صفحة 253 من 410 الأولىالأولى ... 3153203228243248249250251252253254255256257258263278303353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,781 إلى 3,795 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية Biohazard Queen
    Biohazard Queen غير متصل الفائزة الثانية في مسابقة الريزدنت ايفل

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

في موضوع بهذا القسم يخص الجزء 2

http://www.montada.com/showthread.php?t=690734

شوفة اذا ما لقيت المطلوب انشالله بقية الأعضاء يفيدونك

thnx JillValentine92 awesome gift

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

الاخت بايوهازارد اعجبنى تفسيرك للأمر كما اعجبنى تفسير كريس قبله كما اعجبنى تفسيرى انا قيبلكم
    تبقى النقطه خلافيه ولكل وجهه نظره والاهم اننا متفقون على شىء واحد ان يقابل ويسكر فلاديمير لان هذه المرحله الخاصه بويسكر لم تضع الا لاجل ظهور فلاديمير فقط

على العموم اهم شىء ان الوضع اعجبك ^_^ وشرايك نضيف له كاتشب بعد خخخخخخ << فاصله من الأمتحانات

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية Biohazard Queen

وشكرا لهذا التحليل الطيب
    اختي للان لم اصل لفكرتك الكاملة صدقا ً قد يكون السبب الامتحانات لديكي
    فاختي الفقرة الاولة اشرتي فيها الى ان الدكتور ويليام شغل التفجير الذاتي لمنشاة التدريب و منزل الدكتور ماركوس
    فالوقت الذي خرج فيه البرت ويسكر من منزل الدكتور ماركوس والتقى بفلاديمير

طيب اختي هناك سؤال مهم جدا ً
    لماذا يذهب ويسكر الى هناك ان كان الدكتور ويليام سوف يشغل التفجير الذاتي من موقعه..... ؟
    ولماذا البرت ويسكر في المصعد اشار الى انه سوف يتابع خطته للتخلص من فرقة ستارز واخذ البيانات والاختفاء وترك الامبريلا ... ؟ ثم نتفاجىء بانه تواجد في منزل الدكتور ماركوس ليلتقي بفلاديمير هناك .... ؟

اختي هذا ما نريد الربط بينه
    وهذا السبب الذي جعلني اضع مشهد فلاديمير قبل مشهد المصعد .... لاني فكرة بهذه الاسئلة فلم اجد الا ان اجعل مشهد التقاء ويسكر بفلاديمير قبل مشهد المصعد و الدكتور ويليام وان كلمة الدكتور ويليام بتفجير البيت و المنشاة نلغيه وناخذ مكانه ان البرت ويسكر من شغل التفجير الذاتي لنفسر تواجده هناك
    هذا ما جعلني اكتب تلك القصة بناءا ً على هذه الاسئلة

انتظر يا اختي ان تجيبي على هذه الاسئلة لنصل لفكرة موحدة لترتيب الاحداث

وشكرا لطول صبرك وردودك المثمرة و الرائعة

..............................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز kurdish_boy بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك

اخي ما شاهدته هو مشهد للعبة القديمة او لنقل الجزء الملغي من لعبة الريزدنت ايفل او لنقل بشكل اوضح التصميم الاولي للعبة حيث ان التصميم الاولي كان يضم ذلك المشهد ولكنه تم الغائه واعادة تصميم اللعبة لشكلها الجديد
    مما يعني ان تلك المشاهد غير موجودة وليست لعبة موجودة حتى تشتريها بل تصميم اولي وانتهى ...

...............................................................

اهلا اخي الغالي ahmed_2014

اخي تريد ان تحرمني متعة النقاش و التفكير
    مازال الموضوع لم ينتهي بعد ولم نصل لنقطة مواحدة وفكرة نهائية نجمع فيها افكارنا ونضع قصة واحدة
    ام انك تعبت .....
    .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

ليه اقول ان فكرتك خطأ من البداية اذا لعبة جزء UC تلقى ملف اسمة

Arklay Incidents

الي هي حوادث اركلاي اوك مكتوب فيه كل الحوادث الي صارت في اركلاي انا خذيت جزء بسيط منه يثبت ان ويليام هو الي قام بالتدمير الذاتي اوك

In July 1998, Sergei was ordered by Spencer to retrieve the T-A.L.O.S. prototype from the Arklay Laboratory and transport it to Russia. 4 Meanwhile, Umbrella made preparations to reopen the Umbrella Research Center situated in the Arklay region. Albert Wesker was charged with the task. However, Sergei quickly noticed Wesker's betrayal of Umbrella for a rival company and launched Ivan in combat with him. The self-destruct mechanism activated by William Birkin however resulted in the failure of Sergei's cleanup attempt.

ترجمته
    في يوليو 1998 ، صدر أمر من قبل سبنسر لسيرجي لاسترداد TA.LOS النموذج الأولي من مختبر آركلاي ونقله إلى روسيا. وفي الوقت نفسه ، أدلة أمبريلا الاستعدادات لإعادة فتح مركز بحوث المظلة الواقعة في المنطقة آركلاي. و كلف ألبرت ويسكر في هذه المهمة. ومع ذلك ، سيرجي لاحظ بسرعة خيانة ويسكر لأمبريلا لشركة منافسة وردا على فشله جعل احد حراسة Ivan لتنفيذ مهمة القضاء على ويسكر. ، و لكن ألية التدمير الذاتي التي نشطة من قبل ويليام بيركن ساعدت ويسكر و مكنته من الهروب من قبضة سيرجي.

هنا تنتهي المسألة من ناحية ان ويسكر هو الي فجر المنشأة

نجي عند مسألة ليه ويسكر اتجة الى منشأة الجبل في احتمالين

اما ان مافي طريق للخروج الا منها يعني القطار يمكن مو متصل الا بمنشآة امبريلا يعني ماله علاقة بسكك القطارات الخاصة بالمدينه
    او انه حب يكتشف الموقع المخصص للخطة اعني قصر سبينسر عشان كذا راح لقصر جيمس ماركوس لأنه اقرب له عشان يجهز الوضع عشان خطته تنجح
    لازم يسوي اعدادات الخطة اعتقد هذا رايي

بس طبعا مراح يوقف النقاش يبيله اكثر بعد لأن كل هذي احتمالات

اخي تريد ان تحرمني متعة النقاش و التفكير
    مازال الموضوع لم ينتهي بعد ولم نصل لنقطة مواحدة وفكرة نهائية نجمع فيها افكارنا ونضع قصة واحدة
    ام انك تعبت .....
    .

هههههههههههههههههه
    بصراحه الامتحانات لا تعطنينى الوقت الكثير للتفكير حتى ولكنى فعلا والله فى هذه النقطه لا اجد الكثير لاضعه لذلك سوف اتابع نقاشك مع الاخت بايوهازارد وانا مستعد لنكمل النقاش عن موت ويسكر والخ الذى كنا تكلمنا عنه فى الموضوع الخاص بالترجمه وان قمت بنقل المشاركات التى بها المناقشه هنا سيكون افضل لكى يستفيد الجميع ايضا

وبالنسبه للاخ كيردش بوى اعتقد انه رأى الجزء الثانى العادى الذى نلعبه ولكن احدهم استبدل ليون او كلير ووضع بدلا منه كيندو وهذه الحركه البعض هنا فى المنتدى يستطيع فعلها فلقد رأيت كمثال من يلعب بجيل فى الخامس بدلا من شيفا فى جميع المراحل ولكن طبعا مشاهد الفيديو تكون لشيفا

بالنسبه للنقاش الواقع بينك وبين الاخت بايوهازراد يا كريس نقطه تفجير وليام للمنشأه
    هل من الممكن ان يكون ويسكر قال لفلاديمير انه هو من دمر المنشأه لغرض ما فى نفسه
    يعنى قال هذا الكلام لسبب معين فقط امام سيرجى ولكن ما حدث فعلا ان وليام من فعل هذا
    طبعا انا لا اجد سببا معينا ولكن يمكن ان يكون انت لديك فكره لهذه النقطه

فكل الخلاف الواقع حتى الان بيننا جميعا فكره من فعلا قام بتفجير المنشأه هل هو وليام كما فى مشهد زيرو ام كما قال ويسكر بنفسه امام سيرجى

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية Biohazard Queen

اختي صدقيني انا قرات كل ملفات اللعبة واحفظها
    ومن اجل ذلك اناقش ففي هذا الملف جعل الامور تتجه الى مزيد من التعقيد من فكرة ان البرت ويسكر اتجه ليكمل مخططه مع فرقة ستارز و الدكتور ويليام فجر منزل الدكتور ماركوس

والله كانت الفكرة سهلة ورائعة
    يعني الاثنان عند المصعدج الاول قرر ترك الامبريلا و الاتجاه ليقوم بعمليه اخيرة وهيا التخلص من بقيت افراد فرقة ستارز و اخذ البيانات و الاختفاء و الاخر قرر تفجير بيت ماركوس ليتخلص منه ومن اي انتشار قد يسبب كارثة ....

ولكن بدات التخريف وضياع القصة عندما ظهر لنا سيرجي فلاديمير فقامت كابكوم بتدمير القصة مجددا فجعلت ويسكر يالتقي بفلاديمير قرب منزل ماركس ... والسؤال هنا ... لماذا يتجه البرت ويسكر لهناك ... ؟
    اذا كان التفجير تم على يد الدكتور ويليام ... ؟
    ولماذا يبلغ البرت ويسكر فلاديمير بانه قرر تفجير المكان فيرفض فلاديمير هذا الامر من ويسكر على اعتبار انه ليس من حقه القيام باي عمل دون العودة لقرارات الشركة واخذ رايها فقرر قتل ويسكر ..... ؟
    اخي راجعي المشهد الاخير من اللعبة عندما يلتقي بفلاديمير وسوف تعرفي ان هذا الملف لا يعالج اي مشكلة بل يعقدها
    وازيد انه بعد انتهاء القتال فجاة يحدث انفجار البيت الفخم مما يعني انه من غير المعقول ان يكون من فجر المكان الدكتور ويليام بيركين على اعتبار انه قد يفجر المكان ويموت البرت ويسكر في المكان ولكن التفجير كان من قام به البرت ويسكر وكان يعرف ان التفجير لن يصيب هذا المكان والا كيف سوف يعرف ان التفجير لن يدمر هذا المكان ايضا ... ثم بالنظر الى الانفجار حصل الانفجار في الصباح وفي المساء ذهب البرت ويسكر الى فرقة ستارز للتخلص منهم هنا قمت بربط الاحداث على اعتبار ان البرت ويسكر عاد الى الدكتور ويليام واخبره بامر فلاديمير وانه حان وقت تركه للامبريلا وانه ذاهب للتخلص من فرقة ستارز و الاختفاء بالبيانات .....
    وهذا واضح حتى في كلماته الاخيرة انه حان الوقت والذي كررها عند المصعد ... فقمت بترتيب الاحادث على هذه الفكرة يا اختي وكلمات ويسكر وحواره مع فلاديمير و الانفجار وتوقيته ....
    ونحن هنا نريد ان نربط القصة ربطا موثقا ً

هل عرفتي الان يا اختي لماذا سئلت الاسئلة التي في الاعلى
    ان كان الدكتور ويليام فجر المكان فلماذا ذهب ويسكر الى هناك اصلا ً .... ؟
    ولماذا في حواره مع فلاديمير اشار الى ان سوف يفجر المكان ... ؟
    والحوار قرب المصعد كان قبل ذهابه الى هذه المنشاة ام بعده ... ؟

اختي نريد ربط الاحداث ....

..........................................................

بصراحه الامتحانات لا تعطنينى الوقت الكثير للتفكير حتى ولكنى فعلا والله فى هذه النقطه لا اجد الكثير لاضعه لذلك سوف اتابع نقاشك مع الاخت بايوهازارد وانا مستعد لنكمل النقاش عن موت ويسكر والخ الذى كنا تكلمنا عنه فى الموضوع الخاص بالترجمه وان قمت بنقل المشاركات التى بها المناقشه هنا سيكون افضل لكى يستفيد الجميع ايضا

اخي بعد الاختبارات سوف نتناقش بقضية موت ويسكر ما رايك
    يعني متعة نقاش اضافية شيء مطلوبب ورائع

وبالنسبه للاخ كيردش بوى اعتقد انه رأى الجزء الثانى العادى الذى نلعبه ولكن احدهم استبدل ليون او كلير ووضع بدلا منه كيندو وهذه الحركه البعض هنا فى المنتدى يستطيع فعلها فلقد رأيت كمثال من يلعب بجيل فى الخامس بدلا من شيفا فى جميع المراحل ولكن طبعا مشاهد الفيديو تكون لشيفا

اخي هذا صحيح الا ان الاخ هنا يشير الى ان كيندو يرمي قنابل ولا يوجد في لعبة الريزدنت ايفل 2 رمي قنابل يدوية وهذا المشهد موجود في النسخة القديمة الاولية من لعبة الريزدنت ايفل حيث كان هناك رمي قنابل يدوية على الزومبيات وتفجيرها ...

بالنسبه للنقاش الواقع بينك وبين الاخت بايوهازراد يا كريس نقطه تفجير وليام للمنشأه
    هل من الممكن ان يكون ويسكر قال لفلاديمير انه هو من دمر المنشأه لغرض ما فى نفسه
    يعنى قال هذا الكلام لسبب معين فقط امام سيرجى ولكن ما حدث فعلا ان وليام من فعل هذا
    طبعا انا لا اجد سببا معينا ولكن يمكن ان يكون انت لديك فكره لهذه النقطه

اخي تمام ولكن هنا ياتي سؤال مهم لماذا اصلا ذهب البرت ويسكر الى هناك .... ؟
    ففي المصعد كان كلام البرت ويسكر يشير الى انه متجه الى فرقة ستارز للتخلص منهم و الاختفاء بالبيانات و ترك الامبريلا و الدكتور ويليام اشار الى انه سوف يبحث عن زر التفجير ويفجر بيت ماركوس و منشاة التدريب للتخلص منه و من الانتشار الذي حصل
    وفجاة نرى في جزء الامبريلا كورنيكيلز ان ويسكر ذهب الى منزل الدكتور ماركوس .. فلماذا ذهب هناك ان كان التفجير اصلا من قام به الدكتور ويليام ... ؟
    فكلماته مع فلاديمير جاءت مطابقة لوجوده هناك ويسكر ماذا يفعل هناك ... اجاب فلاديمير انا هنا لتفجير المكان فالمشهد هنا مكتمل بالنسبة لمقابلة ويسكر بفلاديمير وماذا يفعل هناك ...

فكل الخلاف الواقع حتى الان بيننا جميعا فكره من فعلا قام بتفجير المنشأه هل هو وليام كما فى مشهد زيرو ام كما قال ويسكر بنفسه امام سيرجى

اخي من اجل لك قررنا ربط الاحداث باسلوبنا الخاص لنصل لقصة واحدة وفكرة واحدة ....

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 09-06-2011 الساعة 10:28 PM
    chris
    المحب للغير .................

اخي بعد الاختبارات سوف نتناقش بقضية موت ويسكر ما رايك
    يعني متعة نقاش اضافية شيء مطلوبب ورائع

هذا افضل هكذا حتى يناقش الواحد براحته ولا خوف من احد من اهله يمسكه وهو يجلس على الانترنت ولا يذاكر

اخي هذا صحيح الا ان الاخ هنا يشير الى ان كيندو يرمي قنابل ولا يوجد في لعبة الريزدنت ايفل 2 رمي قنابل يدوية وهذا المشهد موجود في النسخة القديمة الاولية من لعبة الريزدنت ايفل حيث كان هناك رمي قنابل يدوية على الزومبيات وتفجيرها ...

قنابل ان كان هكذا ففعلا هو كان فى يده سيدى فى منتهى الندره فأنا رأيت بعض مشاهد الجزء الملغى ولكن لا اعرف انه كان يمكنهم استخدام قنابل

اخي تمام ولكن هنا ياتي سؤال مهم لماذا اصلا ذهب البرت ويسكر الى هناك .... ؟
    ففي المصعد كان كلام البرت ويسكر يشير الى انه متجه الى فرقة ستارز للتخلص منهم و الاختفاء بالبيانات و ترك الامبريلا و الدكتور ويليام اشار الى انه سوف يبحث عن زر التفجير ويفجر بيت ماركوس و منشاة التدريب للتخلص منه و من الانتشار الذي حصل
    وفجاة نرى في جزء الامبريلا كورنيكيلز ان ويسكر ذهب الى منزل الدكتور ماركوس .. فلماذا ذهب هناك ان كان التفجير اصلا من قام به الدكتور ويليام ... ؟
    فكلماته مع فلاديمير جاءت مطابقة لوجوده هناك ويسكر ماذا يفعل هناك ... اجاب فلاديمير انا هنا لتفجير المكان فالمشهد هنا مكتمل بالنسبة لمقابلة ويسكر بفلاديمير وماذا يفعل هناك ...

امممممممم فعلا معك حق
    اللعنه عليك يا ويسكر هل يجب ان تتفشخر وتقول انا من فجرت المنشأه
    اسف مزحه سخيفه

شباب سوف اترك لكم ويسكر فأنا لم اعد احتمله مره اخرى

اخي من اجل لك قررنا ربط الاحداث باسلوبنا الخاص لنصل لقصة واحدة وفكرة واحدة ....

لدى فكره شيقه
    من الواضح ان كل منا لديه نقطه معينه صعب ان يتخلى عنها
    كريس يقول ويسكر من فجر المنشأه
    بايوهازرد تقول ويسكر اخذ المصعد
    احمد اى انا يقول يجب الغاء مشهد واحلاله بدل الثانى

ما رأيكم ان يأخذ كل واحد منا رأى الاخر لمده يوم ويدافع عنه
    يعنى اخذ انا بفكره ان ويسكر اخذ المصعد من بايوهازارد
    وكريس يأخذ بفكره لا ينفع مشهد مع الاخر منى انا
    وبايوهازارد تأخذ بفكره ويسكر دمر المنشأه

ما رأيكم فى هذه الفكره

عادي انا باخذ فكرة ان ويسكر فجر المنشأة بس والله مافي ملف يثبت الأمر ذا

وكون ويسكر قال لسيرجي انا الي فجرت المنشأة لأنه هو من امر بيركن وخصوصا ان هو المسؤل عن القضيه ذي

ويسكر لم يحرك اي كمبيوتر او اي جهاز في مرحله Beginnings

سواء شغل الطاقة عشان المقطورة تمشي يعني صراحة ماشفته شغل شىء ابدا

ويسكر ايضا يوم قابل سيرجي ماعندة وقت يرجع ويعلم بيركن

صدقوني نحتاج مصممين اللعبه يقرون بالمشكله الي حنا فيها

الأن نفصل بعض الأمور بعد هالغياب الطويل عن النقاش

من كلامكم الي فوق ادركت شغله وهي انكم منتوا مستوعبين مناطق الراكون و مناطق منشأت امبريلا

عندنا Raccoon City قريبة منها مدينه Stoneville وهي منطقة توصل منشأة امبريلا بالراكون وهي مركز التقاء قطارات امبريلا ليسهل عليهم النقل والتنقل ما بين المنشأت المقامة في جبل اركلاي و مدينه اركلاي وايضا ليسهل عليهم الوصول لمدينه الراكون

مختبرات امبريلا موصوله بقطارات انفاق كثيرة كما ذكر كريس في الأعلى من ظمنهم اشهر واحد هو

Ecliptic Express

اسم القطار الي في بداية لعبة زيرو هو اول قطار استخدم لتقريب المسافة بينهم الي كانت نهايته اصتدامة بمركز التدريب

حتى تصل لمدينه الراكون او ان تذهب لمنشأة امبريلا عليك المرور بالمدينه ذي Stoneville

مع وجود سبينسر في مدينه الراكون اضطر سيرجي يمر بنفس المكان الي مر فيه قطار Ecliptic Express ليصل للمنشأة

ليأخذ تيلوس معه كان بحاجة ليذهب لقصر سبينسر الا انه مضطر يمر من هنا

مثل ويسكر لمن يبي يخرج من المنشأة لازم بيمر في المدينه المذكوره فوق عشان يصل للراكون وايضا اذا استقل القطار الي في جزء 2 بيمر بنفس المكان عشان يصل للمدينه ذي فهو نفس الطريق

سبب عدم عودة ويسكر الى بيركن ليخبرة بأمر سيرجي لأن سيرجي لم يأمر ان يطمئن على الوضع سيرجي ارسل من قبل سبينسر ليحضر تيلوس فقط لأن سبينسر يدرك ان امبريلا تدمرت والدليل انه امر سيرجي يأخذ ما تبقى من اشياء مهمة في الراكون و المغادرة اذا انتهوا من كل شىء

وسوري لعدم كتابتي المعلومات الي براسي مرة وحدة و قاعدة اكتبها بالقطارة لأن ماودي يخلص النقاش
    طبعا هذا الي عندي

وايضا راح تعيدون نفس الكلام علي لأنكم مراح تتماشون مع رايي عشان كذا نحتاج شخص رابع يفصل الحكاية كل واحد فينا متمسك براية بقوة

اهلا اخي كريس

عندي سؤال واحد..

هل ويسكر مات للناهية لاني بصراحه لم افهم قصته

في الجزء الخامس كريس قال لشيفا قصته حينما كان مع جيلوقال انها قفت من النافذه هي وويسكر فـ كيف يعيش ويسكر و كيف تعيش جيل لاني وانا لاعبة الجزء الخامس في شي في صدرها مثل الاله الصغيره تماما ولونها احمر

بالتحديد في هذي الصوره الي فوق على اليمين

فكيف لم يمت احد منهم

لإي كلامي قلت قفت اسفه غلطت هي قفزت

مشكور اخوي

اهلا اخي كريس

عندي سؤال واحد..

هل ويسكر مات للناهية لاني بصراحه لم افهم قصته

ويسكر غير متأكدين انه مات في نهاية الجزء 5 لأن الدلائل كلها تشير الى حياته وليس موته

في الجزء الخامس كريس قال لشيفا قصته حينما كان مع جيلوقال انها قفت من النافذه هي وويسكر

هذي الأحداث الي ذكرها كريس في المقطع كانت قبل 4 سنوات من احداث الجزء 5 بالتحديد في الأول من اغسطس 2006
    سبب وجودهم في المكان هو خبر موثوق وصل لـBSAA عن مكان وجود ازويل سبينسر الذي يعتبر رئيس امبريلا الحالي
    على أمل أن التحقيق مع الرجل العجوز و أيضا ليعرفهم عن مكان وجود "Wesker"، كريس و جيل تسللوا الى مسكن سبنسر في أوروبا. ومع ذلك ، بدلا من إيجاد سبنسر ، وجدوا جثته هامدة فقط و دمه ملطخ على يد ويسكر.
    طبعا وجدوا فرصه عظيمة لمهاجمة ويسكر اشتبكوا معا في قتال عنيف جدا مسك ويسكر بكريس وقبل توجية الضربه النهائية بدلا من ذلك، جيل رمة نفسها نحو الأثنين و أمسكة ويسكر وقذفتة خارج النافذة.

فـ كيف يعيش ويسكر و كيف تعيش جيل لاني وانا لاعبة الجزء الخامس

سبب عدم موت ويسكر وهو فيروس ويسكر الذي يساعدة على تجديد خلاياه بأستمرار بعد كل اصابه
    جيل اصيبت بجروح خطيرة جدا ويسكر احتفظ بها لدية في كبسوله متجمدة حتى اكتشف امر وجود مضاد الفيروس
    الذي احضرة كارلوس لها بعد اصابتها من قبل النمسيس

اسمة vaccine base

واجرى تجارب كثيرة عليها و بسببها نجح مشروع الأوروبورس

في شي في صدرها مثل الاله الصغيره تماما ولونها احمر

الموجود في صدرها هي مادة كيميائية يرمز لها بـ (P30) ووضعها ويسكر ليتمكن من السيطرة على جيل عقليا و جسديا
    وكما لاحظتي ان بعد انتزاعها مباشرة استطاعت جيل استعادة السيطرة على نفسهاا

بالتحديد في هذي الصوره الي فوق على اليمين

فكيف لم يمت احد منهم

ممممممم مشكور ياخي او اختي ع الاجوبه بس فعلا كنت احسب ان جيل حين قفزت من النافذه ماتت ؟

لكن شكرا اخي\اختي ماتقصر\تقصرين .

صفحة 253 من 410 الأولىالأولى ... 3153203228243248249250251252253254255256257258263278303353 ... الأخيرةالأخيرة