صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: خبر مهم جداً .. عن The Hacker

خبر مهم جداً .. عن The Hacker

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخواني أعضاء منتدى التعريب .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    وبعد،،
    أعتقد أنها فترة طويلة على أعضاء كبار في هذا المنتدى ( الأخ المشرف والمؤسس لهذا المنتدى The Hacker , الجفــ{MMJ}ــري ، ملك ألعاب الرعب ، ابو ذعار .... وغيرهم الكثير ) و أأسف على التأخر الذي حصل لهذا المنتدى .. وكل ما أرجو صحية جديده له .
    لكن .. لدي بعض المعلومات الجديدة والمهمة جداً لمصير هذا المنتدى ، وقبل كل شئ أريد أن أرى تردد الأعضاء و قابليتهم لإتخاذ قرار جديد لهذا المنتدى .

أرجوا الإجابة بأسرع وقت حتى لا تمر الأيام تلوا الأيام في هذا الخمول.

والسلام خير الختام

نحن نعاني مايعانيه الأخوه الفلسطينيون .. لكن هذا لايعني توقف العالم .. يجب أن نكمل المشوار .. ليكون سلاحنا ظدهم في المستقبل .. ضد أعداء الإسلام

أخي ،، أنا أبغا شيء واحد بس ..
    وين أخونا THE HACKER ؟ ليش اختفى ..؟:غضب:

السلام عليكم

هلا اخوي علوي حتى انا سامع بعض الاشياء عن هذا المنتدى سمعت انهم بيلغونه او زي ما يقولون انهم بيدمجونه مع منتدى برمجة الألعاب ولله اني ماودي انهم يدمجونه مع ودي يصير لنا منتدى خاص بس نرجع ونتسائل اين THE HACKER واتمنا انه يكون بخير

تحياتي،،،

الأخ The Hacker موجود وبخير إن شاء الله ، لكن .. تغيب هذه المدة لأسباب عديدة و خطيرة جداً .. فأصبروا قليلاً .. فالفرج آتٍ بإذن الله.
    وقبل كل شئ لاحظ الخمول الشديد في المنتدى .. نحتاج نهضة جديدة و أعدك بأن يأتي أخونا The Hacker .. إعتبره السكون الذي يسبق العاصفة ، نحتاج عدد معين (بسيط) من الأعضاء للتفاعل .. فإن وجدوا سنبدأ بتحديد مصير وهدف هذا المنتدى .. وكما قلت سابقاً .. أعدكم بأن الأخ The Hacker سيأتي .. وأنا أتحمل مسؤلية عودته .. لكن أين تفاعلكم ؟؟؟

وفي الأخير إعذروا أخونا The Hacker فالذي كان فيه ليس بقليل ....

نحن نعاني مايعانيه الأخوه الفلسطينيون .. لكن هذا لايعني توقف العالم .. يجب أن نكمل المشوار .. ليكون سلاحنا ظدهم في المستقبل .. ضد أعداء الإسلام

إنشاء الله يكون بخير ..
    على العموم صار عندي خبره بالي كان يقصده .. والحين نقدر نساعده ..

السلام عليكم

في الحقيقه

أنا سئمت جدا من تصرفاتكم في غياب ذا هاكر
    بس في ظني انا إنه ما يبغا يتفشل لأنه ما قدر يعرب رزدنت إيفل 2 إلى الآن

وبخصوص نومة المنتدى

( المنتدى هذا نايم من زمان بلاشي استخفاف مع وبدون the hacker )

المهم الآن

نريد أن نعرب لعبه ولكن من أكبر إستخفاف المشاركين بهذا المنتدى هو عدم إهتمامهم بهذا الأمر ,,, ولكن على الأقل
    نريد أن نخرج بنتيجه حتى لو لعبه على النيس

أرجوا يعني أنكم تقومون بعملية الدعوة الى هذا المنتدى وإحياءه لأن موضوع أو موضوعين للتعريب لا تكفي

وعلى العموم
    شكرا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة md02_skull[1].gif‏  
    مجتمع الراب والهيبهوب العربي:
    Http://www.arabhh.com
    زور ومارح تخسر ...

السلام عليكم

اخوي xtreem حاول انك اتثمن الكلام الي تقوله و الاخ العزيز The Hacker عرب رزدنت ايفل من زمان بس حصلت مشكله في البلاستيشن انه ما يقبل الغة العربية عرفت وشلون ونوم الي في المنتدى انا اتوقع الن الناس الي فيه كلهم طلبة ومو فاضين الحين بس خلهم يخلصون وبعدين تتكلم

تحياتي،،،،

أخي لا تنسى إن التعريب يبغاله إمكانيات .. وأضف أنه من الصعب تأدية الأدوار التي تدخل فيها أصوات بنات ، لأن هذا الشيء ينافي ديننا ...

أين المشكلة؟

الإمكانيات موجودة .. ولا تنسى أننا عربنا لعبة ريزدنت إيفل .. لكن ترجمنا الكلام ولم ندبلجه ، ثم إن أردنا أن ندبلج فهناك برنامج لتحويل صوتك لعدة أصوت .. حتى يمكن تحويله لصوت فتاة وإمرأة بكافة الأعمار وأكثر من ترددات و تأثيرات .. ثم أين المنافى ؟

وبالنسبة للأخ "xtreem" أعتقد الإستاذ "أبو ذعار" و افقني الرأي .. أشكرك أخي "أبو ذعار" على الرد .
    و بعدين مدام كذا وجهت نظرك في حكاية عملية الدعوة الى هذا المنتدى .. ورى ما تساعدنا في ذي الهرجة ؟ ترى أنا سويت إلي أقدر عليه و أرسلت إلى مجموعة لا بئس بها (أعتقد إنك من بينهم) بس في أشياء شاغلتنا إلحين ، فهيا .. شد الهمة و إبدأ في المساعدة و التعاون .. و ياليت كل إلي يقدر يسوي كذا.
    التعديل الأخير تم بواسطة Alawi علوي ; 08-05-2003 الساعة 02:38 AM

Exclamation يا شباب ؟؟؟

يا شباب فين المشاركات ؟؟ .. يالله تحمسوا شوي .. نبغ نبدأ .. تروا الخطوة الجاية كبيرة إن شاء الله ، بس ما تكبر من دونكم

السلام عليكم

عني انا شخصيا اصبت باحباط شديد عندما حاولت مشاركة اخواني هنا مشروعي للعبة الحضارة ثلاثه العربية وتمنيت انه احد يشاركني في المشروع وتطلع ثمرة صغيره على الاقل من هذا المنتدى ولكن للاسف لم يقوم احد بالمساعده وكأن الموضوع لايعني احد سواي , وبعد ماعربت اللعبة وانتهيت منها ايضا لم اجد الدعم لا من المراقب ولا من الاعضاء لذلك انا لم اعد ادخل المنتدى هذا ليس لهذا السبب فقط بل ايضا انه بدون مراقب كثرة مواضيع مالها دخل ابدا بالتعريب واحيانا مداخلات بدون فايدة , وقد كتبت موضوع مثبت الى الان عن تصليح وضع المنتدى وايضا بدون فايدة

حصل كلام عن دمج منتدى البرمجه والتعريب .. ومن وجهة نظري اذا كانتو تريدون الفايدة ومشاركة الافكار بعيد عن الانجذاب لاسم منتدى معين افضل شي انكم تشاركون في منتدى البرمجه لان المنتدى هناك متحرك وثانيا المراقبين صاحيين ....

اخوي ذا هكر قد مايكون فاضي للمنتدى والغايب عذره معه

تحياتي

معليش على تأخير الرد

ما شا ء الله عليك أخوي BlackJack .. صراحة تعتبرة خطوة كبيرة ومثال على الهمة الكبيرة إلي نحتاج وجودها في الأعضاء ، وأأسف حقاً على أنها جائت في وقت خمول .. أو بالأصح أن خمول المنتدى جاء في ذالك الوقت :# .

لكن عن الإحباط فجميعنا واجهنا .. ونحن على صدد رد فكرة دمج المنتدى وبداية نهضة جديدة إن شاء الله .. ولن ينتهي هذا الإسبوع إلا على خير بعون الله .. لكن ( وأكيد) فسوف نحتاج لك و لمثلك من الأعضاء المجتهدين

السلام عليكم,,,

انا من ززززززززززمان كنت اتابع اخبار المنتدى التعريب.. بس انقطعت خصوصا الكل نام ..

طيب قلت عندك معلومات خطيرة او جديدة؟

وبالخصوص اذا بترجعوا زي اول انا مستتتتعد بكل طاقتي حق اقوم نومة المنتدى ":" ":" ":"
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة aboutme.jpg‏  

أخي Alawi علوي ...
    أرجو أن تفكر ثانية ... فأنا لم أيأس ! أو أسأم ... فقط كل مافي الأمر أننا لا نملك أي خبره ولو بسيطة في البرمجة .. وأنت تفهم قصدي جيداً ..

فأنت تقول الإمكانيات موجوده ... وأنا لم أقل غير ذلك ، لكن إمكانياتنا تختلف عن إمكانيات الشركة الصانعة للعبة ...
    ولي تعليقات على ردك :
    أنت تقول عربنا ريزدنت إيفل ،، لم يصلني هذا الخبر ، على العموم أي جزء تم تعريبه ؟؟ وهل عرب بالكامل ؟ ولأي جهاز ؟؟

حتى الكلام الذي عربناه فهو لا يتجاوز العروض ... وهذا لا يعتبر تعريباً حقيقياً !! بل ما أطمح إليه هو تحليل الشيفرة الأساسية لملفات اللعبة والوصول إلى ملفات النصوص وتغييرها إلى العربية ( مثل الكلام الذي يكتب أسفل الشاشة عن وجود أداة معينة مثلاً ) ، ولحد الآن لا توجد جهة تمتلك هذه البرامج إلا الشركات الكبرى .

بالنسبة للدبلجة ، فهي أسهل بكثير من ملفات النصوص ، لكن كما قلت أنت بأن هناك برامج تغير من تردد الصوت فتحوله إلى صوت ذكر أو أنثى ، لكن ، أنا جربت هذه البرامج وكان الناتج سيئاً بالمقارنة مع الصوت الحقيقي ( لفتاه أو رجل كبير في السن مثلاً ) ، إذ يظهر الصوت في أغلب الأحيان وكأنه صوت رجل آلي !!
    ولا تنسى أننا نحتاج إلى أجهزة واستوديوهات صوتية للوصول إلى قمة الدقة ،، ولا يسمى تغيير الموسيقى في الواجهة الرئيسية للعبة ما تعريب بل مجرد استبدال ملفات معينة بأخرى نريدها ( كما في لعبة ويننج إليفن 6 ) ...
    هذا ما أردت التعليق عليه

البدء بالعمل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة