صفحة 24 من 24 الأولىالأولى ... 14192021222324
النتائج 346 إلى 353 من 353

الموضوع: شرح لاهم تفاصيل مودم البلايستيشن 2

مشاركة: شرح لاهم تفاصيل مودم البلايستيشن 2

هتاوي عندي اقتراح انك تسوي صوره مبسطه عن توصيلات الازمه للدخول على الاون لاين وعندي سؤال ثاني انا عندي بلاي ستيشن تو الصغير وفي فتحة ايثرنت اسويله تيست يقولي نجح بعدين اذا رحت للعبة المصارعه ادخل يقولي تم الدخول بعدين توصل لصفحة الدناس يقولي فشل يعني الزبده هو لازم تكون اللعبه أصليه؟

والله كم كثرة الردود عيوني صارت كذا

ودخت من هالردود

انا عندي بلاي ستيشن 2 ونظامه بال ويقوم بتشغيل العاب الكوبي
    المهم من اللي قريته وفهمته انه بوجود القطعة التي تشغل الكوبي فانه حيطلعلي خطا dnas

السؤال هل هناك طريقة بالغاء القطعة اللتي تشغل الكوبي ؟

السؤال الثاني
    لو واحد عنده جهاز بال بس ما يشغل الا الاصلي
    هل يمديه يركب المودم الامريكي اللي بفتحتين ؟

السؤال الثالث
    البرود باند هل هو عبارة عن الشبكة
    يعني اسوي شبكة بين الكمبيوتر الشخصي اللي فيله خط دي اس ال
    وبين السوني 2؟ففي هذه الحالة ايش اللي احتاجه غير كرت الشبكة والسلك ( ايثرنت)المتين
    ابغى طريقة اعداد الشبكة من فضلك

اعرف اني كثرت اسئلة بس اتمنى انك تجاوب عليها في اقرب فرصة

اخوي لو سمحت وتكرمت ..

انا عندي مودم D-Link استخدم للدي اس ال .. وفيه كرت وصلة كرت الشبكه انت عارفها طبعا ..

انا لما شفت الموضوع عندي بليستيشن 2 صغيره .. اللي ينفتح غطائها يدوي نفس البليستيشن 1

وفيها فتحة لوصلة الشبكه .. جربت اركب الوصله وركبة زي العسل .. وطالع شنو بعد .. شغلت لعبة تشامبونز .. ولما حطيت انترنت قيم .. قال لازم تحطلنا شوية معلومات سويت كل شي بالحرف الواحد .. وسويت تست للاتصال .. والحمدلله اشتغل .. بس اللي عقدني قلت كيف اشتغل وانا اصلا مودم البلايستيشن ما سويتله ست اب .. قلت يمكن انه مركب مع الجهاز يعني صنع معاه ( بدون تركيب مني للمودم)
    عشان جذي طلب مني بس اعدادات الاتصال فقط . ولكن المصيبه لما اضغط اتصال يتصل مافيه مشكله .. ولكن يعلق اثناء تحميل اللاونلاين يعني انطر ومافيه فايده .. مع العلم الجهاز بال .. والاتصال عندي دي اس ال 512 بس ماعرفت شنو المشكله للحين .. وجربت لعبة اخرى ملاكمه والله ماعرف اسمها .. حصل معي نفس الشي ولكن عند الاتصال يعلق ويطول وما يطلع شي ..

بالعربي انا ماسويت نتورك من للكمبيوتر والمودم والبلايستيشن .. انا سويت نتورك بين البلايستشين والمودم على طول. . بواسطة وصلة الشبكه .. والحمدلله تجربة الاتصال ناجحه ..

ادري طولت بالحجي بس بشرحلك مشكلتي بالضبط .. يعني انا الحين ابي شنو المشكله لما العب على الاونلاين تعلق عند الاتصال بسيرفرهم .. هل يجب ان افعل شي ممكن ان تدلني عليه .. وهل السيدي تبع المودم مطلوب .. لانه سويت الاعدادات من لعبة الجامبيونز لانه المودم مصنوع مع الجهاز .. وشكرا اخي على رحابة صدرك بالاجابه عن اسئلة الاخوان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeLGoF
    اخوي لو سمحت وتكرمت ..

انا عندي مودم D-Link استخدم للدي اس ال .. وفيه كرت وصلة كرت الشبكه انت عارفها طبعا ..

انا لما شفت الموضوع عندي بليستيشن 2 صغيره .. اللي ينفتح غطائها يدوي نفس البليستيشن 1

وفيها فتحة لوصلة الشبكه .. جربت اركب الوصله وركبة زي العسل .. وطالع شنو بعد .. شغلت لعبة تشامبونز .. ولما حطيت انترنت قيم .. قال لازم تحطلنا شوية معلومات سويت كل شي بالحرف الواحد .. وسويت تست للاتصال .. والحمدلله اشتغل .. بس اللي عقدني قلت كيف اشتغل وانا اصلا مودم البلايستيشن ما سويتله ست اب .. قلت يمكن انه مركب مع الجهاز يعني صنع معاه ( بدون تركيب مني للمودم)
    عشان جذي طلب مني بس اعدادات الاتصال فقط . ولكن المصيبه لما اضغط اتصال يتصل مافيه مشكله .. ولكن يعلق اثناء تحميل اللاونلاين يعني انطر ومافيه فايده .. مع العلم الجهاز بال .. والاتصال عندي دي اس ال 512 بس ماعرفت شنو المشكله للحين .. وجربت لعبة اخرى ملاكمه والله ماعرف اسمها .. حصل معي نفس الشي ولكن عند الاتصال يعلق ويطول وما يطلع شي ..

بالعربي انا ماسويت نتورك من للكمبيوتر والمودم والبلايستيشن .. انا سويت نتورك بين البلايستشين والمودم على طول. . بواسطة وصلة الشبكه .. والحمدلله تجربة الاتصال ناجحه ..

ادري طولت بالحجي بس بشرحلك مشكلتي بالضبط .. يعني انا الحين ابي شنو المشكله لما العب على الاونلاين تعلق عند الاتصال بسيرفرهم .. هل يجب ان افعل شي ممكن ان تدلني عليه .. وهل السيدي تبع المودم مطلوب .. لانه سويت الاعدادات من لعبة الجامبيونز لانه المودم مصنوع مع الجهاز .. وشكرا اخي على رحابة صدرك بالاجابه عن اسئلة الاخوان
    هلا أخوي , اظن انه مشكلتك DNAS

ممكن اعرف معلومات شوي عشان اعرف حل مشكلتك

1- هل البلستيشن مالتك فيها مودشب ( القطعة اللي تشغل الكوبي )
    2- هل تستعمل شريط أصلي
    3- لما يعلق عند الاتصال بسيرفرهم شنو يطلع مكتوب؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawadhi3000
    هلا أخوي , اظن انه مشكلتك DNAS

ممكن اعرف معلومات شوي عشان اعرف حل مشكلتك

1- هل البلستيشن مالتك فيها مودشب ( القطعة اللي تشغل الكوبي )
    2- هل تستعمل شريط أصلي
    3- لما يعلق عند الاتصال بسيرفرهم شنو يطلع مكتوب؟؟؟

شكرا اخي الكريم على ردك ... والله ادري انك تعبت .. واسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك ...

1.نعم اخي فيه قطعه للكوبي .. لانه يشتغل وياي الكوبي عادي مافيه مشكله
    2. لا استعمل شريط اصلي بل استعمل نسخه كوبي .
    3. يعلق لما يقول بالاتصال بـ DNAS يقعد عشر ثواني بعدين يعلق .. وفي بعض الالعاب يقول خطأ ومادري شنو .. مع انه تجربة الاتصال ناجحه ..
    الشيء الاخر .. انا شفت موضوع بالمنتدى عن ID الرقم اللي تعدله بالنسخه .. والمشكله رحت شريت ديفيدي رايتر .. وسويت الطريقه بالتمام .. بس مع الاسف ما اشتغلت .. هل ID اللي وضعته غلط .. ام انه هناك مشكله الله اعلم .. انا العب Champions Return to Arms (PAL) وايضا جهازي بال .. يعني مادري شنو المشكله ..

الطريقة اللي عملتها انا هو تحميل اللعبه على الجهاز ووضعها على شكل صوره .. ثم تشغيل برنامج WINDIP وتغيير الايدي حق اللعبه .. ثم حرق اللعبه على الديفيدي رايتر .. يعني ما سويت شي بالنسبه عن سواب ماجيك لاني ماعرف شنو .. انا شفت الموضوع بس تكلم عن هذي النقطه وسويتها .. بس اذا كان السواب مجيك له دخل .. ارجو الافاده .. قولي بس شنو الطريقة الصحيحه اللي لازم اسويها ولو باختصار .. انا عادي افهم بسرعه .. بس عيبي ما تعمقت للحين وماعرفت الحبكه
    تقبل تحياتي اخوك ملقوف
    التعديل الأخير تم بواسطة MeLGoF ; 07-02-2006 الساعة 12:38 PM

يطلعلي Netwoek Error -621 في كل الالعاب .. وشكرا

هلا اخوي

621 NET_ENOBUFS
    An out-of-memory error occured. "DNAS Error (-621) A network error has occurred." Please double-check your network connection and/or network configuration.

ممكن تعطيني كل التفاصيل عن الانترنت مالك , لانك لو تدخل البيانات بروحك يكون افضل

رد: شرح لاهم تفاصيل مودم البلايستيشن 2

مشكور على المعلومة

صفحة 24 من 24 الأولىالأولى ... 14192021222324