صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 41

الموضوع: مفكرة عامة عن وحوش رزدنت ايفل وكيفيت التخلص منها .....

Post مفكرة عامة عن وحوش رزدنت ايفل وكيفيت التخلص منها .....

الزومبي:-

اغلب الوحوش في ((رزدنت ايفل ))هي من هذا النوع وقد ظهرت نتيجة انفجار
    معمل الأبحاث في ظروف غامضه ,مما سبب اصابة العاملين فيه
    (سواء من الأطباء او الحراس )بفيروس غريب انتشر في اجسادهم بسرعه ثم بدأ يفقدهم عقولهم .والنتيجه كما ترى مجرد وحش مترنحة تهيم في كل مكان باحثة عن الطعام الطازج او لنقل ((الطعام الحي))..

طريقة التخلص منها:-

الزومبي من اسهل الوحوش في اللعبة لأنة بطيء ويمكنك الهروب منه بسهولة او القضاء عليه بطلقة واحده بستخدام بندقية الماجنوم فاذا كنت تملك الذخيره الكافية تخلص منه لتريح رأسك .
    اما اذا كنت تمتلك المسدس العادي فأطلق عليه مرة او مرتان ثم ارجع الى الخلف وطلق عليه مره اخرى ثم ارجع ..وهكذا.
    اما اذا كنت تمتلك البندقيه فاقترب منه بمسافه كافيه وطلق عليه النار فاذانجحت سوف تشاهد رأسه وهو ينفجر أما اذا كنت تمتلك الماجنوم فإن كل ماعليك فعله هو التصويب من اي مسافة واكلاق النار لينفجر رأسه, واذا تمتلك السكين والزومبي قريب منك بحيث لا تستطيع الهرب فطعنه ليتراجع الى الخلف ولتركض انت سريعاُ الى اقرب مخرج .

تنبيه:ملاحظه هامه

تذكر دائمأً ان الزومبين اذا كان على الارض قد يمسك بقدمك فوراً اقترابك منه واذا حدث هذا فاضغط على الزر لكي تسحق رأسة
    ويمكنك تفادي هذا بأطلاق النار عليه عدة مرات .
    =============================

الكلاب المتوحشه :-

هذه الحيوانات المزعجة قليلة في اللعبة ومع ذلك فإن هذا القليل يكفي لازعاجك فهي سريعة وقويه وتستهلك منك وقتاً لتتخلص منها هذه الكلاب هي ثمرة ابحاث وتجارب الهندسية والوراثية التي كان العلماء يجربونها في((الغابة الراكون ))وبعد انفجارالمعمل انتشرت في الغابة .
    اذا رأيت هذه الكلاب حاول تجاوزها قبل ان تفتك بك وتهاجمك .

طريقة التخلص منها :-

ضع في اعتبارك انه لن يأتيك كلب واحد في كل مكان مرة بل اثنان او اكثر وقدرتهم على الشم من بعد تمكنهم من مهاجمتك قبل ان تستعد لهم فإذا لم تكن لديك ذخيرةكافية فاركض سريعاُ الى الباب اما اذا كانت لديك الذخير الكافيه فكل ماعليك فعله هو ان تقف مكانك وتطلق النار لتتخلص منهم.

تنبيه:ملاحضه

اذا كنت تملك البندقيقه فانتظر حتى تتجمع الكلاب معاً في مستى واحد ثم اطلق النار لانك بهذه الطريقة تستطيع اصابة كلبين او اكثر بطلقة واحد .
    ===========================
    الهنتر :-

الهنتر له اشكال عديده ومختلفه في جميع اجزاء اللعبة وهو ايضاً نتاج الهندسة الوراثية ولا شك انه آلة قتل مميزة من الصعب تفاديها ,المرة الاولى التي تقابل فيهل الهنتر تتم عند رجوعك الى القصر من بيت الحراس ومن هذه اللحضه فإن الزومبي سيتبدلون بالهنتر ,لذلك سوف تتمنى رؤية الزومبي مرة اخرى..!!

طريقة التخلص منها:-

اكثر مايميز هذه الوحوش سرعتها فمجرد ان يراك احدها فانه سيقفز عليم او يركض اليل وبالطبع انت في حاجه الى البندقية لتقتل هؤلاء المتوحشين فكما كان السلاح اسرع كان افضل لانك اذا اخذت وقتاُ طويلاًفاننه سيقفز عليك ويقطع رأسك لذلك ظل بعيداً عنهم قدر المستططاع , وباستعمالك البندقيه فانك ستقتلهم بعد حوالي 4اللا 5 طلقات (صع في حسبنك الوقت بين كل طلقه واخرى )ولكن باستعمال الماجنوم ستستطيع القضاء عليهم بطلقة او طلقتان.

تنبية وملاحظه:-

وقت قبل اطلاقك للنار ,فان الهنتر سيقفز عليك فور نهوضه عن الارض بعد اصابته بطلقه فجهز له طلقة اخرى لتقضي علية فور وقوفيه.
    ============================
    الوحش الكايمر :-

هل اكتفيت من الزومبين؟ ويئست من الكلاب وتذمرت من الهنتر ؟ استعد لكي تتعرف على هذا الوحش.
    خطأ فظيع اثناء التجارب الحيوية ادى اللا ظهور هذا الوحش الغريب الزاحف على السقف في متاهة الطاقة او على الارض في الممرات الخارجية , وطريقة هجومها هي القفز على الظهر ثم تقطيع معدتة بعدة ضربات باليد الشبيهة بالمخلب. (يوجد اشكال مشابهه لهذا اوحش وخاصه الذي في الجزء الثاني صاحب اللسان الطويل ((اللي مخه طالع ))وايظاً الوحش في الجزء الثالث ذو الاذرع الكثيرة مثل العنكبوت .

وجه سلاحك لأعلى لتصيبهم وهو يزحفون على السقف ثم اطلق النار فور سقوطة على الارض تذكر دائماً ان تطلق النار
    ثم تتحرك من مكان لآخر فيهذه الطريقة ستجد الوحوش صعوبة في اقتناصك من السقف .اما اذا كان على الارض وجه البندقيه او الماجنو وفور وقوفه على قدميه بطلقه واحده او طلقتان سوف ترديه قتيلاً.

تنبيه وملاحضة :

سوف تلاحض هذا الوحش في جميع اجزاء اللعبة وبشكال مختلفه فكاول دائماً ان تحتفض بالذخيره الكافيه للفتك بها بكل سهوله .
    ===============================
    العناكب الضخمة :-

من غير المعروف كيف نشأت هذا النوع من الوحوش وأصبح بهذا الحجم المخيف لكن من المتفق عليه انهم مرعبين ,وهي ممتواجده في بعض اجزاء من اللعبه((رزدنت ايفل )).

قد تكون هذه الوحوش ضخمة وسامة لكنها ستنفجر بعد عدة طلقات من الماجنوم , اما اذا قررت مواجهتها بأقل من هذا فستجد بعض الصعوبة في قتلها واذا وجدت تلك الوحوش على السقف فلا تفوت الفرصة وااركض سؤيعاً نحو الباب ثم ارجع في الوقت لاحق تكون فيه قوتك في وضع افضل .
    =================================
    الثعابين :-

لن تشاهد هذا الوحش الضخم الا في الجزء الاول من اللعبة .ولا نعرف كيف يهاجمك هذا الثعبان المتوحش ويبدو انه من فصيلة (( الاناكوندا)) الضخمة
    وقد اصيب هذا الثعبان بلفايروس الخطير فتلاحضة من ضخامته ووجود البثور على جسده هذا يدفعق للقول انهو قد اصيب بهذا الفايروس الخطير .
    يوجد ايضا نوع اخر لكنها اصغر حجما لولن تسبب لك الى بصابتك بسم فقط لذلك ننصحك باخذ الدواء المضاد وهو النبته ((الزرقاء)).

طريقة التخلص منه:-

راوغ كثيراً اثناء المواجهه وصوب نيرانك بستخدام الماجنوم على رأسه او استخدم المدفع الذي مع ((جيل )) وستخدم ذخيرة الحمض فإنها فعالة للفتك به في 8 طلقات فا اقل .
    ==================================

النبتة 42:-

هناك اشكال مختلفه من النباتات فمثل في الجزء الاول تكون معلقه بسقف ولها اذرع طوليه في روؤسها يخرج منها السم القاتل او مموعه من الاشواك القاتلة وهناك نباتات اخرى التي في الجزء الثاني بنفس مقاس الانسان لها اشكال متعدده وهي تقذف السم .

ماعليك الا التسلح بسلباح الماجنوم او البندقية قم التصويب نحوها مباشره دون تردد ولا تقترب منها ابدا اما بخصوص النبتد 42 فستخدم السم JOTL-V
    لكي تتخلص منها مباشرة وبكل سهوله او استخدم الفذفه بسخدام الحمض.
    ===================================

الغربان :

سوف تلاحظ انتشار هذا الطائر في كل اجزاء اللعبة لكن لم يتغير هذا الغراب بعد تأثره بالفايروس لكنه اصبح اكثر وحشيه ولكن لم تكتفي بالاكل ما على الارض بل سو تهاجمك ايضاً .

ستواجه الغربان في كل اجزاء رزدنت ايفل وتخلص منها سهل للغايه استعمل اسكين بظربه واحده سوف يقط على الارض ثم اسحقه بضربه ثانيه وهو مرمي على الارض او بالمسدس العادي طلقتان لكل غراب كافيه للفتك به اما البندقيه
    ههههه طلقه كافيه لسقط الجميع .
    ==================================
    التايرنت :-

الاختراع العظيم وهو نتيجة الابحاث والتعب والشقاء من ((وليم بيركن)) ورفيقه ((البرت وسكر))و مجموعه من الاطباء الذين لقو حتفهم بالفعل
    وقد تم تطوير هذا الوحش المرعب في القصر على انه السلاح البيوليجي التي ستمكن وسكر من التحكم بالعالم ثم يخرجه من الأنبوب لاختبار ليراه الجميع لكن هيهات قلت خان الاختراع صاحبة فد قتل وسكر ونتهت قصت الغامضة...لا اضن ذالك.

طريقة لتخلص منه :-

عليك بالمراوغة كثيراً وصوب نيرانك بستخدام الماجنوم او البندقيه ثم راوغ حتى ان يلقي لكر ((براد))لك قاذفة الصواريخ ثم التقطها ثم حول التايرنت الى اشلاء GOOD BAY TAIRNTهههههه.
    ===============================
    وليم بيركن

لا تستغرب من اسم هذا الوحش ...نعم انه ادكتور ((وليم بيركن )) الذي طعن نفسة بسم G-VIRUSلكي يتحول الى مسخ كبير وعملاق يتحول في كل فتره وهو شديد القوة لكن هيهات سرعان مايكبر حجمة ويتحول الى سائل حمضي.

طريقة التخلص منه:-

في بدايت الامر سوف تواجهه في الممر الارضي وستكون حركته بطيئه لكن يحمل في يده عمو فولاذي احذاري من الاقتراب منه ولا سحقك بهذا العمود .
    اما المواجهه الثانية فسوف يتحول هذا المسخ المرعب الى رجل طويل ذو ذراع قويه ومخالب فتاكه وجه سلاحك ونيرانك عليه بسخدام البندقيقه او الماجنوم وحاول قدر المستطاع تفادي ضرباتة يده .
    المواجهه الثالثة والاخير وهي تقريباً هي اصعب المواجهات فسوف يتحول
    لكن شكله عادي اطلق عليه طلقتان يالماجنوم المطور ثم ستشاهد وهو يتحول الى وحش مرعب ويمشي على اربع قوائم منثل ((الكلب )) وستكون حركته سريعه للغاية لكن اسخدم معة الماجنوم وتخلص منه .
    =============================

القرش

هو احد الاختراعات الناتجة عن الهندسه الوراثية الي خططو رسمو واخرجو هذا الوحش الضخم القرش نعم انها احد الاعمال المختبيرة التى تحميها شركة ((امريلا)).

طريقة التخلص منه :-

في البدايه سوف يكون التخلص منه امراً مستحيلاً الانه يسبح في الماء ونيرانك لن تصل اليه بكل سهوله لذال قم بعمل المطلوب منك في اللعبة وبعدها يمكنك التخلص منه بطلقه واحده او اقذف المحول الكهربائي في الماء لتسحقه بلكهرباء وتنتهي منه.
    الوحش اليسا

وهي تعتبر من الوحوش الجديده في لعبة رزدنت ايفل ويعتبر امرها غامضاً حتى الان لكن من الواضح انا احدى ابناء احد الاطباء الذين يعملون في القصر وقد لاحضتم الصوره التي في اللعبة لكن مائمرها اضن انا كانت حقل تجارب للعلمائ وقد قتلو عائلتها ووضوعوها في زنزانه لكي يتم وضع التجارب فيها دون رحمة كانت ....

انس امر التخلص منها فمن المستحيل التخلص منها فقد وضعت في اللعبة لكي تعيقك عن اتمام مهامك في اللعبة وسوف تموت هي مبنفسها بعد ان ترمي نفسها في في الحفره لكن انصحك ان تسدد نيارنك عليها عندما تسقط على الارض امضي في طريقك الى اقرب باب وهكذا.

النهـــــــــايــــــــــــة
    ملاحظة هامه
    بنسبه للوحش النمسيس قد كتبه احد الاعضاء واضاهر انه ((كريس اونه قاهر))

قام بلشتراك في هذا الموضوع (( المستـــــلج و تامر))

ارجوا ان يعجبكم الموضوع ولكم جزيل الشكر واسف على التقصير والاخطاء الاملائية.واسف ان لم تخرج الصور لكم .

تقبلو تحياتي .......المستـــــلج ....
    تقبلو تحيات اخي .....تـــــامــــــر ..

انا ابي اعرف كيف اقتل وحش التيرانت في اول مواجهه معه اخذت كل الاسلحه والبخاخات والاعشاب وراوغت بس مافيه فايده خلص كل شيء عندي وهو مابعد مات اقصد الوحش في الطائره

Smile احم احم

انت تقصد يا خاوي الوحش اللي في الطائرة في جزء كود فارونيكا ايكس
    كل ماعليك فعله او ان توجه نيران اسلحتك نحوه واذا شاهت انه سرعته خفت اذهب نحوالباب سوف تجد يسار الباب مفتاح اضغط عليه لكي يحرك الصندوق الذي بجانبك وسوف يقذف به خارج الطائره لكن .... ملاحضظة في بداية الامر سوف يقوف مفعول الصندوك ويقوف ثم يدفع به نحوك كرر العمليه حتى ينير لك بلون الاخضر ثم اضغط الزر للتخلص من الوحش..

ارجوني افتك بشي منهذا الشرح البسيط واذا واجهت اي مشكله فإن اسرت رزدنت لن تتردد بالمساعده لك

تقبل تحياتي........المستلــــج.....

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور اخوي المستلج

على الموضوع الرائع وجزاك الله الف خير على الموضوع

والله يعطيك الف عافيه

اخوكمD2D

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D2D
    بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور اخوي المستلج

على الموضوع الرائع وجزاك الله الف خير على الموضوع

والله يعطيك الف عافيه

اخوكمD2D

الله يعطيك العافيه

سلام
    REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

Thumbs up

مشكور يا خوي وقتلته بس وقف الشريط ما عندك حل

Talking احم احم

ليش لا عندي الحل النسخه تبعك كوبي CD صح بكل بصاطه يجيك تخزين انت خزن وعد الجهاز ثم دخل الاصطوانه الثانيه . وخلاص

تحياتي .......المستــلج......

Thumbs down اف اف

مشكور يا اخي على هذا الجهد الذي تقوم فيه في الشرح عن هذه الوحوش وطريقة قتلها
    سلام.............hunk
    hunk .......................

Angry

يا أخي أنا كتبت هذا الموضوع قبلك

ومايصير أنك تكرره

لإني تعبت فيه

أما أنت فناقله من مجله ألعاب لا أقل ولا أكثر:غضب:
    im back

Smile احم احم

مشكور اخوي هانك على الرد
    =====
    اخويskllkid(cube)2
    العذر والسموحه اخوي لكن انا دورت على موضوع مشابه في المنتدى ماحصلت قلت فرصه اني احط موضوع مثل هذا لكن اموضوع من جهدي لم انقل حرف واحد من مجله او غيره اسف على تكراك المواضيع اخوي اكرر اسفي لك وللغير....

....المستـلج.....

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة skllkid(cube)2
    يا أخي أنا كتبت هذا الموضوع قبلك

ومايصير أنك تكرره

لإني تعبت فيه

أما أنت فناقله من مجله ألعاب لا أقل ولا أكثر:غضب:

يا اخي ما يصير تكلم اخونا المستلج بهذه اللهجة الغاضبة يعني حتي يا اخي لو معاك حق انت بتضيع حقك كذا
    ثاني شي انت قلت انه ناقل الموضوع من مجلة اقول لك ايش العيب انه ينقل من مجلة رغم انه مو ناقل مثل ما قال بعدين شوف هو كيف رد عليك رد بالاعتذار يعني انت لازم تخفف لهجتك

عموما شكرا لكما الاثنين علي الفكرة الحلوة وهي كيفية القضاء علي الوحوش:0)

ارجوا اني ما زعلتك يا اخي بكلامي هذا;-)

Smile احم احم

العفو اخويMAXPYNE وشكراً على الرد

..المستلج.....

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لك اخي الغالي المستلج على هذا الموضوع الرائع و المفيد شكرا لك جزيل الشكر و ارجو ان تكمل بقية الوحوش يا اخي .

با المناسبة فعلا يا اخوان انه موضوع مشابه لموضوع للاخ سكيل كيد و لكن يبدو ان موضوع الاخ سكيل كيد شطب بعد ان اغلق المنتدى للاسف الشديد و لكن لا باس الحمد لله هاذا الموضوع مشابه له ولكن الحق يقال يبدو من طريقة كتابة الموضوع ان اخي الغالي المستلج قد كتبه بجهده مع الاستعانه ببعض المواقع لاخذ الصور الصغيرة و اسماء الزومبيات ;-)

و هو يحتوي على فوارق عديدة عن موضوع الاخ سكيل كيد و لكن لنكن منصفين صاحب الفكرة الاخ سكيل كيد و الاخ المستلج وضع موضوع اضاف عليه خبرته في اللعبة يعني الموضوعان جاءا لمصلحة المنتدى فارجو ان لا تغضب يا اخي سكيل كيد فلم يقم الاخ المستلج الا بواجبه ان يساعد الاعضاء بشيء مفيد و انت تشكر ايضا يا اخي فانت صاحب الموضوع الاول و الفائدة الاول فارجو ان لا تغضبى من بعضكما فا المهم فائدة الاعضاء يا اخواني

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

فعلا كلام كريس صحيح ما حد يغظب من الاخر ارجوكم

Smile احم احم

شكراً لك اخي كريس على الرد وبالمناسبه انا اعمل الان على تكملت الموضوع وسوف اطرح البقيه بسرع وقت ممكن ...

.....المستلج......

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة