صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36

الموضوع: نسخة الأكس بوكس من لعبة Soul Calibur 2 ستكون الأفضل حسب تجربة موقع Game Spot

Thumbs up نسخة الأكس بوكس من لعبة Soul Calibur 2 ستكون الأفضل حسب تجربة موقع Game Spot

قام موقع Game Spot اليوم بإجراء مقارنة رائعة بين إصدارات لعبة Soul Calibur II على جميع الأجهزة واشتملت هذه المقارنة على الكثير من الأمور كالتالي :-

في البداية تقول الشركة Namco بأن اللعبة ستستقل قدرات كل جهاز ستصدر عليه بشكل ممتاز أي أنها ستخرج على كل جهاز بشكل مختلف ، وهذا الشيء يعتبر في صالح مالكي الأكس بوكس ;-)

المظهر العام للعبة ، والألوان

في هذه النقطة يتعادل جهاز الــ XBOX مع جهاز الــ Game Cube في الألوان والمظهر العام للعبة وتأتي بعد ذلك نسخة الـــ Play Station 2 وتقول الشركة بأن نسخة الــ XBOX ستكون الأفضل بين الثلاث نسخ من حيث حدود الرسم ثلاثي الأبعاد . وهذا هو النص الذي ذكر فيه هذا الشيء :-

At first glance, the GameCube and Xbox are the crisper looking versions of the game, with the Xbox having a slight edge in resolution and color. However, the PlayStation 2 version of the game is no slouch, offering some of the best visuals seen in any fighting game for console to date.

ثبات الصورة في التلفزيونات الرقمية المعروفة باسم HDTVs

في هذه المقارنة فازت نسخة الــ XBOX على باقي النسخ حيث أنها سوف تدعم نظامين للتحديد العالي وهما 480 بيكسل و 720 بيكسل :واو: :واو: وبعدها تأتي نسخة الـــ Play Station 2 وهذا الغير متوقع أن يأتي قبل نسخة الكيوب ولكن الخبر الجيد لمحبي البلاي ستيشن 2 أن نامكو قامت بإضافة ميزة الـــ progressive scan وللمرة الأولى في البلاي ستيشن 2 وقد استطاع البلاي ستيشن 2 تقديم وضوح وصل إلى 525 بيكسل :واو: وفي الأخير تأتي نسخة الــ Game Cube والذي لم يستطع أن يقدم إلا 480 بيكسل مع ميزته progressive scan وهذا الشيء سيكون أيضاً لصالح محبي الأكس بوكس ;-)

Soul Calibur II's presentation is complemented by Namco's use of the technical features offered by each platform. The GameCube game features support for 480p progressive scan, the Playstation 2 offers 525p progressive scan support, and the Xbox supports 480p and 720p progressive scan. The GameCube and PlayStation 2 look solid via progressive scan, although the enhanced resolution makes some of the jagged edges in the game a bit more noticeable. The Xbox version, on the other hand, looks stellar at 720p

نقاوة الصوت وتوزيعه ;-)

هنا أيضاً أنتصرت نسخة الـــ XBOX بنظامها المبدع Dolby Digital 5.1 وقنوات الصوت في الأكس بوكس الـــ 256 قناة ، وبعد الأكس بوكس تأتي نسخة جهاز الـــ Game Cube بنظامها Pro Logic II وأيضاً يتعادل مع نسخة الكيوب نسخة جهاز الـــ Play Station 2 ;-) يبدو أن الجميع سيشترون نسخة الأكس بوكس :#

The Xbox version, on the other hand, looks stellar at 720p. The audio in each of the games follows a similar pattern, with the GameCube and PlayStation 2 versions making good use of Dolby Pro Logic II--but the Xbox edges them out thanks to its support of Dolby 5.1.

أطوار اللعب

تقول الشركة بأن جميع الأجهزة سوف تحصل على نفس الأطوار بدون أيه إضافات خاصة لجهاز دون الآخر.

الألعاب المميزين لكل جهاز

يا شباب ما راح تصدقون إذا قلت لكم بأن Spawn هو الأفضل بين الثلاث شخصيات حسب كلام الموقع وقدراته كالتالي :-

الطيران - السم ( بإمكانة تسميم خصمه ) - وحركاته الخفيفة بالرغم من ضخامته

ويأتي بعده Heihachi الذي اعتبروه أفضل من Link في الحركة وفي القدرات وهو الآن يقاتل بسلاحة الجديد الــ Braclet المسماه عربياً بالأساور الحديدي ( المعدنية ).

Heihachi is a slightly better fit than Link, and now is armed with bracers that he uses to deflect his opponents' weapons. Tekken fans will find he has access to a solid helping of his moves and that the loss of a button hasn't changed the way he handles. He is still a very powerful fighter who can dole out a considerable amount of damage. He's got all his classic moves and even his 10-string attack combo, plus his character model is totally redone for Soul Calibur II.

Spawn is probably the oddest fit across all the platforms thanks to a varied array of moves that includes an ability to fly and some projectile attacks that allow him to do a fair amount of ranged fighting. While these moves do seem to provide a rather unfair advantage, it's certainly possible to overcome them. Spawn fans will appreciate that his second outfit shows Todd McFarlane's classic character unmasked.

مصدر الخبر:
    لقراءة الموضوع والمقارنة بالكامل مراجعة هذا الرابط - Game Spot

اكيد الـ XBOX يـا Atsmknv ;-) مشكور حبيبي .. ..

واو:واو: ....اذا سباون هو الأفضل ,دائما الاكس يحصل على الأفضل;-)
    وأنا بشتري نسخة الاكس بوكس ويمكن بعدين نسخة الكيوب عشان لينك......هيهاتشي شبعت منه في تكن4!!!

مشكور كالعادة أتس على المجهود المذهل

سلاموف

Nintendo is back

axxys88

العفو ;-) أكيد نسخة الأكس بوكس هي الأفضل أنا عارف هذا الشيء قبل مقارنة الموقع ، على فكرة أنا أتمنى واحد من الأعضاء يشوف الموضوع كان يقول بأن نسخة الكيوب بتكون الأفضل :#

xenosaga

العفو زينوساجا ، أنا بصراحة ريحني هذا الخبر لأني كنت خايف من شيء واحد في نسخة الأكس بوكس اللي هي : كيف راح يكون اللعب في سباون ؟؟؟ :":

والحمد لله الآن ارتحت يوم قال موقع الجيم سبوت المتحيز للبلاي ستيشن بأن سباون هو الأفضل :6 ;-)

أنا راح آخذ نسختي الأكس بوكس ( طبيعي راح أخذها ) ، الكيوب علشان لينك ;-)

مشكورين يا شباب على الردود ويعطيكم الف ألف عافية ;-)

مشكور .. :6 اذا انت خايف على سباون .. عيل شنو تقول عن !! هيهاشي .. بدون يلاح حاد !^^ ؟؟

انا بشتري اللعبه .. ;-)

?: بس النسخة الأمريكيه ستصدر شهر 8 :": بيه كثير..!

مشكور على الموضوع الحلو ..

مع كل مميزات نسخة الأكس-بوكس ألا أنها الأضعف بالمبيعات للأسف ..
    01 PS2 Super Robot Taisen Alpha2 254,451 (77.4%)
    02 PS2 Drum Expert 49,308 (48.4%)
    03 PS2 Soul Calibur2 42,628 (37.7%)
    04 GC Soul Calibur2 32,948 (74.2%)
    05 PS2 Super Robot Taisen Alpha2 (Limited Edition) 22,629 (89.9%)
    06 Sanyo Pachiko Paradise 15,503 (63.4%)
    07 XBOX Soul Calibur2 15,503 (63.4%)
    08 DC Pia Carrot3 9,826 (63.6%)
    09 PS2 Pia Carrot3 8,536 (36.8%)
    10
    - - GC P.N.03 6,848 (36.0%)

اممممممممممممممممممم انا اتوقع ان نسخة الجيم كيوب بتكون المميزة بالنسبة لي ولا همني مستوى البيكسل لانه صدقني البروجراسف سكان في الجيم كيوب ولا احلى منه ومعطي حده للرسوم بشكل خيالي يعني الرقم مو هو المهم (( جرب لعبة ميترويد برايم بالبروجراسف سكان وجرب لعبة سبلينتر سيل بالبروجراسف سكان وشوف الفرق ))..اما من ناحية المميزات فبصراحة انا شادتني نسخة الجيم كيوب عشان شخصية لينك واااااااااااااااااااااااااو مين مايحب يلعب بلينك البطل الاسطوري انا بصراحة راح ادفع فلوسي بدون تردد لنسخة الجيم كيوب واعتقد ان التقنية اللي بتحملها هذي النسخة كافيه بان تذيب العين من جمال الرسوم وان تهز الغرفه بقوة الصوت ...........وطبعا الكل له ذوق ومعاكم حق الكل يتبع ذوقه لكن انا شخصيا راح اروح مع لينك

متشكرين على الموضوع الرائع اخوي Atsmknv ..

أما من ناحية الأفضل اذا قسناها من ناحية حاسة النظر والسمع ..فالإكس بوكس طبعاً الأفضل .. لكن ماذا عن الاحساس (التحكم) .. لاأظن ان هناك تحكم يفوق تحكم يد الديوال شوك2 للـ PS2 ..(أسوأ مابالدريم كاست هو يد التحكم خصوصاً لما تلعب بألعاب القتال) ..

لكن ياترى هل ستكون طريقة تنفيذ حركات هيهاشي في تكن4 هي نفسها بسول كاليبور 2 ..

وبالمناسبة دائماً يدور في خاطري هذا السؤال ..اذا صدرت لعبة على الأجهزة الثلاثة ..أليس من المفترض ان تكون نسخة الكيوب هي الأقل من ناحية الامكانيات (وليس من ناحية الجودة) نظراً لان قرص الكيوب هو ميني dvd ..يعني احتمال انهم شالوا بعض (الساوندتراك) أو بعض العروض او اي شي آخر ليس ذو اهمية ..

FARES15

العفو ، يا فارس لاحظ كلامي زين أنا قلت أني كنت خايف على سباون قبل هذا الموضوع لكن الآن بالعكس ودي أجرب ألعب فيه الآن ;-)

L*][*N*K

العفو ، فيه ملاحظة بسيطة أنت جبت مبيعات اليابان وإذا كانت مبيعات الجهاز قليلة هناك فأيش تتوقع .

لكن هذا الشيء كون مبيعات البلاي ستيشن 2 أعلى منه أو الكيوب أعلى منه ما تعني أن نسخهم أفضل وأنت عارف قصدي أكيد ;-)

فمثلاً : نسخة الأكس بوكس من لعبة ميدال أوف هونور هي أفضل النسخ من كل المقاييس ، ومع هذا باعت أقل من نسخة البلاي ستيشن 2 هل هذا يعني أن نسخة البلاي ستيشن 2 أفضل :# طبعاً لا وأنا جربت النسختين .

SALOOME

دقيقة وحدة يا سلومي ، أبي أقول لك شغلة إذا بقيت تعرف الفرق بين الجهازين جرب نفس اللعبة ولا تجيب لي ألعاب مختلفة أجل جرب أنت لعبة Eternal Darkness على البروجريسيف سكان وجرب لعبة Dead or Alive 3 على الأكس بوكس وشوف الأفضل :#

عرفت قصدي ، ولعبة ميترويد رسومها ممتازة بدون البروجريسيف سكان وأفضل من رسوم سبلنتر سيل وأنا أعرف هذا الشيء .

لكن سول كاليبور 2 نفس الرسم ولكن الفرق في ثبات الصورة ونقاوتها وهنا يكون لعدد البيكسل أهمية كبيرة جداً جداً ( لا تقول أنه ما له أهمية جرب قبل ما تحكم وأنا جربت ) وهذا الشيء يعني أن نسخة الأكس بوكس ستكون الأفضل .

وشيء ثاني موقع جيم سبوت جرب الثلاث نسخ على تلفزيونات تدعم هذا الشيء 100% وهي تلفزيونات الــ HDTV ;-)

يعني حكمهم أفضل من حكمنا 100% ومن رأى ليس كمن سمع :#

msm

العفو أم أس أم .

أنا أنصحك تجرب تلعب في Dead or Alive 3 بيد التحكم اليابانية من s-controller راح تشوف أن مشكلة يد تحكم الأكس بوكس حلت ;-) وأنا الآن أفضل يد الأكس بوكس في الألعاب ثلاثية الأبعاد ( حتى القتالية ) لكن الحق يقال أن يد البلاي ستيشن 2 هي أفضل يد في ألعاب القتال الــبعدين مثل كابكوم فيرسوس أس أن كيه بصراحة ما فيه اي يد أعجبتني مثل يد البلاي ستيشن 2 في هذا المجال ;-)

بالنسبة لسؤالك الأخير أقول لك شيء وصدقني هذا اللي صاير لأن حجم الــ Mini Opticl Disc تبع الكيوب 1.5 جيجا بايت فإنهم يضطرون إلى ضغط الكثير من الملفات وحنا ما راح نلاحظ زيادة مدة التحميل والسبب أن معالج الجهاز سريع ( أسرع من البلاي ستيشن 2 ) فراح يفك الضغط بسرعة التحميل العادية .

أما بالنسبة للبلاي ستيشن 2 فأنا اعتقد بأن 4.5 جيجا بايت كافية وزيادة للعبة:#

أما الأكس بوكس إذا كانت 4.5 البلاي ستيشن 2كافية فكيف بــ 9 جيجا بايت :6

مشكورين جميعاً على الردود ويعطيكم ألف ألف عافية ;-)

hi Ats

مشكور على هالمجهود الروعة ..

sonykid

Hello sonykid,

العفو ، ومشكور على المرور والرد

Atsmknv وربي يا انك تتفلسف علي او فيه شي معين يعني قاعد يصير .......انا اقولك خاصية البروجراسف سكان ما قلت ايهم افضل رسوم بين سبلينتر سيل وميترويد برايم .....وبعدين وش قصدك انت بين اترنل داركنس وديد اور الايف 3 ........انت تقول جيب لعبتين نفس الشي ((وااااااااو مره هذولي نفس الشي )) وثانيا ديد اور الايف 3 ماتدعم خاصية البروجراسف سكان بينما اترنل داركنس تدعمها فعلى اي اساس تقصد احلى (( مو اي لعبة تدعم البروجراسف سكان )) وبعدين اانا اللي قصدي انه اذا حبينا نتفلسف بشي قدرنا والا بالعقل يعني بالله مسالة البروجراسف سكان اصلا نادر تلاقي احد من الناس مهتم فيها اصلا ويصل حد الاهتمام فيها الى حد 30 بالمية نظرا لانه مو كل الناس عندها تلفزيونات باحدث التقنيات ........(( وابقى انا مع نسخة الكيوب لاني احسها افضل بوجود لنك وبتحكم على الاقل افضل من يد الاكس بوكس صحيح انها مو الافضل لكن ارحم من المكوك الفضائي حق الاكس بوكس ))ويبقى لكل واحد ذوقة الخاص وشكرا

أن نامكو قامت بإضافة ميزة الـــ progressive scan وللمرة الأولى في البلاي ستيشن 2 وقد استطاع البلاي ستيشن 2 تقديم وضوح وصل إلى 525 بيكسل
    خطا!! هذة هي 3 لعبة تدعم الprogressive scan (guilty gear xx & tekken 4)
    انا عندي تلفزيون سوني ويغا 29 بوصة متطور جدا ويشغل البروغريسيف سكان من ان فقط الHDTV كان لازم يدعمون هذا النظام.
    طبعا الصورة الصراحة لااااا توصف!!! (لم تتخيلوا ان سوني تستطيع اعطاء صورة اقوى من الاكس بوكس بدبلات)
    يعني لا اعتقد ان في details اقوى من الي شفتة
    نظام ال6 سماعات موجود بالبلاي 2 بالاوبشين وانا مشغلة لان عندي نظام الست سماعات optical

المظهر العام للعبة ، والألوان
    الprogressive scan يحل هذة المشكلة تمااااااما!":"

واذا غام سبوت حكمهم افضل
    اذا انا اكتب الكلام هذا وانا اللعب سول كاليبور 2 على البلاي 2 الان مع البروغريسيف سكان و نقاوة الصوت .
    من تصدقون هم او انا:6
    ترى عندي اكس بوكس وعارف الغرافيك مالها.

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
    ترى عندي اكس بوكس وعارف الغرافيك مالها.
    عندك كابكوم ضد اس ان كي2 وعارف مستوى الجرافيكس؟?:
    جرب هالو,بانزر دراجوون......بعدين قارن(خاصة بانزر دراجوون )

Nintendo is back

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SALOOME
    Atsmknv وربي يا انك تتفلسف علي او فيه شي معين يعني قاعد يصير .......انا اقولك خاصية البروجراسف سكان ما قلت ايهم افضل رسوم بين سبلينتر سيل وميترويد برايم .....وبعدين وش قصدك انت بين اترنل داركنس وديد اور الايف 3 ........انت تقول جيب لعبتين نفس الشي ((وااااااااو مره هذولي نفس الشي )) وثانيا ديد اور الايف 3 ماتدعم خاصية البروجراسف سكان بينما اترنل داركنس تدعمها فعلى اي اساس تقصد احلى (( مو اي لعبة تدعم البروجراسف سكان )) وبعدين اانا اللي قصدي انه اذا حبينا نتفلسف بشي قدرنا والا بالعقل يعني بالله مسالة البروجراسف سكان اصلا نادر تلاقي احد من الناس مهتم فيها اصلا ويصل حد الاهتمام فيها الى حد 30 بالمية نظرا لانه مو كل الناس عندها تلفزيونات باحدث التقنيات ........(( وابقى انا مع نسخة الكيوب لاني احسها افضل بوجود لنك وبتحكم على الاقل افضل من يد الاكس بوكس صحيح انها مو الافضل لكن ارحم من المكوك الفضائي حق الاكس بوكس ))ويبقى لكل واحد ذوقة الخاص وشكرا
    ياخي الرجال يناقشك مايتفلسف,وبالنسبة لديد أور الايف3 واترنال داركنيس,فديد أور الايف3 أفضل من ايترنال داركنيس في الجرافيكس ولو استخدمت البروجراسف سكان!!!

ويد التحكم القديمة راحت.....الحين الرسمية هي يد التحكم اليابانية,فلاتعطينا أعذار واهية

Nintendo is back

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة