صفحة 1 من 11 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 157

الموضوع: جوائز IGN و GameSpy لأفضل ألعاب E3 والفائز هو......

Post جوائز IGN و GameSpy لأفضل ألعاب E3 والفائز هو......

السلام عليكم.......

أخيرا هذه جوائز أفضل ألعاب معرض اي3 من أي جي أن وجيم سباي ونبدأ بجيم سباي:

العشرة الأوائل
    10-Star Wars Rogue Squadron III: Rebel Strike (GCN) - Action/Adventure
    9-- Middle Earth Online (PC) - MMORPG
    8-- True Fantasy Live Online (Xbox) - MMORPG:واو:
    7-Gradius V (PS2) - Side Scrolling Shooter:6
    6-- Need For Speed Underground (PS2/Xbox/GCN/PC) - Racing
    5-- Call of Cthulhu: Dark Corners of the Earth (Xbox/PC) - FPS
    4-- Rome: Total War (PC) - RTS
    3-- Prince of Persia: The Sands of Time (GBA/GCN/PS2/Xbox/PC) Action/Adventure?:
    2-- Halo 2 (Xbox) - FPS
    1-- Half-Life 2 (PC) - FPS

هالو2 هي الأولى في نطاق أجهزة الألعاب المنزلية":"
    توب سبين لعبة التنس المذهلة حصلت على المركز 18 أيضا:-)

وهذه قائمة أي جي أن وهي الأهم بعد جيم سبوت:

أفضل لعبة في اي3 2003 على الاطلاق:
    HALF LIFE 2":".....بي سي(قادمة للبوكس حصريا)
    الوصفاء:
    HALO 2.....اكس بوكس
    Prince Of Percia?: .....جميع الأجهزة

أفضل لعبة رسوما في اي3 2003 على الاطلاق:
    HALF LIFE 2:واو: ":"....بي سي(قادمة للبوكس حصريا)
    الوصفاء:
    Doom 3.....بي سي/اكس بوكس
    Ever quest 2......بي سي
    GT 4.....بلاي ستيشن2
    HALO 2.......اكس بوكس
    Resident Evil 4......جيم كيوب

أفضل لعبة مبتكرة في اي3 2003 على الاطلاق:
    Boktai....جيم بوي أدفانس
    الوصفاء:
    Evil Genius.....بي سي
    Full Spectrum Warrior.....اكس بوكس":"
    Tony Hawks Underground.....بلاي ستيشن2(قادمة للجميع,ولكنها عرضت للبي اس2 فقط في اي3)

أكثر لعبة تفوقت تكنولوجيا في اي3 2003 على الاطلاق:
    HALF LIFE 2:واو: .....بي سي(قادمة للبوكس حصريا)
    الوصفاء:
    Far Cry......بي سي(قادمة للبوكس حصريا)
    HALO 2.....اكس بوكس

أفضل عرض للعبة غير قابلة للعب في اي3 2003 على الاطلاق:
    Metal Gear Solid 3: Snake Eater......بلاي ستيشن2
    الوصفاء:
    DOOM 3.....بي سي/اكس بوكس
    Monster Hunter....بلاي ستيشن2
    Resident Evil 4.....جيم كيوب

أيضا هالو2 هي الأولى في نطاق الأجهزة المنزلية وتفوق واضح لألعابها الأخرى أو القادمة مثل هالف لايف2 ودووم3 وفار كراي:-)
    أين ماريو كارت واف زيرو وروج سكوادرون3:6

هالو2 تنتزع لقب أفضل لعبة على الأجهزة المنزلية اذا من جيم سباي وأي جي أن........بقي جيم سبوت":"

سلاموف:-)

Nintendo is back

ماشاء الله أكثر الجوائز للألعاب الحصرية على الاكس بوكس:واو:

هالو2 هي الأولى في نطاق أجهزة الألعاب المنزلية

شيء متوقع

توب سبين لعبة التنس المذهلة حصلت على المركز 18 أيضا
    :واو: :واو: ان شاء الله تطلع أفضل من الرائعة فرشوا تنس

Far Cry......بي سي(قادمة للبوكس حصريا)

زينو ممكن تعطيني بعض المعلومات عن هذه اللعبة اذا كان مافيه كلافه:#

nayef30@hotmail.com

مشكور زينو .... هالف لايف 2 شكلها راح تكون مدمرة :واو: ... وخصوصاً إنها ربحت ثلاث جوائز توضح مدى قوة اللعبة ...أقول ما راح تصدر على الدريم كاست :6

خطير جهازنا الاكس بوكس ":"

يكفي اول ثلاث العاب من قائمة gamespy قادمة وحصرية على جهاز الاكس بوكس على نطاق الاجهزة المنزلية ":"

هذا غير قوائم الاي جي ان الي كل وحدة فيها على الاقل لعبتين حصريتين على الاكس بوكس ":"

XboX= جهاز خطير حطم قلوب المنافسين وما زالت الاسطورة مستمرة ":"

هالو 2 - هالف لايف 2 - دووم 3 .. كلها ألعاب منظور شخص أول و ما راح تصدر الا في 2004 .. يعني و بالنسبة للأشخاص اللي ما يحبون ألعاب من هذا النوع الإكس بوكس ما قدم لهم شي .. على فكرة و ين فيبل من الجوائز والخلاطة مسوي زحمة عليها من البداية..

العام الماضي يوم فازت ننتيندو بالجوائز بألعاب ماريو و ميترويد و زيلدا كانوا كلهم قابلين للعب و صدروا كلهم في نفس العام ما عدا زيلدا تأخرت شوي ..

هالو 2 كانت عرض فيديو 8 دقائق فقط و يعطونها جوائز ، أنا أسأل IGN و ين جوائز الألعاب القابلة للعب ، أما بالنسبة لجيم سباي فهو موقع متعصب للبي سي و قائمتهم ما أدري شتبي صراحة

و لعبة Prince of Persia: The Sands of Time ليش مستغرب منها؟ شفت لها عرض أو قرأت عنها .. روح شوفها و بتنبهر!

king_zell

هالو 2 - هالف لايف 2 - دووم 3 .. كلها ألعاب منظور شخص أول و ما راح تصدر الا في 2004 .. يعني و بالنسبة للأشخاص اللي ما يحبون ألعاب من هذا النوع الإكس بوكس ما قدم لهم شي ..
    كيميو على الطريقة البوكيمونية......جوليز رعب هزلية سيل شاددية......ننجا جيدن الديفل مي كراررية:6....ديد أور الايف الأونلاينة.....سوديكي وستار وورز وفيبل ودراجون أند هيروز العرابجة....وكونكر أونلاين وكاونتر سترايك الجماعيتين الأونلاييتين.....وبروت فورس التصويبية....وميدتاون3 الشوارعية الأونلاينية.....وكريمسون سكايز الأجوائية الأونلاينية......ووووو......الخ!
    كل هذا وتقول ماقدم شيء:! ?:
    وش ذنبه الاكس أن أفضل ثلاثة كانوا تصويب منظور شخص أول ويالها من ألعاب؟
    وهالف لايف2 للبي سي في 30 سبتمبر وللاكس بوكس ءاخر العام(كتبت موضوع فيه وصلة عن هالخبر قبل كم من يوم!)
    ووش فيها اذا كانت ستصدر في 2004؟......ليش مافي ألعاب تعوض وأنت أدرى بها؟
    على فكرة و ين فيبل من الجوائز والخلاطة مسوي زحمة عليها من البداية..
    حصلت على ثاني أفضل لعبة على نطاق الاكس بوكس بعد هالو2 وأفضل لعبة أر بي جي على الاكس بوكس ولو كان في جائزة عامة لأفضل أر بي جي لن تلقاها غير فيبل.......ولاتخاف الخلاط لن ينتج سوى أفضل عصير أر بي جي في التاريخ.....meet me at the end of the year;-)
    هالو 2 كانت عرض فيديو 8 دقائق فقط و يعطونها جوائز ، أنا أسأل IGN و ين جوائز الألعاب القابلة للعب
    ويالها من 8 دقائق":" .......أكيد كانت دبل داش وريبيل سترايك واف زيرو ألعاب رائعة قابلة للعب بس يمكن ماتستاهل game of the show?:
    ، أما بالنسبة لجيم سباي فهو موقع متعصب للبي سي و قائمتهم ما أدري شتبي صراحة
    يمكن صحيح........مثل EGM و Gamers لننتندو
    و لعبة Prince of Persia: The Sands of Time ليش مستغرب منها؟ شفت لها عرض أو قرأت عنها .. روح شوفها و بتنبهر!
    برينس أف بيرسيا...همممم....أتذكر هالأسم هي كانت لعبة ثنائية الأبعاد كأنها علاء الدين صح؟.......الحين أروح أشوفها.

وثانكس للبقية على الردود

سلاموف:-)

Nintendo is back

ُEGM مش متعصبين لننتيندو أصلا كل شخص و محرر هاليومين يكون عاش أيام الننتيتنندو و السوبر ننتيندو أكيد بيكون هاركور جيمر أصلي و يقدر الألعاب الأصيلة ":" و هذا ينطبق على محررين مجلة EGM

أنا أدري إن في ألعاب أنواع أخرى على الإكس بوكس لكن اللي حصدت الجوائز هالو 2 فقط و مركز الوصيف غالبا للعبة هالف لايف 2 اللي عرضت فيديو فقط و نسخة البي سي.. بتصدر نهاية العام على الإكس بوكس غير مؤكد للآن حتى فيبل بعض المواقع تقول بداية 2004..

شوف ألعاب الكيوب ميتل جير و ريبل سترايك و اف زيرو و فاينل فانتسي و ماريو كارت و بوكيمون كوليسيوم و فيوتفل جو و بكمن2 كلها تصدر في 2003 و نزلت تواريخ الإصدار رسمية من ننتيندو بهذا الشي..

روح للبلاي ستيشن 2 هذه السنة كاسل فينيا فقط على قائمة مشترواتي و حتى جي تي 4 الغالب تصدر عام 2004 .. يعني ايش بنشوف نهاية هذا العام على بلاي ستيشن2 ؟ جاك2 و راتشر اند كلانك2؟ تومب رايدر الفاشلة؟ أتوقع يكون في جي تي ايه جديدة و انتهى الموضوع بالنسبة لهم..

المعرض = ألعاب تصدر في نفس العام = أفضل

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
    ُEGM

روح للبلاي ستيشن 2 هذه السنة كاسل فينيا فقط على قائمة مشترواتي و حتى جي تي 4 الغالب تصدر عام 2004 .. يعني ايش بنشوف نهاية هذا العام على بلاي ستيشن2 ؟ جاك2 و راتشر اند كلانك2؟ تومب رايدر الفاشلة؟ أتوقع يكون في جي تي ايه جديدة و انتهى الموضوع بالنسبة لهم..

المعرض = ألعاب تصدر في نفس العام = أفضل

ايش فيهم جاك2 و ريتشت اند كلانك2

ريتشت اند كلانك افضل بلات فورم لعام2002 و انطباعات المواقع كلها رائعة للعبة

العاب الكيوب

متل جير توين سنيك مالها انتظار اعتقد بتنزل يابانية الناس يعرفو اللعبة و القصة من ايام البلاى1

فاينل فانتسى قصدك السنافر اقزام مافى عروض cg وهى من اهم عوامل فاينل فانتسى مافى تمثيل صوتى حتى فف10-2 فيها تمثيل صوتى

فيوتفل جو ما اعتقد انك جدى فى وضعها فى قائمة اقوى العاب الكيوب اللعبة تبدو مسلية نعم كلن فكرتها عادية جدا

و من ثم حتى لو هذى المواعيد رسمية فهل هى لى امريكا الانى ما افهم ولا اقدر العب الالعاب اليابانية ولا اعتقد انك تفهم يابانى ايضا

تموب رايدر حكمت عليها بالفشل على اى اساسا جيم سبوت قال انها جيدة و مشكلتها الكاميرا فقط وهذا موجود فى اغلب العاب المغامرات

هنالك العاب اخرى لم تذكها للبلاى2 لهذا العام منها سى جيرلز هاك3 سوكم2 سماك داون هير كمز تو بين فتال فريم 2 و كذلك هاك4 فف11 و فف10-2 (( هذى ترجع لذوقك لكن كل الى جربها عجبته)) ريد ديد ريفولفر تيم كريسس3 التمد ساجا ريز تو اونر كولين مك رالى4 هذا غير الالعاب الى راح تنزل على كل الاجهزة منها ستار كرافت جوست و سباى هنتر2

وشكرا

كنج زل :

ببساطه هذي قائمة البلايستيشن 2 :

3 أجزاء لأفضل لعبه أربيجي بالتاريخ.......فاينل X-2 و XI و XII
    أفضل لعبة مطاردات بالتاريخ ...... جراند ثيفت اوتو 4
    أفضل لعبة سيارات بالتاريخ ......جران تريزمو 4
    أفضل لعبة تجسس بالتاريخ ......ميتل جير 3
    أفضل لعبة طيارات بالتاريخ ......ايس كومبات 5
    أفضل لعبة بلات فورم 2002.....راتشيد اند كلانك 2
    أفضل لعبة بلات فورم عام 2001 .....جاك 2
    أفضل لعبة كرة قدم بالتاريخ ....وننج الفين 7
    أفضل لعبة رعب بالتاريخ مع الاونلاين .....رزدنت ايفل اوت بريك
    أفضل لعبة ساموراي و مغامرات ......أونيموشا 3
    أفضل لعبة مغامرات و الغاز في 2001......نيكو
    أفضل لعبه حربيه على الاجهزه المنزليه عام 2002 ......سوكوم 2
    أفضل لعبة أكشن رعب على الأدفانس .....كاسل فينا
    أفضل لعبة أكشن على البلايستيشن 1 مع الاونلاين .....سيفون فلتر
    أرعب لعبه بالتاريخ ......فاتل فريم 2
    و ثاني لعبه كان ينتظرها اليابانيين .... ستار اوشن 3
    أكثر لعبة ينتظرها اليابانين بشغف....دراجون كويست 8
    مزيج بين سكوير اينكس و ديزني ...... كنقدوم هارتس 2

و طبعا ما ننسى بعض الالعاب زينوساجا 2 و ريد ديد ريفولف و ساي جيرلز و تومب رايدر 6 .......الخ

و الالعاب الغير حصريه مثل هد هنتر 2 و سونك هيروز و سول كاليبر 2 و ستار كروفت

و لا تنسى انه شهر 3 و 2 صدر فيه اكثر عدد من الالعاب مثل زون اف ذا اندريز 2 و دارك كلاود 2 و زينوساجا و ....الخ

و شكرا

أصلا أنا زهقت من كثر ما أتناقر مع زينوساجا قلت أتحرش بحقين البلاي ستيشن

التنين@@

ايش فيهم جاك2 و ريتشت اند كلانك2
    ما فيهم شي ألعاب حلوة و أنا ما قلت عنهم شي لكن ايش في غيرهم اذا ما يعجبوني أو مثلا ما ودي ألعاب بلاتفورم..

متل جير توين سنيك مالها انتظار
    تكلم عن نفسك لأني أشوف ناس كثير ينتظرونها و خصوصا عشاق ميتل و يعتبرونه حلم و تحقق مثل ريسدنت ايفل ريميك..

فاينل فانتسى قصدك السنافر اقزام مافى عروض cg وهى من اهم عوامل فاينل فانتسى مافى تمثيل صوتى حتى فف10-2 فيها تمثيل صوتى
    أقزام؟ أعتقد فاينل فانتسي 7 كانو أقزام الا في المعارك ، والتمثيل الصوتي و CG مش هم اللي ينجحون اللعبة و عندك زيلدا ويند ويكر مثال..

فيوتفل جو ما اعتقد انك جدى فى وضعها فى قائمة اقوى العاب الكيوب اللعبة تبدو مسلية نعم كلن فكرتها عادية جدا
    فيوتفل جوي فكرتها عادية؟! و مش عاجبتك؟؟؟ الحين يوزعون ديمو للعبة مجانا في أمريكا روح أي منتدى أمريكي و شوف الناش شيقولون يوم جربوها..

و من ثم حتى لو هذى المواعيد رسمية فهل هى لى امريكا الانى ما افهم ولا اقدر العب الالعاب اليابانية ولا اعتقد انك تفهم يابانى ايضا
    هذه لأمريكا و من ننتيندو الأمريكية نفسها ، حتى ميتل جير توين سنيك بتصدر في أمريكا 2003 (نوفمبر) و في اليابان بداية 2004..

تموب رايدر حكمت عليها بالفشل على اى اساسا جيم سبوت قال انها جيدة و مشكلتها الكاميرا فقط وهذا موجود فى اغلب العاب المغامرات
    اللعبة كل يوم تتأجل لأنهم مش واثقين منها خصوصا و إن السلسلة هذه كثير ناس غسلوا يدهم منها من بعد الجزء الثاني..

هنالك العاب اخرى لم تذكها للبلاى2 لهذا العام منها سى جيرلز هاك3 سوكم2 سماك داون هير كمز تو بين فتال فريم 2 و كذلك هاك4 فف11 و فف10-2 (( هذى ترجع لذوقك لكن كل الى جربها عجبته)) ريد ديد ريفولفر تيم كريسس3 التمد ساجا ريز تو اونر كولين مك رالى4 هذا غير الالعاب الى راح تنزل على كل الاجهزة منها ستار كرافت جوست و سباى هنتر2
    و لا لعبة من اللي ذكرتهم أنا متحمس لها ، وبالنسبة لستار كرافت تأجلت الى 2004 و ألعاب الإكس بوكس أفضل من الألعاب اللي انت ذكرتها

-----------------------------------------------

ash @@

3 أجزاء لأفضل لعبه أربيجي بالتاريخ.......فاينل X-2 و XI و XII
    أنا ما أحب الأون لاين فمش مهتم ب11 ، و 10-2 شكلها لعبة بنات ، أما 12 فإنها بتنزل عام 2004 في اليابان يعني تو الناس عليها..

أفضل لعبة مطاردات بالتاريخ ...... جراند ثيفت اوتو 4
    ما سمعت عنها و لا شفت لها صور و لا قالوا إنها بتصدر في 2003..

أفضل لعبة تجسس بالتاريخ ......ميتل جير 3
    2004 يصير خير..

أفضل لعبة طيارات بالتاريخ ......ايس كومبات 5
    مش مهتم بالطيارات..

أفضل لعبة كرة قدم بالتاريخ ....وننج الفين 7
    في اليابان فقط و بتصر للكيوب لاحقا..

أفضل لعبة رعب بالتاريخ مع الاونلاين .....رزدنت ايفل اوت بريك
    ما أحب الأون لاين و عندي ريسدنت ايفل 4 في 2004 ..

أفضل لعبة ساموراي و مغامرات ......أونيموشا 3
    مرة أخرى ألعاب عام 2004.. احنا نتكلم عن هذه السنة..

أفضل لعبة مغامرات و الغاز في 2001......نيكو
    ما شفناها في E3 و لا سمعنا متى بتنزل؟

أفضل لعبه حربيه على الاجهزه المنزليه عام 2002 ......سوكوم 2
    أون لاين.. و أنا ما أحب الألعاب الأمريكية الحربية..

أفضل لعبة أكشن رعب على الأدفانس .....كاسل فينا
    أخيرا هذه اللعبة اللي راح أشتريها بدون نقاش + ستصدر هذا العام (نوفمبر)

أفضل لعبة أكشن على البلايستيشن 1 مع الاونلاين .....سيفون فلتر
    يوجد أفضل منها ألعاب أخرى..

و ثاني لعبه كان ينتظرها اليابانيين .... ستار اوشن 3
    سمعت إن اللعبة ليست بالمستوى المطلوب و لم تحقق المبيعات المنتظرة في اليابان..

أكثر لعبة ينتظرها اليابانين بشغف....دراجون كويست 8
    ستصدر عام 2004 في اليابان ، يعني في أمريكا يمكن 2005

مزيج بين سكوير اينكس و ديزني ...... كنقدوم هارتس 2
    ما سمعت عنها للآن + لا يوجد صور و لا اسم رسمي + ما في أمل تصدر عام 2003 ..

و بالنسبة لزينوساجا 2 راح تصدر عام 2004 بسبب إن فريق مونولث يعمل حاليا على لعبة RPG الحصرية بالكيوب ستصدر في 2003 في اليابان..

"سلاموف" على طريقة زينوساجا ":"

أصلا أنا زهقت من كثر ما أتناقر مع زينوساجا قلت أتحرش بحقين البلاي ستيشن

التنين@@

ما فيهم شي ألعاب حلوة و أنا ما قلت عنهم شي لكن ايش في غيرهم اذا ما يعجبوني أو مثلا ما ودي ألعاب بلاتفورم..

تكلم عن نفسك لأني أشوف ناس كثير ينتظرونها و خصوصا عشاق ميتل و يعتبرونه حلم و تحقق مثل ريسدنت ايفل ريميك..

أقزام؟ أعتقد فاينل فانتسي 7 كانو أقزام الا في المعارك ، والتمثيل الصوتي و CG مش هم اللي ينجحون اللعبة و عندك زيلدا ويند ويكر مثال..

فيوتفل جوي فكرتها عادية؟! و مش عاجبتك؟؟؟ الحين يوزعون ديمو للعبة مجانا في أمريكا روح أي منتدى أمريكي و شوف الناش شيقولون يوم جربوها..

هذه لأمريكا و من ننتيندو الأمريكية نفسها ، حتى ميتل جير توين سنيك بتصدر في أمريكا 2003 (نوفمبر) و في اليابان بداية 2004..

اللعبة كل يوم تتأجل لأنهم مش واثقين منها خصوصا و إن السلسلة هذه كثير ناس غسلوا يدهم منها من بعد الجزء الثاني..

و لا لعبة من اللي ذكرتهم أنا متحمس لها ، وبالنسبة لستار كرافت تأجلت الى 2004 و ألعاب الإكس بوكس أفضل من الألعاب اللي انت ذكرتها

-----------------------------------------------

..

"سلاموف" على طريقة زينوساجا ":"

حتى انا كنت دائما مع زيو بس

انت دائما تسال هذا السؤال ايش فى غير ... طيب ايش راح احصل شىء مميز على الكيوب فى عالم السيارات الواقعية او الفيرست بيرسون

انا اتكلم عن قوائم الانتظار الرسمية اذا كانت القصة على الاعضاء فا فف10-2 رائعة بشهادة الجميع

الحين احنى فى 2003 و فف7 صادرة منذ زمن و قدرات الاجهزة تطورت و عروض ال CG مهمة لى فاينل فانتسى الانها تميزت بهم لكن زيلدا لا تميزت باشياء ثانية

طبعا راح يقولو رائعة مذهلة عجيبة الانها تقدم الاكشن فقط مثل ديفل ماى كرى 2 و انتر ذا ماتريكس العاب فاشلة لكن لو تسال اى امريكى او لاعب عادى يقولك رهيبة و خارقة و هذا يفسر ال مليون و نصف مبيعات ديفل ماى كرى2

صحيح اللعبة دائما تتاجل لكن انا اشوف مع كل تاجيل هنالك تطور فى اللعبة و مصمم و فريق عمل هذا الجزء يختلف عن اى جزء , على فكرة مجموع النسخ المباعة من كل اجزاء العاب لارا كرافت = 50 مليون تاكد من تاريخ اللعبة

بالنسبة للتحمس فهذا شىء يرجعلك انت , لا تحاول ان تقلب الدفة النقاش ماله دخل بى العاب الاكس بكس و العاب الاكس بكس افضل من العاب الكيوب بمراحل لهذا العام ":"

وشكرا

أنا ما أحب الأون لاين فمش مهتم ب11

مش مهتم بالطيارات..

ما أحب الأون لاين و عندي ريسدنت ايفل 4 في 2004 ..

أون لاين.. و أنا ما أحب الألعاب الأمريكية الحربية..

سمعت إن اللعبة ليست بالمستوى المطلوب و لم تحقق المبيعات المنتظرة في اليابان..

ما احب مو مهتم احنى ما نتكلم على ايش تحب و تكره احنة تكلم على الالعاب المتوفرة

ستار اوشن 3 سمعت هل جربت هل لعبت اعتقد لا

طيب و الى مهتم بالطيرات و يحب الاون لاين و الفيرست بيرسون الكيوب ما ينفعه الان الكيوب عنده نقص فى انواع من الالعاب

وشكرا

على الكيوب في لعبة سيارات واقعية طيب برن آوت2 و نيد فور سبيد و مش لازم ألعاب سيارات واقعية (مركز انت على هذه النقطة) ، لعبة سباقات مستقبلية اف-زيرو و هي أجمل من أي لعبة موجودة الآن و لعبة سباقات مرحة مثل ماريو كارت و لا يوجد لها منافس على بلاي ستيشن2 صح او لا؟

فرست بيرسون شوتر على بلاي ستيشن2؟ على الأقل الكيوب عنده ميترويد و حصرية و تعتبر فرست بيرسون بالتصوير..

هل يوجد على البلاي ستيشن2 لعبة بارتي مثل ماريو بارتي4؟ هل يوجد لعبة محاكاة حياة مثل أنمل كروسنج؟ طبعا لا!

قوائم الإنتظار كلها رسمية عندي و هذه نسخة منها :

07.07.03 - 1080: Avalanch
    07.28.03 - Mario Golf: Toadstool Tour
    08.25.03 - F-Zero GX
    08.26.03 - Soul Calibur II
    09.09.03 - P.N.03
    09.09.03 - Billy Hatcher and the Giant Egg
    10.14.03 - Viewtiful JOE
    11.03.03 - Final Fantasy: Crystal Chronicles
    - Rogue Squadren III: Rebel Strike
    - Metal Gear Solid: The Twin Snakes
    12.14.03 - Mario Kart: Double Dash
    12.14.03 - Pikmin 2
    - GiFTPiA

هذه الألعاب المهمة فقط..

اذا كانت القصة على الاعضاء فا فف10-2 رائعة بشهادة الجميع
    مش الجميع أنا ما تعجبني

الحين احنى فى 2003 و فف7 صادرة منذ زمن و قدرات الاجهزة تطورت و عروض ال CG مهمة لى فاينل فانتسى الانها تميزت بهم لكن زيلدا لا تميزت باشياء ثانية
    مش مهم عروض CG اذا كانت رسوم اللعبة مذهلة مثل كرستال كرونكلز و زيلدا ويند و يكر أفضل من فاينل فانتسي 10..

طبعا راح يقولو رائعة مذهلة عجيبة الانها تقدم الاكشن فقط مثل ديفل ماى كرى 2 و انتر ذا ماتريكس العاب فاشلة لكن لو تسال اى امريكى او لاعب عادى يقولك رهيبة و خارقة و هذا يفسر ال مليون و نصف مبيعات ديفل ماى كرى2
    طيب لا تقرأ في المنتديات عنها و روح اقرأ عنها في IGN و جيم سبوت و اذا صدرت شوف تقديرها من فاميتسو و دينجيكي و كل المواقع اليابانية..

صحيح اللعبة دائما تتاجل لكن انا اشوف مع كل تاجيل هنالك تطور فى اللعبة و مصمم و فريق عمل هذا الجزء يختلف عن اى جزء , على فكرة مجموع النسخ المباعة من كل اجزاء العاب لارا كرافت = 50 مليون تاكد من تاريخ اللعبة
    المبيعات لا تعني جودة اللعبة دائما ، الجزء الأول من تومب رايدر روعة وبعد كذا اللعبة خربت ، اسأل أي واحد من متابعيها ، روح شوف تقييمات اللعبة من المواقع من أول جزء الى الآن و قول لي هل التقييم ينخفض أم يرتفع

بالنسبة للتحمس فهذا شىء يرجعلك انت
    أكيد شي راجع لي و انا ما أتحمس لألعاب متوسطة المستوى..

لا تحاول ان تقلب الدفة النقاش ماله دخل بى العاب الاكس بكس
    هذا من باب المقارنة فقط..

و العاب الاكس بكس افضل من العاب الكيوب بمراحل لهذا العام
    أثبت لي و بتواريخ إصدار ((رسمية)) وقارن بألعاب الكيوب ":"

سلام ;-)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين المائى

ما احب مو مهتم احنى ما نتكلم على ايش تحب و تكره احنة تكلم على الالعاب المتوفرة

ستار اوشن 3 سمعت هل جربت هل لعبت اعتقد لا

طيب و الى مهتم بالطيرات و يحب الاون لاين و الفيرست بيرسون الكيوب ما ينفعه الان الكيوب عنده نقص فى انواع من الالعاب

وشكرا
    الألعاب المتوفرة للبلاي ستيشن2 هذه السنة ما تعجبني و بعدين أنا أتكلم عن قائمة مشترواتي في 2003 و انت دخلتم علي عرض تعددون لي ألعاب بتصدر عام 2004 ..

و أتوقع الواحد اذا بيعرف شي عن لعبة يقرأ في المواقع و من الناس اللي جربت و شافت صح ولا لا؟ و أنا شفت إن فاميتسو ما عجبتهم ستار أوشن 3 ..

اللكيوب عنده نقص فعلا و ما في جهاز كامل لكن هذا العام مجموعة الكيوب أفضل من غيره و أنا أشوف ألعاب أتمنى أشتريها هذه السنة على الكيوب أكثر من غيره..

على الكيوب في لعبة سيارات واقعية طيب برن آوت2 و نيد فور سبيد و مش لازم ألعاب سيارات واقعية (مركز انت على هذه النقطة) ، لعبة سباقات مستقبلية اف-زيرو و هي أجمل من أي لعبة موجودة الآن و لعبة سباقات مرحة مثل ماريو كارت و لا يوجد لها منافس على بلاي ستيشن2 صح او لا؟

فرست بيرسون شوتر على بلاي ستيشن2؟ على الأقل الكيوب عنده ميترويد و حصرية و تعتبر فرست بيرسون بالتصوير..

هل يوجد على البلاي ستيشن2 لعبة بارتي مثل ماريو بارتي4؟ هل يوجد لعبة محاكاة حياة مثل أنمل كروسنج؟ طبعا لا!

قوائم الإنتظار كلها رسمية عندي و هذه نسخة منها :

07.07.03 - 1080: Avalanch
    07.28.03 - Mario Golf: Toadstool Tour
    08.25.03 - F-Zero GX
    08.26.03 - Soul Calibur II
    09.09.03 - P.N.03
    09.09.03 - Billy Hatcher and the Giant Egg
    10.14.03 - Viewtiful JOE
    11.03.03 - Final Fantasy: Crystal Chronicles
    - Rogue Squadren III: Rebel Strike
    - Metal Gear Solid: The Twin Snakes
    12.14.03 - Mario Kart: Double Dash
    12.14.03 - Pikmin 2
    - GiFTPiA

هذه الألعاب المهمة فقط..

مش الجميع أنا ما تعجبني

مش مهم عروض CG اذا كانت رسوم اللعبة مذهلة مثل كرستال كرونكلز و زيلدا ويند و يكر أفضل من فاينل فانتسي 10..

طيب لا تقرأ في المنتديات عنها و روح اقرأ عنها في IGN و جيم سبوت و اذا صدرت شوف تقديرها من فاميتسو و دينجيكي و كل المواقع اليابانية..

المبيعات لا تعني جودة اللعبة دائما ، الجزء الأول من تومب رايدر روعة وبعد كذا اللعبة خربت ، اسأل أي واحد من متابعيها ، روح شوف تقييمات اللعبة من المواقع من أول جزء الى الآن و قول لي هل التقييم ينخفض أم يرتفع

أكيد شي راجع لي و انا ما أتحمس لألعاب متوسطة المستوى..

هذا من باب المقارنة فقط..

أثبت لي و بتواريخ إصدار ((رسمية)) وقارن بألعاب الكيوب ":"

سلام ;-)

بيرن اوت2 و نيد فور سبيد ليستا حصريتين و نسخة البلاى2 افضل

كم لعبة اربى جى رائعة او مميزة عند الكيوب الجواب زيلدا و قد تكون فف البلاى2 تعرف ايش عنده ماذا عن العاب القتال الحصرية مثل تكن4 ايش العاب الطيارات الى عند الكيوب العاب استراتيجية العاب على طريقة ديناستى واريور العاب بلات فورم متجددة ؟ تريد العاب محاكاة عندك ذا سيمس اشهر من نار على علم ايش الالعاب الرياضية الى عند الكيوب مذا عن العاب الشبكة

فيرست بيرسون على البلاى2 فى العاب قوية مثل تيم سبلنتر 2 و ريد فيكشن2 و مبيعاتهم عالية جدا

القوائم الرسمية لى الالعاب المنتظرة ?: ?: هذو مو قائمة اكثر الالعاب المنتظرة اليابانية

زيلدا كم اخذت من جيم سبوت و كم اخذت فف10 من فاميستو الفريق واحد بس من اى جى ان الفرق واحد ايضا و رسوم فف10 افضل من هذى ولا نسيت تفاصيل الوجه و الملامح

طبعا ينخف بسبب التكرار فى اللعبة لكن هل تعرف ماهو الجديد فى هذا الجزء حركات قتالية شخصية جديدة وحوش خرافيين هل هذا موجود فى كل جزء

الالعاب ما صدرا علشان تحكم على مستواها

زيو اثبتلك اكثر من مرة

وشكرا

صفحة 1 من 11 123456 ... الأخيرةالأخيرة