صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 491011121314
النتائج 196 إلى 201 من 201

الموضوع: منصة العمل - أرجو الدخول لبدء العمل

Re: منصة العمل - أرجو الدخول لبدء العمل

هلاً وسهلا بك أخي علوي والحمد لله على عودتك
    لكني عندي تعليق بسيط:
    أعتقد هذه البرامج مختصه بلعبة جراند ثيفت اوتوا نسخة البي سي
    أنا جربتها على لعبة جراند ثيفت اوتوا نسخة الاكس بوكس بس مانفعت

وبعدين إذا كان ممكن التعريب عبر الويندوز ..... ليش تطلب منا تنصيب اللينكس على الجهاز؟؟
    أتمنى منك أخي إنك تكمل الموضوع عبر اللينكس ...... أتمنى أكون غلطان في الي توصلت له بس أتمنى الشرح؟

الخيّال

بالشده .. يعني الشيء اللي يكون فوق الحصان ، وماهو السرج

Smile

هلا بيك أخي "Maxim on live"

فعلاً أغلبيتها مختصة بلعبة GTA (جراند ثيفت أوتو) .. لكن ليس للـ PC إنما للـ PS2 فيبدوا من ''بعض'' التجارب أن هناك ألعاب تستخدم أنظمة خاصة في تعامل ملفاتها يجب لها برامج خاصة لتحريرها ، ولا أظن هناك أي علاقة لنا بالـ Xboxولا بالـ PC غير أننا نقوم بأعمالنا على الـ PC فقط دون التدخل في نسخ الألعاب الخاصة بها.
    ..............

بخصوص اللينكس كان الطموح أعلى مما نقوم به الآن ، لكن ليس هناك رغبة و همة لذلك الطموح فأحببت أن أسير على طموح و رغبة الشباب .. وحتى لا يقال أني أخلفت بوعدي و أني لا أعرف أعرب بل أتفلسف.

حقيقةً قد قمنا بتعريب هذه اللعبة منذ زمن بعيد لذلك إخترتها لبدء التعريب ((المبدئي)) للألعاب حيث بعدها سيسهل على الجميع تعريب أي لعبة أخرى تعريباً ((مبدئياً)) وهو المستخدم في لعبة WE7 وكل ما يمكن أن يعيق في الألعاب الأخرى هو وجود ملف من إمتداد جديد يحتاج لبرنامج خاص .. ومسألة البحث عن البرنامج سهلة ""أعتقد!!""

هذا ما لدي الآن و أنا في أتم الإستعداد لكل إستفساراتك أخي الطيب

نحن نعاني مايعانيه الأخوه الفلسطينيون .. لكن هذا لايعني توقف العالم .. يجب أن نكمل المشوار .. ليكون سلاحنا ظدهم في المستقبل .. ضد أعداء الإسلام

Re: منصة العمل - أرجو الدخول لبدء العمل

ممكن جايز معاك حق......
    بس بخصوص اللينكس الشباب كلهم كانوا متحمسين وكلهم ركبوا اللينكس وجابوا وصلة الـUSB
    المهم ماعلينا المهم الطريقة الصحيحة للتعريب وانا نعرب لعبة باي طريقة مهما كانت

ان شاء الله تكمل وانا معاك

الخيّال

Smile الأمل مازال موجود

عموماً ما أزال إلى الآن أرسم لذلك الطموح لكن لا بد أن أراعي أن الشباب يريد شي يحسسه أنه بذل الخطوة الأولى.

أنا أجد أنه من الجائز في الفترة الحالية حذف اللنكس من أجهزة الأخوة للتخفيف على أجهزته لكن أرجو عدم فقد الوصلة وياريت المحافظة على ناسخ السيديهات.

بس فين آراء باقي الشباب ؟؟؟

نحن نعاني مايعانيه الأخوه الفلسطينيون .. لكن هذا لايعني توقف العالم .. يجب أن نكمل المشوار .. ليكون سلاحنا ظدهم في المستقبل .. ضد أعداء الإسلام

Re: الأمل مازال موجود

المهم مثل ماقلت لك إنت إبدأ وإن شاء الله بتحصلهم حولك
    بس عندي إقتراح بما إنك بتغير التعريب من اللينكس ليش ماتفتح موضوع جديد عن التعريب عبر الويندوز
    وبعد الانتهاء ترجع الى الموضوع هذا وتكمل التعريب عبر اللينكس أعتقد كذا بيكون أفضل وبعدين لما أحد بيدخل هنا وبيشوف اول الموضوع بيهون وماراح يكمل الباقي

الخيّال

Exclamation مشاركة: منصة العمل - أرجو الدخول لبدء العمل

ولو إن الموضوع له أسابع موجود بس للتذكير .. و اللينك تحت

http://www.montada.com/showthread.php?t=291841

صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 491011121314