صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 91

الموضوع: الشيـــعة ...ماالذي يخططون له؟؟

Talking أخوكم الشيعي

اقووووووووووول ياااااااااالسنه ياالزفته

تقول أن الشيعيه يسبون سلملم ":" باااااااااااااااي
    التعديل الأخير تم بواسطة yara ; 23-11-2002 الساعة 06:12 AM

اخي بلنكس كون حضاري اكثر
    بما انك شيعي وتدافع عن الشيغة صير حضاري اكثر في التعامل وفي اقولك

انا ما قريت كل ردودكم ولكن عندي كم اضافة
    اختي يارا ترى كل الي قلتيه غلط وتخريف من تخاريفكم

كتاب المسلمين كتاب واحد وهو القران لاغير
    واحنا ما قلنا ان محرف ابدا وكتابنا وكتابكم واحد

واخنا ابد فكرنا او قلنا ان جبرائيل اخطء
    اعوذ بالله من وين جايبين خرابيطكم انتو

احنا مؤمنين ان النبي عليه وعلى اله افضل الصلاة والسلام هو خاتم الانباء وليس هناك غيره

وحبيت اضيف انا احنا لما تقوم وقعد ونقول يا علي ليس القصد الامام علي بل القصد بالله عز وجل فاذا نسيتو او حابين تينيسو ان العلي اسم من اساماء الله الحسنى

وبقول شي كمان
    شوفو لبنان وفلسطين
    كلاهما احتلتهم اسرائيل
    مع ان فلسطين مساندة من عدة دول وعلى راسهم ام الطائفية وهي السعودية
    الا ان كل هذي المحاولات لم تنفع

وشوفو اللبنان مع لم يساعدها احد لكونها شيعية(القسم الجنودي)
    الا انهم استطاعو طرد الاسرائيلين

تدرون ليش لان ايمانه قوي لان قلوبهم منورة بحب الله ومحمد وال محمد عليهم السلام

لانهم توكلو على الله وعلى محمد وعلي

وفي الختام السلام

شوفو اذا طردتوني بيكون
    هذا دليل على انكم ما ترضون بالراي الاخر وقير عقليين ولا مستعدين للمناقشة وتفتقدون للروح الرياضية

تحياتي اختكم في الاسلام

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شيعية ولي الفخر
    اخي بلنكس كون حضاري اكثر
    بما انك شيعي وتدافع عن الشيغة صير حضاري اكثر في التعامل وفي اقولك

انا ما قريت كل ردودكم ولكن عندي كم اضافة
    اختي يارا ترى كل الي قلتيه غلط وتخريف من تخاريفكم

كتاب المسلمين كتاب واحد وهو القران لاغير
    واحنا ما قلنا ان محرف ابدا وكتابنا وكتابكم واحد

واخنا ابد فكرنا او قلنا ان جبرائيل اخطء
    اعوذ بالله من وين جايبين خرابيطكم انتو

احنا مؤمنين ان النبي عليه وعلى اله افضل الصلاة والسلام هو خاتم الانباء وليس هناك غيره

وحبيت اضيف انا احنا لما تقوم وقعد ونقول يا علي ليس القصد الامام علي بل القصد بالله عز وجل فاذا نسيتو او حابين تينيسو ان العلي اسم من اساماء الله الحسنى

وبقول شي كمان
    شوفو لبنان وفلسطين
    كلاهما احتلتهم اسرائيل
    مع ان فلسطين مساندة من عدة دول وعلى راسهم ام الطائفية وهي السعودية
    الا ان كل هذي المحاولات لم تنفع

وشوفو اللبنان مع لم يساعدها احد لكونها شيعية(القسم الجنودي)
    الا انهم استطاعو طرد الاسرائيلين

تدرون ليش لان ايمانه قوي لان قلوبهم منورة بحب الله ومحمد وال محمد عليهم السلام

لانهم توكلو على الله وعلى محمد وعلي

وفي الختام السلام

شوفو اذا طردتوني بيكون
    هذا دليل على انكم ما ترضون بالراي الاخر وقير عقليين ولا مستعدين للمناقشة وتفتقدون للروح الرياضية

تحياتي اختكم في الاسلام
    شفت كيف انكشفت ذكرت فى كلامك الشرك بالله فى ردك وهذا هو مذهبك يشرك بالله عندما تقول ( لانهم توكلو على الله وعلى محمد وعلي ) هذا هو الشرك بالله فهمت الحين لماذا نقول رافضه فهمت الحين يااخى يوسف شفت الحين كيف يشركون بالله
    التعديل الأخير تم بواسطة عضو 32371 ; 23-11-2002 الساعة 12:15 PM

Red face إختلاف الرأي لايفسد للود قضــية

السلام عليكم ...

قرأت جميع مشاركاتكم ، وأنا في إنتظار المزيد من الآراء ...

وسأقوم بالتعليق حول الموضوع في وقت لاحق ...

المــوضوع لم أكتبه عبثاً .....

هنــاك مغزى من نشر الموضوع... طرح بعضكم شيء مما أردت لفت إنتباهكم له...

والبقية تأتي ..........
    المناضل في سبيل تحرير الأرض والإنسان
    جـــــــــــــيــــفـارا
    " لاتســقني كأس الحــياة بــذلـة .::. بل فأسـقـني بالعز كـأس الحنــظــل "

الى كل شيعي رد على هالموضوع انتم مذهبكم اساسه اتباع على رضي عنه وارضاه هذا اولا

وان كان مذهبكم اتباع ماجاءبه الرسول صلى الله عليه وسلم

فقولوالي على ايش يقوم هالمذهب دامه زي الاسلام ودامكم مسلمين

اذا تعرفون الشيخ الموسوي اقروا كتابه اللي هو كان سيد من اسيادكم

واسلم واسم الكتاب لله ثم للتاريخ وتشوفون الفضايح والبلاوي

ياناس لاتخادعون انفسكم وتوبوا وعودوا الى الله الله يهديكم ان شالله وتعرفون طريق الحق والاسلام ماله الا طريق واحد ماهو رافضه وغيره

السنه واتباع ماجاء به صلى الله عليه وسلم هو خير طريق.

والاستاذBlinx هذا متى بينطرد ان شالله لانه قل حياه بزياده

والظاهر مابيجيبها لبر

لايكون المنتدى منتدى ابوه وحنا ماندري

اقول اعقل واحمد ربك على العافيه وانك الين الحين طيب ماجاك شي.
    يارحلة الماضي البعيد .. كل ذكرياتي ويش تفيد .. أبي مطلعك ودي معك انهي عذابي في سلام

قبل الهدرة والاكلام الفاضي

عطوني 3 فوئد لطرح الموضوع والنقاش فيه

شو تعليقك

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZAYERMA7
    قبل الهدرة والاكلام الفاضي

عطوني 3 فوئد لطرح الموضوع والنقاش فيه
    """""""""""""""""
    أخي الكريم ZAYERMA7

ياريت لو تطرح علينا رأيك في الموضوع ..وبإذن الله لاحقا سأخبركم

بالهدف من طرح الموضوع .....
    المناضل في سبيل تحرير الأرض والإنسان
    جـــــــــــــيــــفـارا
    " لاتســقني كأس الحــياة بــذلـة .::. بل فأسـقـني بالعز كـأس الحنــظــل "

Re: الشيـــعة ...ماالذي يخططون له؟؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *~جيفارا~*
    يــــــامسـلمين ....

يــا أهل السـنه ...

أين أنتم مما يقوموا بــــــه الشيعه وأعوانهم؟؟

من أي لهم كل هذا الدعم ؟؟

من يقف ورائهم ؟؟

مـــاهي أهدافهم ؟؟

أحــــذروا ...أحــــــــــذروا ....أحــــــــذروا

فهم مندسون في كل مكان .... يخططون في الظلام ...

هاهي فضائحهم ... يعلنها ألد أعداء الإسلام .....

هذا أحد الأدلة قالها السفـــــاح الحقير شـــــــــــــارون :_
    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
    لقد كشف السفاح المدعو أرييل شارون أخوته الرافضة في مذكراته ,

فاليهود كما هو معلوم ليس لديهم تقية في دينهم !!

أي أنهم يمكن أن يعترفوا ويكشفوا ما يجب أن يكون مخفي عن الناس ..

فها هو المجرم السفاح يعترف بالحقيقة

ويقول : (( توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف

الأخرى , لا سيّما الشيعة والدروز ,أنا شخصياَطلبت منهم توثيق الروابط مع

هاتين الأقليتين , حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها

إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل

خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية , ومن دون الدخول في أي تفاصيل ,

لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد )) !!

مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992
    م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت .0
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

بالإضافه إلى ذلك أثناء تصفحي في الإنترنت وجدت هذا الموقع للشيعه

وهو بعنوان " أفضل المواقع الشيعية" ...وإليكم الرابط

http://www.topshia.com/index.php

من سيقف في وجه هذه الأقلية المندسة التي لايعلم نوايها إلا الله ...

أترك لـــــــــكم التعليق على المـــــــــــــوضوع
    هه !!, تبى تعليقنا على الموضوع ؟؟!! .. أي تعليق هذا اللي تبانا نعلقه و انت معتمد في موضوعك على " مذكرات شارون " السفاح عدو العرب و المسلمين الأول في اتهامك للشيعة و اللي هم إخوانك في الدين , لأنهم مسلمين ثم مسلمين ثم مسلمين , مسلمين غصبا عن كل اللي ينكر عليهم هالحقيقية من دون وجه حق , اعتمادا على (طراطيش ) كلام من هني و هناك !! .. الحين العلماء و كبار الفقهاء ما كفروا الشيعة, بيتجون إنتو تكفروونهم ؟!!!!!! .. و يقولون ليش نحن (مقرودين و طايح حظنا شي ?: ) ؟؟!! .. أفيقوا من غفلتكم هذه, و اعلموا من هم أعداؤكم الحقيقيون , كفاياكم غباء و عبط و سذاجة, كل ما حد قالكم شي صدقتوه .. الحين الشيعة أخطر على أمة الإسلام من اليهود و النصارى ؟؟!! .. عجبي !!! .. أنا بس بسألكم سؤال و جاوبوني عليه بكل صراحة :- لو أمريكا هجمت على وحدة من الدول العربية, و هذا الشي يمكن يصير -لا قدر الله- في العراق.. منو هم الحلفاء اللي أمريكا بتعتمد عليها لدعمها و مساندتها ؟؟ .. الجمهورية الإسلامية الإيرانية اللي وقفت بوجه الغطرسة الأمريكية بكل عزة و رفضت التعاون مع أمريكا, بالرغم من العداء المستعر بين الدولتين منذ الحرب الإيرانية العراقية و التي استمرت لسنوات و تكبدت إيران تبعاتها المهلكة من حصار و قطيعة في العلاقات الدولية و حظر اقتصادي ؟؟! ولا الشيعة الأبطال من حزب الله اللي حرروا الجنوب اللبناني و أعادوا لنا قليلا من ماء وجهنا المسكوب جدام اللي يسوى واللي ما يسوى ؟؟!!! .. إسرائيل هي حليفة أمريكا الوحيدة (العلنية) في حربها على المسلمين, مع وجود حلفاء ( متخفين ) كثر , و يوم ما قدرتوا تحصلونهم, لا تتهمون الشيعة و تعقون بلاويكم عليهم !!!

الحين المقياس عندكم استوى إنا اللي يكون مع أمريكا و اليهود شيعي كافر و اللي يكون ضدهم سني مؤمن ؟؟! .. أها!, ما دام السالفة شي ياإخوان, ممكن تقولون اي منو اللي موقف ضد مصالح أمريكا و منو معاها الحين ؟؟ .. أنا ما أبا كلام و شعارات, أنا أبا مواقف , و الحرب القادمة على العراق هي خير أمتحان لاختبار ولاء حكامنا و قادتنا اللي نفتخر فيهم ?: .. هل الكويت اللي أعلنت أكثر من ثلث أراضيه منطقة محظورة , و التجهيزات فيها تجري على قدم و ساق لإنشاء القواعد العسكرية التي ستدك المدن و تذبح الأطفال , ضد أمريكا و إسرائيل ؟؟!, و لا قطر و لا البحرين و لا كل الدول الخليجية و العربية و الإسلامية ؟؟!!! .. لا تقولون لي عروبة و دين , قولوا مصالح و أهداف ..

الحين هدي صارت حالتنا ؟!!, لا حول و لا قة إلا بالله .. حتى الكلام ممنوع , حتى النقاش الموضوعي مرفوض, و اللي يكون رايه مخالف لراي الأغلبية, يا ويييييييله و سواد ليله :! السالفة فيها طرد و إندار و ما أدري شو !! , على شو كل ها ؟؟!!

و بالنسبة للهدف اللي من أجله طرحت الموضوع أخوي *~جيفارا~* , أظن من عقب كل هالمهاترات و السب و القدف على الشيعة من دون وجه حق و لا أي دليل .. الهدف وصل و علم للجميع, فما في داعي تتعب عمرك و تقولنا عليه, كفاية اللي صار ... احمد ربك إنه ها مجرد منتدى و كلام في كلام , لو كان غير شي كان وصل الدم للركب و استوينا سينما حق اللي يسوى و اللي ما يسوى :!

أتمنى إنا الموضوع ينتهي لهالحد, و كفايانا إعادة في هالأسطوانة المشروخة , اللي الكل حفظها عن غيب .. اهتموا بقضايا الساعة المهمة , و كفاياكم كلام في موضوع إنتو ما تعرفون عنه .. تعرفون ليش؟؟, لأن أغلبكم عمره ما فكر إنه يروح عند واحد شيخ شيعي و يسأله كل هالأسئلة اللي تدور في دهنه , لو كان صدق يدور على الحقيقة .. ليش ؟!, لأنه متعاجز, أو يمكن لأنه خاايف ؟؟ .. الشيعة عايشين معاكم, ياكلون معاكم و يدرسون في مدارسكم.. عارفين كل شي عن حياتكم و دينكم و صلاتكم و و شيوخكم وأئمتكم .. و لكن, مادا تعرفون عنهم في المقابل ؟؟! , أعني هل لديكم معلومات و أدلة موثقة من مصادر شيعية موثوقة, تؤكد لنا بعضا من هده الأقاويل الغبية كمثل أن الشيعة (يعبدون) الإمام علي, أو ينكرون نبوة الرسول المصطفى صلى الله عليه و اله سلم, و يقولون إنا جبريل -عليه السلام- نزل على الرسول صلى الله عليه و اله وسلم بالغلط :! , أستغفر الله العظيم .. لو كان عندكم غير كلام اليهال هدا فنحن مستعدين نسمعه, و إلا لا تتكلمون عن شي إنتو مب قده, و تدكروا يوم الحساب و حديث المصطفى صلى الله عليه و اّله: " من كفر مسلما فقد كفر " ...

مع تحياتي ..

عاشقة الورد

الهدف من الموضوع ان اليهود لهم اليد الطولى فى تأسيس مذهب الرافضه والذى اسسه أو اوجده كما هو معروف عبدالله بن سبأ اليهودى لزعزعه الدين الاسلامى وادخال المسلمين فى الفتن عن طريق هذا المذهب النجس

Re: Re: الشيـــعة ...ماالذي يخططون له؟؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الورد
    هه !!, تبى تعليقنا على الموضوع ؟؟!! .. أي تعليق هذا اللي تبانا نعلقه و انت معتمد في موضوعك على " مذكرات شارون " السفاح عدو العرب و المسلمين الأول في اتهامك للشيعة و اللي هم إخوانك في الدين , لأنهم مسلمين ثم مسلمين ثم مسلمين , مسلمين غصبا عن كل اللي ينكر عليهم هالحقيقية من دون وجه حق , اعتمادا على (طراطيش ) كلام من هني و هناك !! .. الحين العلماء و كبار الفقهاء ما كفروا الشيعة, بيتجون إنتو تكفروونهم ؟!!!!!! .. و يقولون ليش نحن (مقرودين و طايح حظنا شي ?: ) ؟؟!! .. أفيقوا من غفلتكم هذه, و اعلموا من هم أعداؤكم الحقيقيون , كفاياكم غباء و عبط و سذاجة, كل ما حد قالكم شي صدقتوه .. الحين الشيعة أخطر على أمة الإسلام من اليهود و النصارى ؟؟!! .. عجبي !!! .. أنا بس بسألكم سؤال و جاوبوني عليه بكل صراحة :- لو أمريكا هجمت على وحدة من الدول العربية, و هذا الشي يمكن يصير -لا قدر الله- في العراق.. منو هم الحلفاء اللي أمريكا بتعتمد عليها لدعمها و مساندتها ؟؟ .. الجمهورية الإسلامية الإيرانية اللي وقفت بوجه الغطرسة الأمريكية بكل عزة و رفضت التعاون مع أمريكا, بالرغم من العداء المستعر بين الدولتين منذ الحرب الإيرانية العراقية و التي استمرت لسنوات و تكبدت إيران تبعاتها المهلكة من حصار و قطيعة في العلاقات الدولية و حظر اقتصادي ؟؟! ولا الشيعة الأبطال من حزب الله اللي حرروا الجنوب اللبناني و أعادوا لنا قليلا من ماء وجهنا المسكوب جدام اللي يسوى واللي ما يسوى ؟؟!!! .. إسرائيل هي حليفة أمريكا الوحيدة (العلنية) في حربها على المسلمين, مع وجود حلفاء ( متخفين ) كثر , و يوم ما قدرتوا تحصلونهم, لا تتهمون الشيعة و تعقون بلاويكم عليهم !!!

الحين المقياس عندكم استوى إنا اللي يكون مع أمريكا و اليهود شيعي كافر و اللي يكون ضدهم سني مؤمن ؟؟! .. أها!, ما دام السالفة شي ياإخوان, ممكن تقولون اي منو اللي موقف ضد مصالح أمريكا و منو معاها الحين ؟؟ .. أنا ما أبا كلام و شعارات, أنا أبا مواقف , و الحرب القادمة على العراق هي خير أمتحان لاختبار ولاء حكامنا و قادتنا اللي نفتخر فيهم ?: .. هل الكويت اللي أعلنت أكثر من ثلث أراضيه منطقة محظورة , و التجهيزات فيها تجري على قدم و ساق لإنشاء القواعد العسكرية التي ستدك المدن و تذبح الأطفال , ضد أمريكا و إسرائيل ؟؟!, و لا قطر و لا البحرين و لا كل الدول الخليجية و العربية و الإسلامية ؟؟!!! .. لا تقولون لي عروبة و دين , قولوا مصالح و أهداف ..

الحين هدي صارت حالتنا ؟!!, لا حول و لا قة إلا بالله .. حتى الكلام ممنوع , حتى النقاش الموضوعي مرفوض, و اللي يكون رايه مخالف لراي الأغلبية, يا ويييييييله و سواد ليله :! السالفة فيها طرد و إندار و ما أدري شو !! , على شو كل ها ؟؟!!

و بالنسبة للهدف اللي من أجله طرحت الموضوع أخوي *~جيفارا~* , أظن من عقب كل هالمهاترات و السب و القدف على الشيعة من دون وجه حق و لا أي دليل .. الهدف وصل و علم للجميع, فما في داعي تتعب عمرك و تقولنا عليه, كفاية اللي صار ... احمد ربك إنه ها مجرد منتدى و كلام في كلام , لو كان غير شي كان وصل الدم للركب و استوينا سينما حق اللي يسوى و اللي ما يسوى :!

أتمنى إنا الموضوع ينتهي لهالحد, و كفايانا إعادة في هالأسطوانة المشروخة , اللي الكل حفظها عن غيب .. اهتموا بقضايا الساعة المهمة , و كفاياكم كلام في موضوع إنتو ما تعرفون عنه .. تعرفون ليش؟؟, لأن أغلبكم عمره ما فكر إنه يروح عند واحد شيخ شيعي و يسأله كل هالأسئلة اللي تدور في دهنه , لو كان صدق يدور على الحقيقة .. ليش ؟!, لأنه متعاجز, أو يمكن لأنه خاايف ؟؟ .. الشيعة عايشين معاكم, ياكلون معاكم و يدرسون في مدارسكم.. عارفين كل شي عن حياتكم و دينكم و صلاتكم و و شيوخكم وأئمتكم .. و لكن, مادا تعرفون عنهم في المقابل ؟؟! , أعني هل لديكم معلومات و أدلة موثقة من مصادر شيعية موثوقة, تؤكد لنا بعضا من هده الأقاويل الغبية كمثل أن الشيعة (يعبدون) الإمام علي, أو ينكرون نبوة الرسول المصطفى صلى الله عليه و اله سلم, و يقولون إنا جبريل -عليه السلام- نزل على الرسول صلى الله عليه و اله وسلم بالغلط :! , أستغفر الله العظيم .. لو كان عندكم غير كلام اليهال هدا فنحن مستعدين نسمعه, و إلا لا تتكلمون عن شي إنتو مب قده, و تدكروا يوم الحساب و حديث المصطفى صلى الله عليه و اّله: " من كفر مسلما فقد كفر " ...

مع تحياتي ..

عاشقة الورد
    اختي عاشقة الورد ماهو بمزاجك تخلينهم مسلمين

هذااولا

ثانيا انا شايف شريط وان شالله احاول اجيب مصدر عشان تقتنعين

انا مااكفرهم لكن انا سمعت شيخ من شيوخهم يقول ان جبريل غلط في ارسال الرساله للرسول صلى الله عليه وسلم والمفروض تكون الرساله لعلي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه .

بعدين انتي تقولين اسال شيخ شيعي بالله الشيخ هذا بيقولي الصدق

يعني فكري بالعقل والمنطق .

ارجو انك فهمتي .
    يارحلة الماضي البعيد .. كل ذكرياتي ويش تفيد .. أبي مطلعك ودي معك انهي عذابي في سلام

Smile

صح لسانك اختي عاشقة الورد

كل كلامهم عن الطائفية..يبون يسوون فتنة بين المسلمين:غضب:

وتركو كل المصاييب اللي قاعدة اتصير في العالم الاسلامي..

ماهمهم الا هالموضوع..الافضل انكم تتناقشو في مواضيع تفيد الامة الاسلاميه

اخر الارض على الحفه كنـــــــدا لكن الاصل فلسطيني والحمد لله
    sam1 رابطك ما بشتغل !!!!!!!

اخوي جيفارا ممكن تعليقك على الموضوع

اخوي منتدى-منتدى قريبا راح لبعثلك رساله خاصه و اوضح لك ما يدور في خاطري

سلام
    واسف على التاخير
    قال الجنرال صدام ((( ابدا لن تكون العراق مثل افغانستان وهذا لا يعني أننا أقوى من الولايات المتحدة فهي تملك الاساطيل وتملك الصواريخ بعيدة المدى لكننا نحن نملك الايمان بالله وبالوطن وبالشعب العراقي وكذلك وهذا مهم الايمان بالشعب العربي ولن نجعلها نزهة للجنود الامريكيين والبريطانيين ابدا. والارض تحارب مع اهلها دائما.))

صدام اسمك هز امريكا
    صدام السيف واحنا ذراع
    والله ينصرك يا عراق ياالحبيب

Re: Re: Re: الشيـــعة ...ماالذي يخططون له؟؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهرش

اختي عاشقة الورد ماهو بمزاجك تخلينهم مسلمين

هذااولا

ثانيا انا شايف شريط وان شالله احاول اجيب مصدر عشان تقتنعين

انا مااكفرهم لكن انا سمعت شيخ من شيوخهم يقول ان جبريل غلط في ارسال الرساله للرسول صلى الله عليه وسلم والمفروض تكون الرساله لعلي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه .

بعدين انتي تقولين اسال شيخ شيعي بالله الشيخ هذا بيقولي الصدق

يعني فكري بالعقل والمنطق .

ارجو انك فهمتي .
    أخوي (( الهرش )) , لا أنا و لا إنت اللي نقرر لو كانوا هم مسلمين و لا , هم مسلمين غصبا عني و عنك ,و بس لمجرد إنهم من طائفة ولا مذهب ثاني, نقوم نقول عنهم ( كفرة و منافقين و يهود و ما أعرف شو ؟؟! ) , عاد الشيعة أصلهم يهودي ؟! :! , عيل السفاح شارون وين يطلع موقعه من الإعراب ؟؟! ?: .. و بالنسبة لسالفة الشيخ الشيعي , أظن من غير الائق أخو ي إنك تتهم أي شيخ شيعي بالكذب من دون وجه حق, كيف تباهم يحترمون دينك و شيوخك لو سمعوك يالس تتهم شيوخهم بالكذب ؟؟!, اتق الله أخوي و لا تتسرع, ترى كل كلمة تقولها إنت محاسب عليها .. تباني أفكر بالمنطق ؟؟, هممم ok .. المنطق يقول إنه الواحد ما يصدق الشي إلا يوم يشوفه بعيونه و يسمعه بأذنه و لا يسمعه من الناس .. و أنا بانتظار الشريط اللي قلت عنه ..

يا إخواني إنتو يالسين تتخبطون يمين و شمال و تكفرون هذي الطائفة و هذيك الطائفة ( تذكروا إنه غير الشيعة شي الزيديين و غيرهم و غيرهم من الطوائف ) , يالسين تسوون اللي غيرك من الأمم ما سوته, مثل أمة النصارى و العداء المستمر من بين الكاثوليك و البروستانت .. هم ما عندهم دين يحث على التسامح و الرحمة و تقبل الإختلاف في الاّراء و المعتقدات و الفروع, و لكن ليس الأصول, ألا و هي كتاب الله و سنة نبيه صلى الله عليه و سلم .. اتقوا الله سبحانه, و تذكروا حديثه صلى الله عليه و سلم : " الفتنة أشد من القتل " ...

مع تحياتي ..
    عاشقة الورد

Re: Re: هسسس

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2005

اختي شكلك جديده في المنتدى
    انا بنصحك تراني انا عشت في الاردن 7 سنين بس انا بنصحك اذا ما بدك تنطردي لا دافعي عن الشيعه لانهم المراقبين هون وخاصه يارا انا بحدد يارا لانها اذا شافت الان ردك راح تنطردي
    وانا قاعد بحكي عن خبره انا 5 مرات انطردت ومن الاخت يارا الله يطول عمرها لاني بس بحكي حرام تسبوا على الشيعه وهؤلاء اخوننا بس لا حياة لمن تنـــــــــــــــــتادي

مشكوره اختي وهذا الشخص الخامس الي بلاقي في المنتدى الحمدلله بدافع عن المسلمين انشاء الله انه انتابع مثل هيك
    أستغفر الله العظيم :! , كأنك يالس تتكلم عن زعيمة عصابة مب مراقبة في منتدى محترم !! .. أنا بعد جديدة بس ما شفت كل ها اللي قلت عنه .. يعني كاتمين على نفسنا في كل مكان, حتى هني ؟!!! ?: ?: ?:

Re: Re: هسسس

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara
    اولاً بارحب فيك اخت هبة - وان شاالله يكون انظمامك لهذا المنتدى يعود عليك وعلينا بالنفع وان نسخر اقلامنا لخدمة ديننا وقضايانا

وبخصوص سؤالك .... من الواضح انك لاتعلمين عن ( الرافظه ) شيئاً والا لما سئلتي مثل هذا السوال ... ولكي اجيبك على سوالك اسمحيلي اولاً بان اسئلك سؤال وهو

ماتقولين بمن يسب ويلعن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
    ( ابو بكر وعمر وعثمان ) ؟

وماتقولين بمن يقول بان جبريل اخطاء بتسليم الرساله لمحمد عليه افضل الصلاة والسلام وانه المفروض ان يسلمها لعلي كرم الله وجهه ؟

وما تقولين بمن يدعي بان هذا القران مُحرف ؟

وماتقولين بمن يبيح زواج المتعه ؟

وانا بانتضار ردك - وارجو من الاخ يوسف محمد ان يعي ويعرف عن هذه الطائفه اللتي لايُدافع عنها الا شخص اما جاهل او .....!!!!

وللجميع تحياتي
    ممكن أنا اللي أطلب منك يا أخت يارا طلب واحد فقط ؟؟ .. ياريت تجيبين لنا دليل واحد فقط على كل هالتهم الباطلة اللي حكمت بها من دون وجه حق على الشيعة .. و ما أظن إنك نتعجزين عن هالشي ما دامك وااثقة لهالدرجة من كلامك .. صح و لا أنا غلطانه ؟؟؟!
    بانتظار ردك ..

عاشقة الورد

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة