صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 97

الموضوع: تقريري عن جرانديا أكستريم ..

شخصيه ما ذكرتيها ولاكن في الطريق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة كوçن لي.jpg‏  

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـرانديا
    شخصيه ما ذكرتيها ولاكن في الطريق
    thanks for this Info
    تقريري عن جرانديا أكستريم ..
    The shell of sadness Was being covered by the crest of a wave
    Those days I was picking my way through already Have to be
    cast away

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة ال RPG

thanks for this Info
    العفو اختي كنت بأكتب عنه معلومات ولاكن سوف يغير عليكم بلأحرى بخرب عليكم شوي في القصه في اللعبه لذلك ادعها لكم لتعرفوها

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـرانديا

العفو اختي كنت بأكتب عنه معلومات ولاكن سوف يغير عليكم بلأحرى بخرب عليكم شوي في القصه في اللعبه لذلك ادعها لكم لتعرفوها
    well this is a report so if you have anything just write it ..

بالنسبة لي ودي اعرف عنه فلو كانت عندك معلومات ياريت تكتبها ولو على البقية تقدر تكتب ملاحظه ^_^
    cast away

well this is a report so if you have anything just write it ..

بالنسبة لي ودي اعرف عنه فلو كانت عندك معلومات ياريت تكتبها ولو على البقية تقدر تكتب ملاحظه ^_^
    لا

متأكد انه بيخرب طعم اللعبه اكتشفيه انتي ولاكن علي الطاير يوم تشيفينه ايقني انكي قربتي من النهايه

ok I will play and discover it
    cast away

مفاجاه التقرير لقاء مع احد مبدعي جرانديا اكستريم ..

مقابله نورييوكي إيوادير

الأسئلة العامّة RPGfan : هل لديك أيّ ملحّنون مفضّلين ؟
    إيوادير : بين الملحّنين الكلاسيكيين, أحبّ ديبسي, أنسل خصوصًا و ماهلر . لكنّ, أنا أُتَأَثَّر بكلّ هؤلاء الذين ينتجون الموسيقى .
    RPGfan : ما هو ميولك الموسيقيّ المفضّل ؟
    إيوادير : أحبّ كلّ أنواع الموسيقى ( ابتسام ) . أحبّ الموسيقى كثيرًا . إنّه بارد فعلاً, لكننيّ لست جيّد في كتابته . أنا أيضًا أحبّ الموسيقى الجميلة الهادئة, و الموسيقى بالأسلوب الشّعبيّ .
    RPGfan : ماهي أكثر الالبومات التي اسمتمعت بتسجيلها و لماذا ؟ إيوادير : أنا سعيد بكلّ ألبوماتي, لكنّ إذا كان يجب عليّ أن أختار, سأقول الأفضل في جرانديا و المنفذ ~ جرانديا .كانت جرانديا المرّة الأولى لي كنت قادرًا أن أسجّل الموسيقى للعبة مع أوركسترا كاملة, و لدى الأفضل في جرانديا الكثير من تلك الأدلّة, بالإضافة إلا أنه مجموعة من مسارات مفضّلي الشّخصيّة, لذا أنا مغرم جدًّا بها . كان المنفذ ألبوم ناضج أكثر الذي خلقته مع موسيقيّوي المفضّلين في جوّ متوافق جدًّا . يمكن أن أشعر أن حتّى
    الآن جوّ هادئ عندما أستمع له الآن, لذا خصوصًا يناشدني .
    RPGfan: أيّ نوع من الموضوع, مثل معركة, الزّنزانة أو بلدة, تشعر أنّك تتفوّق في الكتابة ؟
    إيوادير : بغض النظر عن المشهد, أشعر أنهّ يجب عليّ أن أترجم أو أستكمل مشاعر البطل أو اللاعب في ذاك الوقت . لذا, سأقول أنّا الموسيقى العاطفيّة هي قضيّتي القويّة . يجب على بلدة واحدة أن تبدو مختلفةً للأوضاع السّعيدة و المحزنة, وإلا ستلاحظ التّنافر .
    RPGfan : بصفة عامّة, متى تبدأ كتابة الموسيقى للعبة ؟ بينما يكون مازال في تخطيط المراحل, أو بعد بدء البرمجة؟
    إيوادير : أبدأ التّأليف عندما يكون السّيناريو أو الحبكة نهائيّين . تعاني اللّعب من أطنان التّغييرات أثناء الإنتاج, لذا لا يمكن أن أكوّن حتّى لا تجمد اتّجاه اللّعبة إلى درجة معيّنة . لكنّ, هناك أوقات عندما يكون أحد مصممي اللعبة او المدير فكرة في عقله وعندها أتوصل إلى الموسيقيّ التّصويريّة النهائية ... قمريّ أبديّ أزرق كان مثال على ذلك .
    RPGfan: ما الشيء الأكثر إرضاءًا لك عند تأليف الموسيقى ؟
    إيوادير : أنا سعيد جدًّا عندما يمكن أن أعبّر عن الصّور في رأسي موسيقيًّا . و أنا حتّى أسعد عندما شخص ما يأخذ ذوق إلى تلك الموسيقى . ذلك هو الشعور الأكثر إرضاءًا .
    RPGfan : هل يفاجئك ليحصل على معجبين خارج اليابان ؟
    إيوادير : حقيقة أن الموسيقيّ اليابانيّة يمكن أن تعبر على الحدود, الأجيال و الجنسيّات و تؤثّر على النّاس مذهلة حقًّا, لكنّ أنا أيضًا جدًّا مسرور لادراكي أن الموسيقى فعلاً هي اللّغة المشتركة للعالم .
    RPGfan: ماهي هواياتك خارج الموسيقى ؟
    إيوادير : أحبّ مشاهدة الأفلام و القراءة . أنا أيضًا أحبّ التّزحلق . ليس لديّ أيّ هواية معيّنة فعلاً, أنا مهتمّ بكل شيء .

أسئلة عن جرانديا..

RPGfan : كم من المدة استغرقت لتأليف الموسيقى لجرانديا كستريم ؟? إيوادير : لا أتذكّر بالضّبط, لكن ربّما نصف السّنة .

RPGfan: هل كان صعب عليك التأليف للجزء الجديد رغم اختلافه عن الاجزاء السابقة؟
    إيوادير : أنا حُيِّرْتُ في البداية, حيث أكون غير جيّدًا جدًّا في المادّة المقاتلة, لكنّ بعد أن أدركت أن اللّعبة مازالت جرانديا, برغم كلّ شيء, أصبحت الأشياء سهلة.

RPGfan : ماهو أكبر إنجاز لك في جرانديا اكستريم؟
    إيوادير : أردت جعل الموضوع الافتتاحيّ أغنيةً دعم [ أغنية المشجّع ] لجميع الذين سمعوه, و أعتقد أنه كان فعلاً جيّدًا . أيضًا الموضوع المنتهي و موضوع كوان لي يستخدمان نفس الأساس الشّجيّ, لكن في موضوع كوان لي, تُسْقَط النّوتة الموسيقيّة . في اللّعبة, يجعل يبدو مثل قطعة صحيحة مفقود, لكنّ السّبب لماذا إحدى العواطف مفقودة لأننيّ حاولت التّعبير موسيقيًّا عندها حيث يميل العالم نحو الدّمار . تسبيب الألم و سكب الدّم باسم الحرب المقدّسة مضلّل . لا شيء يظهر من الدّمار . و لذا أعتقد أني أعطيت الفرصة لجعل ناس يفكّرون في ذلك.

RPGfan : هل هناك موضوع كلّيّ محدّد أو عاطفة حاولت التّعبير عنها ؟
    إيوادير : الموضوع كان عن الصداقة . حاولت شحن الموضوع الافتتاحيّ بشعور زمالة . في الموضوع المنتهي, حسّ الصّداقة ذلك يتطوّر في حبّ كبير للبشريّة

RPGfan : حيث جرانديا كستريم هو المادّة الأولى للسلسلة على PlayStation2, هل تجده أسهل للعمل مع من PS1 ؟ هل مازال لدى PS2 حدّ محبطة ؟
    إيوادير : ربطت استخدامات سلسلة جرانديا الصّوت المتدفّق . بسبب هذا, لم يكنّ هناك تقريبًا تغيير بالطّريقة كنت أعمل حتّى الآن, لذا طريقة إنتاج موسيقيّ مستقرّة جدًّا . نستخدم برنامج مسمّى إيه دي إكس على PS2, الذي يأخذ في الحسبان الجداول الصّحيحة المتعدّدة و التّعقّد للموسيقى متواصل . أصبح سهل جدًّا أن ينعش صوري, لذا أنا راضي جدًّا به . لكنّ بالطّبع, لديّ أفكار جديدة كثيرة و دائمًا أبدو أن أتحدّى نفسي .

RPGfan : ختامًا, هل يمكن أن تخبرنا أي شيء عن مشروعك القادم ؟
    إيوادير : أعمل في عدد من اللّعب الآن, لكنّ بينما يكونون جميعًا منشغلين في التّخطيط أو الإنتاج, أنا خائف أننيّ لا يمكن أن أعلن عنهم بعد العام القادم أو بعد السّنة, كل شيء سأفصح عنه , لذا من فضلك انتظر حتّى ذلك الحين . في يناير, شركة رقصة القشّ التي أعمل فيها كمدير موسيقيّ, سأعمل على عرض عامّ . يقدّمون مجموعة رقص رائعة و أغاني . أيضًا, في مارس, وقد صنعت ألبوم أصليّ كاوري كواسمي ( جرانديا مطربا موسيقى مصاحبة ), سمّى إينجمار - للبداية سيصبح للبيع في كلّ أنحاء العالم عبر الإنترنت . إنّه موسيقى مسجّلة للخيال, على موضوع البعث و يحبّ مجاوزة الوقت . ستضمّن النّسخة الخارجيّة معلومات بالإنجليزيّة أيضًا . إنّه عمل عظيم, لذا من فضلك استمع له .

إن شاء الله يعجبكم واسمحولي الترجمة يدويه

اللقاء باللغة الانجليزية .. .. اللقاء باللغة اليابانية ..

موقع Noriyuki Iwadare الرسمي ..
    التعديل الأخير تم بواسطة أميرة ال RPG ; 27-12-2002 الساعة 01:27 AM
    cast away

مفاجاه التقرير لقاء مع احد مبدعي جرانديا اكستريم ..

مقابله نورييوكي إيوادير

الأسئلة العامّة RPGfan : هل لديك أيّ ملحّنون مفضّلين ؟
    إيوادير : بين الملحّنين الكلاسيكيين, أحبّ ديبسي, أنسل خصوصًا و ماهلر . لكنّ, أنا أُتَأَثَّر بكلّ هؤلاء الذين ينتجون الموسيقى .
    RPGfan : ما هو ميولك الموسيقيّ المفضّل ؟
    إيوادير : أحبّ كلّ أنواع الموسيقى ( ابتسام ) . أحبّ الموسيقى كثيرًا . إنّه بارد فعلاً, لكننيّ لست جيّد في كتابته . أنا أيضًا أحبّ الموسيقى الجميلة الهادئة, و الموسيقى بالأسلوب الشّعبيّ .
    RPGfan : ماهي أكثر الالبومات التي اسمتمعت بتسجيلها و لماذا ؟ إيوادير : أنا سعيد بكلّ ألبوماتي, لكنّ إذا كان يجب عليّ أن أختار, سأقول الأفضل في جرانديا و المنفذ ~ جرانديا .كانت جرانديا المرّة الأولى لي كنت قادرًا أن أسجّل الموسيقى للعبة مع أوركسترا كاملة, و لدى الأفضل في جرانديا الكثير من تلك الأدلّة, بالإضافة إلا أنه مجموعة من مسارات مفضّلي الشّخصيّة, لذا أنا مغرم جدًّا بها . كان المنفذ ألبوم ناضج أكثر الذي خلقته مع موسيقيّوي المفضّلين في جوّ متوافق جدًّا . يمكن أن أشعر أن حتّى
    الآن جوّ هادئ عندما أستمع له الآن, لذا خصوصًا يناشدني .
    RPGfan: أيّ نوع من الموضوع, مثل معركة, الزّنزانة أو بلدة, تشعر أنّك تتفوّق في الكتابة ؟
    إيوادير : بغض النظر عن المشهد, أشعر أنهّ يجب عليّ أن أترجم أو أستكمل مشاعر البطل أو اللاعب في ذاك الوقت . لذا, سأقول أنّا الموسيقى العاطفيّة هي قضيّتي القويّة . يجب على بلدة واحدة أن تبدو مختلفةً للأوضاع السّعيدة و المحزنة, وإلا ستلاحظ التّنافر .
    RPGfan : بصفة عامّة, متى تبدأ كتابة الموسيقى للعبة ؟ بينما يكون مازال في تخطيط المراحل, أو بعد بدء البرمجة؟
    إيوادير : أبدأ التّأليف عندما يكون السّيناريو أو الحبكة نهائيّين . تعاني اللّعب من أطنان التّغييرات أثناء الإنتاج, لذا لا يمكن أن أكوّن حتّى لا تجمد اتّجاه اللّعبة إلى درجة معيّنة . لكنّ, هناك أوقات عندما يكون أحد مصممي اللعبة او المدير فكرة في عقله وعندها أتوصل إلى الموسيقيّ التّصويريّة النهائية ... قمريّ أبديّ أزرق كان مثال على ذلك .
    RPGfan: ما الشيء الأكثر إرضاءًا لك عند تأليف الموسيقى ؟
    إيوادير : أنا سعيد جدًّا عندما يمكن أن أعبّر عن الصّور في رأسي موسيقيًّا . و أنا حتّى أسعد عندما شخص ما يأخذ ذوق إلى تلك الموسيقى . ذلك هو الشعور الأكثر إرضاءًا .
    RPGfan : هل يفاجئك ليحصل على معجبين خارج اليابان ؟
    إيوادير : حقيقة أن الموسيقيّ اليابانيّة يمكن أن تعبر على الحدود, الأجيال و الجنسيّات و تؤثّر على النّاس مذهلة حقًّا, لكنّ أنا أيضًا جدًّا مسرور لادراكي أن الموسيقى فعلاً هي اللّغة المشتركة للعالم .
    RPGfan: ماهي هواياتك خارج الموسيقى ؟
    إيوادير : أحبّ مشاهدة الأفلام و القراءة . أنا أيضًا أحبّ التّزحلق . ليس لديّ أيّ هواية معيّنة فعلاً, أنا مهتمّ بكل شيء .

أسئلة عن جرانديا..

RPGfan : كم من المدة استغرقت لتأليف الموسيقى لجرانديا كستريم ؟? إيوادير : لا أتذكّر بالضّبط, لكن ربّما نصف السّنة .

RPGfan: هل كان صعب عليك التأليف للجزء الجديد رغم اختلافه عن الاجزاء السابقة؟
    إيوادير : أنا حُيِّرْتُ في البداية, حيث أكون غير جيّدًا جدًّا في المادّة المقاتلة, لكنّ بعد أن أدركت أن اللّعبة مازالت جرانديا, برغم كلّ شيء, أصبحت الأشياء سهلة.

RPGfan : ماهو أكبر إنجاز لك في جرانديا اكستريم؟
    إيوادير : أردت جعل الموضوع الافتتاحيّ أغنيةً دعم [ أغنية المشجّع ] لجميع الذين سمعوه, و أعتقد أنه كان فعلاً جيّدًا . أيضًا الموضوع المنتهي و موضوع كوان لي يستخدمان نفس الأساس الشّجيّ, لكن في موضوع كوان لي, تُسْقَط النّوتة الموسيقيّة . في اللّعبة, يجعل يبدو مثل قطعة صحيحة مفقود, لكنّ السّبب لماذا إحدى العواطف مفقودة لأننيّ حاولت التّعبير موسيقيًّا عندها حيث يميل العالم نحو الدّمار . تسبيب الألم و سكب الدّم باسم الحرب المقدّسة مضلّل . لا شيء يظهر من الدّمار . و لذا أعتقد أني أعطيت الفرصة لجعل ناس يفكّرون في ذلك.

RPGfan : هل هناك موضوع كلّيّ محدّد أو عاطفة حاولت التّعبير عنها ؟
    إيوادير : الموضوع كان عن الصداقة . حاولت شحن الموضوع الافتتاحيّ بشعور زمالة . في الموضوع المنتهي, حسّ الصّداقة ذلك يتطوّر في حبّ كبير للبشريّة

RPGfan : حيث جرانديا كستريم هو المادّة الأولى للسلسلة على PlayStation2, هل تجده أسهل للعمل مع من PS1 ؟ هل مازال لدى PS2 حدّ محبطة ؟
    إيوادير : ربطت استخدامات سلسلة جرانديا الصّوت المتدفّق . بسبب هذا, لم يكنّ هناك تقريبًا تغيير بالطّريقة كنت أعمل حتّى الآن, لذا طريقة إنتاج موسيقيّ مستقرّة جدًّا . نستخدم برنامج مسمّى إيه دي إكس على PS2, الذي يأخذ في الحسبان الجداول الصّحيحة المتعدّدة و التّعقّد للموسيقى متواصل . أصبح سهل جدًّا أن ينعش صوري, لذا أنا راضي جدًّا به . لكنّ بالطّبع, لديّ أفكار جديدة كثيرة و دائمًا أبدو أن أتحدّى نفسي .

RPGfan : ختامًا, هل يمكن أن تخبرنا أي شيء عن مشروعك القادم ؟
    إيوادير : أعمل في عدد من اللّعب الآن, لكنّ بينما يكونون جميعًا منشغلين في التّخطيط أو الإنتاج, أنا خائف أننيّ لا يمكن أن أعلن عنهم بعد العام القادم أو بعد السّنة, كل شيء سأفصح عنه , لذا من فضلك انتظر حتّى ذلك الحين . في يناير, شركة رقصة القشّ التي أعمل فيها كمدير موسيقيّ, سأعمل على عرض عامّ . يقدّمون مجموعة رقص رائعة و أغاني . أيضًا, في مارس, وقد صنعت ألبوم أصليّ كاوري كواسمي ( جرانديا مطربا موسيقى مصاحبة ), سمّى إينجمار - للبداية سيصبح للبيع في كلّ أنحاء العالم عبر الإنترنت . إنّه موسيقى مسجّلة للخيال, على موضوع البعث و يحبّ مجاوزة الوقت . ستضمّن النّسخة الخارجيّة معلومات بالإنجليزيّة أيضًا . إنّه عمل عظيم, لذا من فضلك استمع له .

إن شاء الله يعجبكم واسمحولي الترجمة يدويه

اللقاء باللغة الانجليزية .. .. اللقاء باللغة اليابانية ..

موقع Noriyuki Iwadare الرسمي ..
    شكرا لكي

قريتها في rpgfan او ما نزلت اشكرك علي وضعها هنا بالعربي

اختي RPGgirl مشكورة مرة على التقرير المميز ليس غريب منكِ اختي بس اذا تبين الصراحة اشكال الشخصيات موب عاجبتني ...واسفة على تسميتي لك بالأسم القديم مادري ليش لا احب تسميتك بالأسم الجديد ؟؟!!!
    [

جـرانديا

مي تو لقاء شيق فعلا ومشكور على ردك

FFX-YUNA

مشكوره على ردج اختي .. فعلا الشخصيات رسمها اقل مستوى من الجزء السابق بس انا عجبني Jaid بهالجزء .. على راحتج إختي ناديني باسمي القديم ترى بعد احبه
    cast away

بس انا عجبني Jaid بهالجزء
    Jaid = يعيد الى ذاكرتي لعبة Zelda
    been makin posts since birth, cautious cuz im cursed
    and fantasies of a family in a hearse
    and they say its the admins i should fear...
    but its the mods doin all the post reportin here...
    oh my lord
    tell me wat im postin for
    everybody spammin, got me re-reregisterin on da board
    reccollect ur posts dont get caught up in the mix
    cuz the forum is full of dirty tricks
    only God can judge me!!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The best Tidus

Jaid = يعيد الى ذاكرتي لعبة Zelda
    aha thats a nice thing ..
    cast away

سلام عليكم

يعطييج العافيه على هل تقرير المتعوب عليه صراحه مشالله عليج
    انا شاري العبه من اسبوع او اقل تقريبا بس للحين مالعبتها بسبب
    سكويدن 3 وو شي قاني اول ماشريت العبه كنت قاعد اوريها حق
    اخوي الكبير وو اهو يشتغل في دزاين وو الجرافكس وو ريتها له
    شافها وو قال انها مو ذاك الزود وو انا قبلها كنت موريه سكويدن 3
    وو عجبته بس ستانست على شغله وحده في جرانديا انه الشخصيات
    يتكلمون صج انه ساكتين وو مابيبين انه قاعدين يتكلمون بس هم
    حلوه وو صراحه عطيتيني دافع عشان العبها من الحين .

مشكوره والله وو يعطيج الف عافيه

greeneyez

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة greeneyez
    سلام عليكم

يعطييج العافيه على هل تقرير المتعوب عليه صراحه مشالله عليج
    انا شاري العبه من اسبوع او اقل تقريبا بس للحين مالعبتها بسبب
    سكويدن 3 وو شي قاني اول ماشريت العبه كنت قاعد اوريها حق
    اخوي الكبير وو اهو يشتغل في دزاين وو الجرافكس وو ريتها له
    شافها وو قال انها مو ذاك الزود وو انا قبلها كنت موريه سكويدن 3
    وو عجبته بس ستانست على شغله وحده في جرانديا انه الشخصيات
    يتكلمون صج انه ساكتين وو مابيبين انه قاعدين يتكلمون بس هم
    حلوه وو صراحه عطيتيني دافع عشان العبها من الحين .

مشكوره والله وو يعطيج الف عافيه

greeneyez
    العفو اخوي والله يعافيك :-)
    cast away

السلام عليكم ..

مشكوره إختي على التقرير الرائع ..

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة