صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 58

الموضوع: أخيراً خلصتهااا

باااااااركولي خلصت لعبة رزدنت إيفل كووود فيرونكا بسلام ............ ما عدا صوتي مررره أنبح ولوزي عوروني وأعصابي مرررررررررررره أنشده وشوية دمووووووع .............إلخ.
    بس لما مات سيف بغييييت أكسر الشرييط حسيت وقتها أن العبه بااايخه .
    بس ستييييييف ما مااااات وراح يطلع بس أكيد ماراح يكون إنسااان طبيعي لأنه أنحقن بالفايروس ........... ولله عن جد حبيته مسكييين
    بس ابي اسألكم ويسكر مان؟؟؟؟ ولا لسا حي هذا رفع عندي الضغط:غضب::غضب: وهل فيه تكمله لكودفيرونكا؟؟؟ ولا أنتهى الموضوع خلاص ...... بس ماراح ألعب الجزء الجديد الا اذا كان ستيف فييييه (لا لا تصدقون ماراح أقاوم) على العموم العبه حلوه مررره وستيييف حي جوا ألبي وحتى لو مااااات بصراحه . وأنا ألعب مررره أتأثر أحس حالي عن جد كليييير بس يا جماعه بلييييز طمنوني وقولولي عن الجزء الجديد وهل له علاقه بفيرونكا؟؟؟؟ وهل مات ويسكر.....

وشكراً

أضغط هنا لترا أحلا ولد في العالم
    claire3000
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

مبروووووووووووووووووووك الف الف مبروك والله فرحت لك من قلبي

اما بالنسبة لويسكر فهو لسه عايش مامات ويتوقع ظهوره في الاجزاء الاخرى اما ستيف فاحسن الله عزاءكم فيه مات وانتهى والله حتى انا حزنت عليه لانه رجال طيب بصراحة بس وش دراكي يمكن يطلع جزء جديد يكون ستيف فيه لان كابكوم سوتها من قبل في الجزء الاول تعرفين ويسكر ذا في الجزء الاول مات ميتة شنيعة في المختبر قام التيرانت لما خرج من كبسولة التنويم فقع بطن ويسكر بمخالبه وطاح ويسكر على الارض ميت وحوله دمائه لكن كابكوم مهي بسهلة قدرت تعمل تحويل في القصة لانها شافت ان ويسكر ذا شخصية لها هيبة وخلوه يحيا في جزء الكودفيرونيكا انا اول ماشفته انجنيت وقلت وش لون يصير كذا لين قريت الملفات وعرفت انه محقون بفيروس اعاده للحياة (بس تصدقون شخصيته مرة رهييييبة وهو من الشخصيات المفضلة لدي بس ماأدري ليش )

على العموم الجزء الرابع يتوقع ان يكون بطله هنك وان تظهر فيه إدا لذا دعونا ننتظر ونشوف بإذن الله

A former member of FOXHOUND with Solid Snake, Revolver Ocelot lost his right arm in a clash with Snake during the Shadow Moses incident. A gun fanatic who prefers the revolver, he is also known as an expert in torture

Wink

مبروووووووك ياكلير3000

مبروووووووووووووووووووك يا كلير

اهلا بشون افتح المسنجر الحين عندي سالفة معك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

MSN : Jrosho@hotmail.com

The Real Power Can Not Be Given , It Must Be Taken
    أنا إبن جلا وطلاع الثنايا ..... متى أضع العمامة تعرفوني

مبروك و لو إني ما شفتها !

ممكن أعرف وش هي ريزيدنت إيفل فيرونيكا هذي ؟
    و أبي أعرف هل ممكن الحصول على ريزيدنت ايفل 3 من الإنترنت حيث أنها غير متوفرة في السوق الفلسطينية بسبب الحصار و شكرا
    the Hell is blowing up !

مبروك عليك يا كلير .

ويا اخ هاكر رزيدنت ايفل كود فيرونيكا على الدريم كاست وهي احلى جزء لمن الحين
    اذا تعايشت مع الذئاب تأكد ان يكون فأسك مستعدا .

[img]file:///D:/abdulla/eyesban.gif[/img]
    [img]file:///D:/abdulla/ffix_top.jpg[/img]

Wink

صح لسانك يا Master vivi
    claire3000
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

افا يا Revolver انت متأكد من اللي تقوله ؟؟؟
    اصلا احلى ما في ريزدنت ايفل انك تقدر تصدق قصتها يعني فيها شوية واقعية اما عن فيروس اعادة الحياة ؟؟؟
    انا سمعت ان ويسكر سووا فيه نفس حكاية روبوكوب -الشرطي الالي- يعني نص انسان و نص الة ...
    و الدليل في عرض مضاربة كريس مع ويسكر و خاصة لما يطلع نور احمر من عين ويسكر ..

والله بصراحة يااخ عماد 18 انا سمعت مثلك ايضا ان ويسكر عملوا فيه حركة روبوكوب لكن حسب ماورد في تقرير ويسكر والذي نشرته بعض المواقع بصيغ مختلفة قالوا انه محقون بفيروس

وقد نشر مقال في موقع ign كتبه هيكنز ماركلي انه محقون بفيروس اعاد تأهيل جسده لكن تبي الحقيقة كاملة راح تجدها في ريزدنت ايفل كود فيرونيكا اكس واللي راح تنزل على البلاي ستيشن2 قريبا وفيها كامل الحقائق عن البرت ويسكر وماذا حصل له وانا اعدك اني اذا لعبتها راح اقولك باذن الله

A former member of FOXHOUND with Solid Snake, Revolver Ocelot lost his right arm in a clash with Snake during the Shadow Moses incident. A gun fanatic who prefers the revolver, he is also known as an expert in torture

مبرووووك وعقبال رزدنت ايفل4 بس اختي كلير عندي لج سؤال وهو انتي لعبتي رزدنت ايفل كود فيرونكا كومبليت واذا ما لعبتيهه وعندج دريم كاست روحي حق اقرب سوق عند بيتكم واشتري الدسك لانه يكمل قصة رزدنت ايفل كود فيرونكا العادي وفيه اشياء اضافيه وعروض ووووووو..الخ ومره ثانيه اقولج مبروك
    Back To Basics - Coming Soon - Christina Aguilera

Talking مبرووووك كلير

الف مبرووك يا كلير
    i have tosay hi to all
    but from where can i buy code veronica complete cuz i cannot fine it here in emirates
    thets all
    thanx

Smile

شكراً لكم كلكم...........
    بس أخويbuonty رزدينت إيفل كومبليت هذي متى نازله في الأسواق وهل هي نفس كودفيرونكا .......... أوهي بايوهازرد كودفيرونكا؟؟؟؟؟؟؟ لأني لعبت ميئة لعبه جديده ولاوحده منها أعجبتني ياليييت أذا كنت تعرف عنها تقولي

وشكراً مره ثانيه
    claire3000
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

كلير من هو اللي تقصدين فيه انه احلى ولد لانه بصراحة عادي ان لم يكن قبيح بس اذا كان يقربلك فتراه حلو لان المثل يقول القرد في عين امه غزال تراني امزح لا تصدقين
    المهم الجزء اللي نزل هو بايوهازارد كودفيرنوكا كومبليت و الامريكي في الطريق و هو نفس كودفيرنوكا لكن مع قصة اوضح و كذلك شوية اضافات زي السي دي الخاص بويسكر و اللي يتكلم عن قصته ...

الصورة الرمزية Fly_Batman
    Fly_Batman غير متصل عضو قدير
    + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+

Talking

مبروك لك يا كلير 3000
    وأما عندى فأن موت ستيف مرررررررة حلو.....(محزن)?:

Wink

[QUOTE]تم نشرها بواسطة : عماد 18 [B]كلير من هو اللي تقصدين فيه انه احلى ولد لانه بصراحة عادي ان لم يكن قبيح بس اذا كان يقربلك فتراه حلو لان المثل يقول القرد في عين امه غزال تراني امزح لا تصدقين

هذا أحلا ولد في الدنيا ماشافت عيييني أحلا منه أبداً وعلى فكره أنت تقووول عااادي لانه أحلا منننك هه هه هه غييرة الشباب...?: واذا تبي صور له تطير العقل قولي أرسلك على الماسنجر علشان تتأكد...هههههههههه

وعن كودفيرونكا ........ أبشرك لقيت نسخه يابانيه منننه بس أنا كنت أدور أمريكي ........ مو مشكلة يكفي أنها رزدنت إيفل ولا؟؟!!!
    claire3000
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة