صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 157

الموضوع: جوائز IGN و GameSpy لأفضل ألعاب E3 والفائز هو......

بيرن اوت2 و نيد فور سبيد ليستا حصريتين و نسخة البلاى2 افضل
    نيد فور سبيد بلاي ستيشن2 أفضل لكن بورن آوت الكيوب أفضل (روح جيم سبوت)

كم لعبة اربى جى رائعة او مميزة عند الكيوب الجواب زيلدا و قد تكون فف البلاى2 تعرف ايش عنده ماذا عن العاب القتال الحصرية مثل تكن4 ايش العاب الطيارات الى عند الكيوب العاب استراتيجية العاب على طريقة ديناستى واريور العاب بلات فورم متجددة ؟
    أولا انت تقلب المناقشة لاى مين أفضل بشكل عام (وأنا أقول البلاي ستيشن2 و يكفي صدوره قبل عام كامل) لكن أنا أتكلم عن عام 2003 فقط..

و على فكرة ألعاب بلات فورم على الكيوب موجودة (سونك 1+2 - ماريو سن شاين - واريو وورلد - بيلي هاتشر من سونك تيم)

بالنسبة لذا سيمز موجودة على الكيوب + النسخة القادمة ستوصل بين ذا سيمز الكيوب و الأدفانس..

فيرست بيرسون على البلاى2 فى العاب قوية مثل تيم سبلنتر 2 و ريد فيكشن2 و مبيعاتهم عالية جدا
    موجوجين للكيوب كلهم..

القوائم الرسمية لى الالعاب المنتظرة هذو مو قائمة اكثر الالعاب المنتظرة اليابانية
    لا هذه قائمة تواريخ الإصدار الأمريكة ما تشوف ستار وورز؟ ايش يجيبها في قائمة الإنتظار الياباينة ?:

زيلدا كم اخذت من جيم سبوت و كم اخذت فف10 من فاميستو الفريق واحد بس من اى جى ان الفرق واحد ايضا و رسوم فف10 افضل من هذى ولا نسيت تفاصيل الوجه و الملامح
    زيلدا أفضل أهم شي و في مواقع غير جيم سبوت و IGN و فاميتسو و روح موقع جيم رانكنجز و بتشوف ويند و يكر سادس أفضل لعبة بالتقييمات في التاريخ!

زيلدا كم اخذت من جيم سبوت و كم اخذت فف10 من فاميستو الفريق واحد بس من اى جى ان الفرق واحد ايضا و رسوم فف10 افضل من هذى ولا نسيت تفاصيل الوجه و الملامح
    ننتظر و نشوف تومب رايدر مع إن العروض لا تبشر بالخير..

الالعاب ما صدرا علشان تحكم على مستواها
    بعضها ألعاب جديدة مثل ساي جيرلز و ريد ديد ريفولفر (يعني ما في موقع حمسني لها للآن) ، و بعضها ألعاب مش بمستوى الكبار مثل أنلمتد ساجا اللي عطوها مجلة EGM 2.5\10

زيو اثبتلك اكثر من مرة
    صحيح متى؟ يمكن نسيت أنا و يمكن ما بدأنا بعام 2003 لليوم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell

نيد فور سبيد بلاي ستيشن2 أفضل لكن بورن آوت الكيوب أفضل (روح جيم سبوت)

أولا انت تقلب المناقشة لاى مين أفضل بشكل عام (وأنا أقول البلاي ستيشن2 و يكفي صدوره قبل عام كامل) لكن أنا أتكلم عن عام 2003 فقط..

و على فكرة ألعاب بلات فورم على الكيوب موجودة (سونك 1+2 - ماريو سن شاين - واريو وورلد - بيلي هاتشر من سونك تيم)

بالنسبة لذا سيمز موجودة على الكيوب + النسخة القادمة ستوصل بين ذا سيمز الكيوب و الأدفانس..

موجوجين للكيوب كلهم..

لا هذه قائمة تواريخ الإصدار الأمريكة ما تشوف ستار وورز؟ ايش يجيبها في قائمة الإنتظار الياباينة ?:

زيلدا أفضل أهم شي و في مواقع غير جيم سبوت و IGN و فاميتسو و روح موقع جيم رانكنجز و بتشوف ويند و يكر سادس أفضل لعبة بالتقييمات في التاريخ!

ننتظر و نشوف تومب رايدر مع إن العروض لا تبشر بالخير..

بعضها ألعاب جديدة مثل ساي جيرلز و ريد ديد ريفولفر (يعني ما في موقع حمسني لها للآن) ، و بعضها ألعاب مش بمستوى الكبار مثل أنلمتد ساجا اللي عطوها مجلة EGM 2.5\10

صحيح متى؟ يمكن نسيت أنا و يمكن ما بدأنا بعام 2003 لليوم

من العاب البلات فورم الى ذكرتهم ماريو هو الى يستحق الاحترام

غير حصرية نعم لكن يمكن لى اى احد ان يلعب بيها على البلاى2 من دون الحاجة الى ان يشترى جهاز ثانى (( انت كنت تقول هذا الكلام))

انا كنت اتكلم عن انتظار متل جير و قتلك فى القوائم الرسمية يعنى قائمة الانتظار الرسمية مو موعد الاصدار

ما اعتقد ان فى مواقع اهم من جيم سبوت و اى جى ان و مجلة فاميتسو

egm سيبها فى حالها اكبر متعصب شفته لى نينيتندو بكل مراجعيها التمد ساجا لعبة فيها تسلية كشىء اساسى يعنى يكون تقديرها 7 ممكن

فى اكثر من مرة و اكثر من مناقشة انت ادرى بيهم

سى جيرلز انطباع جيم سبوت كان جيد و مدح الاكشن و قال انها جدا واعدة ريد ديد ريفولفر لعبة عادية لكنها ممتعة

وشكرا

أنا ما أحب الأون لاين فمش مهتم ب11 ، و 10-2 شكلها لعبة بنات ، أما 12 فإنها بتنزل عام 2004 في اليابان يعني تو الناس عليها..
    ما تحب الاونلاين هذا رأيك الشخصي و احتفظه لنفسك افضل ... لانه الكثير تمنوا لعبة أربيجي اونلاين تكون قويه و تحقق الحلم مع فاينل فانتسي 11

فف 10-2 العبها بعدين احكم...يعني تبي واحد يحكم على ماريو سن شاين بدون ما يلعبها ؟ خلاص ماريو سن شاين لم تكن بالمستوى المطلوب (( استند على جيم سبوت )) و ادخل ايضا منتدى فاينل فانتسي و اسئل و خلهم يقولون الاراء و محد فيهم انهى اللعبه و ذمها و لا طلع فيها شيئ !.. و ايضا اذا كنت تعتقد انهم مجموعة متعصبين ادخل جيم سبوت و اقرا البرفيور حقها و اظن هذا كله كافي ...

فاينل فانتسي 12 ستصدر في السنه الماليه هذي يعني قبل نهاية شهر 4 القادم في اليابان

أفضل لعبة مطاردات بالتاريخ ...... جراند ثيفت اوتو 4
    مو مهم انك تشوف لها صور او شيئ اهم شيئ تاريخ اللعبه و الي لقبوها بأسطوره .. تعتقد ماريو 128 ماراح تطلع بمستوى السلسله ؟!؟!...لازم ياخذون وقت كافي علشان يصدرون لعبه تكس السوق الامريكي و تطور الجرافيك كثيرا ....

2004 يصير خير..
    2004..2005 .... اخذ وقتك يا كوجيما ....

مش مهتم بالطيارات
    اجل لا تهتم بستار فوكس ارامادا

في اليابان فقط و بتصر للكيوب لاحقا..
    ما في لعبه يابانيه مشهوره الا و تنزل اللعبه الامريكيه ....اللعبه اعلنوها للبلايستيشن 2 فقط

ما أحب الأون لاين و عندي ريسدنت ايفل 4 في 2004 ..
    اقولك مره ثانيه اذا ما تلعب اونلاين في غيرك يموتون بالاونلاين و رغم حصرية السلسله الا و كابكوم مهتمه بالبلايستيشن 2 الى الان و بتصدر له رزنت ايفل اونلاين افكار جديده و اول مره و شوف شلون عشاق اللعبه انهبلوا .... اشوفك قاعد تذكر العاب 2004 !

مرة أخرى ألعاب عام 2004.. احنا نتكلم عن هذه السنة
    العاب هالسنه و لا الي وراها ...1 بالنسبه لي ... و علشان ياخذون وقتهم بالتصنيع و ما نبيهم يستعجلون عليها

ما شفناها في E3 و لا سمعنا متى بتنزل؟
    كل شيئ بوقته حلو ....وسوني اشبعتنا بالعابها الرائعه في E3

أون لاين.. و أنا ما أحب الألعاب الأمريكية الحربية..
    مشكلتك ....

أخيرا هذه اللعبة اللي راح أشتريها بدون نقاش + ستصدر هذا العام (نوفمبر)
    يمكن علشان قلت الادفانس ؟!؟!

يوجد أفضل منها ألعاب أخرى..
    أي العاب ؟ اي جهاز ؟

سمعت إن اللعبة ليست بالمستوى المطلوب و لم تحقق المبيعات المنتظرة في اليابان..
    اللعبه وصلت للمستوى المطلوب و زياده (( اسئل مجربين )) ...اما المبيعات السبب :

1-صدرت بين لعبتين قويتين باليابان و هم سوبر روبوت و الاسطوره فاينل فانتسي 10-2 و اعتقد هذا سبب كافي

2- صدرت وفيها بعض المشاكل ... اشتراها البعض و علم البعض و ما اشتروها

ستصدر عام 2004 في اليابان ، يعني في أمريكا يمكن 2005
    اول مره اشوف ترجمه تاخذ سنه كامله !

ما سمعت عنها للآن + لا يوجد صور و لا اسم رسمي + ما في أمل تصدر عام 2003 ..
    موجده بكنقدوم هارتس و هي نهايه سريه ...طلعتها و لا لا ؟ و اعتقد في 2004 علشان بيدخلون شخصيات دراجون كويست و ستار اوشن

اما عن زينوساجا 2 فهاللعبه اسطوره ... اسئل زينو (( المراقب )) ؟!

و شكرا

مقارنه بين فاينل فانتسي 10 و زلدا ويند ويكر :

بذمتك زينو وين المقارنه ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة ash 90 ; 25-05-2003 الساعة 01:05 AM

هل يوجد لعبة محاكاة حياة مثل أنمل كروسنج؟
    اينعم في ...

احم احم....
    عندي بعض النقاط أريد طرحها:

زيلدا ويند ويكر بحكم تجربتي Kicks FF10's Butt........يكفيك بس موسيقى الأفتتاحية حقت ويند ويكر.....توديك عالم ثاني!.....فف10 ممتازة بس أسوء جزء في السلسلة بالنسبة لي........ويند ويكر لعبة خيالية رائعة,رسومها ممتازة و10على10 وهي أفضل لعبة أر بي جي بلا منازع على الأجهزة الثاثة حتى الآن!

زينوساجا اللعبة .......رائعة بس مش مثل دارك كلاود2هذي الأسطورة!...يعني أعطيها 85%(بغير اسمي بخليه دارك كلاود:6 )

ريد ديد ريفولفر ألغيت ضمن ال18 لعبة الملغاة من كابكوم,ماعندي وصلة مباشرة بس دليل اللعبة لم تعرض في اي3

فف10-2 وصمة سيئة على السلسلة......رأي شخصي ونظرة للتقديرات.....بتقولي مبيعات بقولك انتر ذا مارتيكس باعت مليون في أسبوع وتقديرها 64%......ودراجون بول وغيرهم

العرض السري في كيندوم هارتس1 لم يكن لكيندوم هارتس2 بل كان بعنوان another side........وبما أنه لايوجد اعلان رسمي أو صور فكيندوم هارتس2 لاوجود لها!!!

رزدنت ايفل آوتبريك:أفضل لعبة رعب بالتاريخ؟.......مااعتقد......تبدو جميلة؟.....هذي نعم

تومب رايدر6 من العروض من اي3 بصراحة لاتبدو الا.....لعبة مغامرات عادية.....أنا أنتظر جاليون من توبي ماجواير صانع السلسلة الأصلي":"

اذا لم تصدر فيبل هذا العام أو هالف لايف2 أو دي اكس2 للاكس بوكس فأعتقد قائمة الكيوب في الألعاب ل2003 قد تكون الأفضل........قد

أنيمال كروسينج لايوجد لعبة مثلها على أي جهاز ءاخر وبالنسبة لي أروع من ذا سيمز بمراحل.............جربوها;-)

فيوتفل جوي من أهم ألعاب هذه السنة بدون نقاش.......

ساي جيرلز=برودكت نومبر3...........شوفوا العروض وقارنوا!

كريستل كرونكل نظرا لطول فترة تطويرها فأعتقد على الأقل ستكون شيء جديد ومسلي خاصة للعب الجماعي.

ايس كومبات سيتم تدميرها من قبل..........كريمسون سكايز with no single doubt":"

أش90......شفيك شايفنا رجال أعمال تتعامل بالسنوات المالية؟ :6 .....نحن نعرف السنة تبدأ يناير تخلص ديسمبر

بالنسبة لي وأكرر بالنسبة لي هذا العام الألعاب المدمرة(فوق ال90%) للأجهزة بالنسبة لي هي:

بلاي ستيشن2=
    جاك2
    راتشيت2
    ستار أوشن3

هذي الألعاب الي أعتبرها مدمرة فقط
    سوكوم2,سيفون فلتر,تومب رايدر,فف11........كلهم ماتوقع لهم فوق التسعينات في الــ%

جيم كيوب=
    روج سكوادرون3
    بيكمن2
    اف-زيرو

ماريو كارت,أفلانش,بيتفول جوي كلها أتوقع ثمانينات

اكس بوكس=
    فيبل
    هالف لايف2
    دي اكس2
    ستار وورز:فرسان الــ.......................الخ:6
    بروت فورس

ميدتاون3,سوديكي,جوليز,كريمسون سكايز كلها أتوقع في الثمانينات أيضا

سلاموف:-)

Nintendo is back

أقول للتنين و اش90 ، أنا ما أقارن الأجهزة بشكل عام و إنما أقارن اصدارات النصف الأخير من 2003 يعني ما يحتاج تتكلمون عن ألعاب عام 2004..

ما يحتاج أرد على كل نقطة لأنكم خرجتوا عن الموضوع أساسا..

و انت يا اش90 تبي زينو يرد عليك هذا هو رد عليك اقرأ و استمتع

صراحة في تعليقات منكم ?: مثل اللي يقول لي لا تهتم بستار فوكس ارمادا.. هذه لعبة طيارات أركيد و الأخرى لعبة محاكاة حقيقية يعني اختلاف تام..

و بعدين انت ما فهمتوني للحين ، فاينل فانتسي 10 ما تعجبني (أنا ما قلت فاشلة) بس بالنسبة لي شخص لعبت 7 و 8 أعتبر أروع بكثير و فاينل فانتسي 10 عار على السلسلة خصوصا من ناحية الشخصيات و القصة و أنا أنتظر 12 بفارغ الصبر أما 10-2 هذه شطبتها من قاموسي..

شوفوا كلام زينو منطقي جدا ما أشوف فيه شيء منحاز..

-------------------

تبون تناقشوني في ألعاب النصف الثاني من 2003 أوكي و قارنوها بألعاب الكيوب في نفس الفترة و أنا متأكد إن الكيوب متفوق لأني ألقيت نظرة على ألعاب الجهازين.. لكن تكلموني عن ألعاب مش موجودة أو ألعاب عام 2004 فخلوا لها موضوع ثاني..

و حياكم الله أني تايم ;-)

http://cube.ign.com/articles/410/410151p2.html
    أدري........

حتى أنا مستغرب?:
    بس عشان ماتظلمنا زيل اذا جات لعبة ولا لعبتين مخييبين لآمال

Nintendo is back

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
    http://cube.ign.com/articles/410/410151p2.html
    أدري........

حتى أنا مستغرب?:
    بس عشان ماتظلمنا زيل اذا جات لعبة ولا لعبتين مخييبين لآمال
    أصلا ما جبت سيرتها هذه اللعبة من قبل و لا أحد توقع لها نسبة كبيرة على أي حال.. ننتظر بروت فورس يوم 28 مايو ;-)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell

أصلا ما جبت سيرتها هذه اللعبة من قبل و لا أحد توقع لها نسبة كبيرة على أي حال.. ننتظر بروت فورس يوم 28 مايو ;-)
    مب أنت كنت تقول متحمس لها هي وتيوب سلايدر وواريو وورلد وألعاب ثانية!؟......قبل كم من شهر في أحد مناقراتنا:6

Nintendo is back

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

مب أنت كنت تقول متحمس لها هي وتيوب سلايدر وواريو وورلد وألعاب ثانية!؟......قبل كم من شهر في أحد مناقراتنا:6
    متحمس؟! أنا ما لعبت الجزء الأول و لا شفته و لا حتى فكرت أنزل له عرض ، اذا انت متأكد من هالشي جيب لي وصلة علشان يمكن أنتقم من نفسي :6

ولو إني كنت حاب من بداية المناقشة..لكن راحت علي :6
    في شي بسيط..او شيئين..
    المناقشة الحين اغلبها على العاب..2004 و 2003 فيش كل هلمناقشة وكل هذا التعب ؟!
    والشي الثاني المهم ..قرأته بالصدفة ..
    ريد ديد ريفولفر ألغيت ضمن ال18 لعبة الملغاة من كابكوم,
    ما الغوا اللعبة..اكبر دليل الصور الجديدة لها !

ما ادري ليش الناس مو مقتنعة بالحقيقة والواقع

جيت على اخر المناقشة...بس هالسنة الكيوب هو الافضل صراحة...بعده الاكس بعدين البلاي2

سوديكي
    هذي متى بتنزل؟

--

زيلدا ويند ويكر بحكم تجربتي Kicks FF10's Butt........يكفيك بس موسيقى الأفتتاحية حقت ويند ويكر.....توديك عالم ثاني!.....فف10 ممتازة بس أسوء جزء في السلسلة بالنسبة لي........ويند ويكر لعبة خيالية رائعة,رسومها ممتازة و10على10 وهي أفضل لعبة أر بي جي بلا منازع على الأجهزة الثاثة حتى الآن!
    جيم سبوت الي تثق فيه معطي اللعبتين نفس التقدير ... و هذا رأيك

زينوساجا اللعبة .......رائعة بس مش مثل دارك كلاود2هذي الأسطورة!...يعني أعطيها 85%(بغير اسمي بخليه دارك كلاود )
    انتظر اليوم الي يعلنون فيه دارك كلاود 3 :"

ريد ديد ريفولفر ألغيت ضمن ال18 لعبة الملغاة من كابكوم,ماعندي وصلة مباشرة بس دليل اللعبة لم تعرض في اي3
    شوف هذا خبر دجديد عن اللعبه من جيم سبوت

فف10-2 وصمة سيئة على السلسلة......رأي شخصي ونظرة للتقديرات.....بتقولي مبيعات بقولك انتر ذا مارتيكس باعت مليون في أسبوع وتقديرها 64%......ودراجون بول وغيرهم
    ما قلتلك مبيعات قلتلك اسئل الاشخاص الي لعبوها و شوف جيم سبوت شيقول عنها ..... و على فكره انتر ذا ماتركس خذت الشهره من الفلم فقط ...

العرض السري في كيندوم هارتس1 لم يكن لكيندوم هارتس2 بل كان بعنوان another side........وبما أنه لايوجد اعلان رسمي أو صور فكيندوم هارتس2 لاوجود لها!!!
    ANOTHER SIDE او ANOTHER WAY يعني شيئ واحد ... كنقدوم هارتس 2
    رزدنت ايفل آوتبريك:أفضل لعبة رعب بالتاريخ؟.......مااعتقد......تبدو جميلة؟.....هذي نعم
    قصدي السلسله نفسها و بعد النقط جزء جديد

رزدنت ايفل مو افضل لعبة رعب بالتاريخ ؟?:

تومب رايدر6 من العروض من اي3 بصراحة لاتبدو الا.....لعبة مغامرات عادية.....أنا أنتظر جاليون من توبي ماجواير صانع السلسلة الأصلي
    على ما اعتقد انه خبر انتر في موقع جيم ماستر على الغائها و الله اعلم

أنيمال كروسينج لايوجد لعبة مثلها على أي جهاز ءاخر وبالنسبة لي أروع من ذا سيمز بمراحل.............جربوها
    انا اعرف انك مجنون هارفست موون

فيوتفل جوي من أهم ألعاب هذه السنة بدون نقاش.......
    و الله مادري شنو الي عاجبكم باللعبه؟! بس يالله نخليها مهمه :6

ساي جيرلز=برودكت نومبر3...........شوفوا العروض وقارنوا!
    ماشاء اللله مجرب اللعبتين ...و ثانيا هو ذكر بودكت نمبر 3 ليش محد علق

كريستل كرونكل نظرا لطول فترة تطويرها فأعتقد على الأقل ستكون شيء جديد ومسلي خاصة للعب الجماعي
    مافي عروض .. لعب جماعي.. اكشن.. ادفانس..اعتقد خربت فاينل فانتسي

ايس كومبات سيتم تدميرها من قبل..........كريمسون سكايز with no single doubt
    يصير خير

أش90......شفيك شايفنا رجال أعمال تتعامل بالسنوات المالية؟ .....نحن نعرف السنة تبدأ يناير تخلص ديسمبر
    ?:

وين كاسل فينيا ؟

اشوفك تستبق الاحداث ?:

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة