأذن الله ، ممكن تقدم المؤسسه ايضا عرضا بجلب خبراء اجانب يابانيين او غيره للاشراف والتعليم طبعا ما راح نجيب هيديو كاجيما لكن راح نحاول تقديم كل ما نستطيع

بس حبيت أستفسر عن بضعة أمور
    1-وين مكان مؤسسة أفق التقنية بالتحديد
    2-إيش هي التخصصات المطلوبة (تعريب ،كسر حمايات ،برمجة،....)

أخوك
    الجفـــ{MMJ}ـــري
    PC-MEAN-MMJ

بالنسبه للموقع فهي مؤسسه سعوديه مقرها الخبر
    بالنسبه للتخصاصات فلسنا بهذه الدقه نريد منكم تكوين فريق محدد لأنتاج لعبه فقط وليس مطلوب مؤهلات جامعيه او دراسيه اي نفس شغلكم هذا مبدئيا لكن بطريقه منظمه اكثر بكثير وبدعم مادي ومعنوي اكبر وبشكل رسمي الا ان كان الجميع يودون الاشتراك في صنع اللعبه والخروج من المسائل الماديه والارباح حيث تعود كلها للمؤسسه لدعم انتاج العاب قادمه
    الى ال’ن ملاحظ عدم الرد من اغلب الاعضاء ......لماذا ؟؟؟؟؟ الموضوع هام اكثر من اي موضوع اخر تهلوسون فيه في هذا المنتدى لاني ملاحظ انكم دائما تدورون حول الموضوع الحين لكم فوق الست شهور وانتم تتكلمون عن تعريب الالعاب ثم فجأه انقلبتم الى العكس وبدأ اغلبكم في انتقاد التعريب و التشجيع لتصنيع العاب عربيه
    اذا كان لديكم اي افكار اتمنى انكم تطرحونها هنا لأن من دون الغطاء الرسمي والمادي لن يكون لمجهوداتكم اي معنى

يا أخوي إنت طرحت الموضوع قبل حوالي 6 ساعات فقط ، يعني لو أنا موعد تصفحي للنت هو العصر من كل يوم لما رأيت الموضوع من هنا لبكرة ، لذا صبرك شوي
    أخوي نبي شوية تفاصيل أكثر عن الموضوع ، هالحين المؤسسة ماذا ستقدم بالضبط ؟ أجهزة كمبيوتر و خلافه ؟ ورشة عمل يعني ؟ و خط إنترنت ؟ ماذا ستقدم بالضبط ؟

و شكراً على الإهتمام
    التعديل الأخير تم بواسطة The Hacker ; 07-08-2002 الساعة 05:10 AM
    the Hell is blowing up !

مشكور اخوي على اهتمامك
    بس لو توضح الموضوع اكثر اذا ماعليك امر

لانه مهم
    So Be It !!! No Fear

بالعربي انتم فصلوا واحنا نوافق
    بالنسبه للأجهزه فأعتقد انه صعب انكم تجتمعون في مكان واحد لفتره طويله

مبدئيا الفكره ان نترجم لعبه على نفس طريقتكم المتبعه حاليا والمؤسسه تدعمكم رسميا وماديا ، وسنحاول التفاهم على التفاصيل العميقه لاحقا عموما العرض فيه مرونه كبيره اهم شي هو انتاج لعبه جديده او مترجمه تماما وليس ترجمة النص والواجهه والمؤسسه تعد بتوفير كافة الاحتياجات الناقصه والمطلوبه ، طبعا ممكن توفر لكم المؤسسه ورشة عمل اذا اردتم لكن بشرط ان يكون العمل جدي ، بالنسبه للمواضيع الماليه فبالامكان التفاهم عليها لاحقا ، لا يوجد لدي ما اوضحه اكثر لاني بدأت اعيد كلامي مره بعد مره ، فلت العرض مرن جدا وروني امكانياتكم وفكرتكم واحنا نتفاهم عليها لاحقا

المطلوب حاليا
    1- تحديد فرق عمل محدد
    2- تحديد اللعبه
    3- تحديد المطلوب من المؤسسه
    4-تحديد التكاليف
    5- تحديد كيفية قيامكم بالعمل يعني فردي او جماعي
    6- هل سيكون مفتوح للجميع او لاشخاص محددين

الدور عليكم بالرد لا احد يرجع يسألني ويقول وضح

سيأتي ردي قريباً إن شاء الله بعدما أسمع ردود بعض الإخوة
    شكراً للإهتمام ثانية
    the Hell is blowing up !

السلام عليكم
    أولاً أشكر المؤسسة على إهتمامها بالتعريب ، و أحب أن أذكر التالي
    ما مدى إمكانية إستقدام خبير غربي واحد براتب (أنا شخصياً لا أريد راتب و لكن فقط بيئة العمل)
    أقول لو أننا إستقدمنا خبيراً واحداً فقط (الخبرة مهمة جداً) أو حتى موظفاً شارك في إنتاج أي لعبة كبيرة و نستطيع الإتصال به عبر الإنترنت فإننا سنضمن إنتاج شيء مبهر إن شاء الله
    ما رأي المؤسسة بذلك و شكراً
    the Hell is blowing up !

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Hacker
    السلام عليكم
    أولاً أشكر المؤسسة على إهتمامها بالتعريب ، و أحب أن أذكر التالي
    ما مدى إمكانية إستقدام خبير غربي واحد براتب (أنا شخصياً لا أريد راتب و لكن فقط بيئة العمل)
    أقول لو أننا إستقدمنا خبيراً واحداً فقط (الخبرة مهمة جداً) أو حتى موظفاً شارك في إنتاج أي لعبة كبيرة و نستطيع الإتصال به عبر الإنترنت فإننا سنضمن إنتاج شيء مبهر إن شاء الله
    ما رأي المؤسسة بذلك و شكراً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا أنا آسف على تأخري في الرد خلال هالكم يوم اللي راحوا .
    ثانيا أخوي الهكر أنا مأقول مثل كلامك الخبره هامه جدا نحن بحاجه فقط لمن لديه خبره في هذا المجال ليمدنا فقط بالأساسيات في العمل أما باقي الأعمال والإبداعات فتأتي بعد ذلك .
    أما بانسبه لعرضك أخوي ZA7EF BOOMBASTC فهو عرض حلووووو مره وهو عرض تتمناه أي مجموعة عمل وأنا ماكنت متوقع هذا العرض أو نصفه .
    إحفظ لسانك أيها الإنسـان ... لا يلدَغَنَكَ إنه ثعبــــانُ
    كم في المقابرِ من قتيل لسانه ...
    كانت تهــاب لقائهُ الشجعانُ
    ...::| حكمة جميلة ومفيدة |::...
    ما قد يبدأ بمزح ودعابة قد ينتهي ببغضاء وعداوة ... حدد الخطوط الحمراء ولا تحاول أن تتجاوزها اطلاقاً

طيب بالنسبه للخبير الغربي ممكن ليش لا بس اذا كانت اللعبه اصلا يابانيه فليش نجيب غربي ؟؟؟ عموما مو مشكله نتفاهم هالتفاصيل بعدين

ملك ألعاب الرعب : مشكور وانا ما عرضته الا وانا واثق فيكم وفي امكانياتكم وعموما تقريبا انا والهكر تفاهمنا على كل التفاصيل فلذلك اتمنى ان كلامكم كله يصير معه حتى نخلص الموضوع بأسرع ما يمكن
    شكرا

ملاحظة للشباب : لا تظنوا أن الموضوع ميت ، بل تم التفاهم عليه من خلال المسنجر
    شكراً لكم
    the Hell is blowing up !

عرض حلووووو
    انا عندي اقتراح
    ان كل واحد يشتغل في دولتة وفي منزلة
    ويحصل على اجرة مقبل تقديم اي شي لتعريب
    التعديل الأخير تم بواسطة درع الامارات ; 12-08-2002 الساعة 04:53 AM

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة drakula
    انشالله خير
    ياريت ياخ هاكر تشرح لنا البنود الي اتفقت عليه مع صاحبنا

اذا كنت مخلصين نهائيا طبعا
    وشكرااااا
    إحفظ لسانك أيها الإنسـان ... لا يلدَغَنَكَ إنه ثعبــــانُ
    كم في المقابرِ من قتيل لسانه ...
    كانت تهــاب لقائهُ الشجعانُ
    ...::| حكمة جميلة ومفيدة |::...
    ما قد يبدأ بمزح ودعابة قد ينتهي ببغضاء وعداوة ... حدد الخطوط الحمراء ولا تحاول أن تتجاوزها اطلاقاً

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة