النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لم لا نبدء فعليا بالتعريب؟؟

Wink لم لا نبدأ فعليا بالتعريب؟؟

أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

:0) :0)

أنا أحد أعضاء هذا المنتدى وعندما لمحت لمحة صغيرة كلمة تعريب لم أصدق وأتمالك نفسي وانتقلت فورا الى المنتدى وبدون أي تفكير ظنا مني بايجاد لعبة معربة أو عمل مستمر أو حتى لهفة بسيطة عن التعريب لكن للأسف لم أجد الى موضوع الأخ نايف العيسى ?: ?:

لكنني لم أقف عند هذا الحد بل قرأت الموضوع بتأني ودون عجلة وبحمد الله أستوعبت الدرس جيدا بل وطورته في عقلي حتى بدأت فعلا بتعريب لعبة زيلدا (لأنها من أسهل الألعاب التي يمكن تعريبها:0) :0) ) والحمدلله نجحت في ذلك لكن ليس كامل اللعبة بل الأحرف والرسومات وبعض الجمل .

وبعد ذلك فكرت لم لا يكون عملي هذا جماعيا؟
    لم أعربها بمفردي بينما أستطيع ايجاد من يساعدني في ذلك؟

فاتجهت لنفس المنتدى الذي ابتدأت منه وبدأت بكتابة موضوعي هذا وما أطلبه من الأعضاء الأعزاء التفاعل فيما اقترحت واقتراحاتي كالتالي:-

1_ فكرت أن أقسم العمل على أجزاء كل جزء يهتم بشئ معين في تعريب اللعبة وهذه الأجزاء كالتالي:
    أ-مبرمج أو أكثر متمرس يستطيع تحليل اللعبةلجعل الكلام يبداء من اليمين وليس لليسار.
    ب-مختبر أو أكثر للعبة لايجاد كل شئ باستطاعتنا تغييره أو تعريبه.
    ج-مغير أو أكثر للرسومات وهذا الجزء لا تأخذوا أي هم منه فأنا موجود ومن يستطيع مساعدتي في هذا المجال فأهلا وسهلا به.
    د-مقيم للعبة يستطيع أن يقيم أداءنا ومجهودنا في التعريب.

2_ فكرت من أين نتواصل بكل هذه الاقترتاحات التي قديكون بعضكم قد مل منها فوجدت أبسط وأسهل طريقة هي (الماسنجر ) ومن أراد مساعدتي فليضفني عنده SAMERNOAH@HOTMAIL.COM ومن أضافني عنده فسيظهر اسمي الذي غيرته خصيصا لهذا العمل (المعرب)

وفي الختام أنتظر تجاوبكم معي ولكن لحظة نسيت اخباركم أنني أضفت بعضكم لدي بدافع التسلية والدردشة ومن أضفته سيظهر عنده اسمي كما ذكرت.
    والسلام عليكم
    التعديل الأخير تم بواسطة عامد 23 ; 09-02-2003 الساعة 12:33 AM

السلام عليكم....

انا ممكن أساعد في البرمجة ... ولكن تخصصي في البيسك وليس السي ... ولكن لحسن الحظ لدي خلفية جيدة للسي ... لذا ان لم تجدوا مبرمجاً غيري .. فأستطيع المساعدة .

تحياتي
    كود:
    Arabian Xtreme Designs : http://axdteam.com

مساعدة بصيرة

لا أجد ما أشارككم به سوى قدرتي على مراجعة التعريب والمشاركة فيه إذا سمحتم لي

مشكورين

وأنا إذا سمحتم

لاكني لا أملك الخبرة

لكن ألاجو أن تضيفوني
    لأراجع الألعاب
    المعربة:# :# :#

وهذا إيميلي بالماسنجر
    وهذا إيميلي بالياهو
    اضغط هنا إذا أردت التعارف و مراسلتي
    عدد زوار مــــــــواضـــــــــيعــــــــــي

توقيع مخالف ممنوع وضع وصلات لمنتديات اخرى
    إدارة المنتدى

Smile مشكور

مشكور على تفاعلكم وترى الشغلة مهي صعبة حتى أنا ماكان عندي فيها سالفة:-) :-)

وبالنسبة للأخ PRG of RPG مشكور على تعوانك واحنا قربنا نخلص لعبة زيلدا وأنا مستغرب وين الأخ نايف ترى حنا محتاجينك 10000000000%

واذا تبغوا نماذج وصور من اللعبة أنا جاهز.
    ;-) ;-) ;-) ;-)