صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 678910111213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 230

الموضوع: موضوع الباتش المتكامل تحقيقآ لرغبة اخونا MAD DOG

اخوي الماونتين انا مضطر اطلع الحين اذا عندك اي استفسار او شئ ماضبط نعاك اكتبه لي وان شاء الله بكره الصبح قبل ماروح المدرسه ارد عليك او الظهر بعد مارجع

يالله فمان الله بس حبيت اقولك شفت اخوي يوم انت وضحت لي على طول شرحت لك عشان تعرف ان انا مو متعمد اني مارد عليك وماتحط شئ في قلبك علي

سلالالالالالالالالالالالالالام

تصبح على خير

على خير إنشالله ومشكوور وايد والله ماقصرت ونشالله باجر نلتقي مع السلامه
    الماونتيـــن

صباح الخير ماونتين الا بشرني ضبط معاك او لا؟

اولا ً شكرا جزيلا اخي البوكواراه على موضوع المفيد جدا جدا والذي اخيرا وجدته في هذا المنتدى والذي تفرد به من غير المنتديات
    وعندي بعض الاستفسارات التي ارجو من الله ان اجد اجوبتها عندك اخي الكريم :

1- عند تعديلي لاي صورة في الفوتوشوب (كصورة شاشة البداية)فان حجمها في ملف ال(txs) يكون اصغر من الحجم الاصلي(وليس اكبر) فهل هذا له تأثير ؟

2- تكون الصورة مصاحبه لصور امتدادها ايضا (txs) ولكن عند محاولة فتحها ببرنامج الديكودر يقول انه لاتوجد صورة ولاتظهر الصورة .وذلك في معظمها وليس كلها
    واذا ماظهرت فأن المشكلة انه لايقبل امبورت من برنامج afsexplorer لنفس عنوان الصورة الاولى ويقول انه لاتوجد room لهذه الصورة .

مثال لتلكل الصور title.txs_1, title.txs_2>>>>>>>>الخ

3-هل ايمج bin ليس له وضيفة اثناء التعديل .

4- اذا انتهيت من عمل السي دي كاملا هل من طريقة لاكتشاف انه يعمل او لايعمل قبل تجربته في الجهاز لاني قرأت لك في احد الردود وانت تقول انك تخسر ثلاث سيديات اثناء عملك فكيف تعرف ان هذا السي دي معطوب وهل اذا لم يعمل في الجهاز انسخه مرى اخرى وقد يعمل !!!! ام انني ارتكبت خطأ ما

5- سمعت ان السي دي المنسوخ بهذه الطريقة يأثر على العدسة فهل هذا صحيح ؟؟ وما السبيل عندها

ارجو ان لا اكون قد اطلت عليك اخي الكريم وجزاك الله عني وعن الشباب كل خير

Thumbs up والله مب عارف كيف أشكرك

الســــلام عليكم ولد البوكواره
    كيف الحال ,, إسمحلي إذا إتأخرت عليك .. بس أنا ييتك من بعد ما إتبعت التعليمات طريقه طريقه بالحرف الواحد والحمدالله كل اللي قلته إستوى إلآ ....:!
    يوم ييت بنسخ السي دي حاولت أختار علامة RAW Mode
    كان يعطيني مسج ولمّا أكمل يطلعلي مسج ثاني قالّي فييه فيلد .. وبعدين جربت وما علّمت على Raw Mode
    نسخ لين النهايه 100 %
    ولمّا ركبّت السي دي في البلاي إستيشن تو
    ماشتغل :"
    زعلت لأنه ماستوى وبعد لأنّي تعّبتك إبّلاش آسف يالطيب .. هييه عن أنسى بخصوص كلمة ( عسب )
    هاي معناتها ( لكي ,, مثال : علّمني الطريقه عسب أنسخ السي دي
    علّمني الطريقه لكي أنسخ السي
    ماعرف شو الحل ويا النسخ :*_*:
    مشكووور والله مره ثانيه يا كوّاري

هلا اخوي اول شئ العفو اخوي ومنتدانا يستاهل ينفرد بالموضوع هذا
    ونروح لأسئلتك

1- عند تعديلي لاي صورة في الفوتوشوب (كصورة شاشة البداية)فان حجمها في ملف ال(txs) يكون اصغر من الحجم الاصلي(وليس اكبر) فهل هذا له تأثير ؟

[/B][/QUOTE]لا اخوي مافي مشكله اذا كان اصغر فعادي راح يشتغل ان شاء الله

2- تكون الصورة مصاحبه لصور امتدادها ايضا (txs) ولكن عند محاولة فتحها ببرنامج الديكودر يقول انه لاتوجد صورة ولاتظهر الصورة .وذلك في معظمها وليس كلها
    واذا ماظهرت فأن المشكلة انه لايقبل امبورت من برنامج afsexplorer لنفس عنوان الصورة الاولى ويقول انه لاتوجد room لهذه الصورة .
    مثال للكل الصور title.txs_1, title.txs_2>>>>>>>>الخ

اخوي انت مسوي شئ غلط مافي الا تايتل وحده لاغير

3-هل ايمج bin ليس له وضيفة اثناء التعديل .

اثناء التعديل لا لكن عند دمج باتش PPFيكون له دور كبير

4- اذا انتهيت من عمل السي دي كاملا هل من طريقة لاكتشاف انه يعمل او لايعمل قبل تجربته في الجهاز لاني قرأت لك في احد الردود وانت تقول انك تخسر ثلاث سيديات اثناء عملك فكيف تعرف ان هذا السي دي معطوب وهل اذا لم يعمل في الجهاز انسخه مرى اخرى وقد يعمل !!!! ام انني ارتكبت خطأ ما

لا اخوي مايصير تعرف لازم تنسخ وتجرب

5- سمعت ان السي دي المنسوخ بهذه الطريقة يأثر على العدسة فهل هذا صحيح ؟؟ وما السبيل عندها

والله ياخوي السيدي المنسوخ نفس السيدي الكوبي يعني عادي وان شاء الله مايخرب العدسه انا عندي سيدي منسوخ والعب فيه من شهرين وللحين ماصار شئ ولله الحمد

ارجو ان لا اكون قد اطلت عليك اخي الكريم وجزاك الله عني وعن الشباب كل خير

لا اخوي لا طولت ولا شئ وحياك اله في كل وقت

هلا الماونتين مسموح يالغالي

افاااااااااااااااااااااا:" ليش مايصير جرب من جديد اخوي انا توني رحت شغلت البرنامج وقدرت احط علامه على RAW مادري ليش انت ماتقدر شوف لك مني مناك يمكن في شئ انت نسيته اتمنى يضبط معاك انت جرب ولاتزعل ياخوي محد ينجح من اول مره اسئلني انا يمكن ضيعت 6 سيديهات يوم جيت انسخ سيدي لأول مره والله يوفقك ان شاء الله

اشكرك اخي ولد البوكواره على تجاوبك السريع معي وانا عاجز عن شكرك فيما تبذله من مجهود جبار تستحق الاشادة كل الاشادة به

ولكن يااخي بالنسبة لموضوع title1 و title2 مثلا الاولى للشاشة البداية الكبيرة (512*512) والثانية للصغيرة ( التكملة) فعندما اعدل الاولى بقبل اني اسوي لها امبورت واما الثانية فلايقبل ... واذا كان لايوجد الاواحده اخي الكريم فكيف يعطيني مثلا logo ثلاث صور وتظهر امامي مرقمة اعدلها كلها ولكن دون جدوى لايقبل ادراج الا اول واحده .
    واذا كنت ارتكبت خطأ ما فاين اجد الشاشة الصغير (تكملة شاشة البداية )

اما بالنسبة للايمج بن فأقصد عندما انسخ السي دي فأنا حتما ابحث عن cue اما ال pin فانني منذ ان استخرجته لم اعمل به شيء فهل انا على الطريق السليم .

اشكرك اخي الكريم من كل قلبي .

أخوي يصير أغنية القائمة الرئيسة أني أخليها 3:36 دقيقة؟؟

اشكرك اخي ولد البوكواره على تجاوبك السريع معي وانا عاجز عن شكرك فيما تبذله من مجهود جبار تستحق الاشادة كل الاشادة به

[/B][/QUOTE]العفو اخوي

ولكن يااخي بالنسبة لموضوع title1 و title2 مثلا الاولى للشاشة البداية الكبيرة (512*512) والثانية للصغيرة ( التكملة) فعندما اعدل الاولى بقبل اني اسوي لها امبورت واما الثانية فلايقبل ... واذا كان لايوجد الاواحده اخي الكريم فكيف يعطيني مثلا logo ثلاث صور وتظهر امامي مرقمة اعدلها كلها ولكن دون جدوى لايقبل ادراج الا اول واحده .
    واذا كنت ارتكبت خطأ ما فاين اجد الشاشة الصغير (تكملة شاشة البداية )

اخوي الحين فهمت عليك كلامك صحيح اخوي يرجى التأكد ان حجم التكلمه هو 128×512

اما بالنسبة للايمج بن فأقصد عندما انسخ السي دي فأنا حتما ابحث عن cue اما ال pin فانني منذ ان استخرجته لم اعمل به شيء فهل انا على الطريق السليم .

نعم انت ماشي صح للحين

اشكرك اخي الكريم من كل قلبي .

العفو اخوي وهذا واجب ولازم نتساعد

هلا اخوي سوبر سونيك لا اخوي ماتقدر بس اعتقد موضوع فورزا لعمل ملف AFS بحجم اكبر يمكن يفيدك روح شوفه

Thumbs up الكوّاري الحبيب

السلام عليكم ولد البوكواره
    أخوووي شو رايك لو تعطيني إيميلك وظيفك عندي وتكون معاي خطوه خطوه ونعمل السي دي ؟
    :":

هلا اخوي طرش لي ايميلك على الخاص وبضيفك

لا رحنا فيها عيل

مرحبا ولد البوكواره ,, ياخي لازم تفظحنا يعني :":
    خويّك وليخصّه في المنتديات أنا يالله يالله أقدر أرد عليك أنا لو أقدر أرد عليك عالخاص جان أقل شي شفته ,, أنّي أسوّي توقيع ودخّل صووره :#
    خلها مستووره الله إخلّيك ;-)

هذا إيميلي

cheb_degmah@hotmail.com

أترياك ولد البوكواره

صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 678910111213141516 الأخيرةالأخيرة