صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 74

الموضوع: الحل الكامل لـ ETERNAL DARKNESS !

aoks
    مشكور على الحل الي وفر عليه الجهد والوقت
    بس انا علقيت في مرحلة الطفائي

وستجد 3 لوح...ومعك 3 تمثايل...ضع التمثال الأزرق عند اللوحة الخضراء...وضع التمثال الأحمر عند اللوحة الزرقاء والتمثال الأخضر عند اللوحة الحمراء...
    انا ما عندي الى تمثالين الاخضر و الاحمر مع العلم اني اللعب من البدايه با الجوهره الزرقاء ما قدرت احصل الثالث درت المرحله كلها

أكيد نسيت تاخذ الأزرق من مرحلو روبيرتو....خلاص ما عاد تقدر تسوي هذا اللغز إلا اذا عدت اللعبة...وهو ترا اذا سويته ماله فادية كبيرة...بس يعطيك سيف عادي اشعاعه ما يخلص يسهل عليك اللعبة...انا طنت مثلك اول مرة لعبت وكملتا لعبتي....لما تعيد اللعبة للمرة الثانية خذه..الحين خلاص راح عليك

جدة مشروع الأمير فواز الجنوبي فيلا رقم.....
    تقدر تقولي ياأوكي كيف أحل لغز السحر السباعي الأزرق في المرحلة التاسعة عند الشاب الفرنسي؟؟

أشفيك يأوكي ماتعرف الحل:" :"
    طراني الى حد الأن من أسبوع ماني عارف أتعداها

أشفيك يا ibm؟؟

الحل سهل ومكتوب عندك...

انت جبت القطعة إلي تخليك تسوي سحر سباعي؟؟؟

خلاص

روح عند الشكل السباعي إلي في الجدار

وسوي عليه السحر الثالث إلي يخليك تشوف الأشياء الخفية بالقطعة السباعية باللون المضاد....يعني اذا كان لون الشكل إلي على الجدار احمر سوي سحر ازرق واذا كان اخضر سوي سحر احمر واذا كان اخضر سوي ازرق

فهمت؟؟

أنا قصدي أيش هو رمز السحر السباعي تراني مأعرف الشفرةحقت السباعي أبغاك تديني الأسامي حقت الشفرة

أنشاء الله تكون فهمت قصدي

مشكور على الحل لكن انا عندي سؤال ويا ريت تجاوبني عليه..........انا جالس العب بالجوهرة الخضراء.....وخلصت الاطفائي وبعدين جالس العب باليكس ونزلت للمكان اللي كان يلعب فيه ادوارد المهم قبل ما ادخل للغرفة اللي فيها اكثر من 10 ابواب يجي يقلي ادوارد يقلك انت علشان تقدر تهزم الوحش لازم يكون عندك وحش استدعاء معين وكلام زي كذه ...........المهم ما يمديك تدخل الغرفة وكل ما تجي تدخل يقلك نفس الكلام ....سويت كل التعويذة اللي تفك السحر بكل الالوان وما اشتغلت!!!!!!!!!!!دحين المفروض ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟الرجاء جاوبوني يا شباب

اذا كنت تبغى تتجسس علي تندم
    واذا كنت تبغى تلاحقني تضيع
    واذا كنت تبغى تتعرف يا هلا بك

اول شي ibm فهمت قصدك

شوف...خذ الوحدتين الأصليتين...وحطهم والأربع الفراغات الباقيه حط وحدة الpower فهمت؟؟

المتمكن: انت كل وحوش الأستدعاء الثلاثة معك؟؟

بالنسبة للوحوش مو هم :الوحش الصغير-الزومبي-الوحش ابو 3رؤوس؟اذا كانوا هم فايوة انا عندي كل وحوش الاستدعاء...........اتمنى الاجابة

مشكوووووووووورررررر يأوكي على الحل
    وأنا الأن باروح أكمل اللعبة وشكراً

متأسف على سوء شرحي للمشكلة:":

ibm:عفوا.....ومعليش ما في داعي تتأسف ما حصل حاجة

المتمكن: صراحة كلامك هذا غريب ما حصل معي ابداً!! طيب انا بسألك أسألة وجاوبني...

انت معك كل الأسحار الـ12؟؟
    انت دخلت الغرفة إلي فيها ابواب كبيرة وكثيرة وما عرفت تدخل العرفة إلي تشغل فيها الوحدات؟؟ وانت اصلا ما قدرت تدخل الغرفة إلي فيها ابواب كبيرة وكثيرة يعني ما دخلت البوابة اصلا؟؟

لأنه صراحة انا هذا الكلام إلي تقوله ما مر علي ابداً ابداً....لكن اليوم ببدأ العب وبشوف وبلقا لك الحل...

لكن اذا كنت قد دخلت الغرفة إلي فيها ابواب كبيرة وكثيرة...فلازم تسوي magick dispel وباللون المعاكس للون إلي في الباب إلي في آخر الغرفة لأنك بتلقا عنده سحر

شباب اكتشفت سر جديد باللعبة...

خلص اللعبة 3 مرات وبتطلع لك نهاية جديدة كلياً!!!!!!!

بس خلص اللعبة ثلاث مرات كل مرة بلون...ومو تعيدها بلعبة جديدة...لازم على نفس الحفظ القديم

مشكور شباب تراني اكتشفت السر وهو انه ما كان عندي الا مجسمين نسيت اخذ المجسم الثالث من المكتبة

الأن سوف تتحكم بالرجل السمين.....خذ الذخيرة من الغرفة وانزل تحت للصالة واذهب من ناحية البابين الصغيرين وسوف تجد باب كبير.....ادخله....والآن اتجه ناحية المدخنة...وسوف تجد تمثال...ضعه حسب عكس اللون الذي اخترته في البداية زبما ان هذا الحل يغطي اللون الأخضر اذا ضع التمثال على اللون الأحمر لأنه عكس الأخضر...وسوغ يفتح لك باب سري أدخله واحصل منه على السيف والبندقية الصغيرة والكتاب وورقة تعويذة...الآن لقد ظهر وحش في الصالة....اذهب واقتله...ثم اصعد للأعلى واذهب إلي اليسار إلى نهاية الممر...وسوف تجد رسالة عند النافذة الكبيرة....عندما تأخدها سوف تنكسر النافذة اقتل الوحش الذي كسرها...وافتح الرسالة وسوف تجد فيها مفتاح....الآن انزل تحت للصالة واقتل الوحش الكبير والآن اذهب للجهه اليمنى من الصالة وسوف تجد مثلث اخضر....استخدم عليه التعويذة باللون الأحمر لأنه ضد الأخضر...وسوف يظهر لك باب سري...أفتحه بالمفتاح لكن قبل ان تدخل.....اذهب ليسار الصالة وادخل الباب الصغير...واذهب للمخزن وخذ عصا الآن اذهب للباب الذي فتحته بالمفتاح....وادخله واقتل الوحوش وخذ ذخيرة للبندقية وورقة تعوذيه...سوف تجد بئر..استخدم العصا عليه...الأن انزل....واقتل الزومبي الذي امامك....وانزل من الدرج الذي امامك إلى ان ينتهي....ثم سوف تجد وحش....ليس صعبا.... اهزمه.
    الوحش:
    انا طاقتي شبه كاملة ويقتلني اعطيني طريقة الي اقتله
    التوقيع من العضو R@UL 7

عضو في رابطة ريال مدريد

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة