صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 63

الموضوع: جمييييع الكروت النادره في FF8 بالتفصيل

جمييييع الكروت النادره في FF8 بالتفصيل

السلام عليكم

هذي أماكن كروت الشخصيات في فاينل فانتسي الثامن و إذا كان فيه واحد يبغى يستفسر عن أي كرت أو أي شي ثاني في فاينل فانتسي أنا حاضر أنا عضو جديد في المنتدى و أتمنى أني أخدم الجميع رجاء أي واحد يكلمني يناديني فراس;-)

بطاقة Ward
    الحصول عليها: باري الدكتور أودين الموجود في إيسثار.
    بطاقة Kiros
    الحصول عليها: باري الرجال الي لابس أسود في السوق بديللينج سيتي بيكون واقف مقابل محل الأدوات والأسلحه (لازم تكون خلصت سر ملكة الكروت)
    بطاقة Laguna
    الحصول عليها: باري إيلون ellone في المركبه الفضائيه.
    بطاقة Selphie
    الحصول عليها: باري صديقة سلفي الموجوده في ترابيا جاردن trabia garden (لازم تكون سلفي معك في الفريق بس ماني متأكد من هذي النقطه لكن خلها معك للاحتياط)
    بطاقة Quistis
    الحصول عليها: باري الشخص المعجب بكويستيس الموجود في كافتريا حديقة بالمب (شخص أسود جالس على طاوله إذا ضغطت عليها يجيك خيارين تكلم الرجال الي ورا أو الي قدام اختر الي ورا)
    بطاقة Irvine
    الحصول عليها: باري زوجة عمدة فيشر مان هورايزن FH (لازم تكون خلصت سر ملكة الكروت)
    بطاقة Zell
    الحصول عليها:باري أم زيل الموجوده في مدينة بالمب أول ما تدخل المدينه ثاني بيت على يسارك (لازم يكون زيل معك في الفريق)
    بطاقة rinoa
    الحصول عليها: باري أبو رينوا الموجود في ديللنج سيتي (إذا باريته خله يفوز عليك ويأخذ كرت إيفريت يعني إختر كروت ضعيفه وبينها إيفريت وخليه يفوز عليك ثم بعدها باريه بيطلع كرت رينوا وعشان تسترجع كرت إيفريت لا زم تكون معاك راجن روك إذا كانت معاك رح إلى FH باستخدام راجن روك إذا هبطت هناك بيكون فيه رجال اسمه مارتن لابس أزرق باريه بيكون معه كرت ايفريت)
    بطاقة Edea
    الحصول عليها: باري إيديا.
    بطاقة Seifer
    الحصول عليها: باري سيد Cid مدير المدرسه.
    بطاقة Squall
    الحصول عليها: باري لاجونا في الراجن روك (ما تقدر تأخذه إلا في المهمه الأخيره في الديسك الثالث)

آسف لأني ما حطيت الكروت كلها مره واحده الصراحه تعيجزت أكتب
    بس هذا هو الباقي و أتمنى أني ما أكون طولت عليكم
    بطاقة Chubby Chocobo
    الحصول عليها: تغلب على الطالب الموجود على الكراسي قدام المكتبه في بالمب جاردن(لازم تكون خلصت سر ملكة الكروت)
    بطاقة Angelo
    الحصول عليها: من واتس الموجود في القطار الي تكون فيه رينوا بيكون لابس طاقيه زرقاء.
    بطاقة Gilgamesh
    الحصول عليها: تأخذها من ملك الكروت(لغز CC Group)
    بطاقة Minimog
    الحصول عليها: من الولد الصغير الي دايماً يدور في بالمب جاردن.
    بطاقة Chicobo
    الحصول عليها: حل ألغاز غابات الشوكوبو المنتشره حول العالم و أعتذر عن ذكر الحل لأنه يحتاج إلى شرح بالصور.
    بطاقة Quezacotl
    الحصول عليها: تأخذها من عمدة فيشر مان هورايزن FH.
    بطاقة Shiva
    الحصول عليها: تعطي زون zone مجلة جيرل نكست دور girl next door مجاناً بتلقاو بسفينة السي دي البيضاء و المجله تأخذها من مبنى مجلة تمبر مينياكس الموجود في تمبر.
    بطاقة Ifrit
    الحصول عليها: إهزم إيفريت.
    بطاقة Siren
    الحصول عليها: من الرجل الموجود بمدينة دوليت في البار بالدور الثاني الي يسألك قبل ما تباريه إن كنت متأكد إنك تبي تباريه أو لا (ما عليك منه ترى ما عنده ما عند جدتي:0) )
    بطاقة Sacred
    الحصول عليها: إهزم قوى الحراسه Brothers.
    بطاقة Minotaur
    الحصول عليها: إهزم قوى الحراسه Brothers.

بطاقة Carbuncle
    الحصول عليها: تأخذها من ملك الكروت(لغز CC Group)
    بطاقة Diablos
    الحصول عليها: إهزم قوى الحراسه Diablos.
    بطاقة Leviathan
    الحصول عليها:إلعب مع جوكر (لغز CC Group)
    بطاقة Odin
    الحصول عليها: إهزم قوى الحراسه Odin
    بطاقة Pandemona
    الحصول عليها: إلعب مع صاحب الفندق الموجود بمدينة بالمب يبكون موجود برا الفندق قدام الباب.
    بطاقة Cerberus
    الحصول عليها: إهزم قوى الحراسه Cerberus.
    بطاقة Alexander
    الحصول عليها: إلعب ضد Piet (الرجال الي يستقبلك في الفضاء و لابس بالطو أبيض)
    بطاقة Phoenix
    الحصول عليها: إلعب ضد مساعد الحاكم في القصر الملكي بإسثار.
    بطاقة Bahamut
    الحصول عليها: إهزم قوى الحراسه Bahamut.
    بطاقة Doomtrain
    الحصول عليها: إلعب ضد صاحب البار في تمبر(لازم تكون خلصت سر ملكة الكروت)
    بطاقة Eden
    الحصول عليها: إهزم ألتيما ويبون Ultima weapon بشرط أن تكون سويت Draw لقوى الحراسه Eden.

مشكور على تعبك

بس عندي كم سؤال

كيف أخلص ( سر ملكة الكروت ) ؟؟؟؟

بطاقة Gilgamesh و Carbuncle كيف أخذهم ؟؟؟؟

:-) :-) :-)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squall 911
    مشكور على تعبك

بس عندي كم سؤال

كيف أخلص ( سر ملكة الكروت ) ؟؟؟؟

بطاقة Gilgamesh و Carbuncle كيف أخذهم ؟؟؟؟

:-) :-) :-)
    لا و الله أخ squall ما في تعب ولا شي
    بالنسبه لسر ملكة الكروت فإنك بتلقاها أول مره في مدينة بالمب عند محطة القطار و ممكن تلعب معها و على العموم هي ما معها أي كروت نادره ولا حتى كروت قويه لكن في شي لازم تسويه الي هو
    1- تخزن قبل ما تدخل مدينة بالمب ثم تدخل وتلعب معها لكن الشرط هو إنك لازم تخليها تفوز عليك و تأخذ منك كرت نادر يعني إختر أربعة كروت ضعيفة ودخل بينها كرت واحد نادر وخلها تفوز عليك.
    2- إذا فازت عليك و أخذت الكرت النادر فإنك ما تقدر تباريها و إذا كلمتها تبتقولك إنها تبتروح إلى مدينة معينه (إختيار المدينه عشوائي)
    3- إذا قالت لك إنها بتروح دوليت مباشره إطلع وخزن اللعبه أما إذا قالت لك منطقه ثانيه ببسااااااطه عيد اللعبه و حاول من جديد.
    4- إذا راحت إلى دوليت كلمها باستعمال الاكس بيطلع لك خيارات إختر الخيار الأخير تبتقولك إن أبوها رسام و ممكن إذا عطيتها كرت مونيتور يبيرسم أبوها كرت كايروس على ما أتذكر لكن المهم إنها تبي تطلب منك كرت علشان تطلع كرت جديد في اللعبه خلها تأخذ منك الكرت الي طلبته منك (الموضوع بيكون صعب مع قانون راندوم فحاول إنك تتخلص من القانون)
    5- بعد ما تعطيها الكرت الي هي تبغاه كل الي عليك تروح للمكان الي بيكون فيه الكرت الجديد و كلها مكتوبه فوق.
    6- إذا خليتها تأخذ منك الكرت فإنها تبي تنتقل إلى مدينه ثانيه حاول إنك تخليها تروح إلى بالمب ثم من هناك عد نفس العمليه علشان تطلع كرت ثاني.
    ملاااااحظه : الكروت الي تعطيها إياها في دوليت تسترجعها من ولد صغير جالس في محل رسم يرسم فيه شايب الولد الصغير هو أخو ملكة الكروت.
    و شي ثاني وهو إنك مب بس إذا عطيت ملكة الكروت كرت نادر تنتقل من المدينه فيه طريقه ثانيه و هي إنك تسترجع واحد من كروتك النادره الي عطيتها إياها في (((((((بالمب )))))))) أو أي مدينه ثانيه غير دوليت

أما بالنسبه لكاربنكل و جالجمش فإنك لا زم تنهي سر CC Group و هم مجموعة من اللاعبين المحترفين (مب محترفين لكن كروتهم حلوه) وهم بالترتيب إلي أنا وصلت فيه (لأنه في كم من واحد غيري وصلوا بتراتيب مختلفه)
    1-jack و هو أول وأسهل واحد تلقاو يمشي قريب من الخريطة الموجوده في مدخل بالمب جاردن لازم تجمع عدد معين من كروت الوحوش ما تأكدت منه لكن على ما أعتقد إنه 4 صفحات.
    2-Club تلقاو في الممر الي بين غرف النوم و الكراج والكافتريا (شمال بالمب جاردن) ما أعرف كم عدد الكروت الي لازم تكون عندك لكن أكثر من Jack.
    3-Jocker لازم تكون حصلت كل كروت الزعماء الصفحه الأولى يعني كروت Lv.6
    4-Dimond تروح تباريها بعد جوكر تكون واقفه عند خريطة بالمب جاردن
    5-Spade تباريه بعد Dimond لكن ما أعرف كم عدد الكروت المطلوب لأني في أكثر من ختمه لFF8 كنت أصل له وأباريه علطول هو ودايموند و هارت و كلوب فما أعرف كم مطلوب لكل واحد
    6-Heart و هي Xu إذا كنت تعرفها إذا ما تعرفها هي البنت الي تكون على يمينك إذا رقيت عشان تتحكم بالسفينه معها كرت جالجمش
    7-و أخيراً card king و بصراحه هذي جبتها من واحد و ليس بمجهود شخصي لأنها ما في أمل تخطر على بالي بعد ما تفوز على Heart رح و إلعب مع الدكتوره كادواكي الموجوده في عيادة المدرسه و بعد ما تفوز عليها كلمها تبتكلمك عن ملك الكروت ثم بعدها رح إلى غرفة سكوال و خل زملائك يروحون وإختر إنك تريح شوي ثم بيجيك ملك الكروت يتحداك إذا ما جاك إختر إنك ترتاح مره ثانيه و كررها حتى يطلع بيكون معه كرت كاربنكل

هذا الحل الكامل للكروت مع تحياتي فراس

مشكوووووووووور يا FF Expert

بس المشكله ماحد عبر الموضوع

والله ولي التوفيق...رينوا

وش نسوي الجزء قديم لكن أنا كاتب الموضوع عشان الي يبغى يختمه مره ثانيه أنا عن نفسي ختمته خمس مرات حافظه مثل ما أحفظ اسمي

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FF Expert
    وش نسوي الجزء قديم لكن أنا كاتب الموضوع عشان الي يبغى يختمه مره ثانيه أنا عن نفسي ختمته خمس مرات حافظه مثل ما أحفظ اسمي
    ماشاءالله عليك,ولو اني أشوفها مضيعة وقت.. ":" :6

مشكور مرة ثانية ;-)

مشكور يا اخوي على الموضوع ":"

شباب أشوف 44 قراءه و لا رد إلا أربعه منهم
    معقوله ما فيه أحد يسأل
    التعديل الأخير تم بواسطة FF Expert ; 08-09-2002 الساعة 01:08 PM

Thanx ever so much
    Well I've master FFVIII so I didn't replay to this thread
    but you know what….. You did such great job
    thanx mate :-)

مشكووور يا خي والله الصراحه افد تنا واله

بس عندي سؤال :
    ايش هو لغز CC Group ؟

العفو
    مشكورين على ردودكم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZENKY
    مشكووور يا خي والله الصراحه افد تنا واله

بس عندي سؤال :
    ايش هو لغز CC Group ؟
    في أحد الردود ذكرت طريقة الحصول على كاربنكل و جيلجامش في هذا الرد ذكرت حل لغز CC Groub فأرجو إنك تطلع عليه
    في الأعلى

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة