صفحة 1 من 10 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 139

الموضوع: الموضوع الرسمي لأي مساعدة في Metroid Prime؟

الموضوع الرسمي لأي مساعدة في Metroid Prime؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Issac
    أي عضو يسأل أو يجيب يلغي التوقيع في رده علشان يصير الموضوع مرتب وسهل في الحصول على الإجابة ويكون السؤال بالبرتقالي الغامق والإجابة بالأزرق الفاتح.

مثلاً سؤالي:

وصلت عند الزعيم الأول لكن ما هي أفضل طريقة للقضاء عليه؟

الأجابة تكون هكذا:
    في البداية نضع أسم العضو, بعد ذلك تأتي الإجابة.

Issac :
    حاول أن تراوغ وتستخدم كذا كذا إلخ ...............

وأنشاء الله تطبقون الفكرة ;-)
    أرجو أن تلتزموا بهذه القوانين وشكراً للأخ Issac على اقتراحه

ولمن لا يعلم إلغاء التوقيع يكون عند كتابة الرد ستجد أربع مربعات مصفوفة عمودياً في الأسفل انقر على الأخير.

س- أنا وصلت لأول زعيم في المرحلة الثانية....الآلة إلي تطلع نار...وفزت عليها وأخذت الكورة المتفجرة..وبعدين فجرت مكان مشيت فيه بالكورة وأخذت صواريخ جديدة....ألحين وشلووووون أطلع من ذا المكان...تكفون ساعدوني في اقرب فرصة..تراني مخلي الجهاز شغال ما عندي مكان اقدر احفظ فيه الحين

خلاص حليتها

aoks: ليش ما مسحت التوقيع :6
    أنت تقصد الرئيس الذي عنده نحل كثير صح؟
    بعد ما تطلع مع الباب اللي جيت معه تحصل وحش اسمه Stone Toad على ما أظن خله ياكلك وأنت كورة وفجره بتدخل مع مكان يرجعك لوحدة من الغرف اللي كنت فيها بس من جهة ثانية تلقى زي الجهاز جمبه فتحة في الجدار اطمر (انقز :6 ) علشان تدخلها وإذا دخلتها فجر علشان يشتغل المحرك بعدها دور جهاز ثاني زي الأول وسو نفس الشي اللين ما تطلع من الغرفة بعدها توجه لل غرفة اللي فيها شجرة كبيرة وابحث عن الشخابيط الأربع بالـ Scan Visor وكمل طريقك وأتوقع الباقي بيكون سهل بالنسبة للاعب مخضرم مثلك :0)

أرجو أن أكون قد أفدتك.

ويا أخوان هذا موضوع مشترك وأي واحد يبي يرد فجزاه الله خير.

ملاحظة: أرجو كتابة اسم الغرفة التي أنت فيها أو الغرفة التي تريد الوصول إليها ( مكتوب اسم كل غرفة بالخريطة) في كل الأسئلة لأن لفظ المرحلة الأولى أو كذا تلخبط لأن المراحل مو مرقمة.

آسف أني تأخرت بس اضطريت أنتظر اخواني يخلصون لعب ماريو بارتي علشان أروح أشوف الحل وأرد.

ولا انتبهت انك حليتها.

يا شباب ألغوا تواقيعكم :#

س/ أنا وصلت للزعيم Thardus زعيم مرحلة Phendrana Drifts (مرحلة الثلج) وهو طريقته أنك تستخدم معه Super Missiles وهي عبارة عن (Charge beam + Missile Combo)
    لكنني عجزت فيه هو عبارة عن صخور والطريقة اللي أستخدمتها معه أني أستخدم الـثيرمال فايزر اللي هو المنظار الحراري وأكشف مكان نقطة ضعفه وأطلق عليه سوبر ميسيل لكن لما يوصل مقياس طاقته للنصف تنتهي صواريخي الـ 55 مع العلم أني عندي 5 خزانات طاقة غير الرئيسي يعني طاقتي 99×6=594 بس ماني قادر أهزمه لكن أتمنى من اللي قدر يهزمه منكم يذكر لي أفضل طريقة للقضاء عليه وإنشاء الله ما تتأخرون لأن اللعبة بدت تحلى وما ودي إني أضيع وقتي بهالزعيم ودي أطلع بسرعة من عنده ومعي Spider Ball في أماكن كثيرة باللعبة تحتاج لهذه القدرة.

لا تتعبون أنفسكم قدرت أهزمه وأخذت الـ Spider Ball سلام رايح أكمل :0)
    التعديل الأخير تم بواسطة Issac ; 27-11-2002 الساعة 10:28 AM

س/ أنا وصلت لمنطقة بهو الزعماء (( Hall of the Elders )) في مرحلة أطلال تشوزو (( Chozo Ruins )) آخر تلميح (( Hint )) ظهر لي يفرض علي إني أروح لمنطقة صغيرة لا يمكن الدخول لها إلا من هذا البهو وفي منتصف البهو يوجد تمثال لأحد زعماء الـ Chozo وبالغرفة موجود بابين لا تفتح إلا بشعاع الثلج (( Ice Beam )) يوجد باب في أعلى هذا البهو عليه حماية (( Security )) باللون الأزرق وما أقدر أدخل وفي نفس البهو هذا يوجد مدخل صغير تدخل به في طور المورف بول في الداخل توجد أول محطة لشحن الصواريخ راح تواجهها باللعبة وأعتقد أكثر من كذا توضيح للموقع اللي أنا متعقد به ما فيه أنا أنتظر ردكم بأقرب فرصة وبالذات اللي متعدين في لعبهم نسبة 30%.

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Issac
    س/ أنا وصلت لمنطقة بهو الزعماء (( Hall of the Elders )) في مرحلة أطلال تشوزو (( Chozo Ruins )) آخر تلميح (( Hint )) ظهر لي يفرض علي إني أروح لمنطقة صغيرة لا يمكن الدخول لها إلا من هذا البهو وفي منتصف البهو يوجد تمثال لأحد زعماء الـ Chozo وبالغرفة موجود بابين لا تفتح إلا بشعاع الثلج (( Ice Beam )) يوجد باب في أعلى هذا البهو عليه حماية (( Security )) باللون الأزرق وما أقدر أدخل وفي نفس البهو هذا يوجد مدخل صغير تدخل به في طور المورف بول في الداخل توجد أول محطة لشحن الصواريخ راح تواجهها باللعبة وأعتقد أكثر من كذا توضيح للموقع اللي أنا متعقد به ما فيه أنا أنتظر ردكم بأقرب فرصة وبالذات اللي متعدين في لعبهم نسبة 30%.
    اخوي انا موصل ل 34% ولا ادري انا وصلت المكان الي تقول عنه ولا لا

بس ياليت نتكلم بالماسنجر عشان ما ابي اقول اشياء يمكن تخرب على الأعضاء

اوه لينك من متى وأخوانك يلعبون بالكيوب؟

بس هذا الموضوع وضع للمساعدة وما وضع للقراءة فالعضو اللي سأل يبحث عن إجابة سؤاله فقط وماله بأجوبة غيره إذا كان ما يبي يخرب على نفسه وعلشان كذا أنا تعمدت وضع شرطي تنويع الألوان ووضع إسم العضو قبل الإجابةعلى العموم هذه إحصائية عملتها إنشاء الله تقدرون منها تحددون المستوى اللي أنا واصل له باللعبة علشان تقدرون تساعدوني.

مدة اللعب : 9:42
    نسبة الإكتمال : 32%
    نسبة إكمال الـ Log Book : أكثر من 50% على فكرة قدرت أفتح الـ Image Gallery 1 ;-)
    آخر منطقة كشفها التلميح : Antechamber في مرحلة Chozo Ruins
    الأشعة المتوفرة معي : Power Beam و Wave Beam .
    قدرات الـ Morph Ball المتوفرة عندي : Boost Ball و Spider Ball و Morph Ball Bomb .
    الـ Visors المتوفرة عندي : Combat Visor و Scan Visor و Thermal Visor .
    الأدوات الثانوية : Space Jump Boots و Missil Launcher و Charge Beam و Beam Combo .

أعتقد لا يوجد توضيح أكثر من كذا للـ"سيتيويشن" اللي أنا فيه حالياً وأنتظر مساعدتكم عدت اللعبة من الأول من الملل ما عاد صرت أعرغ وش أسوي ?:

وعلى فكرة أنا زعلان عليك يا أكوسة :":
    أظن إنك تعرف ليش

ولمن لا يعلم إلغاء التوقيع يكون عند كتابة الرد ستجد أربع مربعات مصفوفة عمودياً في الأسفل انقر على الأخير

يا شباب ألغوا تواقيعكم

وبما إنك مراقب أرجو منك تحرير ردودك إن أمكن :#

وأنت بعد يا يوشي تراك ما ألغيت توقيعك :6
    التعديل الأخير تم بواسطة Issac ; 28-11-2002 الساعة 12:18 PM

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
    اوه لينك من متى وأخوانك يلعبون بالكيوب؟
    لا اوكس لا تفهم غلط

قصدي اكتب اخوي Issac بس نسيت اكتب Issac:":

ممكن يخرب على الي ما وصل المكان

عرفت المكان الي تقصده التلميح يأشر على زي الغرفه صغيره

والمكان الي عالق فيه فيه تمثال وتقريباً زي الي شابك يدينه ببعض
    التمثال تلقى نور بين يدينه نط عليه وتكور والباقي بتعرفه

أقول شباب...أنا قبل ما أشتري اللعبة...سمعت انها 7 مراحل...

ومن يوم شريتها إلى هذا اليوم و المرحلة الثانية ما خلصت معي..

لا يكون كل اللعبة في المرحلة الثانية?:

اوه أسف دايما أنسى ألغي التوقيع

خلاص الحين بلغيه

صفحة 1 من 10 123456 ... الأخيرةالأخيرة