النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الحذر الحذر ياأعضاء منتدى المنتدى (السبت7رجب1423هـ)

الحذر الحذر ياأعضاء منتدى المنتدى (السبت7رجب1423هـ)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أحبابي أعضاء منتدى المنتدى
    مبارك عليكم العام الدراسي الجديد ونسأل الله أن يوفقكم ويجعلكم ممن يتعلم العلم ليرقى بدينه ويخدم عقيدته ...
    أخواني إن الروح تهفو لكم والقلب ينبض بحبكم وقد أشتقنا لمشاركاتكم وتعليقاتكم ، وقد عدت مع وقف التنفيذ بناء على إلحاح المحبين ( نسأل الله أن يجمعنا في ظل عرشه يوم أن يقال : أين المتحابين فيّ ) ولازالت لدي أعمال خاصة تشغلني وربما تحين الفرصة لعودتي بمشاركتكم ...

أخواني فلندخل في صلب موضوع المشاركة ( الحذر الحذر ياأعضاء منتدى المنتدى )
    لقد وصلتني رسالة على بريد الهوتميل من أخي أبو خليل ( habby ayd ) أضعها بين أيديكم لقراءتها والتمعن بها ..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى أخي أبو صهيب ( إسلام ) اشتقنا لك يا الحبيب كيف حالك وحال المنتدى معك هل أنت بخير أتمنى ذلك .
    الله يوفقك في عملك ويرزقك الزوجة الصالحة والذرية الصالحة ويصلح أحوالك ويصلح تجارتك . آمين .
    يا أخي إسلام لدي مشكلة كبيرة جداً ممكن تساعدني فيها مشكورا .
    أنا لا أستطيع الدخول إلى المنتدى من يوم السبت الماضي ولا أعرف ما السبب وكنت أظن أن موضوعك الأخير عن الأخت يارا في المنتدى العام الذي وضعه الأخ بيور مسلم هو السبب حيث كتبت فيه رد وكنت أظن أن ردي الذي كان سبب طردي وجلست من يوم السبت وأنا لا استطيع الدخول واليوم يوم الخميس كنت أكلم شخص على المسنجر بعد ما حذفت بريدي الأول الذي تعطل وعملت بريد جديد وأنا أكلمه بالبريد الجديد .
    وبريدي الذي دخلت به المنتدى أصبح ليس ملكي بل أصبح ملك السارق ومشاركاتي أصبحت ملكه ومواضيعي أصبحت ملكه حتى رسائلي الخاصة أصبحت ملكه وهو من يتحكم فيها فقط وبدأ يشارك في المنتدى ويضع مواضيع له ويوجد موضوع له حاليا في المنتدى العام لم أكتبه أنا بل هو من كتبه ووضع اسم شجون عليه وعنوان الموضوع هو ( هديتي لكم قائمة بأجمل الأناشيد الأسلامية وبالاخص الى شجون ) وهو يتجسس على حاسبي ( كمبيوتري ) ولا ادري من هو ولماذا يفعل هذا .
    أنا أتوقع أنه من المنتدى ويعرفني ويعرف شجون لأنه لم يختر إلا شجون من بين العديد من الإخوة والأخوات مضافين في كمبيوتري . وقد سرق بريد شجون قبل فترة ولكن لم تسرق عضويتها أما أنا فسرق الحابل بالنابل وسرق عضويتي في منتدى آخر ولا أستطيع دخوله أيضا .
    فماذا أفعل يا أبو صهيب هل أدخل بإسم جديد واترك السارق يشارك بإسمي ويأخذ مواضيعي ويأخذ رسائلي الخاصة ويسيء بسمعتي أمام أصدقائي ويؤذيهم.
    يا إسلام أخبر أخينا ODIN بهذه المشكلة .
    أخيراً تحياتي الحارة لك من أعماق قلبي .
    وفقك الله لكل خير وسدد خطاك وأعطاك من نعيم الدنيا والآخرة .
    انتبه على نفسك
    مع السلامة
    أخوك هابي عيد الأورجنال ( أبو خليل )

سأترك الحكم لكم أعضاء ومراقبين ومشرفين ........

وجزيتم خيرا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة çلىهçï.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة aslam ; 14-09-2002 الساعة 07:06 PM
    والله متم نوره ولو كره الكافرون

والله يا اخوي ما ادري بماذا ابدى هل بالترحيب بك يا عزيزي او بمشكلة اخينا ابو خليل..

حياك الله ياخوي وبرجعتك ..

اخوي قول للاخ ابو خليل يعطينا بريد ثاني غير عن هذا الي انسرق .. وان شاء الله كل شيئ يرجع الى ما كان .. بس قوله يعجل الله لا يهينك ..

وحياك الله مرة ثانيه
    (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
    قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)

تريدون كلمة حق والا اسكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ....

كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول للمحسن احسنت وللمسئ اسأت .......

موضوع الاخ ؟ ابو خليل مطروح منذ اربعة ايام او ربما اكثر ولم يرد احد عليه ...... ولم يلتفت له احد البته ((( حلوه البته والله)))

هل نحتاج الى اسلام في كل مره لكي يتكرم المراقب او المشرف بالرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فلنفترض ان الاخ اسلام لا قدر الله مات !!!!!!!!!! من وين نجيب اسلام ثاني

عموما / هذا رأيي الخاص ولستم مطالبين بقبوله خصوصا الاخوان يارا .... محروم..... ODIN ......

يااخوان من لا يستطيع فليترك المجال لمستطيع ....... خلوني اضرب لكم مثال بسيط ..... افترضوا ان شخصا محدود الدخل وذهب الى وكالة المرسيدس ليشتري شبحا ...... ولا يوجد معه الا 40000 الف ريال ...... هل يستطيع ؟؟؟؟؟؟
    اتوقع شخصيا انهم بيقولون له روح اشتر كورولا وهاتش باك بعد اذا تبي تكشخ

يا احوان لا تزعلوا من كلامي ولكن اين المراقبين؟؟؟؟؟؟

اين المشرفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدأ العام الدراسي وكل عام وانتم بخير وانتهى وقت السهر وبدأ الدوام من الباكر !!!!!!!!!!!!!!!

صباح الخير يا مراقبين ..... صباح الفل يا مشرفين .............

انا قلت لكم لا تزعلون ....خلوا عندكم روح رياضيه

اخوكم / بيور مسلم
    (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب )

(ياايها الذين امنوا لم تقولون ما لاتفعلون)

ههه اخوي حبيبي بيور مسلم .. شكلك ما تدري وش السالفه وتتكلم وتنقد الله يهديك

شوف ردي على موضوع هابي ايد القديم .. بعدين قول ما عطيناه وجه ..
    (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
    قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)

Talking ويش السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله كيف هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شوف أنا ببلغ شجون لأني أعرفها شخصيا و ما عليكم بس من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و ويش هذا؟؟؟؟؟؟؟؟خذوا الحيطة و تحملوا؟؟؟؟؟؟؟و مشكووووووور لأنك أريتنا هذا الشيء و نبهتنا عليه :! :! :! :! :! :! :!

ســـــــــــــــــــــــــــوالـــــــــــــــــــــم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة maryam6.jpg‏  
    ****Life is a bitch,no matter how poor you are or rich****.

انا شاهد ان الاخ ODIN طلب من الاخ هابى عيد بريد ثانى فى هذا الموضوع والموضوع الاخر فاين هابى عيد اسف على التدخل لكن شهاده حق اردت ان اقولها ولكم تحياتى

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada
    انا شاهد ان الاخ ODIN طلب من الاخ هابى عيد بريد ثانى فى هذا الموضوع والموضوع الاخر فاين هابى عيد اسف على التدخل لكن شهاده حق اردت ان اقولها ولكم تحياتى
    وانا بعد اشهد

ولكن اللقافه ماتخلي احد