النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: انطباعاتي عن الفلم (اعطوني رايكم فيها )

انطباعاتي عن الفلم (اعطوني رايكم فيها )

امممممممم نزل الفلم عدنا في البحرين من قبل يومن فقلت خلني اروح اشوفه فرحت السينما وانا اشاهد الفلم تكونت عندي انطباعات إن صح التعبير وهي:
    1- قصة الفلم تشبه فكرة فريق المرتزقة في الجزء الثالث للعبة حيث الشركة ارسلت فريق للسيطرة على الموقف في الفلم وفي اللعبة تم ارسال فريق لاتقاذ الناجين.

2-احتواء الفلم على بعض المواقف الطريفة إن صح التعبير مثل هروب البطلة من الكلب لتدخل غرفة يوجد بها 5 أو 6 كلاب ، ومحاولاتهم في فتح المصعد (في اول مشهد من ظهور الزومبي) وبعد جهدا جهيد فتحو المصعد وظهر لهم عدد كبير من الزومبي.

3-الم تلاحضوا ان اسم البطلة لم يذكر في الفلم.

4-ان بعض الصور مقتبسة من اللعبة ومنها:
    أ- ظهور وحش الليكرز من السقف مثل العرض لظهور الليكرز في الجزء الثاني من اللعبة.
    ب - عندما هاجمهم الوحش في القطار
    ج- آخر مشهد من الفلم يشبه اول مقطع من الجزء الثالث للعبة

ماذا حدث للشخص اللي كان مع البطلة في نهاية الفلم اللي اصاب في يده وجاء ناااااس يلبسون ابيض واخذوه

وهل تتوقعون ان يصدر جزء ثاني للفلم
    انا اتوقع يمكن يصدر ويكون قصته مشابهة للجزء الثالث من اللعبة ويمكن يصير الشخص اللي في السؤال اللي فوق كان مصيره ان علماء امبريلا حولوه إلى نمسيس
    انا استوحيت هذه الفكرة من المشهد

ارجوا ان تقولون لي رئيكم في اللي قلته

اعتقد بانه فيلم ساخر لايوجد فيه ما يدعوللخوف لكن اذا كنت تريدفلم رعب بمعنى اللكلمه فخذ فيلم"((ايفل ديد)) فهو بحق فلم غير عادي اعتقد انه ممنوع في السعوديه لاني بحت ولم اجده في الرياض لكن جبته من البحرين فيالعطله الصيفيه

صحيح ان الفلم لم يكن فيه مشاهد مرعبة وهذا احد عيوب الفلم وايضا الفلم قصير لكن الفلم بصورة عامة جيد يستحق 79 % أو 80 %