صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: البس حذاء ُكل بازلاء سأساعد كل الاعضاء

البس حذاء ُكل بازلاء سأساعد كل الاعضاء

اشرايكم بالعنوان الرهيب هو رهيب لانه الموضوع حقه ارهب
    انا فرحان اعتبر محترف RPG maker 2000 رسميا الا بالـ(variable & how to change the battel way)

عشان كذا حجاوب على اي سؤال تساله

و اي طلب اضافات بطلعه من بطن الارض

واللي ما يسأل و اذا شفت الموضوع شغال بعطيكم مفاجأة تعتبر مفاجأة صدق فلا تستهينون بها لانها مفاجاة كلكم فكرتوا فيها و تتمنونها

و انا قررت بصير عضو دائم ونشط

فادعموني لانفعكم
    و
    انفعكم
    و
    انفعكم
    و
    انفعكم

على ما اعتقد ان المنتدي فية عدة احزاب و اهم حزب هو حزب الRPG maker و بعدين حزب الVisual Basic و اخيرا حزب الGame Maker وهو يماثل حزب الليكود. و سيكون برئاستي طبعا ...

اما بالنسبة لحزب الRPG maker انا عندي سوال واحد و بس ... ما هي المتعة في صناعة لعبة باللغة الإنجليزية ؟؟؟ و السؤال ياتي من عدم وجود لعبة RPG عربية إلى الان ....

وانا اقصد بالعربية ان يكون المستوى الفكري عربي و الاشكال و الاسماء عربية .... مثل خموس , عمبر و هلول :0) فاهم علي ؟؟؟

أخوي كيف اسوي بيت كبير في ال ار بي جي ميكر وعندما أضغط عليه أدخل داخل البيت
    لـــــــــــيت كل الناس طيبين
    :Thinkingo

أنا أنضم لحزب ال Game Maker وهو للاسف يمثل الاقلية في المنتدى بالرغم من انه يسوي ألعاب باللغة العربية وأحس العمل عليه أفضل وأكثر متعة من ال RPG maker لعدة أسباب:

1-لغة انجليزية فقط

2-قدراته محدودة في حجم الغرف ومقدار الطاقة وأشياء اخرى أما ال Game Maker فهو غير محدود لدرجة انه يمكن برمجة برنامج مثل الرسام عليه ويمكن أيضا كتابة الاكواد.

أسف للخروج عن الموضوع:":

حلوة فكرة الأحزاب ...
    أما أنا فأنضم لجميع الأحزاب لإني إن شاء الله بحاول أصمم من كل برنامج لعبة ":" ... بالنسبة للأخ black ash drago حالياً ما عندي أية أسئلة و لكن بس أحتاجك راح أسألك أكيد ... بما إنك صرت خبير و محترف RPG MAKER فهل عرفت حل سؤالك اللي سألتني عليه في موضوع منتدى E3 ؟؟؟
    كيف اخلي ايفنت مو موجود يعني ما يبان و لا يسد الطريق و يظهر بعد حدوث حدث معين اعرف بالسوتش لكن ابغى التفصيل
    ... بالمناسبة عنوان الموضوع ":" ":"

بمناسبة إكتسابك و حصولك على رتبة محترف في ال RPG MAKER خلينا نشوف لعبة من تصميمك قريباً

SUN OF UAE:
    اما بالنسبة لحزب الRPG maker انا عندي سوال واحد و بس ... ما هي المتعة في صناعة لعبة باللغة الإنجليزية ؟؟؟ و السؤال ياتي من عدم وجود لعبة RPG عربية إلى الان ....
    صح انه ما تقدر تكتب بالعربي لكنه سهههههههههههههههههههل
    يعني ما فيه تعقيد اما الـGAME MAKER انا من اول مجربيه و اول شي حاولت اسويه اني اسوي لعبة RPG و كنت اسعى للمستحيل و الكواد فيه صعبة مره

snake_911 : سؤالك بالرد الجاي بكتبه بعد شوي

علي.950 : 1- يمكن اعداد اللعبة باللغة العربية لكن صعبة ولكن مو لذيك الدرجة

MR. BLACK MAN: صدق القول حلوة فكرة الاحزاب لكن تعرفون قد مر المنتدى من زمان بفترة احزاب و جماعات و منظمات والحقيقة كانت اسوأ الفترات بالنسبة للمنتدى و طبعا عرفت الجابة لاني قبل كم اسبوع حللت البرنامج تحلحل و لو انك ما تدري ترا انت اللي علمتني السويتش ذلك بعد حلحلة (ايفنت) لعبتك VANDER DREAM و انا غيرت رايي بعد فترة قصيرة سترون الديمو الاول

هذا شرح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة èïون ْنوçن.png‏  

بالمناسبة احب اضيف الى خدماتي اني عندي برنامج اساطيع ان اخذ صورة و احولها الى فيديو باضافة مؤثرات فاللي يبغا يعطيني شعار شركته و احوله الى فيديو يحطه بلعبته
    بالمناسبة مستر بلاك مان تواقيعك مبهرة و اللي تحطهم بتواقيعك شخصيات محببة لك ولا انت تحطه لان شكلهم ظابط

بالمناسبة احب اضيف الى خدماتي اني عندي برنامج اساطيع ان اخذ صورة و احولها الى فيديو باضافة مؤثرات فاللي يبغا يعطيني شعار شركته و احوله الى فيديو يحطه بلعبته
    بالمناسبة مستر بلاك مان تواقيعك مبهرة و اللي تحطهم بتواقيعك شخصيات محببة لك ولا انت تحطه لان شكلهم ظابط

أنا بصراحة ما أعرف شيء عن برنامج RPG Maker بس حبيت أشكرك و أقول إني مع حزب الفيجوال بيسك و إن شاء الله بصير محترف فيه في أقرب فرصة تتوفر لي من أجل ذلك و مشكور مرة ثانية على مساعداتك للأعضاء و إحنا هذا اللي نبغاه أن تتنوع برامج تصميم الألعاب في هذا المنتدى و شكراً;-)
    لا إله إلا الله
    مشروع لتعليم أساسيات لغة الـ ++C :
    -
    موضوع لتعليم الفيجوال بيسك 6 :

شكراً لك أخي black ash drago على المساعدة الحلوة

أنا حالياً ما عندي سؤال في البرنامج لأني ما ناوي أبرمج عليه أي لعبة لأن أكثر ألعالبي أكشن بس عندي سؤال... أنت قلت :

عندي برنامج اساطيع ان اخذ صورة و احولها الى فيديو باضافة مؤثرات

ممكن تعطينا اسم هذا البرنامج و لا هو سري ؟

تحياتي

اهلا بكل الاعضاء اشوف البرنامج بدا يزدهر بعد كم رد بطلع المفاجأة للاسف المفاجأة للاربي جي ميكر فقط

اخ يمكن ما تصدق لكن هذا البرنامج في كمبوتري القديم اللي هو مطحوش بالتنزيلات و الملفات غير المنظمة و في يوم من الايام شفت قائمة البرامج اسم غير مفهوم زي @#$%#@ دخلته لقيت داخله 6 برامج زي العسل لكن للاسف لازم اضيف انه اللي يبغاني اسوي له لا زم يعطيني ايميله لاني ما اقدر احطه بالمنتدى لاني حاولت كل شي

مشكووور على الدرس ولاكني لم أفهم بعد
    لـــــــــــيت كل الناس طيبين
    :Thinkingo

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black ash drago
    إن شاء الله بس أخلص تصميم شعاري راح أعطيك إياه حتى تضيف لي عليه بعض المؤثرات

طبعاً شخصيات محببة لي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة