صفحة 14 من 410 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819243964114264 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine ولا شكرا على واجب

اخي هذا السؤال سوف اجيب عليه قريبا يا اخي فهو في بالي واجابته ايضا وسوف اضعه مع بقية الاسئلة المتخصصة بهذا الجزء

اهلا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب وانت ايضا يا اخي الاجابة سوف تقراها الان باذن الله مع الاسئلة البقية للعبة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

التكملة

سؤال7 : قبل ان ينزل بطلنا الى الحفرة الكبيرة راينا منازل ومصانع كبيرة مدمرة !! ما هيا تلك المصانع والبيوت ولماذا دمرت هكذا ؟؟؟ ولماذا اتجه اليها ذلك الشرير وهيا خطرة ؟؟؟

الجواب : هذه الجزيرة كلها بختصار شديد تابعه لشركة الامبريلا وهيا تشبه الى حد قريب الجزيرة التي دمرت في الريزدنت ايفل جن سرفايفر1 فقد كانت ملكا لشركة الامبريلا اشترتها بالكامل وحولتها الى مختبرات كبيرة لاعمالها ولكن انتشار الفايروس والخراب والدمار الذي لحق بالمكان جعل مورفيس الشرير يجد انها المكان المناسب ليهرب بشحنته الى هناك وهناك سوف يخبئها ولن يستطيع اي شخص الاقتراب من هذا المكان والا اصبح طعاما لوحوش الجزية فوجد انها المكان الانساب ليختبىء به ويخبىء السفين في هذا المكان فهو المكان الذي سوف لن تبحث فيه الشركة لما تعرفه من دمار وانتشار الفايروس في تلك الجزيرة

سؤال8 : هناك في تلك الجزيرة ظهر لنا قمر صناعي كبير قام باطلاق الليزر القاتل على بطل وبطلة لعبتنا فمن ارسله وهل هيا شركة الامبريلا وضعته هناك ليحرس المكان ام ماذا ؟؟؟؟

الجواب : الحقيقة ان ذلك القمر الصناعي هو قمر صناعي صيني للتجسس وقد قامت لحكومة اليابانية او الاستخبارت اليابانية بارسال بطلة اللعبة (Fong Ling ) للتجسس على شركة الامبريلا ومراقبة نشاط هذه الشركة لكي يتم جمع البيانات عن هذه الشركة ليتم محاكمتها بشكل مثبت على اعمالها وقد تم تزويد بطلة اللعبة بجهاز تم زرعه بذرعها ليتم تعقبها ومعرفة مكان تواجدها ليتم انقاذها في الوقت المناسب ولكن هناك نوايا شريرة تجاه بطلتنا فقد كان مجموعة من المسؤولين الكبار في اليابان خائفين من ان تعثر على معلومات تثبت تورطهم ايضا برشاوي وتستر على اعمال الشركة فقرروا التحلص منها في الوقت المناسب وهم في لبداية لم يكونوا واثقين من قدرتها على الهرب او الوصول الى ذلك المكان ولكن وصولها الى الجزيرة شكل عليهم خطر كبير لان الجزيرة تحوي الكثير من المعلومات فقرروا التخلص منها بستخدم القمر الصناعي السري وقد اكتشف بطلنا الامر بسرعة واخرج ذلك الجهاز ورماه ليفجره القمر الصناعي ويتابع مساره

سؤال9 : شاهدنا وحش غريب ومضحك سمين وعملاق الجثة فما هو هذا الوحش وكيف تحول الى هذا لشكل ؟؟؟

الجواب : هذا الوحش هو انسان عادي ولكنه يبدو ان تعرض للتي فايروس بشكل غريب جدا ويبد انها تعرض للاصابة بشيء اسبه ببكتيريا الخميرة بمعنى ان هذه البكتيريا تعرضت للفايروس وتفاعلة بجسده حتى انتفخ بهذا الشكل كما اعتقد وارجح

سؤال10 : هناك في المختبرات وجدنا تلك الوحشة المرعبة التي تحول لها مورفيس وقد كانت تطلق شحنات كهربائية قوية فكيف تستطيع انتاج مثل هذه الشحنات الكهربائية ؟؟؟؟

الجواب : لا اخفيكم سرا انا ايضا غير مقتنع بهذا الهجوم فهيا عندما تريد ان تطلق الكهرباء تحلق بالهواء ثم تقذفها بشكل كبير وهذا امر لا يصدق ابدا حتى لو فرضنا انها صنعة حول نفسها مجالا مغناطيسيا لذلك انا ارى انها من الاخطاء التي تم الوقوع فيها بهذا الجزء على اية حال كيف تقذف الكهرباء الام اشبه بسمكة الكهربائية التي تقذف الكهرباء بمعنى ان جسد ذلك الوحش قد اصبح بمكانه انتاج شحنات كهربائية كبيرة يقذفها في كل مكان وللان كما اقول لكم انا غير مقتنع بهذا الهجوم او الضربة

سؤال11 : ولماذا لا يؤثر بها اي سلاح سوى السلاح الكهربائي القوي اللانهائي الذخيرة ؟؟؟

الجواب : في الحقيقة هو ليس سلاح كهربائي انه اشبه بسلاح اشعاعي وهو قوي وقد تم صناعته لتدمير الجزيئات الدخلية المنتجه للطاقة الكهربائية والمتاثرة بالفايروس ليدمرها ويقضي على ذلك الوحش ولكن يبدو ان تاثيره كان معاكس فقد فتت الجزيئات على حساب تغيير شكل الوحوش وقوته
    .

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-01-2012 الساعة 01:36 PM
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    شكرا لك يا أخي الغالي وهل هناك المزيد من الأسئلة أم هذا كل شيء؟وأيضا يا أخي لم تجبني على سؤالي وهو كيف إستطاع البطلان الهرب في النهاية قبل أن ينفجر المكان مع أن البطل كان خلفه باب ولكنه مغلق والبطلة كانت في مكان آخر بعيد عن المخرج؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس لا تقلق لم انتهي بعد يا اخي الغالي فما زال هناك اشياء بعد وقد تركت جواب سؤالك الى الاخير لانه الخاتمة

سؤال12 : لقد نسيت ان اسئل عن التايرنت في السفينة فكلنا نعرف بان التايرنت يظهر له مخالب قوية بينما هذا الوحش يداه طويلتان وتتشابك مع بعضها عندما يضربك وهكذا فلماذا لم يتحول الى تايرنت من النوع الذي نعرفه ؟؟؟؟

الجواب : هذا التايرنت لم ياخذ الفترة الكافية لتحول يداه الى اظافر كبيرة فالتايرنت يحتاج لوقت اطول وهو موضوع في زجاجة الاختبار التي تزوده بالفايروس ( التي فايروس) ولكنه لم يبقى في الزجاجة طويل اي خرج قبل ان تبدا اصابعه تتحول الى اظافر قوية كسيف لذلك فقد طولة اصابع يداه بشكل طويل ولو بقي اكثر في الزجاجة لكانت اصابعه اصبحت اظافر عملاقة ومرعبة تخترق اي شيء امامها ولكنه لم يزود بالفايروس بشكل كافي ولا لوقت كافي ليتحول الى تايرنت نعرفه ومن اجل ذلك كان يضربك ضربات التايرنت المعروف ولكنها لم تكن بقوة السابق لان الاخر يضربك بمخالبه وهذا باصابعه

سؤال13 : كيف استطاعت تلك الوحشة (مورفي بعد تحوله ) من السفينة بعد ان اصطدمت بالجرف وانفجرت بمعنى ان بطلنا وبطلتنا قفزا الى المياه وهم يجيدون السباحة ويعرفان الخطر المحدق بهما ولكن هذه الوحشة كيف عرفت الخطر وكيف هربت واذا قفزت فكيف كانت تجيد السباحة سؤال صعب ؟؟؟؟

الجواب : برايك سؤال صعب وهو فعلا سؤال صعب ولكن ما رايناه على تلك الوحشة يدل على نسبة ذكاء قوية لها فهيا عندما دخلت الى بطل اللعبة في غرفة العرض امسكت به ونظرت له وبعدها لحقته وهكذا وهذا يدل على نسبة ذكاء فيها كبيرة بمعنى ان عقلها لم يتغيير بنسبة لانها وحشة يعني تفكر جيدا وهذا امر اخر مهم في الموضوع وقبل ان تتجه السفينة الى الجرف لتنفجر كانت تلك الوحشة بما لديها من ذكاء تعرف وجهة السفينة ولا نستبعد ابدا ان تكون واثناء وجود بطلنا على السطح يحاول الهرب ويتقاتل مع التايرنت كانت قد صعدت على متن زورق او شيء اشبه بالغواصة الصغيرة السرية وبما ان هذه السفينة عبار عن مختبر عائم ومموه بشكل كبير لكي لا يعرف احد ما يحيوه فلابدا ان يكون هناك اماكن سريه تحوي وسائل سرية للهرب عن اعين الكل فستخدمت احداها وهربت بها ووصلت الى مكان سري تصل اليه تلك الزوارق وانتظرت بطلنا وبطلتنا هناك

سؤال14 : لماذا لم نرى القمر الصناعي يطارد بطلتنا ويقتلها وهيا على ظهر السفينة ؟؟؟

الجواب : لان المسئولين الذين يريدون التخلص من بطلتنا كانوا على على ثقة بانها سوف تموت على ظهر تلك السفية وحتى لو نجة فهذا ليس مهم لان السفينة لا تحوي اي شيء خطير عنهم ولكن بعد ان وصلت الى تلك الجزيرة هنا اختلف الامر فهيا مكان يحوي الكثير عنهم وهنا تاتي الفرصة المناسبة للتخلص منها لانهم على عدم ثقة بان الوحوش سوف تستطيع ان تقتلها بعد ان خرجت من المجارير ومن ناحية اخرى الان اصبحت في مرمى القمر الصناعي بشكل جيد اي ان السفينة كانت متحركة وهذا يصعب الامر عليهم والان هيا في مكان معين قريبة من مرمى القمر الصناعي بشكل جيد .

سؤال15 : كيف إستطاع البطلان الهرب في النهاية قبل أن ينفجر المكان مع أن البطل كان خلفه باب ولكنه مغلق والبطلة كانت في مكان آخر بعيد عن المخرج ؟؟؟

الجواب : اما عن البطلة فقد كانت في المكان الذي تقاتل به بطلنا مع مورفيس وللعلم ذلك المكان يحوي المخرج الذي يريد بطلنا الوصول اليه وقد اتجهت للمخرج بطلة اللعبة وانتظرت بطل اللعبة ان يصل ولكنها بعد ان وجدت من المحال الانتظار هربت من خلال مخرج الطوارىء لتهرب بسرعة وبطلنا كان قريبا منها ولكنه في الاعلى واستطاع ان يخرج من الباب لانه لا يفتح الا بعد ان قتل تلك الشريرة هنا استطاع فتحه والهرب بسرعة عبر المخرج الاخر للطوارى وقد التقى ببطلتنا لان المخرجان يصلان لمكان واحد

وهنا تنتهي اسئلة اللعبة شكرا لكم جميعا

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-01-2012 الساعة 01:36 PM
    chris

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
    ما شاء الله عليك كريس

من زمان ودي لو أعرف عن ديد إيم ^^

شكراً جزيلاً ^_^

(( ان نيوتن عندما وقعت على راسه التفاحه وفكر بالامر واكتشف الجاذبية))
    لو وقعت على راسه طابوقه لكنا مرتاحيييييييييييييييين << وحده بدت تخرف بسبب الإمتحانات

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية كلير وكيف انتي يا اختي الغالية والامتحانات ارجو ان تكوني من المتفوقين دائما كما اعرفك يعني التي تخاطر في مدينة راكون وتنجو والتي تتجه الى جزيرة روكفورت للبحث عني تعتبر رائعة ومميزة ومتفوقة

شكرا لكي يا اختي وبالتوفيق

لو وقعت على راسه طابوقه لكنا مرتاحيييييييييييييييين << وحده بدت تخرف بسبب الإمتحانات

هاهاها لهذه الدرجة الجاذبية صعبة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    ألف شكر لك يا أخي الغالي كريس على الأسئلة والأجوبة وعلى إجابة سؤالي وهكذا إنتهى الموضوع مؤقتا الى حين صدور الأوتبريك وشكرا.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اخي الغالي النمسس وان شاء الله بعد صدور الاوتبريك سوف يكون له اجابات كثيرة

سلام chris
    chris

اسئلتي هي
    1- وش قصة الصحفي اللي بريزدنت ايفل 2 وما علاقة ايدا به ؟
    2- لماذا هددت ايدا ليون بالسلاح في نهاية شريط ليون قبل ان تقتلها زوجة ويليام بيركن ؟
    3- ما علاقة ايدا بويسكر ؟
    4- ما قصة بيري وربيكيا ؟
    ابي حل الكامل لريزدنت ايفيل 1

السلام عليكم :

ألف شكر لك يا أخي الغالي كريس على مجهودك الجبار في الأجابة على الأسئلة الصعبة والغريبة والمشوقة والتي تبدو وكأننا في امتحان مدرسي صعب جدا !!
    المهم لنعود الآن الى موضوعنا أنا لدي العديد من الأسئلة المحيرة ولكن لكي لا أتعبك كثيرا بالأجابة عليها سأكتب لك الآن سؤالين فقط والبقية فيما بعد :

السؤال الأول :

في الجزء الثالث من اللعبة ... من قام بتفجير مستشفى راكون ستي ؟ ولماذا ؟ وكيف عرف كارلوس توقيت الأنفجار ليهرب من المستشفى قبل حدوثة بثوان ؟

السؤال الثاني :

وهو سؤال محيرني منذ أن بدأت ألعب الرزدنت ايفل وهو لماذا اننا عندما نقتل الزومبيات والوحوش في غرفة أو ممر مثلا أي بمجرد فتح الباب والخروج والعودة اليهم من جديد تختفي جثثهم فماذا يحدث لهم هل هو شيء عادي يعني أمر من امور اللعبة والبرمجة لتنظيف الأرض من الجثث ولو انني لا افضل ذلك لكي تكون اللعبة أكثر واقعية ببقاء جثث الزومبيات والوحوش الأخرى التي نقتلها على الأرض أم هل يعقل انهم يعودون الى الحياة مرة اخرى بعد قتلهم ولو انني لا أعتقد هذا لأن لو كان ذلك صحيحا اذن أين ذهبوا ولماذا لا وجود لأي أثر لهم وكذلك لأن في هذه الحالة سيكون من المستحيل موت الزومبيات والوحوش وهذا مناقض للعبة ومستحيل لأنة بذلك سيستحيل نجاة أبطالنا وسيتم القضاء على البشرية والعالم بأسرة وليس على راكون ستي وحدها اذا كان الزومبي لا يموت !!

أرجو أن لا أكون قد أطلت عليك سأنتظر ردك وأكمل الأسئلة الباقية بعد الأجابة وشكرا جزيلا .

عاشق راكون ستي .

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز كارلوووس

وقبل ان اجيب على اي سؤال ارجو ان تقروا موضوعي واسئلتي والاجابة جيدا لانه قد يكون جواب سؤالكم موجودا بينها

سؤالك : وش قصة الصحفي اللي بريزدنت ايفل 2 وما علاقة ايدا به ؟

الجواب : بين يا اخي العزيز هو صحفي قام بتحرياته عن شركة الامبريلا وايضا عن مدير مركز شرطة راكون فقد وصلته بعض المعلومات عن تعاطيه للرشاوي من قبل الشركة وقد وجد ان الفرصة قوية لياتي باثباتات قوية عن تورط مدير مركز شرطة راكون في الاحداث التي حدثت با المدينة وايضا يعرف باعمال الشركة وبذلك يكسب سبقا صحفيا هائلا يحسده عليه كل الصحفيين في العالم ويكسب من خلاله الشهرة والمال ولكن حظه اتى على غير ما يشتهي واما معرفته بايدا فايدا كانت قد انتحلت وادعت بانها صحفية تحاول ايضا ان تاتي باي معلومات عن الشركة ومدير مركز الشرطة ولم يعلم احد بانها تخطط لشيء اخر وكان من الطبيعي ان بين يرفض تزويدها باي معلومات لانه بعتقاده انها سوف تسبقه في نشره وسوف تحصل على الثناء يعني هو يضن انها صحفيه مثله .

سؤالك : لماذا هددت ايدا ليون بالسلاح في نهاية شريط ليون قبل ان تقتلها زوجة ويليام بيركن ؟

الجواب : لانها تريد الجي فايروس الذي حصل عليه ليون كينيدي من انيتا بعد ان فقدت الوعي فهيا لم تاتي الى هنا عبثا بل من اجل هذا الفايروس وتريده وكانت تعلم بان ليون سوف يرفض لذلك قررت ان تاخذه بقوة السلاح وايضا لكي ينساها ليون فهيا وقعت في حب ليون كما هيا وقعت فيه ايضا فقررت انها بذلك سوف تجعله ينساها ويتركها وتاخذ الفايروس وتغادر

سؤالك : ما علاقة ايدا بويسكر ؟

الجواب : العلاقة عبارة عن (كما يقول تقرير ويسكر) بان ويسكر استئجرها كجاسوسة للبحث عن الجي فيروس في انحاء مركز الشرطة ولتبحث عن شيري ايضا وتاتي منها بالفايروس الذي في قلادتها
    وللاسف هذه القصة فيها اخطاء كثيرة سوف اشرحها قريبا في موضوع خاص باذن الله

ويا اخي هذا موضوع فيه اسرار ايدا ومعلومات عنها ننفرد والحمد لله بها يا اخي العزيز سوف تجيبك عن اي سؤال يتخصص بايدا
    تقرير خاص عن ............. (( ايــدأ وانــج ))....

سؤالك : ما قصة بيري وربيكيا ؟

الجواب :قصتهما يا اخي سوف تجدها في منتدى النتيندو الريزدنت ايفل هناك وضعت المعلومات عن الجزء الاول والزيرو وفيها كل ما تريد عن شخصيات واسرار الجزء
    الاول والزيرو

الان مع اسئلة الاخ العزيز عاشق راكون سيتي

سؤالك : في الجزء الثالث من اللعبة ... من قام بتفجير مستشفى راكون ستي ؟ ولماذا ؟ وكيف عرف كارلوس توقيت الأنفجار ليهرب من المستشفى قبل حدوثة بثوان ؟؟

الجواب : انه نيكولاي يا اخي فبعد ان رمى الانفجار الذي حدث نيكولاي من النافذة وسقط على سيارة في الاسفل قرر التخلص من كل الادلة التي يحويها المستشفى عن الامبريلا وهي من مهماته الرئيسية طمس وشطب اي دليل قد يدين شركة الامبريلا وايضا للتخلص من كارلوس فقد شاهد نيكولاي يقتل زميلهم الثاني فقرر ان يضرب عصغوران بحجر واحد يدمر المستشفى ويقتل كارلوس ولم يكن يعلم كارلوس بامر المتفجرات اي ان الامر كان مصادفة او حظ لنقل فقد خرج ليرى المتفجرات امامه فيهرب بسرعة البرق من هنا ولو كان يعلم بها من الاول لكان كل شيء يفعله بسرعة كبيرة

سؤالك : وهو سؤال محيرني منذ أن بدأت ألعب الرزدنت ايفل وهو لماذا اننا عندما نقتل الزومبيات والوحوش في غرفة أو ممر مثلا أي بمجرد فتح الباب والخروج والعودة اليهم من جديد تختفي جثثهم فماذا يحدث لهم هل هو شيء عادي يعني أمر من امور اللعبة والبرمجة لتنظيف الأرض من الجثث ولو انني لا افضل ذلك لكي تكون اللعبة أكثر واقعية ببقاء جثث الزومبيات والوحوش الأخرى التي نقتلها على الأرض أم هل يعقل انهم يعودون الى الحياة مرة اخرى بعد قتلهم ولو انني لا أعتقد هذا لأن لو كان ذلك صحيحا اذن أين ذهبوا ولماذا لا وجود لأي أثر لهم وكذلك لأن في هذه الحالة سيكون من المستحيل موت الزومبيات والوحوش وهذا مناقض للعبة ومستحيل لأنة بذلك سيستحيل نجاة أبطالنا وسيتم القضاء على البشرية والعالم بأسرة وليس على راكون ستي وحدها اذا كان الزومبي لا يموت !!

الجواب : اخي انت اجبت عن سؤالك بنفسك هذه من طبيعة برمجة اللعبة يعني من طبيعة اللعبة نفسها يا اخي واذا قرات موضوعي عن فارق التوقيت بين جيل وليون وكلير لوجدت ايضا شيء هام بهذا الخصوص يثبت انها من برمجيات اللعبة لا اكثر يا اخي العزيز

ولا يا اخي ابدا انا لا اتثاقل من الاسئلة بل بالعكس انا احبها كثيرا كثيرا

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 01-12-2003 الساعة 01:06 PM
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    شكرا لك على الأجوبة المقنعة يا أخي الغالي كريس ويا أخي الغالي كارلوووس هنا الموضوع الذي يقصده الأخ الغالي كريس(قصة بيري وربيكا):
    اي سؤال جوابه هنا عن اي شيء في اجزاء اللعبة .....
    ويا أخي الغالي كريس أريد أن أضيف شيئا بالنسبة للجواب الذي قلته للأخ الغالي عاشق راكون سيتي وهو أنه نعم صحيح أن جثث الزومبي تختفي وهذا من برمجة اللعبة(وانا أحب هذا الشيء ولا أحب بقاء الجثث) ولكن في الريميك بعد أن تقتلهم وتخرج من الغرفة وترجع تجد الجثة ولم تختفي ويعود الزومبي الى الحياة بعد مدة طويلة من الزمن إلا في حالتان طبعا والأولى هي أنه اذا انفجر رأس الزومبي وأنت تقاتله فلن يرجع الى الحياة مرة أخرى والثانية هي إذا مات دون أن ينفجر رأسه فقم بحرق جثته بواسطة مادة الكيروسين والولاعة حتى يحترق ولا يعود الى الجياة(ويمكنك اذا كنت تلعب بجيل أن تستخدم قاذف القنابل وتحديدا القنابل النارية لحرق الزومبي ولكن هذا مضيعة للذخيرة الا اذا كنت تستخدم السر الذي يجعل قاذف القنابل وذخائره كثيرة جدا يعني ربما 240 قنبلة) وشكرا.

Re: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

الصراحه ما شاء الله عليكم مبدعين
    الزعيـِALZAEMـم
    لا زعيــــم .......الا الجدير .....بثقة الجميع

الصورة الرمزية النمسس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيـALZAEMـم
    الصراحه ما شاء الله عليكم مبدعين
    شكرا لك يا أخي الغالي

كريس عزيزي عندي سؤال مهم وهو
    الجزء الثالث : النمسس : قبل ان يتحول الى وحش زاحف :بالتحديد مكب النفايات :تحديد اكثر حينما تاخذ كرت امبرلا
    سؤالي هو قبل ان تهزمه هناك انابيب مياه او مواد كيميائية عندما تاتي تسكب عليه تلك المادة يتقطع خراطيمة تبدا بالذوبان
    يا ترا ماهي تلك المادة هل هي ماء نار ام ماذا
    ........LEON S.KENNEDY
    كل صفحة وانت بخير يامنتدى رزدنت ايفل بمناسبة 101 صفحة
    أعضاء منتدى رزدنت ايفل اسرة واحدة جسد واحد قلب واحد ينبض بالحيوية والمحبة والأحترام
    مجلة رزدنت ايفل مجلة اسرة رزدنت ايفل ( الأصدار الاول والمطورة بالفلاش)
    من فلاشاتي:
    رزدنت ايفل4

صفحة 14 من 410 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819243964114264 ... الأخيرةالأخيرة