صفحة 5 من 410 الأولىالأولى 12345678910153055105255 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

مشكوور يا chris على هذه المعلومات بس انا الصراحه ابي اعرف قصه REG قايدن لو سمحت ...
    ادري انها مو معروفه بس لو تقدر حتى لو اي شي؟؟؟

مشكووووووووور
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

وشكرآ لك اخي كرس ومرحبآ بك وباعضاء المنتدا جميعآ

وعمومآ قصة RE4 ليست سرآ وهي تباع في الامزون منذ زمن

وهذا هو اللنك

http://www.amazon.co.uk/exec/obidos/...520294-1948438

اذا لم يعمل ابحث في
    http://www.amazon.co.uk/

عن Resident Evil 4: Underworld

اخوي كرس مرحبا انا عندي سؤال

بسيط كيف النمسس وصل الى القطار وهو كان يمشي بسرعه فائقه

ومشكور

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز ليه يارزدنت

اخي هذا السؤال رائع منك شكرا لك عليه

سؤال كيف النمسس وصل الى القطار وهو كان يمشي بسرعه فائقه؟؟؟

الجواب : اخي بعد ان انفجر القطار ورمى با النمسيس خارجه لم يسر القطار طويلا فد تعطلت الفرامل كما رايت وصطدم بمجموعة سيارات ليصطدم في مبنى برج الساعة يعني المسافة ليست بعيده جدا عن موقع سقوط النمسيس وايضا لا ننسى بان النمسيس وحش ذكي قام بذكائه بتتبع مسار السكة التي كانت تسير عليها المقطورة ليجدها وقد اصطدمت بمبنى برج الساعة فصعد الى المقطورة ليبحث عن جيل في داخلها ليرى جيل في الاسفل في الحديقة وهيا تنادي على المروحية فقرر تدمير المروحية لكي لا تهرب منه جيل

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مرحبا كرس ما قصرت

بس سؤال بسيط ليه عين النمسس اليسرى مخيطه

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز

اخي لقد وضعت موضوع عن اهم وحوش اللعبة كيف تم تصميمها وصناعتها ارجو منك ان تقرا التقارير وسوف تجد تقرير نحن في العالم تقريبا من نعرف قصة النمسيس وفيه جواب على سؤالك با الكامل وانتبه يا اخي العزيز هذه المعلومات حصرية لهذا المنتدى لكي تستفيد منه اسرة الريزدنت ايفل فقط

الموضوع
    http://www.montada.com/showthread.p...threadid=193976

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^Devdas^
    مشكوور يا chris على هذه المعلومات بس انا الصراحه ابي اعرف قصه REG قايدن لو سمحت ...
    ادري انها مو معروفه بس لو تقدر حتى لو اي شي؟؟؟

مشكووووووووور
    بالنسبة لقصة ريزدنت ايفل جايدن يا أخي الغالي مع أني لا أملك اللعبة ولم ألعبها فأعتقد ولست متأكدا أنه تم ارسال ليون لكن لا أعرف من أرسله الى سفينة starlight أو ضوء النجوم لكي يحقق فيها بعد أن عرف أن أمبريلا تقوم بنقل بعض أسلحتها الحيوية في هذه السفينة وفيها أشياء أخرى تتعلق بشركة الأمبريلا وأن وحش أو سلاح بيولوجي خطير اسمه باو B.O.W يعني يستطيع التنكر بشكل انسان ويقول أنه يظهر بشكل ليون وأن ليون الحقيقي يقتل ليون المزيف ولكن في نهاية اللعبة يظهر في رقبة ليون دم أخضر فربما يكون هو المزيف والله أعلم?: ويقال أيضا أن ريزدنت ايفل 4 هو تكملة لجايدن لأن ليون مصاب بالفايروس في هذا الجزء وفي جايدن في النهاية يصاب به كما قلت لك بسبب الدم الأخضر ولكن الأخ كريس يقول أن الجزء جايدن ليس له علاقة بالسلسلة أبدا وكلامه صحيح 100% وصدقني أنا واثق من كلامه فهو خبير الريزدنت ايفل فينا كلنا:0) (كأنه من مصممي اللعبة ما شاء الله تبارك الله:! ) واذا هذا الجزء له علاقة بالسلسلة لكان وضعوه في البلاي ستيشن ولس في الجيم بوي وهنا يا أخي موضوع الأخ DYLAN وهو تقرير شامل حول سلسلة ريزدنت ايفل وفيه تفاصيل عن ريزدنت ايفل جايدن وربما هذا الموضوع يساعدك على فهم اللعبة أكثر هنا:
    http://www.montada.com/showthread.ph...9&pagenumber=5
    وشكرا.

مشكور اخو صح اني يمكن اسئل اسئله قديمه بس تراني جديد في المنتدا

ومشكوررررررررررر

اوه سرك في بير

Talking عـــــــــــــــــــدنا من جديد

مرحبــ ــــــــا :-
    1)سؤالي هذه المرة في ريزدنت ايفل 3 راينا جميعا كيف قضى النمسيس على "براد"المسكين لكن الم تلاحظ الطريقة التي قتل فيها "براد" ؟؟ قام النمسيس بامساك رأسه ومن ثم كأن يده المحملة بالفايروس اخترقت رأسه فكيف تحول بعد ذلك الى زومبي حي يستطيع التحرك ؟؟

2) سؤالي الثاني في العلاجات المضاده النباتات الحمراء والخضراء والزرقاء
    لكلا منها تخصص معين الا اننا لايمكننا من ان نجمع الحمراء مع الزرقاء المهم ما لاحظته انه يمكننا ان ندمج الاتي :-
    اعشاب زرقاء مع عشبتين من النباتات الخضراء ... لكننا لا نستطيع ان ندمج اعشاب خضراء مع عشبتين من النباتات الزرقاء ?: فما السبب ؟؟

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    من قال أن رزدنت ايفل جايدن مالها علاقة بأجزاء السلسلة الرئيسية !

أصلا المواقع أخذت تصريحات رسمية من كابكوم تقول أن أحداث رزدنت ايفل 4 تحدث بعد أحداث رزدنت ايفل جايدن و بينهم روابط ..

فليون أصيب في آخر جايدن بفيروس غامض .. و هذا ما نراه في رزدنت ايفل 4 حيث يكون ليون مصاب بهلوسه من تأثير الفايروس .
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

مافي مجال نسأل .. انتوا غطيتوا علينا ..

اسئلتكم رهيييييبة .. والاجوبة بعد ..

واذا حصلت سؤال عن القصة راح اقول ..

واشكر chris على الموضوع الجمييييل ..

استمتعت وانا اقراه ..
    .. I'm Misty ..
    The End .. will be Hard

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيكيك يا اختي الغالية Liza

سؤال : سؤالي هذه المرة في ريزدنت ايفل 3 راينا جميعا كيف قضى النمسيس على "براد"المسكين لكن الم تلاحظ الطريقة التي قتل فيها "براد" ؟؟ قام النمسيس بامساك رأسه ومن ثم كأن يده المحملة بالفايروس اخترقت رأسه فكيف تحول بعد ذلك الى زومبي حي يستطيع التحرك ؟؟

الجواب : الاجابة بسيطة يا اختي الغالية فنحن نشاهد الزومبيات تاكل الاحياء حتى يموتوا وقد يقطعوا ايديهم او ياكلوا امعائهم ورغم ذلك يتحولون الى وحوش الامر يعتمد في عدم التحول على عدم تعرض للفايروس فمثلا نحن نشاهد جثث بعض السكان الميتين تخرج من بعض السيارات ولكنهم لا يتحولون لانهم يا اختي لم يصابوا با الفايروس الاصابة بالفايروس هيا ما تؤدي الى تحول الشخص الى زومبي وبراد قتل ولكنه اصيب بالفايروس وليس هذا فحسب بل اصيب باشد انواع الفايروس وهو الجي فايروس لذلك بدا الفايروس عمله ليتحول الى زومبي وينزل للاسفل يعني الامر بسيط

سؤال : سؤالي الثاني في العلاجات المضاده النباتات الحمراء والخضراء والزرقاء لكلا منها تخصص معين الا اننا لايمكننا من ان نجمع الحمراء مع الزرقاء المهم ما لاحظته انه يمكننا ان ندمج الاتي :-
    اعشاب زرقاء مع عشبتين من النباتات الخضراء ... لكننا لا نستطيع ان ندمج اعشاب خضراء مع عشبتين من النباتات الزرقاء فما السبب ؟؟

الجواب : اختلاف النسبة العلاجية هيا التي تمنع دمج الانواع في بعض الاحيان وليس هذا فحسب بل ان النبته الحمراء لا يمكن ان يتم اخذها بسبب النسبة العالية والقوية لها فهيا تساوي نسبة 50% من القوة العلاجية لذلك لا يمكن ان يتم دمجها بشكل فردي مع الزرقاء من دون ان يكون هناك النبته الخضراء الامر اشبه بسموم الافاعي فهيا يصنع منها العلاجات ولكن لا يتم صناعته من المادة الاصلية بل يضاف اليها من يخففها ويزيل الشيء الذي يقتل البشر منها ليبقى الشيء المفيد وهذا دور النبته الخضراء تخفيف نسبة القوة العلاجية الضارة لتبقى النسبة المفيدة لذلك الحمراء لا يمكن استخدمها لوحدها بسبب قوتها ويجب دمجها مع الخضراء والزرقاء لا يمكن ان تدمج مع الحمراء دون الخضار لتقوم على توازي القوة وجعلها مفيدة لا ضارة اما انه لا يمكن دمج الخضراء مع اثنتان من الزرقاء فالامر يعود الى عملية التساوي في القوة العلاجية فنحن لا ندمج النبته الزرقاء بالخضراء الا من اجل الحماية من التسمم وزيادة فعلية نسبة الانقاذ من السموم والاصابة يعني تصبح النسبة 50% معا واذا اردنا ان ندمج ايضا نبته زرقاء اخرى ارتفعت نسبة النباتات الزرقاء بنسبة 50% لتفوق نسبة النبته الخضراء 25% لكي نجد بان الامر اصبح مضر بسبب ان النبته الخضراء هيا التي تخفف نسبة القوة العلاجية الضارة وهنا خففت النبته الخضراء نسبة واحدة من الزرقاء وبقيت الاخر لتكون ضارة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    براد قتل ولكنه اصيب بالفايروس وليس هذا فحسب بل اصيب باشد انواع الفايروس وهو الجي فايروس لذلك بدا الفايروس عمله ليتحول الى زومبي وينزل للاسفل يعني الامر بسيط
    أخي كريس أولا شكرا لك على الإجابة على أسئلة الأخت ليزا وكلامك صحيح فعلا وثانيا أريد أن أقول لك يعني كيف براد اذا أصيب بالجي فايروس تحول الى زومبي؟?: نحن نعلم جميعا قوة الجي فايروس وأنه يحول الإنسان الى وحش قوي مثل ويليام أو المستر اكس أو النمسيس ولكن التي فايروس يحول الإنسان الى زومبي أو تايرنت فكيف الجي فايروس يحول براد الى زومبي؟يعني هل ما أصيب به براد هو التي فايروس وليس الجي فايروس؟أم الذي أصيب هو الجي فايروس ولكن كان تأثيره ضعيفا؟وأيضا يا أخي أريد أن أعرف من الأقوى الجي فايروس أم التي فيرونيكا فايروس؟?: وهذا السؤال يحيرني منذ فترة طويلة جدا!

Thumbs up

اجابات مذهله حقا .. شكرا لك يا اخي الغالي ...

الجواب : الاجابة بسيطة يا اختي الغالية فنحن نشاهد الزومبيات تاكل الاحياء حتى يموتوا وقد يقطعوا ايديهم او ياكلوا امعائهم ورغم ذلك يتحولون الى وحوش الامر يعتمد في عدم التحول على عدم تعرض للفايروس فمثلا نحن نشاهد جثث بعض السكان الميتين تخرج من بعض السيارات ولكنهم لا يتحولون لانهم يا اختي لم يصابوا با الفايروس الاصابة بالفايروس هيا ما تؤدي الى تحول الشخص الى زومبي وبراد قتل ولكنه اصيب بالفايروس وليس هذا فحسب بل اصيب باشد انواع الفايروس وهو الجي فايروس لذلك بدا الفايروس عمله ليتحول الى زومبي وينزل للاسفل يعني الامر بسيط
    شكرا لك لكن ماقصدته ايضا انه من المعروف عن وحوش الزومبي اننا لا نستطيع قتلها الا بطريقتين اما بقطع الرأس او كما هو موجود في الريميك حرق الجثث .. وبراد قبل ان يتحول الى وحش الزومبي قام النمسيس باختراق راسه يعني لا امل له في العوده الى الحياه حتى ولو كان زومبي..

لو سمحت كرس سؤال واحد محيرني من زمان

كيف نجى هنك من الوحش المتكون من تحول وليم بيركن

وشكرآ

صفحة 5 من 410 الأولىالأولى 12345678910153055105255 ... الأخيرةالأخيرة