النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ممكن رأيك في نوع حب جديد

ممكن رأيك في نوع حب جديد

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

كثير منا يحب والكثر اللي غرقان فيه
    ورغم كذا في ناس ماجربوا الحب ولا عاشوا لحظاته الحلوة والمرة لكن رغم ذلك مستحيل انهم ما يعرفوا ايش هو الحب
    الحب المنتشر والمعروف اللي بين الناس واللي يكون دايما بين جنسين مختلفين (رجل وامرأة ) صح ولا انا غلطان على العموم هذا الحب اللي معروف بين كل الناس وبرضوا على العموم موهذا موضوعي

موضوعي هو من نوع جديد
    عمره احد منكم شاف اثنين عيال يحبوا بعض او واحد منهم يحب الثاني بشكل جنوني ومستعد يعمل اي شي عشان يرضية
    ومو ششرط بس عيال (اولاد يعني) ممكن نفس الشي عند البنات

طيب ممكن يصير هذا الشي ............معقول انه يصير اثنين من نفس الجنس يحبوا بعض ليه ايش السبب وايش الدوافع

وبصراحة انا ما جبت هذا الموضوع من خيالي
    لا ابدا والله
    كل مافي الامر اني شفت هذا النوع من الحب بدأ ينتشر واصحابه يقولون انه حب اصيل وقوي واخر شئ ممكن انهم يفكروا فيه هو انهم يمارسون الجنس مع نفس جنسهم يعني والله قصدهم في الحب (طيب) لكن بصراحة انا مستغرب وما ادري ايش اقول

وحبيت اخذ رايكم
    لانه يهمني والله

وشكرا
    عجبي على حرفين قد سلبا وقاري
    .............حاء حريق وباء بت في ناري

الاخ الغالي البحار الذي لا اعلم متى يرسو في ميناءه

مشكور اولا على الموضوع

اما بالنسبه للحب الذي انت بصدده نعم هناك أشخاص يحبون بعضهم حبا رهيبا لدرجة التضحية بالنفس من أجل الاخر
    نعم هناك أشخاص يحبون بعضهم حب جنوني كما بوصفك ولكن هذا الحب يكون قائم أولا واخيرا على الحب في الله ولله , قائم على التقوى التعاون ,الاشداد بالازر , النصح الى الخير دوما ,التضحية وغيره الكثير من مقومات الحب في الله انا شخصيا رايت صديقتين تحبان بعضهما حبا جما جمعهما الدين وحفظ القراءن الكريم درتا معا الابتدائيه الى االثانويه معا توتخصصتا في قسم واحد معا لا لرغبه بالقسم انما رغبة فقط في استمرار صداقتهما وان لا تفرق الدنيا بينهما تقيمان النشاطات معا تقيمان الحفلات معا تقيمان الندوات معا تستشير احداهما الاخرى في كل شيء بحياتهما تجمعهما ثقة عمياء نعم احبتا بعضهما حب جنوني في الله ولله
    وتعتبران افضل ثنائي صداقه رايته في حياتي وادعوا لهما بالتوفيق واستمرار صداقتهما للابد

اما أن يصل موضوع الصداقه والحب الجنوني الى الجنس فهذا هو الجنون والشذوذ الذي لا يجب السكوت عنه وانما يجب المسارعه في التبليغ عنه
    لانه في بعض الاحيان النادرة جدا قد يؤدي حب الاصداقاء الجنوني لبعضهما الى الشذوذ وللاسف رأيت نموذج من ذلك في احدى الكليات حيث كنا بنات الكلية يتفرجن على نوع من الشذوذ بين اثنتين والعياذ بالله وكان شذوذ معلن حتى قامت احدى الاخوات بتبليغ مسؤلة شؤو ن الطالبات التي مسكتهما في وضع مخل بالادب واتخذت الاجراء الللازم معهما

أدري طولت علييييييييييييييييك
    من وجهة نظري ارى ان الحب اي كان يجب ان يكون محدودا ولا يتجاوز حدود المحبة في الله ولله

وشكرا
    أنا بنت النور أنا عقد من الوله منثور

مشكوووووووووووووووريييييييييييييييين

يا رومانسية على الرد الرائع والاكثر من رائع

والله لا يحرمنا منك
    عجبي على حرفين قد سلبا وقاري
    .............حاء حريق وباء بت في ناري