صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 137

الموضوع: كل واحد متاكد من نفسه 100%100 ان يقدر يلعب فاينل فانتسي 11 ( النسخه الانجليزيه ) يدخل

اخوي انا طلع لي يوم جربت البانش ERR CODE 2000

يعني مايصلح المهم الكرت اللي انت طلع لك فيه 400 وشئ شنو اسمه لأن شفت اسامي وايد وخربطت السالفه وكم سعره تقريبآ بالريال القطري او بالخليج يعني

وسؤال انا شفت جهازي مافيه لغه يابانيه لما تنزل الأمريكيه مو لازم احول الجهاز ياباني صح اقدر اخليه انجليزي؟

اسف اذا انا طولت عليك بالأسئله ويعطيك الف عافيه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد البوكواره
    اخوي انا طلع لي يوم جربت البانش ERR CODE 2000

يعني مايصلح المهم الكرت اللي انت طلع لك فيه 400 وشئ شنو اسمه لأن شفت اسامي وايد وخربطت السالفه وكم سعره تقريبآ بالريال القطري او بالخليج يعني

وسؤال انا شفت جهازي مافيه لغه يابانيه لما تنزل الأمريكيه مو لازم احول الجهاز ياباني صح اقدر اخليه انجليزي؟

اسف اذا انا طولت عليك بالأسئله ويعطيك الف عافيه

ياولد البوكواره
    انت ماحددت شنو نظام جهازك شنو ويندوز اكس بي بروفيشنال او اكس بي هوم ادشن او98 او2000 فحددلي عشان اقدر اساعدك

وبعدين ايام السكور لما كان يطلعلي 4995 و5 الاف ولت

لاني اتوقع الحين انه السكور عندي راح يزيد وايد لاني وديت كومبيوتري اطوره شوي وفي مثر بورد راح اركبها رهيييبه لشركه ام اس اي نفس الشركه لجي فورس فور او نيفادا وهي اقوه من البانتيوم واييييد

ومميزاتها كوووول تقبل السرعه لي 3600 بانيوم فور
    وتقبل اربعهجيجا رام :واو: :واو: :واو: :واو:
    والخافي اعضم واهم شي انها تدبل قوه الكرت عندك:واو: :واو: :واو:
    وشكثر بلاوي وتوها نازله بس ب50 دينار كويتي:واو: :واو: :واو:

وياولد البوكواره حددلي شنو نظام جهازك عشان اقدر اساعدك انشالله

هلا اخوي اسمح لي نسيت اكتب النوع الله يسلمك انا عندي XP بروفيشينال

حبيبي دارك ... رح هنا

http://www6.tomshardware.com/graphic...on9700-03.html

... فيه جدول مواصفات ... قارن بين مواصفات 9700 برو و جي فورس 4 ti4600 ... ما اظن فيه مجال تقارن ... مالك حق تقول جي فورس 4 احسن ... مافيه مجال انه ينافس ...

اذا بتشري من nvidia يا تشري كروت اف اكس ... ولا رح على ATI بدون كلام ....

من زمان كانت nvidia اقوى .. لكن الحين تغير كل شي ... ورح اي موقع مقارنه وشف الفرق ...

I'm counting nocturnal hours
    Drowned visions in haunted sleep
    Faint flickering of your powers
    Leaks out to show what you keep

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
    I Dont think so..
    Same Here

هلا اخوي اسمح لي نسيت اكتب النوع الله يسلمك انا عندي XP بروفيشينال

الحين اقدر اساعدك شوف انت جهازك نفس جهازي بروفيشنال
    ماتحتاج تغير لغه او اي شي و جلتي عطاني وصله للتيست هذا الي يشوف قوه جهازك في لعب فاينل فانتسي ووصلته شغاله وماتلقه احسن منها

تلقاها في موضوع انا كاتبه ان انا ابي البرنامج هذا ومو قديم دوره وتحصله بس لاتاخذ الوصله مالت زوايدك لانها ماتشتغل على الاكس بي اخذ مالت جلتي والبرنامج تقريبا حجمه 15 ميجا يعني مو وايد واتمنى اني اكون ساعتدك عاد انا قبلك كنت ماعرف شلون وتعلمت والحين انت تعلم عشان تعلم غيرك:6

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex
    حبيبي دارك ... رح هنا

http://www6.tomshardware.com/graphic...on9700-03.html

... فيه جدول مواصفات ... قارن بين مواصفات 9700 برو و جي فورس 4 ti4600 ... ما اظن فيه مجال تقارن ... مالك حق تقول جي فورس 4 احسن ... مافيه مجال انه ينافس ...

اذا بتشري من nvidia يا تشري كروت اف اكس ... ولا رح على ATI بدون كلام ....

من زمان كانت nvidia اقوى .. لكن الحين تغير كل شي ... ورح اي موقع مقارنه وشف الفرق ...

يا حبيبي انت قدييييييييييم حدك هذي المقارنه من اي قرن اهي اغلبيتها صحيحه بس كل شي فيها قديم قديييييييم

وبعدين الكرت الي انت تحبه اي تي اي 9700 نزل ولراه 9800 و9800 المطور

وانت مستانسين وايد على الخبر الي حطو في النت الي هو اي تي اي اقوى من نيفادا اذا ماتدري ياحبيبي هذا كرتك 9700 على عيني وراسي وانا مااقول ان مو زين بس في افضل منه بوايد

وبعدين اي تي اي نزلت الكرت هذا ووراه نزلت نيفادا كرتين اقوى منه مو كرت واحد

واذا تبي تعرف ان شركه اي تي اي فاشله
    ان دائما نيفادا متفوقه عليها ماعدا مره وحده تفوقت بكرت 9700 فقط لان شركه نيفادا كانت قاعد تخطط تصدر 3 كروت مع بعض مو اي تي اي بالسنه كرت

ودش موقع نيفادا وراح تنصدم لما تشوف ان الفرق بين 9700 وكروت نيفادا الاخرى اليديده وخصوصا اف اكس 5900 وراح تعرف ان اقوى من 9700 بمرتين وبعد شوي زياده بدون مبالغه عندك الموقع وروح شوف

والي يضحك ان في المقارنه الي انت حاطها اهي دليل واضح على فشل كرت 9700 تدري ليش ركز وراح تعرف ان كلامي صح

شوف المقارنه تجمع بين افضل كرت لايه تي اي والي اهو 9700 مع افشل كروت نيفادا والي هو 4600 ومنو صنفه من الكروت القويه اصلا لنيفادا

وراح تشوف ان كرت نيفادا مقارب جدا لكرت 9700 راديون وتفوق عليه في بعض الاشياء اوكي الحين دش موقع نيفادا وقارن قوت الكرت 4600 الفاشل مع 4200 تي اي 8 اكس او 4800 8 اكس او القوي جدا اف اكس 5900 وراح تلقه ان 9700 راديون بصراحه يفشل لما تقارنه وياهم اصلا مافي مقارنه
    التعديل الأخير تم بواسطة l)@RK-l)EVIL ; 06-06-2003 الساعة 01:10 AM

اخوي انا منزله ومجربه حتى هو اعمله ست اب وبعدين اشوف طلع لي

انه ماينفع حتى شوف بالمرفق انا ياحبيبي اسئلك عن الكرت اللي انت حطيت صور لنيو سيد منه لمجموعه من العابك ابي اشتريه ياريت تعطيني اسمه وياريت بعد تعطيني تقريبآ سعره كم وبالمره النسخه الأنجليزيه لا تحتاج اني احول اللغه الى ياباني اخليها انجليزي صحيح؟ واعتذر على الأطاله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.jpg‏  

حبيبي دارك .. شوف ... نوعا ما تراك رفعت ضغطي ... ناقش بأدب لو سمحت

الصوره هذي بتخليك تسكت غصب

مقارنه ... جديده .. علشان ما تقول قديمه ومدري ايش ... فيها كرتك الرهيب على قولتك 4200 8 اكس .. وفيه 4800 بعد ... وشلة اف اكس ... شف ايهم اكثر وتعال سو لي فيها فاهم .. جي فورس معجبك .. مو مشكله ... بس لا تقعد تقول للناس اقوى كرت في العالم ... خصوصا انه فيه ناس يثقون بأي كلام يقرونه

لا تقعد الحين تقولي انفيديا اقوى ومدري ايش .. هالكلام قبل ما يجي 9700 برو ...

وخذ عندك هالكلام بعد ...

The Radeon 9800 PRO makes an impressive showing, nullifying the slim lead NVIDIA's FX 5800 Ultra held over the Radeon 9700 PRO. While the newcomer achieves parity with the NVIDIA card in standard tests, it totally dominates the FX 5800 Ultra when it comes to FSAA and anisotropic filtering. Additionally, the ATi cards offer the better FSAA/ aniso implementation in our comparison. It remains to be seen whether this will change with future driver updates from NVIDIA. We'll take a closer look at image quality on both cards as soon as we have WHQL (or final) drivers for these cards.

In addition to its more compact design (single-slot solution) and its simpler (and much quieter) cooler, the Radeon 9800 PRO is also much faster than the FX 5800 Ultra in all important disciplines (FSAA, anisotropic filtering) and offers the best image quality with those features enabled. If you're looking for the fastest 3D accelerator currently available, the Radeon 9800 PRO is your chip. This doesn't make the GeForceFX 5800 Ultra a bad product by any means, but the leadership is once again firmly in ATi's hands.

Owners of a Radeon 9700 PRO need not worry, though. Their card has not suddenly become obsolete because of the Radeon 9800 PRO. While there is a difference between the two, it isn't a dramatic one, and certainly nowhere near enough to justify an upgrade, in our opinion.

هاه ... عندك اي تعليق الحين

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex
    حبيبي دارك .. شوف ... نوعا ما تراك رفعت ضغطي ... ناقش بأدب لو سمحت

الصوره هذي بتخليك تسكت غصب

مقارنه ... جديده .. علشان ما تقول قديمه ومدري ايش ... فيها كرتك الرهيب على قولتك 4200 8 اكس .. وفيه 4800 بعد ... وشلة اف اكس ... شف ايهم اكثر وتعال سو لي فيها فاهم .. جي فورس معجبك .. مو مشكله ... بس لا تقعد تقول للناس اقوى كرت في العالم ... خصوصا انه فيه ناس يثقون بأي كلام يقرونه

لا تقعد الحين تقولي انفيديا اقوى ومدري ايش .. هالكلام قبل ما يجي 9700 برو ...

قديييييييييييييييييييييييييييييييييييمه من سنه جدي

حبيبي بالنسبه لاول شي تقولي اتكلم بادب انا قاعد اتكلم بادب وماغلطت ولا قلت شي يزعل واحنا كلنا اخوان وربع انشالله وهذا موضوع نقاش فليش رفعت ضغطك وماادري شنو اوكي فلا تاخذ الامر اكثر من الازم بجديه

اول شي انت قاعد تقول 9700 ومعلق عليه وكنت ماتدري ان في9800 وانا قلتلك ان في وترى مقارنات المواقع ماتحط كل الكروت
    وثاني شي مقارنتك اليديده هذي هم قديمه وتثبت بعد نفس الكلام الي قلته قبل في مقارنتك ان الاي تيه اي فاشل ليش

انا اقولك مثل ماتلاحظ ان ال اف اكس 5800 اقوى من 9700 انزين صح كلامي ولا لا

وال اف اكس 5800 تقريبا نفس قوه 9800 وفرق بسيط جدا جدا صح ولا لا لان انا ابيك تقتنع مو بس تقراه وخلاص وعندك المقارنه وشوف

انزين شرايك اذا قلتلك ان الكرت 9800 هو اخر كرت ل اي تي اي وان كرت النيفادا هذا اف اكس 5800 في غيره اثنين ومو يديدين حيل
    وعندك الموقع وروح شوف في واحد رقمه اف اكس 5900 اقوى كرت في العالم وتدري ان الاف اكس 5800 اقل من نص قوته !!!!!!!!!
    يعني شنو معناته ان نيفادا اقوى وبعدين انا نيفادا مااشتغل عندهم عشان اقولك ان كرتهم اقوى او عشان شاري كرتهم بس هذا الصج

وبالنسبه ليش احنا ماخذين جي فورس فور تي اي لان سعره معقول مو نيفادا كروتها الثانيه على ميتين وميه خمسين فمنو مستعد يقط هذي المبالغ على كرت ام الجي فورس فور تي اي سعره معقول في من 20 لي 100 على حسب المواصفات فهمت الحين

اخوي انا منزله ومجربه حتى هو اعمله ست اب وبعدين اشوف طلع لي

انه ماينفع حتى شوف بالمرفق انا ياحبيبي اسئلك عن الكرت اللي انت حطيت صور لنيو سيد منه لمجموعه من العابك ابي اشتريه ياريت تعطيني اسمه وياريت بعد تعطيني تقريبآ سعره كم وبالمره النسخه الأنجليزيه لا تحتاج اني احول اللغه الى ياباني اخليها انجليزي صحيح؟ واعتذر على الأطاله

انت جهازك قلتلي ان وندوز اكس بي بروفيشنال نفس جهازي ماتحتاج تحول اللغه الى ياباني بس انت متاكد خذيت وصله جلتي لانها شغاله تمام عندي

المهم على حسب مااعتقد ان الكلام الياباني الي طالعلك في المربع قاعد يقولك ان كرت الشاشه عندك ضعيف فاشتر غيره اذا كان موزين او قديم

بس انت لا تستعجل تاكد اول من وصله جلتي وجربها والملف لما تسحب الوصله يجي على طريقه ستب لازم تسويله انستول بعدين يشتغل تمام

المهم اذا تبي نفس كرتي والله انا حصلته ب60 دينار اقل شي من محل قبل جم يوم يبيع جمله واسمه جي فورس فور تي اي 4200 في تي دي 8 اكس وفي واحد احسن منه بشوي فرق بسيط يعني مايسوه تشتري نفسه الاسم بس 4800 وفي كل المميزات

بس انت يمكن في اشياء ماتبيها تقدر تحصل نفسه بس بدون المميزات واضعف منه ب20 دينار او 25 دينار

واذا عندك اي سؤال اسال انا في الخدمه":"

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة l)@RK-l)EVIL

انت جهازك قلتلي ان وندوز اكس بي بروفيشنال نفس جهازي ماتحتاج تحول اللغه الى ياباني بس انت متاكد خذيت وصله جلتي لانها شغاله تمام عندي

المهم على حسب مااعتقد ان الكلام الياباني الي طالعلك في المربع قاعد يقولك ان كرت الشاشه عندك ضعيف فاشتر غيره اذا كان موزين او قديم

بس انت لا تستعجل تاكد اول من وصله جلتي وجربها والملف لما تسحب الوصله يجي على طريقه ستب لازم تسويله انستول بعدين يشتغل تمام

المهم اذا تبي نفس كرتي والله انا حصلته ب60 دينار اقل شي من محل قبل جم يوم يبيع جمله واسمه جي فورس فور تي اي 4200 في تي دي 8 اكس وفي واحد احسن منه بشوي فرق بسيط يعني مايسوه تشتري نفسه الاسم بس 4800 وفي كل المميزات

بس انت يمكن في اشياء ماتبيها تقدر تحصل نفسه بس بدون المميزات واضعف منه ب20 دينار او 25 دينار

واذا عندك اي سؤال اسال انا في الخدمه":"

مشكوووووووور ان شاء الله اليوم او بكره اروح اشوف الكرت اذا موجود او لا وكم سعره وبالمره اسئل راعي المحل عن مميزات الكروت لأن خلفيتي بالكروت ضعيفه جدآ وبالمره اشوف المناسب لي ويصلح للعب اللعبه

مشكور مره ثانيه

ملاحظه: اخواني ايفل واليكس السالفه ماتسوى انكم تتهاوشون واخرتها تزعلون خلاص اعتقد الكل قرى كلامكم وراح يشتري الكرت اللي يبيه

واسف على التدخل

وش الي قديم انت ... فيها كل الكروت ما عدى 5900 لانه لسى ما اكتمل ...

طيب ... انت شف بكم كرت 5800 الترا ... وبكم 9700 برو .. كلهم نفس الاداء .. بس شف فرق السعر

المشكله من اليوم وانت تقول تي اي وتي اي ... ما جبت سيرة اف اكس .. ويوم اثبت لك انه تي اي فاشل جدا مقارنه ب 9700 برو .. جيت قلت لي شف اخر كرت نزلوه انفيديا ... طيب اذا انت تقدر تشري اخر كرت نزل بسعر وقدره ...... غيرك ما يقدر ...

وبعدين حتى لو كان رخيص .. ما راح اشتري شي توه نازل وما جربوه الناس ...

وسلامتك ... اهم شي اني اثبت لك انه 9700 برو هو احسن شي للمستخدم المنزلي حاليا ... الا الي يقدر يجيب 9800 برو ولا 5900 الترا ... مع اني اشك انه فيه احد بيضيع فلوسه على شي ما جربوه الناس

شف في المقارنه الي راحت كرتك 4200 8 اكس كم جاب .. و 9700 برو كم جايب ... اكثر من الضعف ... يا حبيبي

لا تقعد تقول للناس كرتي اقوى كرت ومدري ايش ... راجع معلوماتك اول

اعصابكم شباب .. كل هذا عشان كرت الشاشة .. والله ما يسوى ..

ينصحون بمنتدى البي سي .. هناك فيه خوش مقارنات للكروت .. و مع صور

كبيرة حتى .. عشان يقتنع كل طرف برأي الثاني ..

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة