صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 91

الموضوع: الشيـــعة ...ماالذي يخططون له؟؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2005
    sam1 رابطك ما بشتغل !!!!!!!
    أختي أظن - و لكن لست متأكداً- أن هذا الرباط باتش و ذلك لأن نهايته .bat و من بعدها .doc

montada_montada

=================================

الهدف من الموضوع ان اليهود لهم اليد الطولى فى تأسيس مذهب الرافضه والذى اسسه أو اوجده كما هو معروف عبدالله بن سبأ اليهودى لزعزعه الدين الاسلامى وادخال المسلمين فى الفتن عن طريق هذا المذهب النجس

======================================

مذهبنا اطهر منك يا ********:غضب:

عاشقة الورد

اخير في واحد من الطرف المقابل يفكر عدل

الهرش

اختي عاشقة الورد ماهو بمزاجك تخلينهم مسلمين

هذااولا

تقول لك كبار الشيوخ السنة ما كفرونا تقول على كيفها

شوف اقرب طوف ودق راسك فيه

Re: Re: Re: Re: الشيـــعة ...ماالذي يخططون له؟؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الورد

أخوي (( الهرش )) , لا أنا و لا إنت اللي نقرر لو كانوا هم مسلمين و لا , هم مسلمين غصبا عني و عنك ,و بس لمجرد إنهم من طائفة ولا مذهب ثاني, نقوم نقول عنهم ( كفرة و منافقين و يهود و ما أعرف شو ؟؟! ) , عاد الشيعة أصلهم يهودي ؟! :! , عيل السفاح شارون وين يطلع موقعه من الإعراب ؟؟! ?: .. و بالنسبة لسالفة الشيخ الشيعي , أظن من غير الائق أخو ي إنك تتهم أي شيخ شيعي بالكذب من دون وجه حق, كيف تباهم يحترمون دينك و شيوخك لو سمعوك يالس تتهم شيوخهم بالكذب ؟؟!, اتق الله أخوي و لا تتسرع, ترى كل كلمة تقولها إنت محاسب عليها .. تباني أفكر بالمنطق ؟؟, هممم ok .. المنطق يقول إنه الواحد ما يصدق الشي إلا يوم يشوفه بعيونه و يسمعه بأذنه و لا يسمعه من الناس .. و أنا بانتظار الشريط اللي قلت عنه ..

يا إخواني إنتو يالسين تتخبطون يمين و شمال و تكفرون هذي الطائفة و هذيك الطائفة ( تذكروا إنه غير الشيعة شي الزيديين و غيرهم و غيرهم من الطوائف ) , يالسين تسوون اللي غيرك من الأمم ما سوته, مثل أمة النصارى و العداء المستمر من بين الكاثوليك و البروستانت .. هم ما عندهم دين يحث على التسامح و الرحمة و تقبل الإختلاف في الاّراء و المعتقدات و الفروع, و لكن ليس الأصول, ألا و هي كتاب الله و سنة نبيه صلى الله عليه و سلم .. اتقوا الله سبحانه, و تذكروا حديثه صلى الله عليه و سلم : " الفتنة أشد من القتل " ...

مع تحياتي ..
    عاشقة الورد
    اختى مافي احد خلاهم مسلمين ولاااحد كقرهم هذا اولا

بعدين اقري موضوعي عن كتاب حسين الموسوي لله ثم للتاريخ

واللي بديت انزله ونزلت الجزء الاول منه واقريه كامل

وشوفي افعالهم وبلاويهم واكثرها كفر وسب في الصحابه

وطبعا هذا الموسوي كان سيد من اسيادهم بعدين رجع للاسلام وتاب

انا مااتهمت شيوخهم هذا اولا بعدين ثانيا ناس متخلفين

ومرضى والله مهما قلت فيهم ماراح اوفيهم حقهم لانه في حقهم اللي قلت وشويه

اختى الحمدلله الذي من علينا بنعمة الاسلام

واخيرا اقري الموضوع اللي نزلته وراح تقرين كلام ابلا من كلامي

يعني انا مااجيب الكلام من عندي .
    .
    يارحلة الماضي البعيد .. كل ذكرياتي ويش تفيد .. أبي مطلعك ودي معك انهي عذابي في سلام

بسم الله الرحمن الرحيم ولا عدوان الا على الظالمين

الحمدلله

اولاً الى المدعو او المدعوه عاشقه الورد والى ZAYERMA7

انا اقدم لك الادله على مذهب الرافضه انه مذهب باطل ونجس

اولاً عندما تقولون نحن لا نسب الصحابه او لا نسب ابوبكر وعمر وعثمان وعائشه وحفصه رضى الله عنهم انتم تستخدمون التقيه والتقيه معروفه عنكم على مااظن المهم ماعلينا كذابين ونعرف انكم كذابين الى يوم الدين

النبي صلى الله عليه وسلم قدم ابوبكر رضى الله عنه للصلاة بالناس عند مرضه الأخيرة ، ومعلوم في الفقه أن الذي يؤم القوم أعلمهم ، وتقديم أبي بكر للصلاة بالمسلمين أعظم شهادة من الرسول المعصوم بأنه أعلم الناس وأفضلهم .

انا اقدم لك الادله على مذهب الرافضه انه مذهب باطل ونجس تجدين كل ماتريدينا الاستفسار عنه على هذا الرابط :

http://www.albrhan.com/

جميع الاستفسارات على هذا الرابط لاننا مللنا من النقاش مع قوم لايريدون ان يعرفوا النور للنجاة من النار

ويكفى ان الهالك الخمينى تمتع بطفله عمرها اربع سنوات اهذا يعقل اين عقولكم ايها الرافضه ايها الشنيعه اين عقولكم من المتعه كيف ترضون ان يتمتع باهليكم الا يوجد غيره لديكم الساده هم الذين يتمتعون من العامه والعامه لايسمح لهم بالتمتع من الساده اوالائمه الساده هم الذين ياخذون الخمس والعامه لاحول لهم ولا قوه ايعقل هذا ان الساده يضحكون عليكم ياعامه الشنيعه وياخذون بناتكم للتمتع وياخذون نقودكم للثراء ايعقل ان تطلب من الميت المغفره استغفر الله ماهذا الدين ايعقل ان تلطموا اجسادكم فى عاشوراء والساده ينظرون اليكم مساكين ايها العامه من الشنيعه والله يشفق اليكم ارجعوا الى الدين الحق ارجعوا الى الكتاب الى القران الحق واعملوا به

لمعرفة ماهو الخمس الخمس هو ماياخذه الائمه من الشنيعه من العامه من الشنيعه من نقود على كل شى موجود عند اى واحد شنيعى يعنى مثلاً سرير النوم ياخذ الخمس نقود من قيمته الثلاجه كل ماهو ملك للشنيعى العامى اين عقلك ياشنيعى لماذا لايؤخذ من الائمه الخمس

هذا شى مبسط وخلينى اشوفك تعترضى على ماقلت ياعاشقه .....او الشنيعى الاخر اهم شى ماتستخدمى التقيه وتكلمى بصراحه اذا كنتى تفخرى بمذهبكى او دينكى هذا

تم عرض سؤال على الشيخ بن باز رحمه الله هل عوام الرافضه كفار يعنى العامه من الرافضه طبعاً نعرف ان ائمتهم اللى هم علماءهم كامثال الكلينى والخورى والخمينى والكورانى وغيرهم كفار لكن السؤال عن عامه الرافضه العاديين كفار ام لا قال رحمه الله كفار امثالهم كامثال عامه اليهود والنصارى

والله اعلم كتبه وسطره منتدى
    التعديل الأخير تم بواسطة عضو 32371 ; 25-11-2002 الساعة 12:19 PM

توضيح ...

تحياتي للجميع

أخت عاشقة الورد ...
    لا تستبقي الأحداث ..أنا عندي أكثر من هدف من طرحي للموضوع ..
    ماكتبت الموضوع للسب والشتم ...
    رجاءً لاتحكمي على الأمور من الظاهر ...

أخ yosef_mohd2005
    أخي الكريم طول بالك ... في كثير من القراء ماكتبوا رأيهم في الموضوع ..
    إن الله مع الصابرين ...

أما بقية الأخوة والأخوات ....
    أتمنى أن يطرح كل منكم رأيه ، بدون توجيه السب أو الشتائم لأي عضو آخر ...

آختلاف الرأي لايفسد للود قضية

تقبلوا تحياتي
    المناضل في سبيل تحرير الأرض والإنسان
    جـــــــــــــيــــفـارا
    " لاتســقني كأس الحــياة بــذلـة .::. بل فأسـقـني بالعز كـأس الحنــظــل "

Re: Re: Re: Re: Re: الشيـــعة ...ماالذي يخططون له؟؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهرش

اختى مافي احد خلاهم مسلمين ولاااحد كقرهم هذا اولا

بعدين اقري موضوعي عن كتاب حسين الموسوي لله ثم للتاريخ

واللي بديت انزله ونزلت الجزء الاول منه واقريه كامل

وشوفي افعالهم وبلاويهم واكثرها كفر وسب في الصحابه

وطبعا هذا الموسوي كان سيد من اسيادهم بعدين رجع للاسلام وتاب

انا مااتهمت شيوخهم هذا اولا بعدين ثانيا ناس متخلفين

ومرضى والله مهما قلت فيهم ماراح اوفيهم حقهم لانه في حقهم اللي قلت وشويه

اختى الحمدلله الذي من علينا بنعمة الاسلام

واخيرا اقري الموضوع اللي نزلته وراح تقرين كلام ابلا من كلامي

يعني انا مااجيب الكلام من عندي .
    .
    أخوي, مع إحترامي لك, أنا ما أصدق كل ها اللي ينقال عليهم, لأني شفت و عشت مع وايد ناس منهم, و ما شفت منهم إلا كل خير .. لذلك فقد دعوت كل مدعي على الشيعة إنه يسألهم و يحتك فيهم مباشرة, و بيعرف ساعتها الحقيقة , و لا يسمع كلام كل من هب و دب :غضب:

بس الصراحة يا إخوان, خذلتوني بطريقة النقاش و التفاهم من بينكم , هذا و انتوا ناس متعلمين و متفتحين :# .. خليتوا إيه للعيال الصغيرة ?: ?:

Any Way .. الحق اّخرتها بيظهر , غصبا عن الكل, و ساعتها محد بيقدر ينكره .. " و قل جاء الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا "

تحياتي ..
    عاشقة الورد

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada
    بسم الله الرحمن الرحيم ولا عدوان الا على الظالمين

الحمدلله

اولاً الى المدعو او المدعوه عاشقه الورد والى ZAYERMA7

انا اقدم لك الادله على مذهب الرافضه انه مذهب باطل ونجس

اولاً عندما تقولون نحن لا نسب الصحابه او لا نسب ابوبكر وعمر وعثمان وعائشه وحفصه رضى الله عنهم انتم تستخدمون التقيه والتقيه معروفه عنكم على مااظن المهم ماعلينا كذابين ونعرف انكم كذابين الى يوم الدين

النبي صلى الله عليه وسلم قدم ابوبكر رضى الله عنه للصلاة بالناس عند مرضه الأخيرة ، ومعلوم في الفقه أن الذي يؤم القوم أعلمهم ، وتقديم أبي بكر للصلاة بالمسلمين أعظم شهادة من الرسول المعصوم بأنه أعلم الناس وأفضلهم .

انا اقدم لك الادله على مذهب الرافضه انه مذهب باطل ونجس تجدين كل ماتريدينا الاستفسار عنه على هذا الرابط :

http://www.albrhan.com/

جميع الاستفسارات على هذا الرابط لاننا مللنا من النقاش مع قوم لايريدون ان يعرفوا النور للنجاة من النار

ويكفى ان الهالك الخمينى تمتع بطفله عمرها اربع سنوات اهذا يعقل اين عقولكم ايها الرافضه ايها الشنيعه اين عقولكم من المتعه كيف ترضون ان يتمتع باهليكم الا يوجد غيره لديكم الساده هم الذين يتمتعون من العامه والعامه لايسمح لهم بالتمتع من الساده اوالائمه الساده هم الذين ياخذون الخمس والعامه لاحول لهم ولا قوه ايعقل هذا ان الساده يضحكون عليكم ياعامه الشنيعه وياخذون بناتكم للتمتع وياخذون نقودكم للثراء ايعقل ان تطلب من الميت المغفره استغفر الله ماهذا الدين ايعقل ان تلطموا اجسادكم فى عاشوراء والساده ينظرون اليكم مساكين ايها العامه من الشنيعه والله يشفق اليكم ارجعوا الى الدين الحق ارجعوا الى الكتاب الى القران الحق واعملوا به

لمعرفة ماهو الخمس الخمس هو ماياخذه الائمه من الشنيعه من العامه من الشنيعه من نقود على كل شى موجود عند اى واحد شنيعى يعنى مثلاً سرير النوم ياخذ الخمس نقود من قيمته الثلاجه كل ماهو ملك للشنيعى العامى اين عقلك ياشنيعى لماذا لايؤخذ من الائمه الخمس

هذا شى مبسط وخلينى اشوفك تعترضى على ماقلت ياعاشقه .....او الشنيعى الاخر اهم شى ماتستخدمى التقيه وتكلمى بصراحه اذا كنتى تفخرى بمذهبكى او دينكى هذا

تم عرض سؤال على الشيخ بن باز رحمه الله هل عوام الرافضه كفار يعنى العامه من الرافضه طبعاً نعرف ان ائمتهم اللى هم علماءهم كامثال الكلينى والخورى والخمينى والكورانى وغيرهم كفار لكن السؤال عن عامه الرافضه العاديين كفار ام لا قال رحمه الله كفار امثالهم كامثال عامه اليهود والنصارى

والله اعلم كتبه وسطره منتدى
    أخوي.. أنا الحين مب فاضية عشان أرد على الإتهامات الغبية هذي و اللي ما يصدقها أي إنسان فيه و لو شوي من عقل و المنطق .. بس ما حبيت يمر كلامك مرور الكرام .. أقول أخوي: أدلتك هذي, اللي تسميها أدلة, خلها عندك في بيتكم , و بلها و اشرب ميتها بعد :6 ..

و إنشاء الله عن قريب بفضى لك ..و برد على كل اللي قلته .. لاني خايفة منك و لا من 100 من أمثالك ":"
    اترياني ;-)

عاشقة الورد

ملاحظة: الصراحة أخوي مهما قلت ما بلومك, ما دامك ما عرفتني لو أنا ولد و لا بنت من إسمي( عاشقة الورد ) , فكيف بتشوف الحقيقة الواضحة جدامك ؟؟!!! و الله حاالة ?:

اسأل الله الهداية لكم ايها الشيعة ليس لدي وقت للجدال معكم ولكن اهدي هذا الرابط الى كل من يظن ان الشيعة مسلمون او انهم لايقصدون شرا بالاسلام والمسلمين

هذا الرابط لفضح من يدعي محبة اهل السنة وهم يعملون على كيدهم في الخفاء واذا كشف امرهم في فضيحة قالوا تدبير يهود لتفرقة المسلمين لاتجعلوا الفرقة في زمن نحتاج اليه في التكاتف... فعلا انتم ايها الشيعة تدبير يهود انتم خير اعوان لهم لماذا لحدقكم على المسلمين الشيعي يعرف كيف رباه اهله على كره اهل السنة وربوه على تقيتهم ومجاراتهم انها احد حيلهم التي انساق خلفها المسلمون

لا اريد ان اطيل لكن هناك كلمة اوجهها الى الذي قال عن نفسه انه مرتد

انتظر يوما تخير بين الاسلام او قطع عنقك انت خلف الجهاز تكتب تحسب ان لا رقيب عليك والله سبحانه فوقك يعلم ما تخفي نفسك والله سبحانه ان شاء فضحك وعذبك في هذه الدنيا او يملي لك في الآخرة
    والسلام على من اتبع الهدى

http://66.118.171.44/sahat?14@228.4v...aD.13@.ef3984a

هذا الموقع http://www.albrhan.com

على زق :غضب:

*~جيفارا~*

انا ما راح احط اي رد الا اذا دكرت لي سبب او فائدة مقنعة

لطرح هذا الموضوع

ابو زياد2000

تقول كلام ولا تدري عنه

Re: Re: Re: Re: Re: Re: الشيـــعة ...ماالذي يخططون له؟؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الورد

أخوي, مع إحترامي لك, أنا ما أصدق كل ها اللي ينقال عليهم, لأني شفت و عشت مع وايد ناس منهم, و ما شفت منهم إلا كل خير .. لذلك فقد دعوت كل مدعي على الشيعة إنه يسألهم و يحتك فيهم مباشرة, و بيعرف ساعتها الحقيقة , و لا يسمع كلام كل من هب و دب :غضب:

بس الصراحة يا إخوان, خذلتوني بطريقة النقاش و التفاهم من بينكم , هذا و انتوا ناس متعلمين و متفتحين :# .. خليتوا إيه للعيال الصغيرة ?: ?:

Any Way .. الحق اّخرتها بيظهر , غصبا عن الكل, و ساعتها محد بيقدر ينكره .. " و قل جاء الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا "

تحياتي ..
    عاشقة الورد
    انا احتكيت فيهم هذا اولا

شوفي ياعاشقة الورد لاتغالطين نفسك وتتهربين

لواي واحد قاللي انت سني اكيد بقوله ايه صح

اما الشيعي يعصب اذا احد قاله شيعي(ولاتنكرين هالشي لاني قلتها لاكثر من شيعي وصارت بيني وبينهم مشاكل)

هذا دليل على ايش على ان مذهبهم صحيح ؟؟؟؟؟؟؟

بعدين ترين مذهبهم باطل باطل باطل

على ايش ندافع عنهم .

بعدين انا قلت لك اقري موضوعي اللي بالمنتدى هنا

واللي بينزل منه الجزء الثاني اليوم انشالله .

اصبروا والقادم مذهل اكثر .

هرووووووووووووووووووووووش
    يارحلة الماضي البعيد .. كل ذكرياتي ويش تفيد .. أبي مطلعك ودي معك انهي عذابي في سلام

كوول مين لاتنفجر زين هههههههههههههههههه

شلون تقولون إنكم مسلمين ولا في عندكم صلاة جمعة

وشلون تقولون إنكم مسلمين وانتم تجمعون الصلاة بدون سبب

وشلون تقولون إنكم مسلمين وانتم تفطرون مع طلوع النجوم

وشلون تقولون إنكم مسلمين وانتم تحلفون بالعلى

وفي النهاية
    ":" ا
    RSG.supra oldskooool !!!!!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RSG.supra

وفي النهاية
    انتظر الاجابه ياعاشقة الورد على فكره ازيدك من الشعر بيت ياRSG.supra

تصدق تشابه عجيب بينهم وبين اليهود مايفطرون الا مع تشابك النجوم كاليهود ويحرمون اكل لحم الارانب كاليهود

ماتشوف الارانب كثيره فى ايران

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RSG.supra

وفي النهاية
    انا اتحدى الشنيعة الرافضةيردون .........اصلا طبعهم الف والدوران

Re: Re: Re: Re: Re: Re: Re: الشيـــعة ...ماالذي يخططون له؟؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهرش

انا احتكيت فيهم هذا اولا

شوفي ياعاشقة الورد لاتغالطين نفسك وتتهربين

لواي واحد قاللي انت سني اكيد بقوله ايه صح

اما الشيعي يعصب اذا احد قاله شيعي(ولاتنكرين هالشي لاني قلتها لاكثر من شيعي وصارت بيني وبينهم مشاكل)

هذا دليل على ايش على ان مذهبهم صحيح ؟؟؟؟؟؟؟

بعدين ترين مذهبهم باطل باطل باطل

على ايش ندافع عنهم .

بعدين انا قلت لك اقري موضوعي اللي بالمنتدى هنا

واللي بينزل منه الجزء الثاني اليوم انشالله .

اصبروا والقادم مذهل اكثر .

هرووووووووووووووووووووووش
    اكيد ما اقول انا شيعي اذا قلت انا شيعي اكيد ما باحصل على اي وضيفه
    او اذخل جامعة بعد ما اترجى المسؤلين واحنا الشيعة ما عدنا حاجه اسمها واسطة احنا واسطتنا رب العالمين ونعم بالله
    اتحداك تشوف واحد شيعي في الكليه العسكريه او استاذ دين ليش؟؟؟
    يعني انتو تفهموا في الدين واحنا لا
    لعلمكم الخاص ما في احسن من الشيعة في علم الفقه
    انتوا اخوانه السنه ما عدكم شيوخ مثلنا ولهاذا الحكومه منعت عنا الذهاب الى ايران عشان ما حد يدرس الفقه النكم محترين ما في عدكم شيوخ ;-)

montada_montada

====================================
    ويكفى ان الهالك الخمينى تمتع بطفله عمرها اربع سنوات

====================================
    منو الي قال هذا الكلام الباطل كيف انت خدها بالعقل
    طفلة 4 سنوات كيف يتمتع بها صحيح انك ما تفكر ويش يتمتع فيها
    انت بقد تقول عن هذا العالم رحمه الله وقدس سره الشريف
    تقول عنه هالك الهالك انت واشكالك وطوايفك يا ابن**************

احنا راضين نلطم على اجسامنا انت وشلك شغل قلنا لك تعال معانا
    مسكناك وضربناك على ايدك تجي معنا
    وثانياً الساده اشرف منك هم يأخذوا الخمس تدري ليش ؟؟
    هذا ياخبيث زكاة الى الفقره والمساكين يا متخلف

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة