صفحة 408 من 410 الأولىالأولى ... 158308358383398403404405406407408409410 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,106 إلى 6,120 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

فيه سؤال خطر على بالي معروف أنه الشخص لن يتحول لزومبي إلا إذا تعرض للعض لكن كيف لو نزلت نقطة دم من الزومبي في عين شخص سليم فهل سيتحول وكيف ؟؟؟
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي garrador
    وشكرا لمرورك واهلا بعودتك
    اخي احسدك انك تعيد تلك الاجزاء الرائعة وانا احب ان افعل ذلك ولكن للاسف بسرعة يصيبك الملل لانك تعرف كل شبر في تلك اللعبة
    واتمنى لك وقت ممتع في استعادة ذكريات اللعبة

.........................................................

اهلا اخي الغالي سكوال الصنديد

فيه سؤال خطر على بالي معروف أنه الشخص لن يتحول لزومبي إلا إذا تعرض للعض لكن كيف لو نزلت نقطة دم من الزومبي في عين شخص سليم فهل سيتحول وكيف ؟؟؟

سؤال جيد يا اخي الغالي
    وهذا ذكرني في فلم رعب نفس الفكرة حيث ان نقطة دم اذا دخلت عينك تتحول بسرعة
    في الحقيقة ان الفايروس لا يؤثر في الشخص مالم يصل الى دمه عن طريق جرح ما او جوفه بمعنى ان يبتلع ماء فيه فايروس وهكذا .... فاذا سقطت على عينه نقطة دم من الزومبي تحتوي فايروس فانه لا يتاثر اذا غسل عينه بسرعة بالماء لكي لا تصاب بالالتهاب
    اخي وانت تسير في الشارع ببعض الاحيان تتعرض عينك لملايين الميكروبات عن طريق الهواء و الغبار ورغم ذلك لا تصاب عينك بمرض لذلك نقطة دم لا تؤثر

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

لكن يا صديقي العينان متصلة بشريين الجسد وربما الأوعية وطالما هي كذلك فيفترض تحول الشخص لزومبي ؟؟؟

لحظه من فضلكم ... لقد سبق وان سألتكم عما يحتويه الفيديو بإختصار ..
    لكن رغم ذلك...
    أجيبوى علي

من يكون اليكس ويسكر ؟ اهو البرت ويسكر !
    إذا كان هو ... فكيف لشخص العوده من الموت ؟؟
    إذا كابكوم ستعيد إحياءه فهذا يحتاج له نقاش آخر

وكذلك ,, الكيسآ اشفود ... اليست قد ماتت هي وشقيقها وشبعوآ موت ؟

وستيف ؟؟ فقد مآت

لماذا تضعون الأمل في إستخراج شخصيات ميته سلفاً ؟

ستظل لعبة رزدنت ايفل القديمة مجرد ذكرى قد لعبناها بشغف وهي الاولى لي في عالم الرعب
    وسأعتبر فشلها انها سبب في كبر سنها وستموت فيما بعد وتنتهي قصتها لأن تصبح مجرد ذكرى

لقد لعبت كود فيرونكا كونه الوحيد التي لم اختمه إلا مرتين تقريباً
    فساورتني بعض التساؤلات

هذه الصورتين

منزل سبنسر !!
    هل من صمم المنزل او القصر هو نفسه من صمم rقصر سبنسر ؟؟
    لأنه نفس التشابه ونفس الاثاث في رزدنت ايفل 1 ...ليس الريميك
    بل القديم ..

ماهو الغرض من تصميم نفس منزل سبنسر !!

ستظل لعبة رزدنت ايفل القديمة مجرد ذكرى قد لعبناها بشغف وهي الاولى لي في عالم الرعب
    وسأعتبر فشلها انها سبب في كبر سنها وستموت فيما بعد وتنتهي قصتها لأن تصبح مجرد ذكرى

كذلك
    ماهو الهدف او الغرض من وجود الغرفتين لـ اليكسيا والفريد اشفورد
    في المنزل الذي يشبه منزل سبنسر !

أعني ان المنزل مختلف عما ذهبت إليه في بداية عندمآ كآن اشفورد متنكراً
    بزي شقيقته ..

الغرفه هي ذاتها عندما كآنت في انتركاتيكآ في المنزل الذي يشبه منزل سبنسر

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي سكوال الصنديد

لكن يا صديقي العينان متصلة بشريين الجسد وربما الأوعية وطالما هي كذلك فيفترض تحول الشخص لزومبي ؟؟؟

اخي لو فرضنا انك فتحت عينيك في ماء عادي في بحر او بحيرة ... الخ وبالتاكيد فان تلك المياه تحمل ميكروبات فهل يصل الماء الى الاوعية الدموية الداخلية او الشريين ؟

.........................................................

اهلا اختي الغالية كلير سعوديه

لحظه من فضلكم ... لقد سبق وان سألتكم عما يحتويه الفيديو بإختصار ..
    لكن رغم ذلك... أجيبوى علي

اختي ذلك الفيديو باختصار تحليل شخصي من احب محبي اللعبة كما نفعل هنا بالضبط يعني ليس مصمم للعبة فيحتمل تحليله الخطا و الصواب كما نفعل هنا يعني الشخص ليس مميز جدا عن الاعضاء هنا
    وتحليلاته الكثير منها غريب و غير صحيح الكسيا و مرة اكسيلا ... يعني تحليله كله عن اموات

من يكون اليكس ويسكر ؟ اهو البرت ويسكر !
    إذا كان هو ... فكيف لشخص العوده من الموت ؟؟
    إذا كابكوم ستعيد إحياءه فهذا يحتاج له نقاش آخر

تحدثت عن هذه الشخصية في هذا الموضوع
    http://www.montada.com/showthread.php?t=774226
    انه الطفل الاخر الناجي من مشروع اطفال ويسكر و انه كان لديه مختبرات سرية و خاصة وكانت تحت اشراف اللورد سبينسر مباشرتا ً وكان يتمتع اليكس بذكاء خارق
    وقد استطاع ان ينتج فايروس او شيء ما يمكن ان يمنح الشخص قوة هائلة و الخلود كما كان يتمنى اللورد سبينسر
    الا ان هذه الشخصية اختفت كليا ً مع العلماء و العاملين في تلك المختبرات السرية وقد حاول اللورد سبينسر ان يعرف ماذا جرى له او اين اختفى ولكن دون جدوى وفقد كل امل بالبحث او العثور عليه
    ولذلك قام اللورد سبينسر بجعل البرت ويسكر يعرف مكانه ليقابله

وكذلك ,, الكيسآ اشفود ... اليست قد ماتت هي وشقيقها وشبعوآ موت ؟
    وستيف ؟؟ فقد مآت
    لماذا تضعون الأمل في إستخراج شخصيات ميته سلفاً ؟

الكسيا و اكسيلا و الفرد هؤلاء كلهم شبعوا موت وانتهوا اصلا ً ومن الغباء اعادتهم للعبة على اعتبار انهم اصلا انتهى دورهم و لا فائدة من اعادتهم وهذا تحليل صاحب المقطع يعني تحليل شخص لا ناخذ به يعني هناك اعضاء يحللوا خير منه
    وايضا اعادتهم يعني يحتاجوا قصة وحبكة قوية لعودتهم وهذا يفتقره العاملون على اللعبة الان لذلك الاسهل لهم شخصية جديدة كما كارلا و سيمنز ... الخ
    واما ستيف فهذه شخصية فقدت كليا ً ولا يعرف مصيره فهو اخذه البرت ويسكر وهو حي ونقله الى مختبرات التريسيل مما يعني انه هناك ولكن ماذا حدث له بعد ذلك وخصوصا ان التريسيل انهارت ؟ لا ندري

هل من صمم المنزل او القصر هو نفسه من صمم rقصر سبنسر ؟؟
    لأنه نفس التشابه ونفس الاثاث في رزدنت ايفل 1 ...ليس الريميك
    بل القديم ..
    ماهو الغرض من تصميم نفس منزل سبنسر !!

اختي الفكرة بمجملها هي حركة من كابكوم ايام شينجي ميكامي لتذكير عشاق اللعبة بالاجزاء السابقة وهذه الحركة ليست الاولى
    فطالما شينجي كان يضع اشياء في طريقك تذكرك بالجزء الذي سبقه فاراد شينجي والمصممين ان يعيدوا ذكريات الماضي لعشاق اللعبة فوضعوا مكان يشبه البيت الفخم السابق ويحمل بصمات تشبه ذلك المكان كثيرا ً
    يعني نوع من انواع حركات الذكرة

ولكن لو قررنا تحليل الامر
    اختي قام الكساندر والد الكسيا والفرد ببناء مكان يشبه ذلك المنزل لانه نمط معماري جميل وايضا لانه اعتاد على العيش في ما يشبه هذه المنازل ان صح التعبير وقد دمج في داخله المختبرات السرية خاصته وطبعا التصميم مجرد تصميم معماري اعتاد عليه هذا النوع من النبلاء حيث نرى هذا التصميم في بيت سبينر في النايت مير و نراه في قصر الدكتور ماركوس وايضا في المنزل الصغير لالكسيا و الفرد فوق الجبل
    فهذا نمط معماري لطبقة النبلاء الارستقراطية
    يعني لنفرض انك تحب الحدائق فان اي بيت سوف تبنيه سوف تصنع فيه حديقة وهؤلاء اعتادوا على شكل مالوف لديهم وفيه ذكريات فبنوا ما يشبه المنزل الذي يحبون شكله ... هذا من ناحية المدخل اما الغرفة الاخرى التي فيها التمثال و التمثال الاخر وجه الاسد فهنا حركة شينجي التذكارية الرائعة ولكن ايضا نقول ان شعار النمر هو شعار ملكي ارستقراطي كما النسر و الاسد فيبدو انه من ضمن شعار العائلة لديهم مع شعار النسر
    والتمثال يبدو انه تحفة تدل على شيء ما ممكن تمثل لحورية يتفائل به الاغنياء كنوع من انواع التعويذات الحسنة وهذا نراه كثيرا ايضا في بيوت النبلاء وهذا يدل على الترابط بين العائلات عائلة سبينسر و عائلة اشفورد
    واما وجود السماء الزرقاء في الخارج المرسومة رسما ً وايضا الخيول الخشبيه فيبدو ان والد الكسيا والفرد ( الكساندر )كان ياخذهما في صغرهما لهذا المكان ليلعبوا في الخارج وهو يعمل في الداخل ... لكي لا يشعروا بالوحدة في الجزيرة .. مما جعل الكسيا لاحقا ترى اعمال ابيها وهيا صغيرة وتبدا تعشق هذه الاشياء ( الفايروسات والتجارب ) و تاثرت شخصيتها لتبدا لاحقا بالاهتمام بالعمل بالفايروسات ... يعني كان لا يتركهما وياخذهما معه الى هذا المكان ليلعبوا وهو في الداخل يدير اعمال المختبرات
    وقد جعل غرفهما في الداخل قريبة من التي في قصرهما الصغير فوق التله لكي لا يشعروا بالغربة او يشعروا بالملل

سلام chris
    chris

واما ستيف فهذه شخصية فقدت كليا ً ولا يعرف مصيره فهو اخذه البرت ويسكر وهو حي ونقله الى مختبرات التريسيل مما يعني انه هناك ولكن ماذا حدث له بعد ذلك وخصوصا ان التريسيل انهارت ؟ لا ندري

ممكن ياخي اننا اعطينا ستيف اكثر من حقه
    وربما اراد شينجي جعله كشخصية ينتهي دوره في الكود لاكثر ولا اقل
    ولكن الكثير منا احبه واحب دوره في اللعبة فلهذا نريد ان نراه مرة اخرى

وفهو مات في الكود فبسبب الفايروس

عندي سؤال مهم

قرات في احد المواقع ان السير ايدوارد قد مات بسبب خطئ في تجربة
    وقرات ايضا ان ماركوس وسبنسر هم من قتلوه

فاي القصتان صحيحة

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي demon king

ممكن ياخي اننا اعطينا ستيف اكثر من حقه
    وربما اراد شينجي جعله كشخصية ينتهي دوره في الكود لاكثر ولا اقل
    ولكن الكثير منا احبه واحب دوره في اللعبة فلهذا نريد ان نراه مرة اخرى
    وفهو مات في الكود فبسبب الفايروس

اخي لسن نحن من اعطى هذه الشخصية اهمية كبيرة بل كابكوم فعلت فنحن في السابق كنا نقول انه مات ولم نكن نفكر فيه ولكن تقرير ويسكر و التركيز على ان ستيف مازال حي وكلمته ويسكر عندما قال ان ستيف قد يعود كما عاد البرت ويسكر جعل الجميع يعود للتفكير بهذه الشخصية فكابكوم فعلت الامر ولسنا نحن وبدانا على تلك الفكرة نبني افكار بان هناك جزء يستغل فيه ويسكر ستيف للقضاء على كلير و جذب كريس و قلنا قد نرى جزء يكون بطولة كلير والتي تكتشف عن طريق كريس موقع يحتمل ان يتواجد فيه ستيف ولكن كل هذا بني على اساس او ويسكر حي و ستيف بقبضته ولكن ويسكر مات
    وتفاجئنا بان قصة ان شيري كانت بقبضة البرت ويسكر والتي ظهرت في تقرير ويسكر الذي اصدرته كابكوم نفسها وخصوصا التقرير المصور لنتفاجىء بان القصة استبعدتها كابكوم لاحقا وان شيري بيد الحكومة
    يعني كابكوم من تتبخط

قرات في احد المواقع ان السير ايدوارد قد مات بسبب خطئ في تجربة وقرات ايضا ان ماركوس وسبنسر هم من قتلوه
    فاي القصتان صحيحة

حسب الجزء الخامس فنعم السير ادوارد مات في مختبرات افريقيا السرية حيث تسربالفايروس السلف هناك وقضى عليه مع المجموعة التي كانت معه مما جعل سبينسر و الدكتور ماركوس ينقلوا اعمالهم و انفسهم الى مختبرات اركولاي لان المكان هناك خطير واللورد سبينسر لن يفكر ابدا بخيانة صديقه المقرب السير ادوارد و خصوصا ان الفكرة مازالت في بدايتها وحلمهم في بدايته و الشركة كانت بقيادة عائلة اشفورد بينما لاحقا فكر بالتخلص من الدكتور ماركوس من اجل السيطرة على الشركة وهذا كان بعد مقتل السير ادوارد بفترة طويلة تقريبا ً يعني لو كان اللورد سبينسر فرضا اراد اغتيال السير ادوارد لاغتال الدكتور ماركوس ليكون كل شيء بقبضته فموت السير ادوارد كان حادثا ً وايضا كان الدكتور ماركوس ولاءه كبير للشركة ولعائلة اشفورد ورفض التخلي عنهم عندما قرر سبينسر الانفراد باعمال الامبريلا في امريكا وكان كل ما يقوم به باخلاص للشركة فتخلص منه اللورد سبينسر

سلام chris
    chris

لدي معلومة بخصوص ستيف هل تذكرون كيف تحول لوحش في الكود فيرونيكا وحاول قتل كلير ثم أحجم عن ذلك بسبب مشاعره القوية تجاهها... الوحش الذي تحول له وهو يحمل ساطور كبير موجود في جزء الدارك سايدر بطولة ليون و كراوسر وهو قبل الجزء الرابع يعني ويسكر إستفاد من الفيروس الذي في داخله ويضعنا أمام فرضيات كثيرة

انهيت لعب ريفليشنز 2 وشفت النهايتين ولعبت الاضافتين تعون موريا وناتليا
    بس في اشياء ما فهمتها مثلا

شفنا الصخور توقع على موريا و سوارها تحول للاحمر ورن يعني انها المفروض ماتت فكيف انقذها العجوز الروسي وليش؟
    الاحداث بين كلير و بيري 6 شهور كلير ليش ما رجعت مباشرة ليش انتظرت 6 شهور لترجع؟ نفترض انها ظنت انه موريا ماتت ليش رجعت مره ثانية بعدها؟
    لما قفزت كلير من البرج للبحر كيف نجيت ولقوها و ودوها للمستشفى؟
    الجزيرة من وين تحصل على الكهرباء والغاز؟ في حلقة الاولى مدفع النار ظل شغال طول 6 شهور وما خلص الغاز يعني من وين كل هاي كميات؟ وكيف تنتج طاقة طالما ما في احد يعمل فيها؟
    شفنا في جزيرة مباني وسيارات ومنجم وكثير يعني جزيرة كبيرة ومعروفة فكيف ما اكتشفت واكتشف الوحوش الفيها؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Nabil Nazem

والله لم اعتقد ان اللعبة تحتوي على اشياء يمكن ان توضع في تحليل فقد كنت افكر بوضع تحليل للعبة
    ولكن يبدو انها تحتاج الى موضوع تحليل خاص باللعبة وسوف ابدا به اليوم باذن الله وسوف تكون اسئلتك من ضمن الاسئلة يا اخي الغالي
    شكرا لمرورك

سلام chris
    chris

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nabil Nazem مشاهدة المشاركة

الجزيرة من وين تحصل على الكهرباء والغاز؟ في حلقة الاولى مدفع النار ظل شغال طول 6 شهور وما خلص الغاز يعني من وين كل هاي كميات؟ وكيف تنتج طاقة طالما ما في احد يعمل فيها؟

المدفع موجود لغرض التاثير على السيناريو الثاني
    لو اعدت الحلقة الاولى وماشغلت المدفع
    اول ماتلعب بباري رح تجد ان المدفع لم يعمل

وايضا في الحلقة الثانية حين تقاتل ابو الدريل
    اذا لم تقتله بكلير ستقاتله بباري

واذا قتلته بكلير ستجد الدريل في القرية

بختصار كل هذي خيارات وتشوف مدى تاثيرها على السيناريو الثاني

شخصيا اعجبتني

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي الغالي Nabil Nazem

والله لم اعتقد ان اللعبة تحتوي على اشياء يمكن ان توضع في تحليل فقد كنت افكر بوضع تحليل للعبة
    ولكن يبدو انها تحتاج الى موضوع تحليل خاص باللعبة وسوف ابدا به اليوم باذن الله وسوف تكون اسئلتك من ضمن الاسئلة يا اخي الغالي
    شكرا لمرورك

سلام chris
    بنتظاره على احر من جمر لسى في عندي كثير من اسئلة مثل كيف رجعت اليكس بشكل غريب هداك بعد ما انتحرت وليش نتاليا بالذات ليش ما حاولت توخذ جسم موريا مثلا
    اشتقت لمواضيع تحليل احب اسلوب الاسئلة والاجوبة خذ راحتك فيه

صفحة 408 من 410 الأولىالأولى ... 158308358383398403404405406407408409410 الأخيرةالأخيرة