صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 43 من 43

الموضوع: سلسلة صواعق المنتدى ( III )

Talking ترى هذا مو تقرير.....

أهلا فيكم شباب ويا سلام على ردودكم كل واحد اغلى وألذ من الثاني <<< شنو ضايقنهم انت وطبعا في هذا....<<< شنو بتكتب تقارير بعد...^^...لالالا بس ردود عليكم....^_-

التنين الأسود : - مشككور أولاً أخوي على ردّك أما من ناحية تحرير المشاركات أخوي والله للأسف أنا ما أقدر أقولك إني راح أشيل التواقيع وعلى فكرة الصور ما تطلع بسبب الموقع إلي أخذت منه الصور مثل ما ذكرت في الموضوع....ومشكور مرّة ثانية...

mad_dog : - هلا بالغالي إلي ما ينشاف <<< قول هالكلام لنفسك..^^.....ومشكور على كلامك الحلو روح الدعابة ها... ..مشكور ما تقصّر كلك ذوق...وإن شاء الله نشوف مواضيعك الجايّة أضخم من هذا...

ash 90 : - أوووة وصل كينغ المواضيع أنا أهتم برأيك في الموضوع لأنك كاتب مبدع صراحة وأنا أحب مواضيعك لأن كلذها مشوّقة وعلى فكرة كل موضوع انت كاتبة لازم أدخلة حتّى لو كنت ما أرد ومشكور على كلامك والكلام إلي قلتة في بداية موضوعي ترى كلّه أكيد مضمنون % ...وإن شاء الله نشوف منّك الأحلى من هذا الموضوع....^^

We6fe : - مشكور على ردّك إلي أحبطني...أفا...هذا الجزء مو أحلى من إلي قبلة أنا أدري ليش لأن هذا الجزء الثرثرة فيه قليلة هذا السبب الأول أما السبب الثاني هو إن الصور ما طلعت بس وانت من كذا ما حبّيت الموضوع على العموم أهم شي شفت اسمك مطبوع في داخل موضوعي...وهذا أهم شي عندي...وترى ردّك طويل بزيادة عن اللزوم مثلي.....:6

SNIPER GAMES : - هلا بيك حبيبي يالغالي صراحة إذا انت وصلت آخر واحد للموضوع معناها إن الموضوع وصل لمستوى رفيع لوجودكم فيه يا شباب صراحة ردودكم أحلى من العسل بالنسبة لي وإن شاء الله أشوفها تزيد زيادة وزيادةمن المراقبين إلي ما شفنا منهم إلا واحد... ...والأعضاء بعد....

وفي النهاية أقولكم....

سلام.....................................................

مو كأن الفاصل إلي حق قناة العربيّة
    -
    سلسلة صواعق المنتدى ( II ) الموضوع الحاصل على لقب أفضل موضوع على مستوى منتدى بلاي ستيشن في المسابقة السابقة لمنتدى بلاي ستيشن

We6fe : - مشكور على ردّك إلي أحبطني...أفا...هذا الجزء مو أحلى من إلي قبلة أنا أدري ليش لأن هذا الجزء الثرثرة فيه قليلة هذا السبب الأول أما السبب الثاني هو إن الصور ما طلعت بس وانت من كذا ما حبّيت الموضوع على العموم أهم شي شفت اسمك مطبوع في داخل موضوعي...وهذا أهم شي عندي...وترى ردّك طويل بزيادة عن اللزوم مثلي.....
    انا ما كنت اقصد احبطك .. لاكن الجزء اللي قبله عجبني اكثر (بالنسبه لي فقط )

وهذا مو ناقص شي الصراحه ":"
    Xbox Live GamerTag : FoxHound3

لالالا...ما عليك أخوي ترى كل كلمة منّك خير وبركة...ومثل ما قلت صحيح كلامك هاذي وجه نظر...وعلى الكل إن يحترمها غصباً عليه. ...

وإن شاء الله نسمع رأي باقي الأعضاء في الموضوع هل هو أفضل أم أسوأ....

سلام...................................

-
    سلسلة صواعق المنتدى ( II ) الموضوع الحاصل على لقب أفضل موضوع على مستوى منتدى بلاي ستيشن في المسابقة السابقة لمنتدى بلاي ستيشن

أهلا شباب....

أدري إني غثّيتكم بالمووضع وكبارتة وإن الموضوع يمهل في التحميل لكن يالله ما عليه...

شباب أنا نسيت ما لقت لكم شغلة أنا ما راح أقدر أرد على ردودكم والسبب إني إن شاء الله راح أروح المدينة المنوّرة...وإن شاء الله أرد عليكم يوم السبت لأني رايح اليوم وراجع يوم السبت......

من كذا لا تعصبون فيني وتقولن إني صرت مغرور ما أرد علكيم

خير.

سلام.............................

-

يعطيك العافية اخوي المحلل ..

ما اعتقد في كلمة تكفي حقك..لكن يعطيك الف العافية ..

يمكن هذي اول مرة اشوف لك شي تكتبه بالمنتدى..لأني كنت غايب بالفترة السابقة ..

ومشكور مرة ثانية ..ونشوف منك ابداعات اكثر ..

ممممممممم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
    يعطيك العافية اخوي المحلل ..

ما اعتقد في كلمة تكفي حقك..لكن يعطيك الف العافية ..

يمكن هذي اول مرة اشوف لك شي تكتبه بالمنتدى..لأني كنت غايب بالفترة السابقة ..

ومشكور مرة ثانية ..ونشوف منك ابداعات اكثر ..
    الى المميزة .. والصراحة ماقصرت ابدعت ابداع كبير ومميز الى ابعد حدود تشكر عليها ^^

Re: ممممممممم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب

الى المميزة .. والصراحة ماقصرت ابدعت ابداع كبير ومميز الى ابعد حدود تشكر عليها ^^
    هذا اللي يستاهله الموضوع .. والصراحه انا حكمت عالموضوع لاني شفته يوم كان لسا قاع يكتب فيه وحسبته انه قصير :":

انا اسف الموضوع يستاهل وبكل جداره المميزه والجائزه ":"

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DOOM LORD999
    موضوع أكثر من رائع أخوي
    تشكر عليه

لكن المشكلة ما في أي صورة طالعة عندي

كعادتك أخي المحلل...موضوع مميز من فارس المنتدى..
    بالفعل مكتبة هائلة من التقارير المتنوعة لمختلف الألعاب..
    مشكور أشد الشكر وفي انتظار الجزء الرابع..;-)

أهلا فيكم شباب...وهلا مرحبا...بكم في موضوعي والحمد لله إن في أحد رد علي في موضوعي...ولو ما أحد رد يمكن تجي لي جلطة... ...أشكر كل واحد كتب داخل موضوعي المتواضع لكم...وإن شاء الله..نشوف من الأعضاء أكثر وأكثر...

Mesharey : - مشكور أخوي على ردّك وإن شاء الله من ألحين ما راح تنسى الموضوع إلي اسمة سلسلة صواعق المنتدى عشان إذا كتبت العدد الجديد لا تقول ما تعرفة.... ..خلّة على بالك دائماً...ومشكور على الكلام الغالي إلي قلتة....

قاهر كل الألعاب : - أهلاً وسهلاً بمراقب آخر في موضوعي يا سلام ألحين موضوعي صار كراج للمراقبين ...الله يزوّدهم إن شاء الله.... ..ومشكور على الكلام....والحمد لله إن إلي بغيتة صار وهو انتقال الجزء الثالث للميّزة.....وإن شاء الله كل عدد يكون موقعة المميّزة...

We6fe : - مشكور أخوي على ردودك المتتابعة ولمتابعتك لموضوعي وكل هذا لأني قلت إنك حبطتني.....أجل كل مرّة بقول هالكلمة عشان تكون متابع لموضوعاتي... ..ومشكور على ردودك في موضوعي....

prinse : - أهلاً أخوي مشكور على كلامك لكن صراحة مشكلة الصور مو منّي من نفس الموقع إلي أنا خذيت منّه الصور وصراحة يعني المشكلة خرّبت جزء كبير من الموضوع...لكن الحمد لله حققت مناي في هذا الموضوع....ومشكور مرّة ثانية على ردّك...

Haitham999 : - أهلاً أهلاً هيثوم هلا بيك ومرحبا فيك في الموضوع هذا إلي يعد جزء من مواضيعك الضخمة...الحمد لله إني قدرت أتقارن مع مواضيعك انت وعاشق وإن شاء الله أفوزكم بهالموضوع...:6 ...^^ ومشكور على ردّك وما قصّرت...

في والنهاية أقول أشكر كل واحد كتب في الموضوع وكلكم كفيتوا ووفيتوا...وما عليكم قصور...وإن شاء الله أشوف أسامي وأعضاء جدد داخل موضوعي....

والسلام......................................

-

We6fe : - مشكور أخوي على ردودك المتتابعة ولمتابعتك لموضوعي وكل هذا لأني قلت إنك حبطتني.....أجل كل مرّة بقول هالكلمة عشان تكون متابع لموضوعاتي... ..ومشكور على ردودك في موضوعي....
    اهم شي انه يكون وصلك اعتذاري
    وهذا الجزء احسن من اللي قبله بس انا تسرعت وحكمت عليه .. لانه في صور ما طلعت عندي فحسبته انه قصير :":

يا سلام ألحين موضوعي صار كراج للمراقبين
    لول

انا شمعتك انك كنت بتروح المدينه الحمدلله عالسلامه ^^

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحلل
    أهلا فيكم شباب...وهلا مرحبا...بكم في موضوعي والحمد لله إن في أحد رد علي في موضوعي...ولو ما أحد رد يمكن تجي لي جلطة... ...أشكر كل واحد كتب داخل موضوعي المتواضع لكم...وإن شاء الله..نشوف من الأعضاء أكثر وأكثر...

Mesharey : - مشكور أخوي على ردّك وإن شاء الله من ألحين ما راح تنسى الموضوع إلي اسمة سلسلة صواعق المنتدى عشان إذا كتبت العدد الجديد لا تقول ما تعرفة.... ..خلّة على بالك دائماً...ومشكور على الكلام الغالي إلي قلتة....

قاهر كل الألعاب : - أهلاً وسهلاً بمراقب آخر في موضوعي يا سلام ألحين موضوعي صار كراج للمراقبين ...الله يزوّدهم إن شاء الله.... ..ومشكور على الكلام....والحمد لله إن إلي بغيتة صار وهو انتقال الجزء الثالث للميّزة.....وإن شاء الله كل عدد يكون موقعة المميّزة...

prinse : - أهلاً أخوي مشكور على كلامك لكن صراحة مشكلة الصور مو منّي من نفس الموقع إلي أنا خذيت منّه الصور وصراحة يعني المشكلة خرّبت جزء كبير من الموضوع...لكن الحمد لله حققت مناي في هذا الموضوع....ومشكور مرّة ثانية على ردّك...

Haitham999 : - أهلاً أهلاً هيثوم هلا بيك ومرحبا فيك في الموضوع هذا إلي يعد جزء من مواضيعك الضخمة...الحمد لله إني قدرت أتقارن مع مواضيعك انت وعاشق وإن شاء الله أفوزكم بهالموضوع...:6 ...^^ ومشكور على ردّك وما قصّرت...

في والنهاية أقول أشكر كل واحد كتب في الموضوع وكلكم كفيتوا ووفيتوا...وما عليكم قصور...وإن شاء الله أشوف أسامي وأعضاء جدد داخل موضوعي....

والسلام......................................

أنت فرحان محلل بموضوعين لك بالمميزه أو ثلاثه !!!

ماشاء الله عليا :": يمكن عندي 12 موضوع في المميزه والويينج والعام الـــــخ ":"
    THE LEGEND

We6fe : - اعتذار !! ليش اعتذار ! انت ما سوّيت شي غلط ولا قلت كلام غلط كانت وجهة نظر..وانا ما قلت شي...لكن يالله ما عليه أهم شي إنك مبسوط وأنا بعد...والله يسلمك لأني أنا توّي واصل اليوم الساعة 4:15...ومشكور على ردّك..

عاشق فيديو جيمز : - هلا بيك فارس....حبيبي أكيد فرحان مادام عندي موضوع وكل جزء لة بيكون مكانة المميّزة...على الأقل....أحسن من يكون عندي ألف جزء والأجزاء هاذي كلها ما يروح منهم إلي جزئين في المميّزة... :6 ...ومشكور....

-

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123