موضوع الطلبات (مايطلبه الاعضاء) (3) - الصفحة 38
صفحة 38 من 38 الأولىالأولى ... 1328333435363738
النتائج 556 إلى 568 من 568

الموضوع: موضوع الطلبات (مايطلبه الاعضاء) (3)

لو سمحتوا بغيت افلام غاندام وينغ اذا كانت موجوده

وانشالله ما تعبانكم ويانا

Re: موضوع الطلبات (مايطلبه الاعضاء) (3)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DraGonGreeN_Z
    لو سمحتوا بغيت افلام غاندام وينغ اذا كانت موجوده

وانشالله ما تعبانكم ويانا
    جندام وينج موجود بالكازا ومعظم برامج التنزيل وان شاء الله قريبا بحطه في الستريم لوود

شباب أنا سألت من قبل عن الإنمي ماروكو الصغيره وحبيت أعرف هل فيه فيلم ولا لأ وردت علي الأخت الأمل مشكوره وقالتلي أنا ماسمعت أنه عند فيلم لكن في جزء ثاني أنتج سنه 1995 وأبي منكم إلي يعرف اسمه يقولي ومشكورين

بسم الله الرحمن الرحيم
    اختى اموووووووووووووووووووووووولة ارجوكى المساعدة فى مشكلتى انتى عارفة مشكلة فcastel in the skyياللى من غير صوتواذا تريدين تعرفى انا من وين يا ريت على الخاص احسن لانى انا متوقع انك حتوبخينىوتطردينى من المنتدى (انتى بنت حلال وما تعمليها )على كل حال هذا الايميل الخاص بي ويا ريت تساعدينى
    wq_aq@yahoo.com
    وعلى فكرة انا اعمل فى قصة منجا وحتكمل بعد كم اسبوع كيف اعملها up load شو سيرفر خاص بي عشان يحملوها الشباب وكيف احط اللنك بعدين ارجو المساعدة
    ومع السلامة

شباب أنا سألت من قبل عن الإنمي ماروكو الصغيره وحبيت أعرف هل فيه فيلم ولا لأ وردت علي الأخت الأمل مشكوره وقالتلي أنا ماسمعت أنه عند فيلم لكن في جزء ثاني أنتج سنه 1995 وأبي منكم إلي يعرف اسمه يقولي ومشكورين
    وفي مسلسل سيزن ثاني ظهر في عام 1990 ويتكون من 38 حلقه

نشوفك على خير

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يا اخى the oniوعجبنى المقطع(بعد ما توصلك الافلام ثبعت المبلغ المتفق علية )يعنى قصدك توصل الافلام اولا بعدين ابعثلك المبلغ يعنى انت كيف تضمن انى مش رح انصب عليك وثانيا هل ستصل عن طريق البريد العادى لانه فى نصابين كثييرين فى البريد ورح يسرقوا الافلام اكيد ام انك سترسلها عن طريقشركات خاصة (زى dhl) مثلا
    ومشكوووووووووو

ها نحن نعود ثانية
    معليش يا شباب انا ناوى اخش على نضام الشراء عن طريق الانترنت فياريت اذا كان فى موضوع قديم تعطونا اياه تشوفه
    وعلى فكرة المواقع ياللى تبيع عن طريق النت توصل الطلبية الى باب المنزل او كيف بالضبط ولا تروح لفرع الشركة فى بلدك وتاخد الطلبية الخاصة بك
    والفع للمواقع كيف يكون عن طريق الكروت الذكية smart card او عن طريق حوالة مصرفية او بريدية ولا كيف بالضبط
    يرجى الشرح المفصل عشان لا يتنصب على
    اصلى ناوى اشترى كمية خيالية حوالى 70فلم دفعة وحدة
    عشان اغلق على نفسى الغرفة واقعد ايام اتفرج الى انا اصاب بجلطة انمى حادة
    تؤدى الى اصابتى بمرض الانيمشن المتصل فى الدماغ المتانمى
    وشكرا على مساعدتكم مسبقا

شباب لو سمحتوا أبيكم تقولولي شلون أبحث عن مانجا انمي معين في محرك البحث google يعني اكتب اسم الانمي واكتب يمه مانجا ولا شنو وإذا بعرف الإنتاجات المتعلقه بهذا الانمي شنو اكتب
    شباب ياريت تردون علي ضروري لأني ابيهم ضروري ومشكورين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOVELY BOY
    شباب لو سمحتوا أبيكم تقولولي شلون أبحث عن مانجا انمي معين في محرك البحث google يعني اكتب اسم الانمي واكتب يمه مانجا ولا شنو وإذا بعرف الإنتاجات المتعلقه بهذا الانمي شنو اكتب
    اذا انا بكتب مثلا

slam dunk manga
    slam dunk scan manga
    slam dunk comics
    slam dunk episodes
    slam dunk movie
    slam dunk anime

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOVELY BOY
    اذا انا بكتب مثلا

slam dunk manga
    slam dunk scan manga
    slam dunk comics
    slam dunk episodes
    slam dunk movie
    slam dunk gallery
    slam dunk anime

[
    والله يا اخى the oniوعجبنى المقطع(بعد ما توصلك الافلام ثبعت المبلغ المتفق علية )يعنى قصدك توصل الافلام اولا بعدين ابعثلك المبلغ يعنى انت كيف تضمن انى مش رح انصب عليك وثانيا هل ستصل عن طريق البريد العادى لانه فى نصابين كثييرين فى البريد ورح يسرقوا الافلام اكيد ام انك سترسلها عن طريقشركات خاصة (زى dhl) مثلا
    حبيبي وايت دراجون في مقوله تقول ثق في ناس عشان يثقو فيك اوكي وهذا أول طلب فقط لاغير وبعدين تعامل يكون عادي حقي يوصل أول وبعدين أشحن طلب اوكي عزيزي

-------------------------------------------------------------------------------------------

ها نحن نعود ثانية
    معليش يا شباب انا ناوى اخش على نضام الشراء عن طريق الانترنت فياريت اذا كان فى موضوع قديم تعطونا اياه تشوفه
    وعلى فكرة المواقع ياللى تبيع عن طريق النت توصل الطلبية الى باب المنزل او كيف بالضبط ولا تروح لفرع الشركة فى بلدك وتاخد الطلبية الخاصة بك
    والفع للمواقع كيف يكون عن طريق الكروت الذكية smart card او عن طريق حوالة مصرفية او بريدية ولا كيف بالضبط
    يرجى الشرح المفصل عشان لا يتنصب على
    اصلى ناوى اشترى كمية خيالية حوالى 70فلم دفعة وحدة
    عشان اغلق على نفسى الغرفة واقعد ايام اتفرج الى انا اصاب بجلطة انمى حادة
    تؤدى الى اصابتى بمرض الانيمشن المتصل فى الدماغ المتانمى
    وشكرا على مساعدتكم مسبقا

ج/ اممم اوكي انا راح أعلمك

على حسب بالنسبه لي انا واحد عجول يعني من أول ماتوصل رحت طبيت عليهم وبشكل عام طلبيات الانترنت كلها يجيبوها لك عند بيتكم "المفروض"

عندك عدة طرق راح أقولك من أحسنها الى أسوئها

1- الفيزا والماستر كارد
    هذي أحسن طريقه لطلب من الانترنت تسهل عليك العمليه بشكل ممتاز ومأعتقد انه فيه أحسن منها

2- تحويل الى الحساب
    على حسب معظم المواقع ماترضى تعطيك أرقام حساباته مأعرف ليش أذا في أحد عطاك يكون شيء جيد وممتاز

3-شيك المصدق
    طريقه تقليديه والبطيئه لكن فعاله تفيد ألى أي شخص ماعنده بطاقه فيزا انصح بها برغم من بطأها تأخذ شهر عشان توصل طلبيه وأكثر

عندي لك أقتراح اذا كان مكتب الارامكس موجود عندكم روح طلع لك صندوق بريد في أمريكا على طول عشان تسهل عليك سالفه شحن وترتاح لأن الشحن الى دول العر بيه عاده يكون مش مريح

ونصيحه أشتري كميه بسيطه وبعدين فكر انك تأخذ طلبيه كبيره في البدايه اوكي وبذات الى شخص أول مره يطلب من الانترنت

نشوفك على خير

احم احم
    اهلا اخوي
    معليش مازال عندى استفسارين
    قلت فى الموقع الخاص بيك انه تتعامل مع شركةfed eexحسب ما اعتقد هل لهذه الشركة فرع فى ليبيا فى مدينة بنغازى
    بعدين انا فى الوقت الحالى معنديش ماستر كارد يعنى انت تعطينى رقم حسابك
    ويا ريت نتناقش على الياهو احسن عشان منشغلش مساحة المخصصة فى المنتدى لاسئلة الاعضاء
    وهذا عنوانى
    wq_aq@yahoo.com

Red face مشاركة: موضوع الطلبات (مايطلبه الاعضاء) (3)

السلام عليكم
    هلا ياأخوان
    ممكن تعطوني تردد لقنوات انمي

وأكون شاكره لكم جزيل الشكر
    وآسفه اذا ثقلت عليكم

صفحة 38 من 38 الأولىالأولى ... 1328333435363738