صفحة 2 من 53 الأولىالأولى 1234567122752 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 795

الموضوع: للرايقين -مقارنة بسيطة في ألعاب الرعب

بالنسبة لي :
    صراحة الي ما لعب رزدنت إيفل الأول من يوم ما نزل صراحة راح عليه نص عمره للعوامل التالية :

1- أنها من أوائل ألعاب الرعب فلهذا كانت تجربة جديدة و مثيرة لمن يلعبها .
    2- أفضل أفكار اللعبة موجود فيها .
    3- القصة في ذلك الوقت كانت جديدة وفريدة من نوعها .

فلذلك مهما لعبت من أحزاء بعد ذلك فلن يعوضك ما فاتك من الحماس والإثارة حتى رزدنت إيفل المعدل على الجيم كيوب صحيح أنه في إضافات جميلة و رسوم رائعة لكن القصة معروفة و الأفكار مستعملة قبل ذلك .

رزدنت إفل نمسيس نزل لإسكات جمهور البلايستيشن عندما أعلنوا إصدار رزدنت إفل كود فيرونبكا ( الثالث رسميا ) على الدريم كاست .

داينو كرايسس لعبة ذات فكرة جديدية و قصة مختلفة وليست تصبيرة أو تسكيتة . فالحقيقة أنه رزدنت إيفل نمسيس هو التسكيتة أو التصبيرة .

والجزء الثاني من داينو كريسس لا يحتوي على جديد فلذلك لعبته فقط لأرى نهايته و ليس لأن العب أعجبني و كذلك الحال مع رزدنت لإيفل نمسيس (المستهلك و المكرر في نظري ) .

سايلنت هيل لعبة جميلة ذات فكرة جديدة وهي استخدام الجو المحيط كالضباب و النور و الطلام في عملية الرعب . و لكن ما يعيبها هو عدم الاهتمام في تصميم الوحوش .

سايلنت هيل 2 حاليا ألعب فيها و لم أكملها .

ألون إن ذا دارك 4 في رأيي نزل متأخرا جدا بعد ما فاته قطار ألعاب الرعب . و الأجزاء السابقة له فازت بنصيب الأسد من الإعجاب و التقدير نظرا لعدم وجود منافس له في ذلك الوقت ( مع أني لم ألعب الأجزاء السابقة ) .

برست إيف أيضا كانت لعبة جميلة ذات فكرة جديدة وهي استعمال الأر بي جي في الألعاب المرعبة . بينما الجزء الثاني تشبه بزدنت إيفل و بالتالي فقد حماله و رونقه ..

و شكرا
    GAME_DOC IS THE BEST OF IS, THE BEST OF WAS & THE BEST OF EVER WILL BE .

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    ريزدنت إيفل كود فورونيكا ..

فيه كلير !! يع .. و إلي يزيد الطينه بله إستيف .. (( ما أدري وش محسب نفسه )) سمج بشكل .. وصوته يرفع الضغط كأنه بزر . لأن الخلفيات لم تكن صور مرسومة لكي تعطي اللمسة الثري دي .. أعتقد أنها ضعيفة ..

و في القصة يعني مالقوا غير هذا البزر يجيري ورا كلير ..

انا اتخيل ولا صوته زي صوت تيدوس؟ نفس الشيء لما يقول كلمه chanse..

:! :!
    ولا لأ؟

بعدين انا مع سيون! *تشبك يدينها مع سيون* انا العب الساعه 3 الفجر و النور مطفى لحالي بدون ما يغمى على!

طبيعي نتحمس مع اللعبه لكن هذا ما يعتبر خوف!

انا شخصياّ ما اصرخ ^__^

بس حنيت عليه يوم مات :"

يا أختي رينوا على فكره أنا أقترح تذهبين لمنتدى الريزدنت ايفل وراح تعرفين ان ستيف ما مات و لكن ويسكر أخذه لأن جسمه يحتوي على الجي فايروس و هذا الي قاله ويسكر بنفسه يوم يتضارب مع كريس .

التعليقات خطييييره كلها حش....((بنت حشاشه)):6
    و أقول أنه في حريم أشجع من الرجال
    ومن كلامكم يبان انكم تخافون من الزومبى واستارز
    Ha ha....right im with you in this

_ _ _ _____________ _ _ _
    SINVER

لما خلصت اللعبه ما كان فيه مقطع نهايه! *سي دي نسخه = زفت*
    و اخذت اللعبه على الدريمكاست لكن زهت و لا كملتها *صعبه بدون جيم شارك :6 *
    اقدر انزل المقطع؟؟

آسفة على التأخير في الرد .. أصلا الكمبيوتر تجنن ما قدرت أدش المنتدى !!!

-----------

LORD T : بالعكس أخوي .. كل هذه الحش اللي حشوني فيه الأخوان أشان حشيت ريزدنت أيفل

game_doc : : مشكور أخي على التعليق
    بس أعتقد أن جزء الجيم كيب ريزدنت زيرو لا يمكن أن يكون ((بايخ)) لأنه مهما يكون ريزدنت زيرو رسمه جدا جدا راقي

بس ليش تكره ريزدنت 3 هذا أحلى جزء (( جيل :6 ))

Renoa Heartilly: أحسن يموت و يفكنا :6 أنا خايفة يطلعوه في جزء جديد و يحيوه مرة ثانية مثل ما سووا في إيدا وانج - لكن هذا ردي القديم بعد ما شفت رد الأخ Lumina تأكدت نظريتي ?:

هاهااهها أخيرا ظهرت بنت .. شفتوها ما تخاف لكن لاتجيبي سيرة الخوف على طول ياخذوها مأخذ عليكي

SINVER_kalagrus : هاهاها مشكور أخي .. أول مدافع عن نون النسوة .. بس ما شفنا تعليقاتك على الألعاب .. يعني ما عرفنا هل أنت من المدافعين أم من المهاجمين (( برنامج الحصن ))
    الحمد لله على كل شيء

يعني ما عرفنا هل أنت من المدافعين أم من المهاجمين (( برنامج الحصن ))
    انا مو مدافع ولا مهاجم.....انا المعلق<<may be its god idea

_ _ _ _____________ _ _ _
    SINVER

هلا سيان001

مشكووووووووووره على موضوع الحش

هههههههه ما سلم حد منج بالحش :6

ليون – شخصية حسنة المظهر (( لكن )) مافي بنت في اللعبة الا هزئته و مرمطت كرامته .. (( بالذات كلير)) تزعق عليه و هو يسكتلها (( يستاهله )) و يحاول يفرد عضلاته قدام إيدا .. و في كل مرة هي الأخرى تفشله تجري و تتكره وراها و تطنشه .
    ههههههههههههه والله مسكين

المهم انا بشارك بالموضوع بعد ما ارجع من المدرسه

باي ;-)
    تقريري عن جرانديا أكستريم ..
    The shell of sadness Was being covered by the crest of a wave
    Those days I was picking my way through already Have to be
    cast away

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة ال RPG
    هلا سيان001

مشكووووووووووره على موضوع الحش

هههههههه ما سلم حد منج بالحش :6

ههههههههههههه والله مسكين

المهم انا بشارك بالموضوع بعد ما ارجع من المدرسه

باي ;-)

من المدرسة !!!!!

عموما بأنتظر ردك

و ينكم يا جماعة الخير !! :!
    الحمد لله على كل شيء

game_doc : : مشكور أخي على التعليق
    بس أعتقد أن جزء الجيم كيب ريزدنت زيرو لا يمكن أن يكون ((بايخ)) لأنه مهما يكون ريزدنت زيرو رسمه جدا جدا راقي

بس ليش تكره ريزدنت 3 هذا أحلى جزء (( جيل ))
    أنا ما قلت أنه رزدنت إيفل المعدل بايخ بالعكس هو تحفة فنية .
    أنا قلت أنه لما تلعب رزدنت إيفل المعدل الأن لن يعطيك الإحساس والإثارة
    كما لو لعبت رزدنت إيفل الأول على ps1 حين ما نزل في ذلك الوقت للأسباب التي ذكرتها سابقا .

بالنسبة لموضوع رزدنت إيفل نمسيس :
    1- هو ليس الثالث بل رزدنت إيفل كود فيروناكا هو الثالث و هو التكملة الحقيقية للقصة بينما نمسيس قصته اعتراضية حدثت في وقت رزدنت لإيفل الثاني .

2- كما قلت سابقا رزدنت إيفل نمسيس كان ( تسكيتة) لجماهير ps1 بعد إعلان كود فيرونيكا على الدريم كاست .

و للكلام بقية ..........................

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة game_doc

أنا ما قلت أنه رزدنت إيفل المعدل بايخ بالعكس هو تحفة فنية .
    أنا قلت أنه لما تلعب رزدنت إيفل المعدل الأن لن يعطيك الإحساس والإثارة
    كما لو لعبت رزدنت إيفل الأول على ps1 حين ما نزل في ذلك الوقت للأسباب التي ذكرتها سابقا .

بالنسبة لموضوع رزدنت إيفل نمسيس :
    1- هو ليس الثالث بل رزدنت إيفل كود فيروناكا هو الثالث و هو التكملة الحقيقية للقصة بينما نمسيس قصته اعتراضية حدثت في وقت رزدنت لإيفل الثاني .

2- كما قلت سابقا رزدنت إيفل نمسيس كان ( تسكيتة) لجماهير ps1 بعد إعلان كود فيرونيكا على الدريم كاست .

و للكلام بقية ..........................

لكن قرأت في أحد المجلات((مقابلة مع ميكامي نفسه )) أنه كانت دينو كرايسيس هي التسكيته للجماهير بينما كان يصنع الجزء الجديد من ريزدنت إيفل (( ليس كود فورونيكا )) عموما أدور على المجلة و اكتب الجزء
    الحمد لله على كل شيء

إذا كان كلامك صحيح فأرجو ذكر المجلة وعددها و نص الكلام فإذا كان كلامك صح أنا أسحب الكلام الي قلته عن رزدنت إيفل نمسيس إنه تسكيتة .

تكملة لما سبق :

3- للأسف منذ الجزء الثاني أصبح الزومبي يظهر في أعداد هائلة و يباد بسهولة كالصراصير بينما كان في الجزء الأول يمثل خطرا حقيقيا و وحشا متوسط الصعوبة(ليس سهلا) وهذه المسألة تبلورت في نمسيس حيث أصبح الزومبي كثيري العدد والقضاء عليهم شديد السهولة .

4- بالنسبة لشخصية جيل فهي ظهرت في الجزء الأول من اللعبة إلى جانب كريس (وهما أفضل أبطال رزدنت إيفل) .

5- كما قلت لاجديد في القصة و الأسلوب وهي أقرب إلى اسطوانة توسعة أو expansion منها إلى جزء جديد .

6- الشيء الجيد و والوحيد فيها (في نظري) هو وحش النمسيس .

وشكرا .

هي في مجلة ألعاب البلاي ستيشن أو مجلة ألعاب الكمبيوتر ... أعداد جدا قديمة من زمان ما مسكتها و لا قريتها .. يعني من سنة 1999 إى 2000
    أعتقد

لكني متأكدة أنها قالوا أنها كانت - على حد قولهم - تسكيته لكن المفاجئة كانت أن هذه اللعبة نجحت و بشكل هائل !!!

...
    الحمد لله على كل شيء

احم ابدى عاد انا ^_^

ريزدنت إيفل 1 ..

أول مره شفت فيها ريزدنت إيفل كنت في اول إعدادي الله لا يراويكم حالتي لمن كان اخوي يلعبها (لانه كنت خوافه:": ..) فما لعبيتها بهالك الفتره بس لعبيتها (لا تضحكون علي:": ) .. هالسنة وانا بثالث ثانوي .. الصراحه لعبة رعب بمعنى الكلمة ومن اوائل العاب الرعب وعجبتني وايد بس ما حصلي الشرف العبها بهالك الوقت:6 .. المهم قصتها جدا رائعه والمواقف كانت تثير الشك والريبه عنصر التشويق فيها جدا قوي وواضح .. والصراحه فعلا تخوف جييييييدا خصوصا لمن يبدا الهنتر بالهجوم حدث ولا حرج .. وطبعا انا لعبيتها وفاهمه جزء كبير من القصة لاني لعبة الاجزاء اللي بعدها بس الحمدالله ختميتها (باركولي بعد سنين من الخوف لعبيتها:6 ..) .. الموسيقى فيها رهيبه خصوصا اغنية النهاية روعه .. فعلا إنها ريزدنت إيفل .. الشخصيات في اللعبة (بدينا بمكان الحش ..)

كريس .. والله انا ما قلت عنه شي لكن اختي الصغيره قالت وع الحين ها كريس في بداياته .. تقصد الكشه ..

جيل.. والله هاي ما اقدر اقول عنها شي توب عندي;-) أفضل الشخصيات بالاجزاء كلها وانا هالشخصية اللي لعبت فيها واحداثها عجبتني ..:-)

----------------------------------------------------------------------------
    ريزدنت إيفل 2

شو اقول هالجزء سوالي كابوس بحياتي :" .. والله تصدقون اول ما لعبته بعد كان بالاعدادي كنت العب لين حد معين باللعبة لين ما اوصل لمقر الشرطه (لا والله كريمه ) بعدين كنت على طول اسكر اللعبة .. مره قلت خلني اكمل وياريت لو ما كملت :": نطالي الليكرز هههههه على طول صكيت اللعبة وحطيتها ما لعبيتها .. بعدين دبت فيني الشجاعة ولعبيتها:6 .. اكثر شي يخوفني في اللعبة إنه الاصوات فيها عالية فاعتقد قمت من مكاني لمن كسر الليكرز الزجاج .. لانه الصوت كان موصل درجته 40 يعني جدا عالي حتى اللي برع البيت يسمع فما بالكم باللي يلعب ..الصراحه ها افضل جزء عندي بريزدنت إيفل كله :-) .. الشخصيات فيها حلوه اكثرها ليون كينيدي ..

اعرف مختصر بس بكمل بعدين اقولج انا ما اعرف احش ناعمه
    تقريري عن جرانديا أكستريم ..
    The shell of sadness Was being covered by the crest of a wave
    Those days I was picking my way through already Have to be
    cast away

صفحة 2 من 53 الأولىالأولى 1234567122752 ... الأخيرةالأخيرة