صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 137

الموضوع: كل واحد متاكد من نفسه 100%100 ان يقدر يلعب فاينل فانتسي 11 ( النسخه الانجليزيه ) يدخل

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Neo Cid
    اعصابكم شباب .. كل هذا عشان كرت الشاشة .. والله ما يسوى ..

ينصحون بمنتدى البي سي .. هناك فيه خوش مقارنات للكروت .. و مع صور

كبيرة حتى .. عشان يقتنع كل طرف برأي الثاني ..

ولد البو كوارة

اللي طلعلك يعني كرت الشاشة ما يصلح للعبة

غيره

سلام

[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE_ZODIAC
    ولد البو كوارة

اللي طلعلك يعني كرت الشاشة ما يصلح للعبة

غيره

سلام
    [/QUOT

you are right because in the picture they write diretx

so i think its from the card

but im not sure

and i cant type arabic today :"

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد البوكواره

مشكوووووووور ان شاء الله اليوم او بكره اروح اشوف الكرت اذا موجود او لا وكم سعره وبالمره اسئل راعي المحل عن مميزات الكروت لأن خلفيتي بالكروت ضعيفه جدآ وبالمره اشوف المناسب لي ويصلح للعب اللعبه

مشكور مره ثانيه

ملاحظه: اخواني ايفل واليكس السالفه ماتسوى انكم تتهاوشون واخرتها تزعلون خلاص اعتقد الكل قرى كلامكم وراح يشتري الكرت اللي يبيه

واسف على التدخل

اسف اخوي رديت عليك متأخر لاني ماانتبهت لسؤالك

اذا تبي كرت كامل المواصفات مع كل المزايا الموجوده عندي لك كرت 60 دينار ورسومه كوول وكل الالعاب تشتغل علي ميه في الميه اذا كان جهازك سرعته 1000 فقط وكافي مع 128 رام فانت شنو مواصفات جهازك

واذا تبي كرت زين ممتاز بس مافي كل المزايا مثلا ماتقدر تعرض شاشه الكومبيوتر على التلفزيون او من الفيديو على الكومبيوتر مافي ال8 اكس لتقويه الرسوم اذا مو محتاجهم في كرت ب25 دينار وجي فورس 4 من نيفادا وقوي 128 ميجا فخذه ولا تاخذ 64 او32 ميجا لان فرق السعر بسيط جدا يعني 25 دينار سعر مناسب لكرت شاشه ويعتبر رخيص بالمواصفات القويه هذي

ولا تاسف على تدخلك عادي انت عضو في المنتدى ويحقلك تقول رايك اذا فرضا مو عاجبك الي صاير

هلا دارك ايفل اخوي انا مواصفات جهازي مو ممتازه وايد بس زينه تفضل شوف هو بانتيوم 4 سرعته 1700

الرام 256 النظام هو انتيل وبعد فيه شئ اسمه سيليريون ماعرف شسالفته لو توضح لي جزاك الله خير وعشان تتأكد من المعلومات هذي صوره ويعطيك الف عافيه اخوي ماقصرت والله حبيب قلبي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.jpg‏  

سؤال ثاني بما اني اعتبرك خبير بالكمبيوترات ياريت تقيم جهازي هم ثلاث خيارات

1-سئ
    2-سئ
    3-سئ

:6 :6 :6 :6

امزح معاك هم يا سئ او جيد او ممتاز

هلا دارك ايفل اخوي انا مواصفات جهازي مو ممتازه وايد بس زينه تفضل شوف هو بانتيوم 4 سرعته 1700

الرام 256 النظام هو انتيل وبعد فيه شئ اسمه سيليريون ماعرف شسالفته لو توضح لي جزاك الله خير وعشان تتأكد من المعلومات هذي صوره ويعطيك الف عافيه اخوي ماقصرت والله حبيب قلبي

تسلم حبيبي وانا مو خبير بالكومبيوترات تقدر تقول ربع خبير

شوف جهازك حاليا مو سيئ ولا ممتاز جدا يعني متوسط

السيئ الي فيه ان بانتيوم 4 سيليرون (سيليرون جدا جدا سيئ ومن اسوء الانواع واتوقع انك انت متاذي منه ومن بطئه )) اما باقي المواصفات تمام بس هم يبيلها تعديلات

شوف اذا تبي تلعب اي جيم وبرسوم قويه وتعرض افلام فيديو تطلع واضحه حتى لو تخلي العرض بكل الشاشه وكومبيوترك يصير سريع اسمع الي اقوله عدل وانتبه

يعني الزبده تبي جهازك يصير كوول مو بس زين اخليلك اياه اكثر من زين وبسعر قليل لكن مع تطويرات قويه

1-عندك اول شي المعالج بدله اخذ بانتيوم 4 سرعه 2000 رخيص وقوي ترى 2000 مو شوي ولا تستهين فيها ((سعره تقريبا 40 دينار))

2-زيد الرامات بعد وحده 256 عشان يصير المجموع 512 ((15 دينار تقريبا))

3-اخذ كرت جي فورس 4 بقوه 128 ميجا تحصل ب25 دينار اذا ماتبي تعرض من الكومبيوتر على التلفزيون بس اذا تبي هذي الميزه يغلى الكرت

يصير المجموع كله 80 دينار ((يعني الف ريال سعودي او الف درهم اماراتي ))ويصير جهازك يشغل اي جيم على ضمانتي حتى لو فاينل فانتسي 11 وبسهوله بعد ويصير جهاز قوي بعد وسريع جدا مو اي كلام

واذا عندك اي سؤال اسأل انت مو غريب

بس اذا تعرف الموثر بورد مالتك شنو نوعها افضل انك تقولي اسمها ((اذا ماتعرفها اول ماتشغل الجهاز قبل لا تطلع كلمه وندوز شنو الكلمه الي تطلعلك ؟؟ عشان اقولك اذا زينه او مو زينه عشان تبدلها والموثر بوردات لا تخاف في انواع زينه ورخيصه

تسلم والله الف ريال سهله ومستعد اقوي اكثر لين صدور الأنجليزيه خبرك خاطري العب شئ انا فاهمه انا الله يسلمك اول ماشغله تطلع لي شاشة زرقاء بالنص مكتوب انتيل يعني الموثر بورد انتيل هذا زين او لا

على فكره مجرد سؤال اقدر ارفع لعبه انا العبها بالسوني 2 الى الكمبيوتر يعني فلم واخزنه وكم سعره تقريبآ الكرت هذا اعتقد قريت من قبل انه ب60 دينار يعني عندنا بقطر يمكن 700 ريال والله ميزه تستحق اني ادفع فيها بس الله العالم يمكن ابدل رايي ويعطيك العافيه والله وترى انت تعتبر نفسك مو خبير اما انا اعتبرك خبير واكثر بعد

على فكره مجرد سؤال اقدر ارفع لعبه انا العبها بالسوني 2 الى الكمبيوتر يعني فلم واخزنه وكم سعره تقريبآ الكرت هذا اعتقد قريت من قبل انه ب60 دينار يعني عندنا بقطر يمكن 700 ريال والله ميزه تستحق اني ادفع فيها بس الله العالم يمكن ابدل رايي ويعطيك العافيه والله وترى انت تعتبر نفسك مو خبير اما انا اعتبرك خبير واكثر بعد

مشكور حبيبي على اطرائك بس هم اضل انا مو خبير لان هذا الواقع انا اقولك اعرف بعض الاشياء مو كلها

المهم انت لوحتك انتل اوكي خلها تمام مو مشكله
    والالف ريال الي راح تدفعها راح تخلي جهازك كانه يديد وقاعد اقولك يشغلك اي لعبه وبرسوم قويه قويه جدا اذا طورته مثال ماقلتلك

وبالنسبه للكرت كل ماتزيد مميزاته يغلى شوف انا الحين اشرحلك بشرح بسيط عشان تعرف بعض الاشياء اوكي

الكرت الي قلتلك اياه ب25 هذا تمام بالرسوم لكن ماتقدر تعرض منه على التلفزيون او من التلفزيون على الكومبيوتر

شوف اذا كان في الكرت tv-out تقدر تعرض شاشه الكومبيوتر على على التلفزيون (انا راح اسوي جذي العب فاينل فانتسي 11 من الكومبيوتر بس راح اكون اطالع التلفزيون والعب لاني راح اكون عارض اللعبه على التلفزيون))

وفي شي ثاني اسمه video-in هذا فرضا قاعد تلعب بلاي ستيشن 2 على التلفزيون تقدر تخليه يعرض على الكومبيوتر وتسجل في الكومبيوتر

واذا تبيه كرت قوي وفي المميزتين هذول سعره 60 دينار يعني 750 ريال بروحه واسمه (هذا النوع قوي واذا مايعجبك مو مشكله تقدر تبدله على راحتك) G FORCE 4 TI4200 VTD 8X 128 MB

وهذا الكرت في كل الي تبيه وقلت عنه انت بعد

وانشالله اكون وصلتلك المعلومه الي كنت تبي تعرفها

تسلم والله ومن الحين لين شهر 11 اكون زدت على ذيه بأكثر ان شاء الله بس انا في سؤال محيرني يالطيب شفت الرام انا عندي 256 وانت ماشاء الله 1 جيجا

السؤال هذا شيسوي؟؟؟؟؟؟؟ لأن مو عارف شغلته بالضبط

تسلم والله ومن الحين لين شهر 11 اكون زدت على ذيه بأكثر ان شاء الله بس انا في سؤال محيرني يالطيب شفت الرام انا عندي 256 وانت ماشاء الله 1 جيجا

السؤال هذا شيسوي؟؟؟؟؟؟؟ لأن مو عارف شغلته بالضبط

الرام 1 جيجا تقريبا 70 او 60 دينار مايسوه

حط انت زياده 256 ويصير المجموع عندك 512 يعني نص جيجا وتره كافي

الرام شنو الحين اقولك
    (يعني مثلا مرات لما تفتح مواقع وايد يمكن يعلق الجهاز او لما تفتح ملفات وايد نفس الوقت يعلق او لما تلعب لعبه ويطلعولك شخصيات وايد تشوف بطئ في الجهاز فالرام يساعدك ان ماتصير معاك هذي الاشياء وصدقني اذا خليته نص جيجا 512 ترى كافي بس اذا تبي زيد يصير

والحين ترى الاغلبيه حاطين 256 بس انت زيده ويصير 512 والله يصير اوكي

هلا تسلم والله معاك حق الجهاز يصير بطئ ويعلق وايد الحين يعني لازم احط بانتيو4 سرعته 2000 واشتري كرت جديد يا اما اللي 25 دينار او 60 دينار وازيد الرام واسويه 512 اوكي ان شاء الله قبل اللعبه يكون كل شئ جاهز ونلعب ان شاء الله اقول ترى فكرة الجروب الكويتي بس مو حلوه

بعدين شلون العب معاكم:6 وتعرف شباب قطر مو مال العاب ونت كله مواتر وسباقا نص الليل

يعني يرضيك العب بروحي:6 <=== يكسر الخاطر مسكين

الأسم المفروض يكون

GULF SLAYER

او اقول عادي ترى امزح مافي مشكله حتى لو الأسم كويت سلايرز

انا بدش معاكم بدش طيب غصب داش:6

هلا تسلم والله معاك حق الجهاز يصير بطئ ويعلق وايد الحين يعني لازم احط بانتيو4 سرعته 2000 واشتري كرت جديد يا اما اللي 25 دينار او 60 دينار وازيد الرام واسويه 512 اوكي ان شاء الله قبل اللعبه يكون كل شئ جاهز ونلعب ان شاء الله اقول ترى فكرة الجروب الكويتي بس مو حلوه

بعدين شلون العب معاكم:6 وتعرف شباب قطر مو مال العاب ونت كله مواتر وسباقا نص الليل

يعني يرضيك العب بروحي:6 <=== يكسر الخاطر مسكين

الأسم المفروض يكون

GULF SLAYER

او اقول عادي ترى امزح مافي مشكله حتى لو الأسم كويت سلايرز

انا بدش معاكم بدش طيب غصب داش:6
    انا مو قصدي انك ماتلعب ويانا انا قصدي ان احنه لو نسوي جروب بس للكويتين (وادري ان ماراح يكفي جروب واحد راح نسوي عده جروبات لان ماشالله الكويتين الي يبي يلعبون اللعبه وايد مو شوي))

فانت تنضم مع احد الجروبات يصير بس انا قصدي كان نسوي جروب واحد خاص للكويتين (لافضل لاعبين الكويت <طبعا انا اكيد وياهم >))

وترى راح تحصل وايد كويتين في اللعبه وانضم عادي مو مشكله
    بس انت ضبط جهازك عشان تلعبها مع اول الناس اوكي

بس انا ابي العب بجروب فيه اعضاء المنتدى وخاصتآ جلتي وانت بالذات وزويداك

يعني شوفوا انا فارض نفسي عليكم غصب طيب:6

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة