صفحة 255 من 410 الأولىالأولى ... 5155205230245250251252253254255256257258259260265280305355 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,811 إلى 3,825 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

مشكور على إجاباتك أخ كريس
    اخي لم افهم السؤال حقيقتا ً
    فانا لم العب النسخة القديمة التي لا يفتح فيها الباب ولا اعرف ان كانت ظهرت ملاحظة ما او كلام عندما ضغطت عليه يدل على سبب اغلاقه
    لذلك لن استطيع الاجابة على سؤالك .....
    أنا أيضا لا أتذكر ذلك الجزء تحديداً لإني تركته من فترة طويلة ؟؟؟ كل ما أذكره هو أنه

عندما تكون في أحد مناطق المختبر تصل لمكان به ثلاثة أبواب ؟؟؟ باب في المنتصف الذي

به جهاز صناعة ترياق للفيروس (( أخر باب تدخله كلير قبل مواجهة التايرانت )) وباب على

اليسار وباب مقفل على اليمين وبجانبه جهاز حجمه متوسط ؟؟ مطلوب وضع بصمة أي

أصبع من أصابع اليد لدخوله بشرط أن تكون لشخصين ؟؟؟ هذا طبعاً في النسخة القديمة ؟؟؟

إنشاء الله تكون الصورة واضحة ؟؟؟ وإذا ما عرفت قصدي ممكن نطلب مساعدة باقي

الأعضاء

الأسئلة

1- ألم يصدر أي مسلسل أو فلم كرتوني لرزدينت إيفل ؟؟؟ طبعاً الجميع يعلم بإنه تم

إنتاج فلم خاص لرزدينت إيفل بطولة ليون وكلير وهو مصمم برسم الكمبيوتر ؟؟؟؟

2- ألم تظهر أي أخبار عن السيد شنجي مخترع الرزدينت إيفل بعد أن ترك شركة كابكوم

لغير رجعة ؟؟؟ لإنه حسب ما سمعت أنه الأن يعمل مع شركة سيجا وهو بصدد إنتاج لعبة

جديدة يتحدى بها رزدينت إيفل وينتقم من كابكوم ؟؟؟

3- هذا أمر أخشى حدوثه ؟؟؟ هل تفكر كابكوم في إنهاء سلسلة رزدينت إيفل وتركها لي

الأبد أم لا ؟؟؟ خصوصاً وأنه الشخصية الشريرة المفضلة لدى الجميع (( ويسكر )) قد مات

ولن يعود ؟؟؟؟

4- طبعاً قصة الجزء الثاني كانت روعة في جعل الأحداث في مدينة راكون ففي البداية كانت

في مكان منعزل ( القصر ) داخل الغابة ؟؟؟ هل يمكن إعادة الكرة مرة أخرى في مدينة

مشابهة ؟؟؟ لإنه سالفة مدينة راكون تكررت في عدة أجزاء ؟؟؟؟

وسلامتكم
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

أنا أيضا لا أتذكر ذلك الجزء تحديداً لإني تركته من فترة طويلة ؟؟؟ كل ما أذكره هو أنه

عندما تكون في أحد مناطق المختبر تصل لمكان به ثلاثة أبواب ؟؟؟ باب في المنتصف الذي

به جهاز صناعة ترياق للفيروس (( أخر باب تدخله كلير قبل مواجهة التايرانت )) وباب على

أصبع من أصابع اليد لدخوله بشرط أن تكون لشخصين ؟؟؟ هذا طبعاً في النسخة القديمة ؟؟؟

الأعضاء

اظن ياخي تقصد عندما تنتهي من حل لغز الالوان على ماظن اصفر ازرق احمر او ماشابه ..

بعد حل اللغز سوف يفتح لك باب بعد هذا الباب في باب ورائه يمكن فتحه هذا الباب الذي تقصده على ماظن لازم تحط بصمه او ماشابه ..

الصورة الرمزية Biohazard Queen
    Biohazard Queen غير متصل الفائزة الثانية في مسابقة الريزدنت ايفل

السلام عليكم

اخي اسكوال الصنديد << اسمك غريب
    تسمحلي بالأجابة لأني برز فيسي و بجاوب

أنا أيضا لا أتذكر ذلك الجزء تحديداً لإني تركته من
    فترة طويلة ؟؟؟ كل ما أذكره هو أنه

عندما تكون في أحد مناطق المختبر تصل
    لمكان به ثلاثة أبواب ؟؟؟ باب في المنتصف الذي

به جهاز صناعة ترياق للفيروس
    (( أخر باب تدخله كلير قبل مواجهة التايرانت )) وباب على

اليسار وباب مقفل
    على اليمين وبجانبه جهاز حجمه متوسط ؟؟ مطلوب وضع بصمة أي

أصبع من أصابع
    اليد لدخوله بشرط أن تكون لشخصين ؟؟؟ هذا طبعاً في النسخة القديمة ؟؟؟

إنشاء
    الله تكون الصورة واضحة ؟؟؟ وإذا ما عرفت قصدي ممكن نطلب مساعدة
    باقي

الأعضاء

انا تتوفر لدي كلا النسختين القديمة والجديدة

بس من زمان عن القديمة عشان كذا استناني شوي لمن
    العب القديمة واشوف وش مكتوب عند الباب اوك

الأسئلة

1- ألم يصدر أي مسلسل أو فلم كرتوني لرزدينت إيفل ؟؟؟ طبعاً
    الجميع يعلم بإنه تم

إنتاج فلم خاص لرزدينت إيفل بطولة ليون وكلير وهو مصمم
    برسم الكمبيوتر ؟؟؟؟

صدر قبل فترة خبر عن فلم جديد للسلسله بعنوان
    DAMNATION
    وايضا تم صدور مانغا لجزء The Umbrella Chronicles

وفي فلم قديم موووت اسمة 4D-EXECUTER

انشالله بس تصير عندي فرصه راح اجيب لك جميع
    الأفلام و الأنمي الي صدرة للعبة

2- ألم تظهر أي أخبار عن السيد شنجي مخترع الرزدينت إيفل بعد أن ترك شركة
    كابكوم

لغير رجعة ؟؟؟ لإنه حسب ما سمعت أنه الأن يعمل مع شركة سيجا وهو بصدد
    إنتاج لعبة

3- هذا
    أمر أخشى حدوثه ؟؟؟ هل تفكر كابكوم في إنهاء سلسلة رزدينت إيفل وتركها
    لي

الأبد أم لا ؟؟؟ خصوصاً وأنه الشخصية الشريرة المفضلة لدى الجميع ((
    ويسكر )) قد مات

ولن يعود ؟؟؟؟

والله رزدنت ايفل انا اجد انها منتهية من زمان
    تقريبا سواء مات ويسكر والا قعد هي صارت تافهه للأسف

4- طبعاً قصة الجزء الثاني كانت روعة في جعل الأحداث في مدينة راكون ففي البداية
    كانت

في مكان منعزل ( القصر ) داخل الغابة ؟؟؟ هل يمكن إعادة الكرة مرة أخرى
    في مدينة

صعب يكررونها في مدينه اخرى سبب تكرار
    مسألة راكون سيتي

هو وجود اغلب منشآة امبريلا فيها اعتقد هذا هو
    السبب

وايضا
    تعتبر فروع امريكا الشماليه انجزت انجاز عظيم
    للشركة

واغلب الفيروسات و الأسلحة البيولوجية القوية و ذات
    الذكاء العالي تم انتاجها منها لا اعتقد ان هناك مدينه اخرى سوف تتكرر من بعد
    الراكون

وسلامتكم

الله يسلمك وسوري على رزة الفيس

thnx JillValentine92 awesome gift

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اختي الفاضلة اايدا

عن الجـزء الــخــآ مــ(5)ـــــس \ انت تقول بالتحليل للجزء الخامس ان السود يكرهون البيض لانهم اخذو اراضيهم والخ..
    فـ انا ارى الزومبي الذي في رزدنت ايفل 5 منهم بيض فلما لم يقتلوهم بالعكس كانو معهم !!!!؟

اختي السبب في وجود اشخاص بيض البشرة ان كابكوم كانت مجبرة على فعل ذلك لان جمعيات في افريقيا اعترضت على اللعبة على اعتبار ان السود هم الشر في اللعبة و ان البطل الابيض هو من ينقذ العالم فقررت كابكوم ان تضيف شخصية شيفا الى شخصية اللعبة وهيا فتاة سمراء و ايضا اضافة اشخاص ببشرة بيضاء في اللعبة
    ومن ناحية اخرى المجموعة التي سيطرة على المكان ونشرةة البلاجا هيا من الميليشيات التي تكره البيض الا انهم بحاجة لتجنيد المزيد من الاشخاص وتحويلهم الى وحوش يطيعون قادتهم فقاموا بامساك بعض البيض و تحويلهم الى وحوش كما راينا بالفتاة الشقراء ... يعني وجدوا ان تحويلهم الى اتباع متوحشين خير من قتلهم ....
    وخصوصا انهم من الممكن ان يستغلوا طبيعة انهم من جنسيات اخرى وينشروا البلاجا في الخارج ...

..........................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي غريق الدموع
    ولا شكر على واجب وشكرا لمرورك

...........................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي اسكوال الصنديد

عندما تكون في أحد مناطق المختبر تصل لمكان به ثلاثة أبواب ؟؟؟ باب في المنتصف الذي به جهاز صناعة ترياق للفيروس (( أخر باب تدخله كلير قبل مواجهة التايرانت )) وباب على

اخي انا اعرف موقع الباب ولكن قصدي النسخة القديمة و الفرقة بينها وبين الجديدة من ناحية الباب فانا كل النسخ التي لعبتها كان الباب يفتح عن طريق البصمة ولم يواجهني ابدا ان الباب لم يفتح يوما ً لذلك تعجبت ان يكون هناك نسخة قديمة الباب لا يفتح فيها

الأسئلة

1- ألم يصدر أي مسلسل أو فلم كرتوني لرزدينت إيفل ؟؟؟ طبعاً الجميع يعلم بإنه تم
    إنتاج فلم خاص لرزدينت إيفل بطولة ليون وكلير وهو مصمم برسم الكمبيوتر ؟؟؟؟

اخي صدر فقط افلام فاشلة للعبة وللاسف كانت خيبة املنا كبيرة بهذه الافلام الفاشلة كليا ً
    بينما صدر جزء ثلاثي الابعاد بطولة ليون وكان رائع جدا ً و قبله فلم قصير وسريع وقديم جدا ... بطولة بعض قوات الامبريلا في الحقيقة غير ممتع الفلم لانه قصير ولا يحتوي شيء ممتع
    والان ننتظر الجزء الثلاثي الابعاد الجديد ايضا بطولة ليون Resident Evil: Damnation
    بينما افلام كرتون للاسف لا يوجد او انمي

2- ألم تظهر أي أخبار عن السيد شنجي مخترع الرزدينت إيفل بعد أن ترك شركة كابكوم
    لغير رجعة ؟؟؟ لإنه حسب ما سمعت أنه الأن يعمل مع شركة سيجا وهو بصدد إنتاج لعبة

اخي شينجي ميكامي انشاء شركة جديدة كليا ً تدعى Tango الان نعم هيا صغيرة الا انها تضم خيرة المصممين
    وقد صمم اول لعبة له مع شركته الجديدة وهيا لعبة Vanquish
    وايضا توعد بانتاج لعبة رعب تجعل من لعبة الريزدنت ايفل لا شيء كما سمعنا
    وطبعا هو لن يعود ابدا لكابكوم

3- هذا أمر أخشى حدوثه ؟؟؟ هل تفكر كابكوم في إنهاء سلسلة رزدينت إيفل وتركها لي
    الأبد أم لا ؟؟؟ خصوصاً وأنه الشخصية الشريرة المفضلة لدى الجميع (( ويسكر )) قد مات
    ولن يعود ؟؟؟؟

اخي هذا في علم الغيب كما تعلم
    وعلى اية حال يا اخي كل شيء لبدا له نهاية كما تعلم ويوما ما سوف نصل لنهاية هذه السلسلة العريقة و الرائعة
    موت ويسكر يؤثر كثيرا على اللعبة الا ان السلسلة ليست مربوطة باسم ويسكر فان اختفى انتهت السلسلة فهيا سلسلة قائمة على شخصيات كثيرة بعضها ليس له علاقة بويسكر اصلا

4- طبعاً قصة الجزء الثاني كانت روعة في جعل الأحداث في مدينة راكون ففي البداية كانت
    في مكان منعزل ( القصر ) داخل الغابة ؟؟؟ هل يمكن إعادة الكرة مرة أخرى في مدينة

ممكن يا اخي ولكن المشكلة ان هذه الفكرة سوف تكون مكررة ايضا وانك تعيد احداث الريزدنت ايفل باسماء مناطق مختلفة
    ولكن فكرة البيت الغريب الموجود في مكان ما بين الغابات يمكن تنفيذها وبسهولة
    وهذا ما نتمناه يا اخي ان تعود الزومبيات والتي للاسف اندثرت بعد ظهور البلاجا وصدور الرابع

واهلا بيك في اي وقت

وشكرا للاخ الغالية Biohazard Queen
    على اجابتها الرائعة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

شباب اريد فقط توضيح شىء بخصوص التساؤل على شينجى ميكامى
    الشركه التى صنعها لن اتطرق لها الان وخاصه ان تغير اسمها اكثر من مره حتى يومنا
    اعتقد انه لن يعود لكابكوم مره اخرى ولكن من يعلم
    اما بالنسبه للعبه الرعب هذه
    فهى ليست بشراكه مع سيجا وانما مع EA
    واللعبه صدرت بالفعل من حوالى اسبوع واللعبه نعم رعب ولكنها رعب اكشن وليست رعب كلاسيك مثل الرزدنت
    وليس هناك اصلا لعبه حاليا ترقى لمستوى الرزدنت سواء من ناحيه القصه او الشخصيات او كل شىء اخر
    رزدنت ايفل تاريخ كبير اما باقى الالعاب فهى تظهر مره وتختفى للأبد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

حبيت اسأل كم سؤال ^_^

1. في المكان اللي قبل ان تذهب جيل وتقابل النمسس في تحوله الأخير .. فأنها قبل ان تنزل الى المكان اللي يكون النمسس متواجد فيه .. ( او بالأحرى في المكان اللي ستواجه فيه نيكولاي وهو في الطائرة اللي يطلع لك خيارين اما تقاتله او ... الخيار الثاني نسيته ) عالعموم في هذه الأثناء اين يتواجد كلير وليون ؟

2. الأن بعد موت ويسكر ماللذي سيحل بشيري ؟ ( اريد من تفكيرك اخ Chris ) الحين ويسكر مات وهو اللي خطف شيري .. مين اللي راح يتولاها عن ويسكر ؟

3. ماللذي حل بشركة الTricell ؟ هل لها فروع ام ماذا ؟

4. ماهي ملخص حياة شخصية Sheva Alomar ؟

وشكرا لك ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال على الطاير<<< من زمان لم أسأل
    س/ ما هو فائدة tactical vest في resident evil 4 ؟

وشكرًا.................

الصورة الرمزية Biohazard Queen
    Biohazard Queen غير متصل الفائزة الثانية في مسابقة الريزدنت ايفل

عدت من بعد لعب الفيرجن الأول للجزء 2

اخي سكوال الصنديد

في الفيرجن القديم اذا لعبة بالسيدي الأول مثلا بكلير فأنك تضع البصمة الأولى لن يفتح الباب حينها وراح يقولك انه بحاجة لبصمة أخرى

هنا تنهي اللعبه بالكامل و تبدأ باللعب بالسيدي الثاني ليون اذهب الى نفس الباب وجرب اضغط عليه راح يفتح لأن البصمة الأخرى قد وضعه للباب

وراح تجد هناك سلاح الرشاش نفس الفيرجن الجديد

هذا الي لا حظته اثناء لعبي

thnx JillValentine92 awesome gift

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي ahmed_2014
    وشكرا لك لهذه المعلومات
    وفي الحقيقة ما رايته على وجه شينجي اثناء افتتاح شركته الجديدة ان صح التعبير يبدو احباط في وجهها
    فللاسف ان اكبر اخطائه كانت انه ترك اللعبة في يد كابكوم لتفعل بها ما تريد

اما بخصوص لعبته المنافسة للريزدنت ايفل فللاسف كما سمعت هو لم ينتجها بعد بل ما زالت عبارة عن افكار لا اكثر ولا اعلم هل سوف ترى النور عندما تنتهي لعبة الريزدنت ايفل مثلا لينطلق بلعبته الجديدة ام ماذا
    على اية حال عودة شينجي الان اصبحت مستحيلة لعدت اسباب اولها المبدا الياباني الصارم في الشخصية اليابانية فهو يفضل الموت على ان يعود عن قناعاته او مبادئه
    وايضا ان عودته لكابكوم تعني ان الشركة سوف تفرض عليه المزيد من الاوامر التي لا يتقبلها وخصوصا ان لعبته المفضلة الان اصبحت تسير في طريق لا عودة منه

.......................................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اختي الغالية miss rebecca
    واين انتي لم نركي بيننا منذ فترة طويلة ... ؟
    ارجو ان تكوني بصحة جيدة وخير وفير

1. في المكان اللي قبل ان تذهب جيل وتقابل النمسس في تحوله الأخير .. فأنها قبل ان تنزل الى المكان اللي يكون النمسس متواجد فيه .. ( او بالأحرى في المكان اللي ستواجه فيه نيكولاي وهو في الطائرة اللي يطلع لك خيارين اما تقاتله او ... الخيار الثاني نسيته ) عالعموم في هذه الأثناء اين يتواجد كلير وليون ؟

في هذه الاثناء ليون وكلير يكونوا في مختبرات الدكتور ويليام وبالتحديد تكون كلير وشيري في القطار وليون يتقاتل مع التايرنت بعد ان شغل القطار ...

2. الأن بعد موت ويسكر ماللذي سيحل بشيري ؟ ( اريد من تفكيرك اخ Chris ) الحين ويسكر مات وهو اللي خطف شيري .. مين اللي راح يتولاها عن ويسكر ؟

اختي موت ويسكر انقذ حياة شيري بيركين فويسكر كان يريد ان يجري تجارب على شيري وقد كان يتوقع ان تتحول شيري كما ليزا تريفور في الجزء الاول ريميك
    يعني كان سوف يقضي عليها لكثرة التجارب
    واما شيري الان فهيا بيد التريسيل مع ستيف فويسكر بعد ان خطفهما اخذهما الىمقر التريسيل واحد مختبراتها السرية
    شيري يتوقع بعد مرور هذه السنوات ان تكون في عمر 24 سنة تقريبا واضع احتمال ان شيري سوف تصبح فتاة خارقة حيث ان التريسيل سوف تعمل على الاستفادة من جسدها لهذا الامر
    فقد نرى شيري تصبح قوية مثل ويسكر
    وانا قلق من فكرة ان تصبح شيري وحش مثلا او مثل فكرة ستيف حيث انها تتحول الى وحش مثل لنقل الكسيا وتضطر كلير لقتلها مثلا ً ( فكرة مرعبة ولكن من جعل فتاة افريقية تقتل ويسكر مع كريس ) قد يفكر باحتمالات كثيرة
    ما اتوقعه في الحقيقة وهذا ما اعتقده بشكل كبير
    ان شيري سوف تبقى حية وسوف يستفاد من الفايروس في جسدها لانتاج فايروس جديد ولاحقا سوف تصبح شيري عميلة سرية للترايسيل يعني الامر يشبه جيل فلانتاين اخذو الفايروس من جسدها واستفادوا منه ثم حولها ويسكر الى عميلة خاصة ومطيعة للاوامر له
    وهذا ما سوف يحدث لشيري الا ان الفرق ان شيري بسبب المدة الطويلة التي قضتها مع التريسيل سوف تصبح عميلة خاصة لهم

3. ماللذي حل بشركة الTricell ؟ هل لها فروع ام ماذا ؟

شركة التريسيل قوية وعريقة بل اقدم من شركة الامبريلا
    ولها فروع كثيرة بل قوتاه وصلت الى حد انها تدعم فريق BSAA المتخصص بمكافحة الخطر الحيوي و الفايروسات ومطاردت الشركة و الاشخاص المتورطين في انتاج الفايروسات
    لن يحل شيء بالشركة سوف يتم رفع دعوة ضدهم الا انهم سوف يهربوا من الامر بسهولة كبيرة نظرا الى ان مديرة فرع افريقيا اكسيلا كنت تستغل الفرع لاعمال شريرة

...............................................................................

اهلا اخي العزيز leon's kennedy

اخي هذا الفيزت او اللباس فائدته ان يعطيك حماية مقدارها 60%

حيث انه يقلل من قوة ضربات العدو كما قلت لك بنسبة 60%
    يعني مفيد جدا لحمايتك في اللعبة الا انه للاسف هذا الفيزت غير موجود في المستوى الصعب

سلام chris
    chris

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

اخي هذا الفيزت او اللباس فائدته ان يعطيك حماية مقدارها 60%

حيث انه يقلل من قوة ضربات العدو كما قلت لك بنسبة 60%
    يعني مفيد جدا لحمايتك في اللعبة الا انه للاسف هذا الفيزت غير موجود في المستوى الصعب

سلام chris
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقصد طور المحترف (Professional) وليس الصعب (Hard) لأنه لا يوجد طور الصعب على ما أذكر

وشكرًا.................

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

وشكرا لك لهذه المعلومات
    وفي الحقيقة ما رايته على وجه شينجي اثناء افتتاح شركته الجديدة ان صح التعبير يبدو احباط في وجهها
    فللاسف ان اكبر اخطائه كانت انه ترك اللعبة في يد كابكوم لتفعل بها ما تريد

اما بخصوص لعبته المنافسة للريزدنت ايفل فللاسف كما سمعت هو لم ينتجها بعد بل ما زالت عبارة عن افكار لا اكثر ولا اعلم هل سوف ترى النور عندما تنتهي لعبة الريزدنت ايفل مثلا لينطلق بلعبته الجديدة ام ماذا
    على اية حال عودة شينجي الان اصبحت مستحيلة لعدت اسباب اولها المبدا الياباني الصارم في الشخصية اليابانية فهو يفضل الموت على ان يعود عن قناعاته او مبادئه
    وايضا ان عودته لكابكوم تعني ان الشركة سوف تفرض عليه المزيد من الاوامر التي لا يتقبلها وخصوصا ان لعبته المفضلة الان اصبحت تسير في طريق لا عودة منه

العفو اخى الغالى وانا لم اراه حقيقه عند افتتاح شركته
    ولكن اختلف معك فى امر اللعبه فكابكوم هى من عرضت على شينجى صنع لعبه رعب وليس شينجى من عرض اللعبه على الشركه
    وفى هذه الحاله قانونيا تصبح اللعبه ملك للشركه وليست ملك لشينجى وانما هو فقط من ابتكرها
    والجميع يحدث معه ذلك والقليل جدا من استطاع حمايه حقوق لعبته مثل كوجيما لانه لديه شركته الخاصه من الاساس وواحد اخر اكيد حتى سمعت انت عن العابه من قبل هو Tom Clancy

بالنسبه للعبه فلا اخى هو اللعبه التى اكلمك عنه وهى اللعبه الرعب واسمها Shadow of the Damned وصنعها مع شركه EA ومصمم اخر لا اتذكر اين كان يعمل اسمه Suda 51 ومن صنع الموسيقى الذى كان يعمل فى السايلنت هيل اى نفس المعلومات تماما التى كان يقولها النمسس قبل مغادرته ولذلك هى هذه اللعبه

اما بالنسبه لعودته والله لا اعلم ولكن دائما كل شىء وارد ولكنه حتى الان هو نفسه ضائع من دون الشركه نعم لعبتين حتى الان جيدتين ولكن ليست مثل الالعاب التى كان ينتجها مع كابكوم

رد: احم احم

[=chris;7156523]

اهلا اختي الغالية miss rebecca
    واين انتي لم نركي بيننا منذ فترة طويلة ... ؟
    ارجو ان تكوني بصحة جيدة وخير وفير

اهلا اخي الفاضل كريس ^_^ ... انا الحمد لله بخير ^^ ... وانت كيف حالك ان شاء الله تمام ؟

والله مشاغل الدراسه .. الحمد لله خلصنا من الأختبارات وعطلنا الحين وافتكينا

فقلت ليش ماشارك بقسمي الغالي واللي معاي ذكريات معاه قسم الرزدنت ايفل

للعلم انا نفسي Excella بس غيرت الأسم الى Miss Rebecca

في هذه الاثناء ليون وكلير يكونوا في مختبرات الدكتور ويليام وبالتحديد تكون كلير وشيري في القطار وليون يتقاتل مع التايرنت بعد ان شغل القطار ...

توني تذكرت لأن كلهم بهالجزئين يكونون قريبين من نهاية اللعبة

اختي موت ويسكر انقذ حياة شيري بيركين فويسكر كان يريد ان يجري تجارب على شيري وقد كان يتوقع ان تتحول شيري كما ليزا تريفور في الجزء الاول ريميك
    يعني كان سوف يقضي عليها لكثرة التجارب
    واما شيري الان فهيا بيد التريسيل مع ستيف فويسكر بعد ان خطفهما اخذهما الىمقر التريسيل واحد مختبراتها السرية
    شيري يتوقع بعد مرور هذه السنوات ان تكون في عمر 24 سنة تقريبا واضع احتمال ان شيري سوف تصبح فتاة خارقة حيث ان التريسيل سوف تعمل على الاستفادة من جسدها لهذا الامر
    فقد نرى شيري تصبح قوية مثل ويسكر
    وانا قلق من فكرة ان تصبح شيري وحش مثلا او مثل فكرة ستيف حيث انها تتحول الى وحش مثل لنقل الكسيا وتضطر كلير لقتلها مثلا ً ( فكرة مرعبة ولكن من جعل فتاة افريقية تقتل ويسكر مع كريس ) قد يفكر باحتمالات كثيرة
    ما اتوقعه في الحقيقة وهذا ما اعتقده بشكل كبير
    ان شيري سوف تبقى حية وسوف يستفاد من الفايروس في جسدها لانتاج فايروس جديد ولاحقا سوف تصبح شيري عميلة سرية للترايسيل يعني الامر يشبه جيل فلانتاين اخذو الفايروس من جسدها واستفادوا منه ثم حولها ويسكر الى عميلة خاصة ومطيعة للاوامر له
    وهذا ما سوف يحدث لشيري الا ان الفرق ان شيري بسبب المدة الطويلة التي قضتها مع التريسيل سوف تصبح عميلة خاصة لهم

كلامك صحيح بكلتا الحالتين راح يستخدمونها لصالحهم ... كنت اظن في البدايه انها ممكن تكون هي البنت الشقراء اللي برزدنت ايفل 5 اللي هاجمت كل من كريس وشيفا .. لكن مستحيل تطلع بهالصوره ... لكن مع الأسف كابكوم دمرت القصه ولا اظن ان الجزء السادس سيكون بالشكل المطلوب والله اعلم ... لكن احتماااال ان من الممكن ان يصمموا جزء عن شيري وستيف اذا عادوا الى صاوبهم <<< من اين يأتي العقل ؟

حتى شينجي ميكامي لايصلح ان يكون الا مع رزدنت ايفل فالأن اصدر لعبة جديده لا اعلم ماذا تدعى على ما اظن Shadows .. عموما سمعت ان يوجد فيها مقاطع لاتصلح اللى فوق 18+ اتمنى فهمتم قصدي .. للعلم اني لم اتابع اللعبه لكن شاهدت في احدى المواضيع هذا الكلام

ارزدنت ايفل شبه ميته للأسف ... حتى جزء الريفيلاشن الجديد لايعطي رزدنت ايفل حقها ... لأنه قبل الجزء الخامس

شكرا لك اخ Chris وضحت لي بعض الأمور
    ...............................................................................

سلام chris[/QUOTE]

اهلا بيك يا اختي الفاضلة اايدا

عن الجـزء الــخــآ مــ(5)ـــــس \ انت تقول بالتحليل للجزء الخامس ان السود يكرهون البيض لانهم اخذو اراضيهم والخ..
    فـ انا ارى الزومبي الذي في رزدنت ايفل 5 منهم بيض فلما لم يقتلوهم بالعكس كانو معهم !!!!؟

اختي السبب في وجود اشخاص بيض البشرة ان كابكوم كانت مجبرة على فعل ذلك لان جمعيات في افريقيا اعترضت على اللعبة على اعتبار ان السود هم الشر في اللعبة و ان البطل الابيض هو من ينقذ العالم فقررت كابكوم ان تضيف شخصية شيفا الى شخصية اللعبة وهيا فتاة سمراء و ايضا اضافة اشخاص ببشرة بيضاء في اللعبة
    ومن ناحية اخرى المجموعة التي سيطرة على المكان ونشرةة البلاجا هيا من الميليشيات التي تكره البيض الا انهم بحاجة لتجنيد المزيد من الاشخاص وتحويلهم الى وحوش يطيعون قادتهم فقاموا بامساك بعض البيض و تحويلهم الى وحوش كما راينا بالفتاة الشقراء ... يعني وجدوا ان تحويلهم الى اتباع متوحشين خير من قتلهم ....
    وخصوصا انهم من الممكن ان يستغلوا طبيعة انهم من جنسيات اخرى وينشروا البلاجا في الخارج ...

شكرا أخي الغالي على هذه الاجابه

لكن كريس من البيض فلماذا لم يحولوه مثلهم بل هاجموه بلا تردد

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي كلها مسميات لنفس الاسم الاصلي وهو الصعب
    ولكن كل لعبة تحب ان تغيير الاسم الى اسماء اخر طور محترفين .. طور القاتل الماجور ... طور القاتل .... كلها مسميات لطور واحد هو طور الصعب

..........................................................

ولكن اختلف معك فى امر اللعبه فكابكوم هى من عرضت على شينجى صنع لعبه رعب وليس شينجى من عرض اللعبه على الشركه
    وفى هذه الحاله قانونيا تصبح اللعبه ملك للشركه وليست ملك لشينجى وانما هو فقط من ابتكرها

بالعكس يا اخي شينجي هو من صمم لعبة الريزدنت ايفل وبنى فكرتها وليست كابكوم
    كما هو احال بلعبة ديفل ماي كراي و الداينو كرايسس ولعبة جادهاند

فهذه من افكار شينجي وليس كما تقول يا اخي
    واقرا قصة شينجي ميكامي عن كيفية تاليفه لفكرة ولعبة الريزدنت ايفل تجد ان هذه افكرة بدات اول مرة في عقله عندما كان يشاهد السينما ويشاهد فلم زومبيات حيث في النهاية يظهر الزومبي ليهاجم الشاش فيقفز احد الحظور ويهرب وهو يصرخ لا تاكلني لا تاكلني فبدات الافكار تحوم في عقل شينجي
    وليست كابكوم من عرضت اللعبة على شينجي
    ولكن ما حصل ان الشركة منذ بداية صدور اللعبة قامت بشراء اللعبة كليا ً ففقد شينجي اللعبة ولم يكن يتصور يوما ً انه سوف يتعر لهذا الامر ولهذه الخيانة والا لما تركها يوما ً

والجميع يحدث معه ذلك والقليل جدا من استطاع حمايه حقوق لعبته مثل كوجيما لانه لديه شركته الخاصه من الاساس وواحد اخر اكيد حتى سمعت انت عن العابه من قبل هو Tom Clancy
    بالنسبه للعبه فلا اخى هو اللعبه التى اكلمك عنه وهى اللعبه الرعب واسمها Shadow of the Damned وصنعها مع شركه EA ومصمم اخر لا اتذكر اين كان يعمل اسمه Suda 51 ومن صنع الموسيقى الذى كان يعمل فى السايلنت هيل اى نفس المعلومات تماما التى كان يقولها النمسس قبل مغادرته ولذلك هى هذه اللعبه

اخي ما اتذكره من ما قرائته سابقا ً ان شينجي قرر ان يصمم اللعبة بطريقة شبيها بالريزدنت ايفل
    وتدخل عنصر الزومبيات
    فاذا كانت هذه هيا اللعبة التي يتحدث عنها فاللعبة جيدة الا انها لا تنافس اللعبة بشيء ....
    لا ينافس الريزدنت ايفل الا لعبة زومبيات

اما بالنسبه لعودته والله لا اعلم ولكن دائما كل شىء وارد ولكنه حتى الان هو نفسه ضائع من دون الشركه نعم لعبتين حتى الان جيدتين ولكن ليست مثل الالعاب التى كان ينتجها مع كابكوم

للاسف يا اخي مهما حاول ان ينتج من جديد فانه فقد اصلا اهم لعبته فقد اهم اعماله ما حقق له الشهرة و النجاح
    والله اي واحد مكانه كان سوف يفقد عقله

سلام chris
    chris

مشكور يا أخ كريس على أجوبتك

وشكراً أيضا لي MAXIMA SE 3.5 و Biohazard Queen فلقد كانت أجوبتهم

قيمة جداً

الأسئلة

1- لقد شاهدت عرض توفو وهانك لكن هناك سؤال يحيرني ؟؟؟؟ لماذا شخصية توفو مبهمة

الملامح والشكل كأنه قطعة حلوى أو ممحاة تتحرك وبيدها خنجر ؟؟؟ وهناك أمر أخر ؟؟؟

بعد إنهاء لعبة شخصية توفو يفترض أن تظهر له صورة في نهاية اللعبة ؟؟؟ وبدلاً من ذلك

تظهر خاتمة هانك ( صورته وهو في الطائرة ) لماذا ؟؟؟؟ يفترض أن تظهر صورة لتوفو ؟

2- بعد هرب ليون وكلير وشيري بالقطار ؟؟؟ هل هذا القطار لإرسال العينات و الوحوش

الخاصة بالمختبر ؟؟؟ أم للخروج من مدينة راكون نهائياً ؟؟؟؟

3- هل وحش التايرانت ( وحش الشركة المدلل) من إنتاج ويسكر أم من علماء الأمبريلا ؟

4- من أقوى وحوش سلسلة رزدينت إيفل على الأطلاق ؟؟؟؟ لا أريد قائمة بل معرفة

الوحش الذي في القمة ؟؟؟؟؟

5- ممكن بعد أذنك أخ كريس تعطيني رابط للموضوع الخاص بتحليل رزدينت إيفل 2 ؟؟؟

أعرف أنه موضوع قديم ومرت عليه الكثير من السنوات ؟؟؟ لكن أنا أحب إسترجاع

الماضي لإنه به الكثير من الذكريات الجميلة ؟؟؟؟؟
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

صفحة 255 من 410 الأولىالأولى ... 5155205230245250251252253254255256257258259260265280305355 ... الأخيرةالأخيرة