صفحة 13 من 410 الأولىالأولى ... 389101112131415161718233863113263 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

Cool رائع

مذهل بل رائع يا كريس

في حياتي كلها لم ارى هذه المعلومات في اي موقع حتى شينجي نفسه لا اعتقد ان يكون قد فهم ما صممه كما فهمته انت

فعلا يا كريس اعترف بانك الخبير الاول في العالم في مجال الريزدنت ايفل لاني كنت اقوم بتحديات في المعلومات بين اصدقائي على الشات في العالم كله تقريبا ولم ارى مثل هذه المعلومات او الاسئلة او خطرت على بالي

شكرا لك يا رائع واني افتخر بانك صديقي يا كريس

قوات المرتزقة
    قوات المرتزقه
    نحن اقوى ما يمكن ان يخطر على بال

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز قوات المرتزقة ولا شكرا على واجب

يا اخي لا تبلاغ ليس لهذه الدرجة وهذا من لطفك

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

سلام

مــــرحبا اخوي كريــــــس

بغيت اسئل

عن ريزدينت ايفل 2B

آخر وحش عند القطار وحده رمت لي البازوكه

اهي كأنها ايدا لكن ايدا ميته و جذي؟؟؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي العزيز

اختي اذا عدتي الى الخلف سوف تجدين الاسئلة المتعلقة بالجزء الثاني ومن ضمنها سؤال عن ايدا وكيف نجة وعلى اية حال سوف اكتب تقرير قريب عن ايدا اشرح فيه امور كثيرة عن حياتها ومنها بعض الاسرار .

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ط§ظ„ظ‚ط³ظ… ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ.png‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 01-06-2012 الساعة 10:02 PM
    chris

فعلا يا كريس اعترف بانك الخبير الاول في العالم في مجال الريزدنت ايفل لاني كنت اقوم بتحديات في المعلومات بين اصدقائي على الشات في العالم كله تقريبا ولم ارى مثل هذه المعلومات او الاسئلة او خطرت على بالي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدأت بالشك فيك قد تكون أنت من صمم لعبة ريزيدنت ايفل ياكريس ونحن لاندري

ماشاء الله عليك

Expecting tomorrow to be different from today.

Re: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

ههههههههه ممكن ليش لا
    ماشاء الله عليك يا كرس تعرف كل شيء عن هذه اللعبه...

تحياتي...
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER ولا شكرا على واجب

لا ليس لهذه الدرجة يا اختي الغالية وهذا بعض ما عندكم

اهلا اخي الغالي ^Devdas^ ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي والحمد لله على كل شيء

سلام chris
    chris

يا جماعه هذا الرجال والله انه كنز ثمين مواضيعه غايه في الجمال والدقه .......وكمان يكشف لنا خفايا لم نكن نعرفها ابدا......لو تشتغل بمجله من احدى مجلات الالعاب راح تحقق ارباح مذهله على هذه المواضيع.

سؤال خارج نطاق الموضوع

نريد معرفة حقيقة ابداعك هذا الذي لم اشهده بأي منتدى اخر ...ابداع ماله مثيل ممكن تكشف لنا طريقتك علشان ...نتعلم بها ونخدم هذا المنتدى؟؟

اذا في احرج فممكن على الرسايل الخاضه سلام.
    الزعيـِALZAEMـم
    لا زعيــــم .......الا الجدير .....بثقة الجميع

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز الزعيـALZAEMـم

ولا شكرا على واجب وهذه شهادة من اخ عزيز افتخر بها شكرا لك

نريد معرفة حقيقة ابداعك هذا الذي لم اشهده بأي منتدى اخر ...ابداع ماله مثيل ممكن تكشف لنا طريقتك علشان ...نتعلم بها ونخدم هذا المنتدى؟؟

اخي الامر لا يحتاج الا لاربع امور
    1 : ان تحب اللعبة كثيرا وتشعر انها اللعبة التي تناسب ميولك يعني انا احب الريزدنت ايفل لانها لعبة الغاز وتفكير ومصير محدد للنجاة مع وجود قصة مميزة .

2 : دقة الملاحظة ومحاولة استنتاج والتعرف على اسباب وجود كل شيء في مكانه بمعنى لماذا هذه السيارة مقلوبة هنا وماذا حدث لها يعني قد اجلس على اللعبة وقت وانا انظر لكل شبر فيها واحلل كل نقطة فيها واحاول ان لا استنتج فقط بل ابحث عن دليل ايضا لادعم فكرتي او استنتاجي .

3 : ابدا لا تلعب اللعبة كمجرد لعبة ان تختمها والسلام لا بل العبها وفكر بقصة اللعبة وباسرارها وبكل جوانبها لتصل لتحليل كل شبر فيها .

4 : في النهاية هذا الشيء هو فضل من الله عز وجل بمعنى(( ان نيوتن عندما وقعت على راسه التفاحه وفكر بالامر واكتشف الجاذبية)) هل هو الوحيد الذي وقعت على راسه تفاحة بل سقطة على راس كثر قبله ولكنه فضل من الله عز وجل موهبة مثلا دقت الملاحظة او الذكاء الى اخره والحمد لله ذو الفضل والمنة على كل شيء

والذكاء يا اخي ليس ميزة من شخص لاخر فكل انسان لديه نفس الدماغ قليل من الصبر والملاحظة والتفكير يصل لما يريد

ما شاء الله صرت فيلسوف الان هاهاهاهاها اسف مزحة بايخة

هذا هو كل ما في الامر لا اكثر

سلام chris
    chris

شكرا أخي كريس على استنتاجاتك وعلى شرحك لنا طريقة فهمك للرزدنت ايفل

بالمناسبه أخي متى ستقوم بوضع الأسئله الخاصه بالديد أيم لأننا ننتظرها بشوق كما أريتنا عن الجن سورفايفور وأيضا أخي عندي سؤال بسيط مع أني فاهم كل شئ بالرزدنت ايفل لكن هذا السؤال عادي لكن أريد أن أعرفه

هل تعتقد أن الرزدنت ايفل 4 ستكون الختاميه لأجزاء رزدنت ايفل أم أن كابكوم تريد اكمال السلسله تماما مثل لعبة فاينل فانتسي

أرجو أن تجيبني عن هذا السؤال أخي الغالي وشكرا

سلام Jill©Valentine

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up

اهلا اخي الغالي جيل فلانتاين

وان شاء الله قريبا جدا يا اخي العزيز اقرب مما تعتقد يا اخي

سؤالك : هل تعتقد أن الرزدنت ايفل 4 ستكون الختاميه لأجزاء رزدنت ايفل أم أن كابكوم تريد اكمال السلسله تماما مثل لعبة فاينل فانتسي ؟؟؟

الجواب : يا اخي الغالي جميع الدلائل تشير الى ان الجزء الرابع لن يكون نهاية السلسلة بل انها سوف تستمر مثل الفاينل فانتسي وبشكل اكبر ايضا باذن الله

واقصد بدلائل وهيا المقابلات مع منتجي ومخرجي اللعبة وايضا كلام شينجي ميكامي الاخير وحجز موقع للريزدنت ايفل 5 الى اخره ورغبة كابكوم في تكملة ايضا سلسلة الجن سرفايفر بالجزء الخامس منها ايضا كلها تشير الى ان لعبتنا مستمرة

سلام chris
    chris

شكرا أخي الغالي كريس على اجاباتك وان شاء الله تستمر مثل الفاينل فانتاسي مع أنها أفضل من الفاينل فانتسي بكثييييير

سلام Jill©Valentine

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعتذر على تاخري في اكمال هذا الموضوع

والان التكملة

............................ الريزدنت ايفل جن سرفايفر 4 ( ديد ايم) ..........

سؤال1 : شاهدنا في بداية اللعبة رجل يرتدي معطف ويصوب مسدسه الى راس بطل اللعبة فلماذا يريد قتل بطل اللعبة ؟؟؟

الجواب : هذا الشخص هو احد العلماء الكبار في شركة الامبريلا وقد القاء القبض على بطلنا متسللا على ظهر السفينة وقد علم بان بطل اللعبة وهو Bruce يخطط لفضح شركة الامبريلا ومعرفة اسرار هذه الشركة واين تنقل المواد التي تصنعها لياخذ عينه ويتم القبض على شركة الامبريلا واعمالها المشروعة ولكنه للاسف تم الامساك به وقرر ذلك الشخص التخلص من بطل لعبتنا لكي لا يكتشف احد اي شيء عن الشركة وعنه .

سؤال2 : وجدنا فتاة تقوم برمي قنبلة عليهما فلماذا فعلت ذلك ؟؟؟ واذا كانت ترغب في انقاذ بطل اللعبة فلماذا رمة بالقنبلة عليهما ؟؟؟

الجواب : الحقيقة ان تلك الفتاة لم تكن تعرف اي شيء عن بطلنا ولم تكن تهتم ايضا لو انها عرفت اصلا لانها فتاة نستطيع القول عنها انها قد تقتل الكثير من البشر في سبيل الوصول الى هدفها فوجدت الشخص الذي تبحث عنه وتحقق في ما يفعله امام عينيها فقررت التخلص منه ولو انها قد تقتل الاخر المهم ان تقتله ولم تقصد ان تنقذه او تساعده وما يدل على ذلك انها صوبة المسدس عليه وارادت ان تقتله لاحقا .

سؤال3 : وجدنا ان السفينة كلها زومبيات ولا يوجد ناجين سوى بطل لعبتنا وتلك الفتاة الغريبة وذلك الشرير فماذا حدث في هذه السفينة ؟؟؟؟

الجواب : اولا تلك السفينة التي تبدو لنا انها سفينة سياحية هيا سفينة تخبىء في داخلها تجارب ومخازن سرية لنقل الفايروسات بشكل مرعب وهيا تبعد الشكوك عنها بانها تبدو سفينة سياحية وقد قرر ذلك العالم ويدعى Morpheus بان يختطف تلك السفينة بما تحمله ويهرب بها الى ماكن مجهول حيث يتابع تجاربه ويقوم ببيع كل تلك الفايروسات في السوق السوداء ليصبح غنيا ولكن وجود بطل لعبتنا وهربه وملاحقته الطويلة في السفينة وقيام تلك الفتاة الغريبة والمدعوة Fong Ling بعملية تخريبيه ادت الى انتشار الفايروس في كل مكان واصابة جميع العاملين في السفينة بهذا الفايروس وقد جرى كل هذا في وقت قصير تقريبا يوما او يومان على ابعد تقدير وما يدل على ذلك اننا كنا نرى العاملين في السفينة ميتيا على الارض وكلهم اشبه بالنيام وبعد قليل يستيقظون ليتحولوا الى زومبيات ولو انهم اصيبوا منذ فترة طويلة لكانوا الان يقفون ويسيرون في كل مكان ولما وجدناهم ميتيا على الارض وهنا يبدا بطلنا وبطلة اللعبة مشوارهم في الهرب من هذه السفينة بقدر الامكان .

سؤال4 : شاهدنا جميعا الشخص الشرير في اللعبة ( مورفيس) وهو يحقن نفسه بفايروس التي فايروس ويتحول لوحش مرعب فلماذا لم يتحول الى تايرنت مثلا ولماذا تحول الى وحش اشبه بالانثى؟؟؟

الجواب : الحقيقة التي توصلت لها ان مورفيس ليس رجلا اصلا انما هو آمراة ولكنها تتنكر بزي الرجال ليسهل الامر عليها في الاختفى لاحقا ولكن ما فضح امرها الفايروس وقد اظهر تغيير جسدها انها فتاة في الاصلا لانه من غير المعقول ان يكون الفايروس المعروف التي فايروس يحول الرجال الى نساء اما لماذا لم يتحول الى تايرنت فلان الامر اعتقد انه يختلف بين الرجال والنساء فمثلا ليزا تريفور تعرضت للتي فايروس ولم تتحول الى تايرنت بل الى وحش مرعب بينما الرجال يتحولون الى تايرنت اما النساء فلا هذا ما توصلت اليه .....

سؤال5 : عندما وصلت السفينة الى الميناء الاخير وبعد ان انفجرت وجدنا ان بطلنا وبطلة اللعبة قد قفزا ليصلوا الى مجارير يوجد فيها وحش مرعب اشبه بالنبته الغريبة ويطلق اشياء اشبه بالصواريخ ولكنها رؤوس بشرية فما هذا الوحش ؟؟؟

الجواب : بالرغم من اني غير مقتنع بهذا الوحش واعتبره انه خارج عن تصور اللعبة الحقيقي ولكن حسب اعتقادي فانه هذا الوحش عبارة عن كائن بحري ممكن ان يكون نجم البحر او مرجان او قد يكون فطريات بحرية تعرضت لجرعات كبيرة من الفايروس فكبر حجمها وبدات تاكل كل ما يقع قربها ويبدو انها لا تاكل كل الاجزء بل تاكل اجزء معينه من الجسم والباقي تحوله بطريقة غريبة غير مفهومة نوعا ما الى اشياء اشبه بالصواريخ تقذفها بستمرار للتخلص منها اي انها عبارة عن فضلات ولكنها فضلات حية لان تلك الفضلات بالاصل هيا اجزاء بشرية تعرضت للفايروس ويبقى الامر اكثر خرافة وانا غير مقتنع بهذا الوحش واعتبره بانه تخريف زيادة عن الحد . !!!

سؤال 6 : وجدنا الجزيرة التي اتجه لها بطلانا قد انتشر فيها الفايروس ايضا واصبح كل من فيها زومبيات مع وجود مخلوقات غريبة اخرى مثل الضفادع ووحوش اخرى غريبة الشكل فماذا حصل بالتحديد هنا وكيف انتشر هذا الفايروس في كل مكان هكذا مع تلك الوحوش ؟؟؟

الجواب : يبقى الامر فعليا غامضا ولكن من ينظر لقصة شركة الامبريلا يعلم بان شركة الامبريلا تعاني من انقسامات داخليه شديدة فكل مدير لفرع ما يرغب في ان ينفصل عن البقية ليشكل بذاته وحدة كاملة ومختبرات خاصة به لترسل الشركة عن طريق فرعها الرئيسي من يتخلص منه لتنشب معركة صغيرة ينتشر فيها الفايروس في كل مكان ويصاب الجميع وتهرب الحيوانات التي يتم عمل التجارب عليها .

اكتفي لهذا القدر الان والتكملة غدا باذن الله

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-01-2012 الساعة 01:35 PM
    chris

ألف شكر أخي الغالي لهذه الأسئله الرائعه

عندي سؤال أخي الغالي

لماذا لا يتأثر الوحش الكهربائي الأبيض بالرصاص ويموت بالكهرباء نفسها (السلاح الكهربائي)

شكرا

سلام Jill©Valentine

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    ألف شكر لك يا أخي الغالي كريس وننتظر التكملة ولدي سؤال أيضا وهو ما قصة ذلك الشيء أو القمر الصناعي الذي يطلق ليزرات حمراء على البطلين ويقوم البطل بقطع شيء في يد البطلة بمعنى يخرج شيء ما من ذراعها وهي تجرح وثم يتوقف ذلك الشيء عن إطلاق الليزر الذي يظهر في عرض سينمائي؟

وكيف إستطاع البطلان الهرب في النهاية قبل أن ينفجر المكان مع أن البطل كان خلفه باب ولكنه مغلق والبطلة كانت في مكان آخر بعيد عن المخرج؟

صفحة 13 من 410 الأولىالأولى ... 389101112131415161718233863113263 ... الأخيرةالأخيرة