تقارير الأنمي مسلسل قناع النمر (Tiger Mask) - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 42 من 42

الموضوع: مسلسل قناع النمر (Tiger Mask)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ashita No Joe

أخي العزيز والغالي DEVIL ON HELL والله كنت انتظر ردك أنت والاخ Shevchenco ^-^
    والعفو أخي على ردك وأسلمك من كل شر....يعني بصراحة كلامك كبير والله جداً علي وما أستاهله والله...بس الله يسلمك أخي...احرجتني وكبرت رأسنا بكلامك الحلو وتسلم على البيت الحلو ...والعفو على كل كلمة قولتها والي كبرت راسي وثقلته..تسلم يا ديفو
    السلام عليكم ورحمة الله أخوي جو

أخي وحبيبي جو أنا ماقول غير ماتره عيني وصدقني أنا ما جاملات والله هذي الحقيقة وانا بعد مقصر
    وكل هذا الكلام قالة لساني فكيف لو قالة قلبي ^_~

ولازم تعرف أني ماقدر أكلامك غير في الموضيعك التي تضعها لاني ماحب أكون متطفل على أحد يعني هذي فرصتناء الوحيدة ;-)

أسموحة على طول الكلام بس حبيت أسلام عليك واسئل عن أخبارك أن شاء الله تمام يارب

شفت شلون أنا شيطون يعني صار ردي قانوني :6

والله يوفك في الدنياء والاخرة يارب

أخوك دفل

ما شاء الله

شكراً يا أخوي Ashita No Joe على الموضوع اللي أكثر من رائع (ذكرتوني بأيام الطفولة :6 )

الصورة الرمزية Yurilin
    Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
    i c....
    الحين فهمت اكثر.....
    شكرا لانك فهمتني....
    ونتمنى نشوف اكثر ان شاء الله

......________________±________________......

......________________±________________......

العفو أخي shevchenko ولا تشكرني أبداً لأني والله لم أقل سوى الحقيقة...وكلامي ليس وسام وأنما حقيقة ندركها من خلال موضوعاتك و ردودك...إعطيك ألف ألف عافية أخي
    بخصوص المسلسل الاول فهو يباع الان في أكثر المواقع مثل CD Japan و Amazon وأيضاً في Jpop ولكن للأسف يا أخي shevchenko أصدرت فقط كـJapan Import أي ليست مترجمة..وأنا أيضاً لم أشاهد المسلسل سوى ربما 52 حلقة فقط ولكني قرئت تفاصيل الحلقات في الموقع الذي ارفقته عن مسلسل النمر المقنع الاول وهي مفيدة جداً وأشبه بالمانجا عندما تقرئها...لذا أنصحك ان تقرء تفاصيل الحلقات جميعها...
    اما بخصوص Toei tv animation OP/ED DVD vol.1 فأعتقد بان موقع Jpop لديه مترجمة أو Hong Kong Import
    وبالنسبة لـAshita no Joe BEST SONG FILE 1970-1981 وMJR/ Ashita no Joe JAZZ فأن شاء الله تعجبك وهنئياً لك هذه الـCD's مقدماً ومسلسل Ashita no Joe يستاهل حقيقةً
    اما شركة Toei Animation فما أحتاج نتكلم عنها لأنها فعلاً عريقة رغم أنها زعلت حبيب الشعب Go Nagai ولها مواقف سيئة معه ولكن لا ننكر فضلها في مسلسلات أنيمي عديدة....
    وعموماً تسلم على معلومات الافلام للنمر المقنع ومعلوماتك بالحقيقة كانت جيدة بالنسبة صدقني فالله يعطيكِ ألف عافية أخي
    أخيراً أشكرك أخي الغالي والعزيز shevchenko على كلامك اللطيف والكبير جداً جداً علي والله...يعني بالحقيقة أخجلتم تواضعنا والله..فعلاً ولكني مع ذلك أشكرك على المعلومات القيمة التي أثريتنا وتفضلت علينا بها في هذا الموضوع..إعطيك ألف ألف عافية أخي
    وبالتوفيق دوماً وأبداً
    أخيك المحب
    Ashita No Joe

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي العزيز DEVIL ON HELL
    صدقني والله ما أدري أيش أقول...أحرجتنا الله يهديك بأخلاقك العالية...والله عن جد ما أدري أيش أقول...ولكن الله يخليك لنا يا :# :# :# :# ديفو>>مشي حالك أسم الدلع
    وعادة أخي خذ راحتك أذا تبغى أي شي أنا جاهز والله في أي وقت...أعتبرني أكثر من صديق عزيز أو حتى اخ ^^ وأبشرك أنا تمام ومبسوط ولكن بحالة واحدة اذا شوفت حبيب الشعب ديفو مبسوط...وفعلاً مثل ما قلت ردك الان قانوني ما أبغاله كلام ههههه
    تسلم على هذا الرد الحلو واللطيف الي زي كعادتك والله يوفقك دوماً أخي العزيز DEVIL ON HELL
    تسلم يدك مرة آخرى على ردك اللطيف ^^

الأخ العزيز rushin_911 يرد على موضوعي...والله فعلاً شرف كبير لي يا أخي...وبالحقيقة أنت أيضاً والله كنت أنتظر ردك لأن لك والله أحترام ومعزة لدي...أشكرك أخي العزيز...وبالحقيقة أشتقنا لك ولردودك في المنتدى...نريد منك فقط أن تشقر علينا فقط ^^
    عموماً والله أسعدني ردك فعلاً أخي..وفعلاً أيام الطفولة يا رجال أحلى أيام

العفو يا أختي yuri7h20 والحمدالله أني قدرت أفيديك...وأنا تحت الخدمة دوماً...وأنتظر منك المواضيع الرائعة أنتِ أيضاً;-) ;-)

بالتوفيق للجميع

يصراحة لم أشأ أن أردّ عليك يا أخي جو :# كنت خائفا ألا أعطيك حقك في الردّ, ماذا تريدني أن أقول؟
    صراحة لو أجمع جميع كلمات الشكر و الإشادة و أحطها في رزمة ما رايح تعطيك حقك كاملا أيها الأخ الخلوق :"
    لن أقول شيئا لك لا شيء :#
    فمن يرى مواضيعك يعجز فاه عن الحديث و عن وصف مايراه :"
    أخي جو اعذرني و تفهّم وضعي و سامحني :# وارجوا ان تكون من الذين يفهمون حديث القلوب :#
    تحياتي Brolly

ألف شكر و تحيّة لأخي Hiei على هذا التوقيع ^_^
    ------------------------------------------------
    The Cyborg soldier 009 , Gensomaden Saiyuki , Hajime No Ippo , Lord of Lords Ryu Knight , Metropolis , Giant Robot

أيش هذا الي تقوله أخي الغالي Brolly والله أنا الي ما أدري ايش اقول على كلامك هذا..بس الله يهديك أحرجتنا والله بأخلاقك العالية وألف ألف شكر أخي على ردك الي والله العظيم أفتخر فيه....شكراً لك ولا ادري حقاً ماذا أقول سوى أنني أتمنى أن أفهم حديث القلوب والذي بدأ واضحاً أنه صادق من كلامك أخي الفاضل...شكراً لك

بالتوفيق أخي وأسف على التأخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي العزيز DEVIL ON HELL
    صدقني والله ما أدري أيش أقول...أحرجتنا الله يهديك بأخلاقك العالية...والله عن جد ما أدري أيش أقول...ولكن الله يخليك لنا يا :# :# :# :# ديفو>>مشي حالك أسم الدلع
    وعادة أخي خذ راحتك أذا تبغى أي شي أنا جاهز والله في أي وقت...أعتبرني أكثر من صديق عزيز أو حتى اخ ^^ وأبشرك أنا تمام ومبسوط ولكن بحالة واحدة اذا شوفت حبيب الشعب ديفو مبسوط...وفعلاً مثل ما قلت ردك الان قانوني ما أبغاله كلام ههههه
    تسلم على هذا الرد الحلو واللطيف الي زي كعادتك والله يوفقك دوماً أخي العزيز DEVIL ON HELL
    تسلم يدك مرة آخرى على ردك اللطيف ^^

يسلمو حبيبي جو على كلامك الحلو ومشكور على أسم الدلع حقي الجديد ديفو والله رهيب لانة بيذكني بحبيبي الغالي جو

وانا فعلا أبغاء شي منك وهو أنكي نكون بصحة وسلامة بس يارب ;-)

والحمد الله أنك بخير وصحة وسلامة هذا هو اهم شي

الله يقطع شيطانك (( شوف الولد قاعد يسب نفسة )) نسيتي شي مهم دايما أقولة :0) وهو انك تبكي بلا حيللللللللللللل :" :" :"

باتوفيق أن شاء الله

أخوك دفل

مشكور اخوي على الموضوع
    تعودنا منك المواضيع الحلوه

الأخ العزيز rushin_911 يرد على موضوعي...والله فعلاً شرف كبير لي يا أخي...وبالحقيقة أنت أيضاً والله كنت أنتظر ردك لأن لك والله أحترام ومعزة لدي...أشكرك أخي العزيز...وبالحقيقة أشتقنا لك ولردودك في المنتدى...نريد منك فقط أن تشقر علينا فقط ^^
    عموماً والله أسعدني ردك فعلاً أخي..وفعلاً أيام الطفولة يا رجال أحلى أيام

كلامك أعتبره وسام شرف أتقلّده بكل فخر
    و مين ما يرد على مواضوعك؟ فما شاء الله أقولها بحق و ليس مجاملة بأن مواضيعك ينابيع تتفجر بالمعلومات و العطاء فأنت يا أخوي نجم متوهج يلمع في سماء المنتدى الرحب

واااو تقرير عجيييب ...

انا وايد احب النمر المقنع ^^ صدق انه قديم بس ما اقدر انساه

.... مشكوور اخوي على الموضوع

بس اول مره اسمع ان شي نمر مقنع 1 و 2 ...

هههههههه

بييييه يا جو و الله انك ذكرتني بايام طفولتي :>
    هههههههههههههههههههههه
    اذكر انه كان عندي كللللل اجزاءه
    الحين مادري :s
    يسلموووووووووو عالموضووووع الرهييييييب
    ما شاء الله

very great topic like yours Joe-sama, it's contain alot of great informations about this classic anime
    i don't know where you are now? we are really miss you & miss your wonderful topics , you still the best of the best from past to these days
    thank you man for this great topic

It's the Tiger of Professionals

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123