صفحة 4 من 53 الأولىالأولى 1234567891429 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 795

الموضوع: للرايقين -مقارنة بسيطة في ألعاب الرعب

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001

يعني تقصد أننا خوافين :غضب: ههاه أمزح

يا أخوي ما يخوف أبد .. بالعكس يضحك .. الوحوش حقته تضحك .. لكن بعض الأحيان تنرفز تتمنى تشوت الجهاز (( لاعبة كرة قدم ))
    Yeah agree with you ..
    تقريري عن جرانديا أكستريم ..
    The shell of sadness Was being covered by the crest of a wave
    Those days I was picking my way through already Have to be
    cast away

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
    لكن يا أخت كلير وين حشك ؟؟ خليكي فتاه شجاعة و لا تخافي من ألعاب الرعب

كل الألعاب إلي ذكرتيهم لعبتها ... يعني ماراح أخلص لو قعدت أتكلم عنها ...

و فوق هذا ، أنا ما أعرف أحش مثلج ، حشك عجيب

وش تقصد هاهاها أمزح ما شفت النعومة اللي أنا حطتها في توقيعي
    ok..ok..thats enough u r soft!!!what did you say now:6

و فوق هذا ، أنا ما أعرف أحش مثلج ، حشك عجيب
    ههههه مااحنا قلنا قبل كذاsion001 ذا توب فى الحش

_ _ _ _____________ _ _ _
    SINVER

:

SINVER_kalagrus : وش تقصد :غضب: هاهاها أمزح ما شفت النعومة اللي أنا حطتها في توقيعي :6

الله يخلي تواقيع موسامي ماي لوف

خلوني اقعد شوي افصل النيمسيس تفصيلا حلو هههههههههه شوفيه سيون :6

النمسيس ..

احم احم ... كان يا مكان في قديم الزمان وسالف العصر والاون (مصختيها عاد:غضب: ) لمن كنت اتجول بأحد الاسواق وأمر على البيوت الهادئه في ظلمة الليل سمعت صوتا غريبا وععععععع يعني صوت مزعج بالمره ?:

المهم .. .. صديت عشان أشوف منو يا ترى .. وإلا ألاقي واحد عنده عينه بيضا وراسه مخيوطه (هههههه الاخ بغى يخيط لبسه غلط بالنمره ) .. يقول ستااااااااااااااارز واااااااع:6 .. وماشاء الله عليه الظاهر مشترك بسباق مراثون سرييييييييييييع .. انا لمن شفته تيبست دقيقه تعرفون ليش.. اولا سريييييييع ثانيا مثقف يعرف يقول ستارز:6 ثالثا الاخ عنده خبره في مجال الاسلحه .. وأخيييييرا طوييييل كانه عموووووود كهربة :6 .. المهم شو رايكم هالنيمسيس اعرفكم عليه ضيف الشرف .. طبعا جيل فقيره مسكينه ما عندها شي تسوي إلا تفر قنبلة ناحية الغاز وتفجره .. لكن أشهد إنه طبيب بنفس الوقت حشا ما يموت ^________^ .. هاي معلومات بسيطه عنه للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على جواله او ارسال الايميل والسلاام ;-)

تراه مختصر لانه كل ما طولت بالرد ما يرضى يرسله:"
    التعديل الأخير تم بواسطة أميرة ال RPG ; 28-12-2002 الساعة 07:55 AM
    cast away

تصدقون ما عمري لعبت باراسيت ايف؟ كل ما اقول ابيها اخوي يشوف الصوره و يقول لا يبيلي ادورها بصوره غلاف جديده, نياهاهاها...

شباب, سايلنت هيل 2 نزلت dvd?
    توني حاطه قطعه دي في دي في ال لابلاي ستيشن 2 حقي بس ما يولع شيء :!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة ال RPG

الله يخلي تواقيع موسامي ماي لوف

خلوني اقعد شوي افصل النيمسيس تفصيلا حلو هههههههههه شوفيه سيون :6

النمسيس ..

احم احم ... كان يا مكان في قديم الزمان وسالف العصر والاون (مصختيها عاد:غضب: ) لمن كنت اتجول بأحد الاسواق وأمر على البيوت الهادئه في ظلمة الليل سمعت صوتا غريبا وععععععع يعني صوت مزعج بالمره ?:

المهم .. .. صديت عشان أشوف منو يا ترى .. وإلا ألاقي واحد عنده عينه بيضا وراسه مخيوطه (هههههه الاخ بغى يخيط لبسه غلط بالنمره ) .. يقول ستااااااااااااااارز واااااااع:6 .. وماشاء الله عليه الظاهر مشترك بسباق مراثون سرييييييييييييع .. انا لمن شفته تيبست دقيقه تعرفون ليش.. اولا سريييييييع ثانيا مثقف يعرف يقول ستارز:6 ثالثا الاخ عنده خبره في مجال الاسلحه .. وأخيييييرا طوييييل كانه عموووووود كهربة :6 .. المهم شو رايكم هالنيمسيس اعرفكم عليه ضيف الشرف .. طبعا جيل فقيره مسكينه ما عندها شي تسوي إلا تفر قنبلة ناحية الغاز وتفجره .. لكن أشهد إنه طبيب بنفس الوقت حشا ما يموت ^________^ .. هاي معلومات بسيطه عنه للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على جواله او ارسال الايميل والسلاام ;-)

تراه مختصر لانه كل ما طولت بالرد ما يرضى يرسله:"
    ههههه هاهاها..لا..لا عاد قصه ولا بعدها اميره الRPG ...صرنا مألفين بعد
    الاخ يبى يخيط لبسه وغلط باالنمره!! هههههههه آخ يابطنى دموعى نزلت على خدينى من الضحك
    يلا عاد حكايه حق قبل النوم....كوابيس سعيده
    we want more.....ok :6

SINVER

Clear : هاهاها

SINVER_kalagrus : هاهااه جدا ناعمة .. عورة .. و ما تخلي أحد يردها صفات المرأة المثالية..

Renoa Heartilly : شكلك كل البلاي ستيشن2 ضارب عندك .. و دي التشليح أحسن و صراحة التوقيع روعة بأضافتك الجملة الحلوة ..

وش هذا أربي جي .. ما خليتي في الرجال شي ... حشيتي في إستارز حتى الإشباع.. لالا غلطي عليه كثير
    هذا ردي على ردك :
    أصلا هو كان في الليل بيدور .. كان مسكين حمقان ليه جيل تركته لحاله و هربت من بيت الزوجية دون إذن .. و مسكين عينه ما بيضت إلا من كثر البكى على فراق جيل (( هو لا يظهر دموعه أمام أعداءه لكن مسكين حساس )) و العين الثانية كان بخيط فستان العرس .. لأنه كما ترين الحال لا تسمح بالشراء لأنه جسمه عريض و ما في على مقاسه لبسه (( رجال أبضاي )) و كان هو بخيط سرحان في جيل و بالغلط راحت على عينه .. و الحقيقة كل من رآه حسبه في سباق ماراثون من شدة قهره على فراق جيل (( مسكين ما يعرف يسوي جرية الشومن . كبمارو ما علمه عليها لساه- في الطريق إنشاء الله )) .. و طبعا هو مثقف لولا أن تهاوش مع معلم الفيزياء و جاي يمزح معاه راح لصقه في الجدار بكف مزح .. راح خسفوه في درجة السلوك و لا قدر يخش الجامعة و كل ذا المسكين بس أشان ترقد أستاذ الفيزياء في العناية المركزة سنه بكاملها (( مسكين نمسيس ما كان قاصدها )) .. و عنده خبرة في مجال الأسلحة لأنه المسكين مالاقى شغل فولد عمه عرض عليه أنه يشتغل في هذه المجال (( لأنه ولد عمه مشبه على أرنولد شوازينيجر – أصلا لما كانوا صغار هو ولد عمه واحد فيهم يلعب دور شوازنجر و الثاني سلفستر أستالوني )) .. و كما يقولون الطول عز ..

أصلا جيل ما تعرف قيمة النمسيس ..

و جواله هو يتمنى أحد يكلمه فيه .. بس هو من شدة خجله ما وده أحد يتصل فيه .. (( لا تاخذون الأمور بظاهرها ))

و عن أميله .. هو هذا كان أميله : nemses_nice_person@yahoo.com لكن مسكين الهكرز تهكرنوا على أميله (( حتى في النت ما خلوا في حاله ))

شفتي يا أخت أربي جي الأمور على حقيقتها

بس ردك صراحة حلو ...

أنتظروا مور من مدح البطل نمسيس
    الحمد لله على كل شيء

SINVER_kalagrus

أكيد بس ادور الضحيه اليديده

sion001

يا حرام يا نيمسيس

بس تعرفين نسيتي شي وهو إنه كل ما شاف ريال قام يقتله من الغيييييييره

بس انا مصرررررره على قصتي عن النيمسيس وانتظري المزيد من المدح عنه ;-)
    cast away

SINVER_kalagrus : هاهااه جدا ناعمة .. عورة .. و ما تخلي أحد يردها صفات المرأة المثالية..
    يوووي .....واااو sion001 صارت مرأة مثاليه!!....من متى؟؟ لا وتدافع عن نمسيس بعد......واميره الRPG اللى كانت ناااعمه صارت الحشاشه....قلبتم الأوضاع :6
    اميره الRPG ننتظر الضحيه الجديده
    sion001المرأة المثاليه .....دافعى عن الضحيه...مو تقومينها حش

SINVER

احم نشوفلنا واحد جديد ..

التايرانت

احم يقولكم كان يا مكان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان في منظمة المظلة (امبريلا) كان فيه عالم يحب يتعبث وكان دائما يحاول يبتكر وحش أنيق جميل ترتسم على وجهه الضحكة الحلوه ورهيب بنفس الوقت وبعد لااازم يطلع يشبهه فالله هداه وسوى وحش يسمى التايرانت .. تعرفون من وين جابوا اسمه الله يسلمكم كان عندهم عالم مصري غاثهم وايد فعشان عجباه الوحش جاب اول شطر من اسمه وهو توووووووووور يعني ثور بالمختصر المفيد يعني إنننه الوحش حمار ما عنده سالفه .. المهم .. بوصفلكم جماله وكيف التقيت به أول مره .. انا كنت اتمشى بأقسام مركز الشرطة براكون سيتي اوكي ^^ دخلت على مكتب حلو كنت قاعده اشوف اللوحات اللي فيه وإلا أحس كانه زلزال صار اقول إيش السالفه .. يه يه يه يه الظاهر جانى ضيف عزيز ومن وين؟؟ من الجدار يا سلااام عليه عاد هو كسر الجدار من صوب وانا قلبي وصل لين ريلي من صوب ساعتها استغربت من أشياء .. اول باشتان الاخ طوييل وثقيل طلع بجزئين ورا بعض تاني باشتان متكشخ ولابس لبس محترم تالت باشتان يا سلاااااام على مشيته والله إنها ولا مشيه الدجاج بطييييييييء عكس واحد اعرفه:6 هالاخ مو مثقف بالمره يعني المسكين أمييي ما يتكلم مؤدب .. بس لو جيت للحق صدق اللي قال القرد بعين أمه غزال ^_^ ..

بكمل لكم بعدين ^_^
    cast away

SINVER_kalagrus ول ول كل هذا .. ما كان قصدي أنا المرأة المثالية قصدي على موسامي ..

أميرة ال RPG .. صراحة شكلي حأقعد أسمع للقصصك و نوادرك مع الوحوش .. ما شاء الله شفتيهم كلهم .. و الله أنك رحالة .. ممكن تاخذيني معاكي رحلة من رحلاتك

بس عندي سؤال غبي .. و ضحيلي أيه واحد فيهم وحش التايرانت (( هل هو في الجزء الثاني في السيريس الثاني من ريزدنت إيفل 2 ؟؟؟ ))

أصلا ما عرفتي لأنه ستارز مالي عيني .. مالي غيره :6
    الحمد لله على كل شيء

SINVER_kalagrus ول ول كل هذا .. ما كان قصدي أنا المرأة المثالية قصدي على موسامي ..

أميرة ال RPG .. صراحة شكلي حأقعد أسمع للقصصك و نوادرك مع الوحوش .. ما شاء الله شفتيهم كلهم .. و الله أنك رحالة .. ممكن تاخذيني معاكي رحلة من رحلاتك

بس عندي سؤال غبي .. و ضحيلي أيه واحد فيهم وحش التايرانت (( هل هو في الجزء الثاني في السيريس الثاني من ريزدنت إيفل 2 ؟؟؟ ))

أصلا ما عرفتي لأنه ستارز مالي عيني .. مالي غيره :6
    الله يسلمج التايرانت طلع بالجزء الاول وطلع في الجزء الثاني في السيريس الثاني

بعدني عندي مواقف حلوه مع وحوش ريزدنت إيفل... انتظزرووووووونا ;-)
    cast away

موضوع أكثر من رائع اخت Sion001

ما شاء الله عليك موضوع جميل و مميز

الف شكر على الموضوع

أميرة ال RPG أي إنتظرونا .. أنا إنشاء الله تتفجر موهبة الشعر في و أكتب قصيدة للنمسيس .. و إنشاء الله بأكتب نوادر و حكايات أربي جي و سيون مع ألعاب الرعب ترانا عندنا حكاوي كثير :6 و عنا أنا و هي أياما جدا جميله في مدينة راكون ..

BOY_THING .. العفو

و الله كشخه
    الحمد لله على كل شيء

موضوع رائع إختي ..

الصراحه حشكم عجيب خصوصا لمن جيتوا للنيمسيس المسكين وحشك فيه اميرة ال RPG .. وكملتها على التايرانت وانتي ردك رهيب الصراحه بالنسبة للنيمسيس وارجو إنكم تقبلوا إني أحش معاكم عشان يزداد رصيد البنات ..

صفحة 4 من 53 الأولىالأولى 1234567891429 ... الأخيرةالأخيرة