صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 100

الموضوع: أسرار و خفايا وايلد أرمس 3

مرحبا
    كيفكم
    الموضوع رااائع و اتى في وقته فانا كنت في نهاية اللعبة و الان انا انهييت اللعبة
    لقد استفدت من موضوع الEX key الموجود على العمود في محطة القطار كذلك من التي علي ان اسرقها من الوحش الاخير

على فكرة هل انهيت اللعبة؟
    عندما نحصل على الاي اكس فايل نستطيع مشاهدة عروض البداية و هم مختلفين و المميز هو الاغنية بالياباني
    كذلك عروض النهاية (عندما تتوقف عن اللعب بعد التسييف)
    لكن لم اجد اي اختلاف بينهم مع انهم اربع عروض الفرق الوحيد الذي وجدته هو وجود اغنية او مجرد موسيقى لكن التي تحتوي اغنية هم ثلاث عروض و نفس الاغنية و نفس الصور لذا ما الفرق بينهم؟؟؟؟
    اتمنى ان توضح لي ما الفرق ان غاب عني
    و فعلا موضوعك جميل و بسيط وواضح

إذا كان عندك 4 مفاتيح راح تشوف عدة لقطات من مشهد نهاية اللعبة .... هو مو مشهد بكل معنى الكلمة ، لكن يمشي الحال ..

و إذا كان عندك 8 مفاتيح تقدر تشوف عدة لقطات من مشهد البداية ... نفس الشيء ، مجرد صور و أغنية لا غير ...

و أنا أنهيت اللعبة و معي 15 مفتاح ... يعني باختصار ، أنهيت كل شيء ...

يبدو انني لم اوضح سؤالي جيدا
    عروض البداية تختلف عن بعضها باختلاف في مقطع صغير و هو الذي يظهر الاعداء
    مثلا الاول يكون موسيقى فقط
    الثاني يمثل جينوس كاسكاد و هو انسان طبيعي
    الثالث يمثل جينوس بعد تحوله و كذلك البروفيتس
    الرابع يمثل جينوس و البروفيت و كذلك جوليم
    الخامس يظهر فيه البروفيتس بعد تحولهم و كذلك الديمون سيجفريد
    السادس نفس الشيء لكن مع اغنية يابانية
    السابع يظهر مايا و شلتها و كذلك الشريرة بياتريس
    الثامن فس الشيء مع اغنية يابانية
    اعتقد اني لم انسى شيئا...؟

عروض النهاية اربعة
    الاول موسيقى فقط
    الثاني اغنية راستد جن
    الثالث نفس الاغنية و نفس الثاني
    الرابع كذلك نفس الشيء

سؤالي هل فعلا لقطات النهاية مكررة ؟ام انه يوجد اختلاف و لم الاحظه؟
    ام السبب يعود للدي في دي الكوبي الذي عندي ام علي ان احقق شيئا اثناء اللعب كي تختلف العروض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

________
    انا اغفلت مفتاح الايبس و مفتاح الوحش من مقدمة كلايف الذي علي ان اقاتله 99مرة كذلك مفتاح الصندوق الاسود
    السبب ان شخصياتي كلها ليفل 100 لذا لم اجد طعمة من اضاعة عشر ساعات في طوابق الايبس المئة و كنت مستعجل لارى الاي اكس فايل و بالتالي ربما اكملهم فيما بعد

مبروكين عليك كل المفاتيح
    و اكيد كل الاعضاء ينتظرون تكملتك للاسرار فلا تطيل عليهم
    و لكل من لم يلعب اللعبة فقد فاته الكثير
    ولكني افضل الجزء الثاني اكثر
    Wild Arms 2
    Second Advance

لا أذكر بالضبط أنه هناك اختلاف كبير في مشاهد النهاية ... سوري ..

أما بالنسبة لمشاهد البداية فهناك طريقة ثانية لرؤيتها ...

انت تعرف أول ما تبدي اللعبة يطلع لك مشهد البداية صح ؟ هذا المشهد يتغير على حسب موقعك من اللعبة ، يعني لو جانوس متحول راح يطلع لك متحول ، و هكذا .....

ثم أنني أنا أيضا أملك دي في دي كوبي ;-)

بالنسبة للجزء الثاني فانا افضله أيضا إلا في شيء واحد فقط و هو PS Skills ، لأنه في الجزء الثاني لا يمكنك تغييرها ....

و بعدين اسمها : Second Ignition

نعود من جديييييييييييد

ولكن هذه المرة بقوة ..

تعرفوا ليش ؟

لأننا راح نبدأ أجمل مرحلة في اللعبة ، وهي قتال الوحوش السرية ...

ما أعتقد إني أقدر أجمع كل الوحوش في رد واحد لذا اسمحوا لي في التقصير .... راح أوافيكم بكل شيء أول بأول ...

قبل كل حاجة هناك ناقط هامة لازم تنتبهوا لها :

1) جميع المديومس تكون مجهزة حسب التوزيع اللي طلبته في بداية الموضوع ، اللي التوزيع عنده مختلف يحاول إنه يمشي معي على قدر المستطاع ...

2) جميع الأسلحة مطورة إلى الماكسيموم ...

3) حصانة تامة عن مرض Fallen و يفضل لو كان هناك حصانة أيضا من أمراض ثانية .

4) بالنسبة للحصانة من السحر فانا سوف أحدد أي نوع لأن كل وحش لو نوع او نوعين من السحر لا غير .

5) أداة Violator اللي تعلمك حركة Finest Arts تكون مع كليف .

6) أداة جالوس (Kramer Dolls) اللي تجلب الوحوش لازم تكون موجودة .

هذا بالنسة للاستعدادات ....

الحين راح أوضح بعض النقاط أثناء قتال الوحوش ...

هدفنا في هذه المهمة هو جمع أكبر كمية من النقاط من الوحوش ..... و هذا سيدفعني إلى أن أشرح نظام الـ Chain الجديد من نوعه في عالم الألعاب ...

هل لاحظتوا عندما تقومون بحركة معينة او عندما يضربكم الوحش تظهر في أعلى الشاشة كلمة Chain? هذي تطلع كل ما اشتغلت إحدى الـ Personal Skills اللي معك ..... راح أوضح كلامي أكثر باستخدام بعض الأمثلة:

المثال 1

عندك حصانة من النار ، أحد الوحوش يضربك ضربة نارية و انت لا تتأثر بها ..... هنا سيظهر 1 Chain لنك استخدمت حركة Fire Ward

المثال 2

عندك حصانة من جميع الأمراض ، أحد الوحوش يطلق عليك مرضين ، راح تحصل 2 chain لأنك استخدمت الحركة مرتين .

المثال 3

عندك حركة Counter ، وحش يضربك فيقوم لاعبك يرد الضربة ، تحصل 1 Chain ، لأنك استخدمت حركة counter

المثال 4

فرجينيا تستخدم Mystic+Berry و معاها حركة green Thumb ، راح تحصل 4 chain لأنك استخدمت green thumb على كل الشخصيات باستخدام Mystic .

هل فهمتوا كيف تحصلوا هذي الـ Chain ؟

الحين لازم نعرف شنو فايدتها .... باختصار ، كل Chain تحصلوها في المعركة تضيف 0,1 إلى نقاط الخبرة بعد المعركة ...

لنفترض أن الوحش يعطيك 1000 نقطة .... و أنت أنهيت اللمعركة بحيث أن جالوس حصل على 1 chain ، جيت حصل على 10 chain كليف حصل على 5 chain و فرجينيا لم تحصل على أي واحدة ...

راح يكون تقسيم النقاط كالتالي :

جالوس : 1000 مضروبة في 1،1 ، يطلع لك الناتج 1100 نقطة .

جيت : 1000 مضروبة في 2،0 ، يطلع لك الناتج 2000 نقطة .

كليف : 1000 مضروبة في 1،5 ، يطلع لك الناتج 1500 نقطة .

فرجينيا : 1000 مضروبة في 1،0 ، يطلع لك الناتج 1000 نقطة .

تلاحظوا أن جيت حصل على ضعف النقاط لأنه استخدم chain 10 مرات بينما فرجينيا لم تحصل إلا على حقها العادي لأنها لم تستخدم أي Chain.

تخيل إنك تقاتل وحش عليه 1000 نقطة ، و حصلت على 89 Chain .... راح تحصل على 10000 نقطة تقريبا:! :! :!

نخش الحين في صلب الموضوع ...

ليش أنا قاعد اتكلم عن Chain ؟ لأنه هناك وحوش ضرباتهم معظمها تقدر تحتمي منه باستخدام Personal Skills ، يعني إنك راح تحصل الكثير من الـ chain وهذا ما نريده علشان يزيد اللفل بسرعة رهيبة ...

انا من وحش واحد زاد عندي اللفل 5 مرات :! :! :!

لا تنسوا أيضا أنكم تستطيعون استخدام Luck Card علشان تضاعفوا النقاط ، لكن هذي ما تقدر تعملها إلا مرة واحدة بالمعركة ... يفضل استخدام Mystic + Lucky Card علشان تكون الحركة للجميع ...

أعتقد إن هذا يكفي لليوم ...

نبدأ في الاستراتيجيات من بكرة إن شاء الله ..

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    يسلموووووووووو أبومروان على التكمله
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

هلا ...

نعود من جديد لنبدأ في خوض هذه المعارك الساحقة ...

راح أبتدي في في معركة مختلفة من نوعها ، فضلت إني أحطها في أول المعارك لأن أسلوبها راح يكون مختلف عن البقية .... بترعرفوا ليش فيما بعد ...

روح لمنطقة Lyline Observatory ن وتحديدا في الغرفة رقم 10 ، ستجد رف به كتب ، أحد الكتب يتطلب Duplicator لقرائته ، بعد ما تقرأه سيقول لك عبارة مغزاها "يجوب أن تكون فوق 18 " الحين إذا كان معدل الـ Migrant level أقل من 18 ما راح يصير شيء ، أما لو كان 18 أو أكثر فراح تدخل على طول في معركة شرسة جدا ...

هنا راح تقتال 12 وحش دفعة واحدة:! ?: :":

الوحوش اسمها : ADULT MAG و هي عبارة عن مجموعة كتب ، إذا هزمتهم راح تحصل على 90 ألف نقطة خبرة (وااااااااو!!) ، بالإضافة إلى 75 ألف قطعة نقدية ...

كل المطلوب هنا هو عمل الآتي :

1) انقل ميديوم النار و الريح إلى جالوس (هو مفتاح الفوز هنا)

2) تأكد أن حركة weakness على جالوس معباة بالكامل ...

3) رتب فريقك بهذي الطريقة : فرجينيا ، جيت ،جالوس ، و أخيرا كليف .

4) فريجينيا تعمل Mystic +Lucky Card .

5) جيت يرمي Full Carrot على جالوس .

6) جالوس يستدعي وحش النار ....

مع السلاااااااااااااااااااااامة

خلاص انتهت المعركة ، كما أن النقاط ستكون مضاعفة لنكم استخدمتم Lucky Card أي أن كل واحد راح يحصل على 180 ألف نقطة (يااهوووووو!!)

إذا الوحوش ما ماتت كلها ، في المعركة الثانية خل واحد يرمي Full Carrot على جالوس ، و كرر العملية ..

سهل صح؟

الحين بعد ما تهزمه راح تحصل على الكتاب رقم 10 ....

لحظة هل تكلمت انا عن قصة الكتب ؟؟؟

اوكيه ، راح أشرحها بكل اختصار ....

طبعا تعرفوا إن كليف عنده بنت ، و بنته تحب القراءة ، لازم تبحثوا عن 11 كتاب لها ... الكتب موجودة في هذه الأماكن :

1) كلم بنت كليف باستخدامه هو ، وهي راح تعطيك الكتاب الأول.

2) في الغرفة رقم 8 من Fortune Gear .

3) في الغرفة رقم 6 من Infinitium.

4) في العرفة رقم 4 من Nidhogg Pass.

5) بعد ما تهزم الوحوش الثلاثة في The Wrold's Footprint.

6) في الغرفة رقم 7 من Fila Del Fia.

7) في الغرفة رقم 13 من Dim Root Path .

8) في الغرفة رقفم 13 من Demonder Pillar.

9) في الغرفة رقم 9 من Mimir's Well.

10) الحن لقيناه

11) إذا جمعت 10 كتب كلم زوجة كيف بأي شخص ما عدا كليف ، و هي راح تعطيك الكتاب رقم 11 .

بعد ما تجمع كل الكتب اقرأها لبنت كليف ، و لما تخلص كلم البنت باستخدام كليف علشان تحصل EX File Key ....

هذا هو المفتاح رقم 12 ..... يالله ما باقي غير 3 مفاتيح بس

نعود من جديد ...

الحين راح اتكلم عن وحش ، أو بالأحرى مجموعة وحوش ...

هو وحش واحد لكن له شي 400 نسخة ...

بالنسبة لي هذا أكثر شيء كرهته باللعبة ، ما خلصته إلا علشان لا أقول نسيت شي ما عملته في هذي اللعبة ، حتى إني كنت أخلي واحد ثاني يلعب عني

باختصار ، لازم تروح لمنطقة Den of Miasma اللي هي المرحلة الأولى لكليف و إحداثيه بالضبط هو X:11968, Y:16940 ، و هناك في إحدى الغرف ، ما أذكر بالضبط راح تلقى حاجة مثل الكورة و عليها أشياء تدور ، استخدم اداة Kramer Dolls وراح تدخل في معركة مع 4 وحوش أقزام ، نسيت أسماءهم ... أيوه تذكرت (Arioch)

ضعيفييييييييييييين لدرجة عجيبة ، استخدم Mystic+Gem من أي نوع و راح تقتلهم بضربة واحدة ...

الحين راح تسمع واحد يتكلم و يقول إنه ما يموت إلا 100 مرة:! :! :!

هل شفت هذي المعركة؟ لازم تلعب 100 معركة مثلها ، الصعوبة تكون في كيفية دخول هذي المعارك .

الحين لو رحت لأي منطقة فهناك احتمال ضئيل إنك تقاتل هذول الوحوش ، المعركة راح تظهر على أنها معركة عادية ، يعني ما تعرف متى راح تقاتلهم ...... كل المطلوب إنك تقاتل و تقاتل حتى تلقاهم ...

عندي بعض النصائح :

1) لا تجلس في غرفة واحدة فترة طويلة ، إذا جلست في نفس الغرفة و بعد 5 معارك ما لقيت شيء ، على طول انتقل غلى غرفة ثانية .

2) بعد إنهاء أي معركة مع هذا الوحش غير المنطقة ، يعني مثلا لقيته في Den of Miasma فاعرف إنه ما راح يظهر مرة ثانية هناك ، لازم تروح مكان ثاني مثل Fallen Sanctuary ، و إذا ظهر لك هناك لازم أيضا تغير المكان ، حتى ممكن ترجع لـ Den of Miasma إذا تريد .

3) أي منطقة تتعب منها بدون فائدة غيرها على طول ، لأنه في العادة يطلع في المحاولة الثالثة او الرابعة .

4) أكثر أماكن تواجد هؤالاء الوحوش هي :
    Den of Misma
    Serpent's Coil
    Fallen Sanctuary
    Gob's Hidout

طاقة الوحوش راح تزيد كل مرة ...... راح يصيروا صعبين كثير في النهاية ، و بعد ان تنهي المعركة رقم 100 ، يعني تقتل 400 وحش راح تحصل على EX File Key ....

مبروووووووووووووك ، لم يتبقى سوى مفتاحين فقط... ;-)

Thumbs up

موضوع ممتاز جدا.
    شكرا جزيلا وايي منك اكثر

العفو يا مراقبنا العزيز ...

و إن شاء الله التكملة قادمة في القريب العاجل ...

كوووووول
    و بعدين اسمها : Second Ignition
    عفوا اختلطت معي الامور
    لا أذكر بالضبط أنه هناك اختلاف كبير في مشاهد النهاية ... سوري ..
    غريبة لماذا اربع مشاهد وه ي في النهاية نفسها
    مو مشكلة عادي
    بالنسبة لي هذا أكثر شيء كرهته باللعبة ، ما خلصته إلا علشان لا أقول نسيت شي ما عملته في هذي اللعبة ، حتى إني كنت أخلي واحد ثاني يلعب عني
    هذا هو الوحش الذي تركته بعد ان وصلت الى الرقم 30 لانني مللت منه و النتيجة غير محرزة
    لكن تهانينا لقضائك عليه عنا جميعا...........!
    طبعا تعرفوا إن كليف عنده بنت ، و بنته تحب القراءة ، لازم تبحثوا عن 11 كتاب لها ... الكتب موجودة في هذه الأماكن :
    هل لاحظت ان القصة تتضمن مارفيل(ان لم تخني الذاكرة بالنسبة للاسم)
    و التي هي من ابطال الجزء الثاني و هي من الكريمزون نوبيل اي مصاصي الدماء تماما كما في الجزء الثاني ........!
    لقد اعجبتني هذه الحركة جدا و القصة مسلية خصوصا الفصل الاول
    و ياريت و ضعوا باقي الشخصيات و خصوصا اشلي
    _________
    الكل ينتظر اخر المفاتيح
    عمل رائع

انا أيضل لاحظت ظهور مارفل ... لكني ما اهتميت بالقصة ، كل كتب أقرأ الصفحة الأولى منه و أقفله بس علشان يعتبروني قرأته ...;-)

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    شنووووو .. الموضوع للحين ما انتقل للمميزه :! !

ياااا نااااس حراااام هذا ظلم .. موضوع رائع و ممتاز و متعوب عليه بشكل جبااار مثل هذا يتم تجاهله ... طيب ليييييييييش .. انقلووووه للمميزه .. :"

تسلم يالغالي أبومروان على الموضوع .. و أتمنى أن تستمر فيه للنهاية .. و انشاءالله يتم نقله للمميزه في أقرب وقت .. خاصة و أن الموضوع راح يفيد أعضاء كثاااار

صديقكم & فاينل
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

عدت من جديد .... أعتذر عن اتأخري أمس لكن كان عندي مشاكل في شبكة الاتصال ....

عموما راح نكمل الموضوع مع بعض ....

لازلنا مع الوحوش السرية ، واليوم راح نقاتل وحش قتاله أسهل من بدأ القتال معه (لغز) .... تحتاج أن تفعل الكثير لكي تقاتله ، هذا الوحش هو Black Box و هو يوجد في منطقة Forune Gear ...

هو عبارة عن صندوق يخبرك عن عدد الصناديق التي قمت بفتحها في العبة ، لن تستطيع قتاله حتى تجد كل الصناديق باللعبة ....

طبعا هذي مهمة صعبة ، لكن أنا راح أسهل الموضوع بكتابة عدد الصناديق بكل منطقة و مدينة ، الرقم اللي جنب اسم المنطقة يوضح عدد الصناديق فيها :

نبدأ في المدن :

Ark of Destiny 11
    Ballack Rise 2
    Little Twister 1
    Little Rock 1

الحين نروح للــ Dungeons

Gob's Hidout 11
    Fallen Sanctuary 6
    Ruins of Memory 9
    Ka Dingel 10
    The Unlclean Mark 10
    Sand Canal 13
    Glimmering Emblem 8
    Gemstone Cave 7
    Faraway Lands 12
    Nidhog Pass 17
    Iron Dragon's Nest 1
    Ruins of Dreams 11
    Caging Tower 14
    Dissection Facility 11
    Demonder Pillar 2
    Demonder Pillar Rear 8
    Mimir's Well 9 (ستحتاج للكثير من الـ Duplicators هنا )
    Den of Miasma 5
    Doomed To Obscurity 7
    Serpent's Coil 12
    Lunatic Garden 10
    Leyline Observarory 9
    Fortune Gear 10 (باستثناء الصندوق الأخير)
    Decaying Labyrinith 1
    Infinitium 10
    Yggdrasil 16
    World's Footprint 8
    Fila Del Fia 10
    Dragon's Lair 8
    Dim Root Path 10
    Sacrificial Altar 7

هذه هي كل الصناديق بالإضافة إلى 20 صندوق في Millenium Puzzles ، الناتج الآن هو 319 صندوق صح؟

للي عنده مشكلة في الحصول على الصناديق في منطقة معينة يقول و أنا مستعد أشرح أماكن الصناديق بالتفصيل الممل ...

كثير من الصناديق أو الأبواب تتطلب Duplicator's للي عنده مشكلة في هذا يقول علشان أعلمه كيفية الحصول على Duplicator's بسهولة .

اللي بعده في بداية اللعبة لا يخاف على الصناديق لأن كثير منها يتوجب الرجوع إليه فيما بعد .

هل وجدتم كل الصناديق ؟ هيا بنا لقتال Black Box

الطاقة: حوالي 150000
    النقود: 85000

نقطة ضعفه الضوء لكنا لن نعتمد عليها كثير ....

قبل المعركة أطلب هذه الاستعدادات :

1) 100 Ice gem ، طبعا تستغربوا ليش هذا .... هذي خطة أنا اخترعتها

2) حماية تامة من Dark . لأن هذي هي أخطر ضرباته.

أول ما تبدأ المعركة اعمل الآتي: فرجينيا تعمل Mystic + Lucky Card علشان تضاعف النقاط ، جيت يستخدم Gella Card علشان تضاف النقود ، كيف يحتمي ، وجالوس يعمل Weakness + Ice على الوحش .

مثل ما تعرفوا إن الوحش نقطة ضعفه الضوء ، لكن أقوى مستخدم للسحر (اللي هو جالوس ) ما عنده سحر ضوء ، عنده سحر ثلج ، باستخدام حركة Weakness + Ice راح تصير نقطة ضعف الوحش هي الثلج .

الحين تقدروا إنكم تقتلوه بسهولة باستخدام Ice Gems لكن لحظة ...

تذكروا لما قلت إنا نريد chain علشان نحصل نقاط كثيرة؟ الحين راح نعملها ....

في كل مرة تضرب الوحش بـ Ice Gem راح يعمل counter بضربة Phantom Hazard اللي تعتبر ضربة Dark للجميع ...

كل فريقك محتمي من هذي الضربة ، يعني ما راح يتأثروا ، لكنك راح تحص على chain من هذا ، في كل ضربة كل لاعب راح يحصل على 1 chain ........ كرر العملية حتى يموت الوحش و استمتع بالنقااااااااااااااااااااااااط .....

ماشاءالله عليك ابو مروان ..

موضوع روعة يعطيك الف الف عافية ^_^

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة